العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16-07-10, 08:04 pm   رقم المشاركة : 1
الظـــامي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الظـــامي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الظـــامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجاج 
   اخي الظامي
هل تعلم معنى ( الكــذب ) ..؟؟
هل تعرف موقفي من ( الرجيع ) وهل أنكرت لجوء التعاون اليه ؟؟ولو تلقفهم أو بعضهم هل أنا ( أقرهـ ) وهل كل الرجيع ( نقص )؟؟
اما ( البيز ) و ( القلب المغلق ) فأعلم أنها معرفات وتغييرها يسيء لمن غيرها ( كون ذلك ) ضعفا لدى المغير بحسب علماء وأطباء ( النفس )....
أما ( الحثوووووول ) فله مكان آخر
أقبل مني برحابة صدر
ولا تزعل
واحترم الآخرين يحترموك
وناقش وكأنك أمام من تناقش..
واسألك لو جمعتك بالعضو ( القلب المفتوح ) بشكل مباشر هل ستنبزهـ بهذا الشكل ؟؟
أتمنى أن تجيبني بصراحة
وسأعلق على اجابتك
ان لم تتهرب..!!

الكذب أعرفه جيداً ولا لبس عندي به ورأيته هنا بأم عيني
وأسوء الكذب أن يكذب المرء على نفسه ثم يحاول تمرير الكذب لغيره
عندما تقول إن المطوع إستفاد من تجربة السراح فأنت تكذب لأنك
تعرف جيداً أنه لم يجلس معه ولم يطلب رأيه ولم يأخذ ويعطي معه
وأن اللاعب عرض نفسه على الرائد من قبل وكيله فقبله الرائد ..
وبالتالي فكلامك مجرد من الواقع ولايستند إلى دليل ومن هنا قلت لك
إنك تكذب على نفسك لأنك تعرف جيداً وفي قرارة نفسك عدم صدق ما تقول
جميع اللاعبين ينتقلون من ناد إلى ناد ولا قيل إن النادي الفلاني إستفاد من خبرة فلان
وقريباً سأثبت لك العكس ( فهل ستقول أن السراح إستفاد من فكر المطوع ) ؟

أما الألقاب التي أطلقها فأنا أطلقها على معرفات بالمنتدى لاتحمل الأسم الحقيقي
وأنا مجرد اقتبس من الإسم أو من كلمة قالها لأختصر المسافة وأميزه عن غيره
وقد تقع معي في مرة من المرات عندما تأتي لي بكلمة غريبة تميزك عن غيرك
لكن بحمد الله لم أقل كلمة نابية أو رمي أحداً بتهمة .. وبالذات للأسماء الصريحة فلا أدعوهم بغيرها
ولو كنت أ،ت منصفاً وفعلاً تجادل بحق وصدق فلماذا لم تنصح صاحبك العقرب ( فــزاع )
وذلك عندما أطلق علي وصف ( ذنيب الحصني ) ؟ أو هذا يسرك لأنه ضدي ومن صاحبك ؟
أنا وصفت باوصاف عدة منها ( العطشان ) وغيرها والأمر عندي عادي لأن التعليق على المعرف
لكن يبدو أن الطريق عندما تقف بك تحاول أن تسلك بعض الطرق الفرعية مخافة الإصطياد
المعرفات لاتعني شيئاً عندما نعبر عنها بكلمة مرادفة أو نصف الشخص بميزة تميز بها
الآن لو أقول إن الحجاج شتمني أوقال في كذا وكذا .. ستقول أني شتمت الظامي أوأنا لست الحجاج
كل شيء مقبول عدا التعرض بالشتم أو الكلمات النابية التي لايقبلها الدين ولا المنطق
لافرق بين المفتوح والمغلق .. وعندما أقول مغلق لأنه بالحقيقة مغلق عن قبول الواقع
وعندما أقول البيز إشارة إلى موضوعه ( البيز والبيز خرقه ) لكن ما تفسيرك لذنيب الحصني ؟
حاول ان تكون بعيداً عن مسار أولئك لأني أراك أخيراً تسير في نفس الإتجاه خلاف بدايتك المتعقلة






التوقيع

وكـان اللـه
ولم يكن قبله شـيء
وكـان عـرشـه عـلى المــاء
وكـتب في الـذكـر كـل شـيء
رد مع اقتباس
قديم 16-07-10, 08:20 pm   رقم المشاركة : 2
الحجاج
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحجاج غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــامي 
  
الكذب أعرفه جيداً ولا لبس عندي به ورأيته هنا بأم عيني

وأسوء الكذب أن يكذب المرء على نفسه ثم يحاول تمرير الكذب لغيره
عندما تقول إن المطوع إستفاد من تجربة السراح فأنت تكذب لأنك
تعرف جيداً أنه لم يجلس معه ولم يطلب رأيه ولم يأخذ ويعطي معه
وأن اللاعب عرض نفسه على الرائد من قبل وكيله فقبله الرائد ..
وبالتالي فكلامك مجرد من الواقع ولايستند إلى دليل ومن هنا قلت لك
إنك تكذب على نفسك لأنك تعرف جيداً وفي قرارة نفسك عدم صدق ما تقول
جميع اللاعبين ينتقلون من ناد إلى ناد ولا قيل إن النادي الفلاني إستفاد من خبرة فلان
وقريباً سأثبت لك العكس ( فهل ستقول أن السراح إستفاد من فكر المطوع ) ؟

أما الألقاب التي أطلقها فأنا أطلقها على معرفات بالمنتدى لاتحمل الأسم الحقيقي
وأنا مجرد اقتبس من الإسم أو من كلمة قالها لأختصر المسافة وأميزه عن غيره
وقد تقع معي في مرة من المرات عندما تأتي لي بكلمة غريبة تميزك عن غيرك
لكن بحمد الله لم أقل كلمة نابية أو رمي أحداً بتهمة .. وبالذات للأسماء الصريحة فلا أدعوهم بغيرها
ولو كنت أ،ت منصفاً وفعلاً تجادل بحق وصدق فلماذا لم تنصح صاحبك العقرب ( فــزاع )
وذلك عندما أطلق علي وصف ( ذنيب الحصني ) ؟ أو هذا يسرك لأنه ضدي ومن صاحبك ؟
أنا وصفت باوصاف عدة منها ( العطشان ) وغيرها والأمر عندي عادي لأن التعليق على المعرف
لكن يبدو أن الطريق عندما تقف بك تحاول أن تسلك بعض الطرق الفرعية مخافة الإصطياد
المعرفات لاتعني شيئاً عندما نعبر عنها بكلمة مرادفة أو نصف الشخص بميزة تميز بها
الآن لو أقول إن الحجاج شتمني أوقال في كذا وكذا .. ستقول أني شتمت الظامي أوأنا لست الحجاج
كل شيء مقبول عدا التعرض بالشتم أو الكلمات النابية التي لايقبلها الدين ولا المنطق
لافرق بين المفتوح والمغلق .. وعندما أقول مغلق لأنه بالحقيقة مغلق عن قبول الواقع
وعندما أقول البيز إشارة إلى موضوعه ( البيز والبيز خرقه ) لكن ما تفسيرك لذنيب الحصني ؟

حاول ان تكون بعيداً عن مسار أولئك لأني أراك أخيراً تسير في نفس الإتجاه خلاف بدايتك المتعقلة


اشكرك على ( الحسن ) مما سبق
واتمنى ان تستفيد مما طرحته انا
وادعوك الى التعقل وعدم المكابرة
واستفادة شخص من تجربة لآخر لا تستلزم ( المجاورة )
ففكريا نقول ان الاسلاميين استفادوا من التجربة السرورية على ارغم من الفارق الزمني
وسياسيا نقول ان الايرانيين استفادوا من التجربة العراقية على الرغم من الفارق السياسي والديني والاجتماعي
ورياضيا نقول ان الكوريين استفادوا من التجربة الاوربية على الرغم من الفوارق الجغرافية والطبقية والاجتماعية



الزبدة انه ليس من العيب
استفادة السراح من تجربة الحمادة
واستفادة المطوع من تجربة السراح
واستفادة ( السلطان ) كأمين للمنطقة من أمين ( جدة ) مثلا


الدينا تجارب وعبر والخبير
من يختصر المسافات
بدراسة سير الغير



عموما انتظرت اجابتك على سؤالي بشكل مباشر
وتوقعت هروبك من الاجابة المباشرة بشكل مبطن
اتمنى ان تقبل مني انتقادي ولو قسوووت
ووالله العظيم انني صادق ولا ادلس وان اشتد النقد احيانا
فأنه لا يعدوا كونه نقدا لا أنتقادا






التوقيع

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أنا أبن بريده كشاف العيوب........

متي أفتح القلم ترتجف القلوب....~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

رد مع اقتباس
قديم 21-07-10, 01:47 pm   رقم المشاركة : 3
الكرينكوف
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكرينكوف غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــامي 
  
الكذب أعرفه جيداً ولا لبس عندي به ورأيته هنا بأم عيني
وأسوء الكذب أن يكذب المرء على نفسه ثم يحاول تمرير الكذب لغيره
عندما تقول إن المطوع إستفاد من تجربة السراح فأنت تكذب لأنك
تعرف جيداً أنه لم يجلس معه ولم يطلب رأيه ولم يأخذ ويعطي معه
وأن اللاعب عرض نفسه على الرائد من قبل وكيله فقبله الرائد ..
وبالتالي فكلامك مجرد من الواقع ولايستند إلى دليل ومن هنا قلت لك
إنك تكذب على نفسك لأنك تعرف جيداً وفي قرارة نفسك عدم صدق ما تقول
جميع اللاعبين ينتقلون من ناد إلى ناد ولا قيل إن النادي الفلاني إستفاد من خبرة فلان
وقريباً سأثبت لك العكس ( فهل ستقول أن السراح إستفاد من فكر المطوع ) ؟

أما الألقاب التي أطلقها فأنا أطلقها على معرفات بالمنتدى لاتحمل الأسم الحقيقي
وأنا مجرد اقتبس من الإسم أو من كلمة قالها لأختصر المسافة وأميزه عن غيره
وقد تقع معي في مرة من المرات عندما تأتي لي بكلمة غريبة تميزك عن غيرك
لكن بحمد الله لم أقل كلمة نابية أو رمي أحداً بتهمة .. وبالذات للأسماء الصريحة فلا أدعوهم بغيرها
ولو كنت أ،ت منصفاً وفعلاً تجادل بحق وصدق فلماذا لم تنصح صاحبك العقرب ( فــزاع )
وذلك عندما أطلق علي وصف ( ذنيب الحصني ) ؟ أو هذا يسرك لأنه ضدي ومن صاحبك ؟
أنا وصفت باوصاف عدة منها ( العطشان ) وغيرها والأمر عندي عادي لأن التعليق على المعرف
لكن يبدو أن الطريق عندما تقف بك تحاول أن تسلك بعض الطرق الفرعية مخافة الإصطياد
المعرفات لاتعني شيئاً عندما نعبر عنها بكلمة مرادفة أو نصف الشخص بميزة تميز بها
الآن لو أقول إن الحجاج شتمني أوقال في كذا وكذا .. ستقول أني شتمت الظامي أوأنا لست الحجاج
كل شيء مقبول عدا التعرض بالشتم أو الكلمات النابية التي لايقبلها الدين ولا المنطق
لافرق بين المفتوح والمغلق .. وعندما أقول مغلق لأنه بالحقيقة مغلق عن قبول الواقع
وعندما أقول البيز إشارة إلى موضوعه ( البيز والبيز خرقه ) لكن ما تفسيرك لذنيب الحصني ؟
حاول ان تكون بعيداً عن مسار أولئك لأني أراك أخيراً تسير في نفس الإتجاه خلاف بدايتك المتعقلة


بما أنني معني في الكلام وإحقاقاً للحق أردت أن نوضح للجميع مادار بيني وبين الظامي

أولاً : الظامي يعاني من مشكلة لا نعلم ما هي ولكن نتمنى بأن تزول منه هذه المشكلة
فحينما يشاهد الحقيقة أمامة موثقة بأدلة وبراهين -- يعجز عن الفرار والتخلص بأي شئ
فيتخذ أسلوب آخر لكي يخرج عن صلب الموضوع ... مثلاً --التطرق للمعرف, التشبية الغير أخلاقي وغيره الكثير والكثير
فهذه حيلة العاجز والغير قادر على المواجهه ............................!!!

الظامي ... تهجم علي أنا شخصياً حينما شبهني (( بالنعامة التي تدس رأسها بالتراب ))
فلم أتطرق إليه قبيل أن يشبهني بهذا التشبية الغير أخلاقي ولم أتعرض إليه بأي شئ كان
ولا أعلم لماذا أنتهج هذا الأسلوب القبيح العربجي السوقي (( فالإنسان لديه كرامة وعزة ))؟؟؟
فهل حينما تسئ أخلاقك بكلام عربجي قبيح لإنسان تتوقع منه بأن يصمت ويلزم الإنكسار؟؟؟


فوالله العلي العظيم لم أتطرق إليه أبداً إلا حينما أساء أخلاقة معي وشبهني بالنعامة التي تدس رأسها بالتراب...!!!

ولكن مشكلة الظامي : سيخرج لنا لاحقاً ويقول بأن النعامة (( طاهرة )) والتراب الذي تدس رأسها به (( طاهر )) والهواء ألذي تستنشقه النعامة (( طاهر ))

وأنا على أستعداد تام إن كنت غير صادق سأعلن إنسحابي على الفور ... أقسم بالله العلي العظيم...!!!







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 11:44 pm   رقم المشاركة : 4
الكرينكوف
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكرينكوف غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرينكوف 
  
بما أنني معني في الكلام وإحقاقاً للحق أردت أن نوضح للجميع مادار بيني وبين الظامي

أولاً : الظامي يعاني من مشكلة لا نعلم ما هي ولكن نتمنى بأن تزول منه هذه المشكلة
فحينما يشاهد الحقيقة أمامة موثقة بأدلة وبراهين -- يعجز عن الفرار والتخلص بأي شئ
فيتخذ أسلوب آخر لكي يخرج عن صلب الموضوع ... مثلاً --التطرق للمعرف, التشبية الغير أخلاقي وغيره الكثير والكثير
فهذه حيلة العاجز والغير قادر على المواجهه ............................!!!

الظامي ... تهجم علي أنا شخصياً حينما شبهني (( بالنعامة التي تدس رأسها بالتراب ))
فلم أتطرق إليه قبيل أن يشبهني بهذا التشبية الغير أخلاقي ولم أتعرض إليه بأي شئ كان
ولا أعلم لماذا أنتهج هذا الأسلوب القبيح العربجي السوقي (( فالإنسان لديه كرامة وعزة ))؟؟؟
فهل حينما تسئ أخلاقك بكلام عربجي قبيح لإنسان تتوقع منه بأن يصمت ويلزم الإنكسار؟؟؟


فوالله العلي العظيم لم أتطرق إليه أبداً إلا حينما أساء أخلاقة معي وشبهني بالنعامة التي تدس رأسها بالتراب...!!!

ولكن مشكلة الظامي : سيخرج لنا لاحقاً ويقول بأن النعامة (( طاهرة )) والتراب الذي تدس رأسها به (( طاهر )) والهواء ألذي تستنشقه النعامة (( طاهر ))

وأنا على أستعداد تام إن كنت غير صادق سأعلن إنسحابي على الفور ... أقسم بالله العلي العظيم...!!!


8
8
8

الظامي الهارب ......... !!!

(( أين أنت لكي توضح حقيقتك للأعضاء الكرام ))

نتمنى التوضيح العاجل وعدم الهروب وإتخاذ أسلوب الجبناء






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-07-10, 11:48 am   رقم المشاركة : 5
الظـــامي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الظـــامي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الظـــامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرينكوف 
  
8



8
8

الظامي الهارب ......... !!!

(( أين أنت لكي توضح حقيقتك للأعضاء الكرام ))


نتمنى التوضيح العاجل وعدم الهروب وإتخاذ أسلوب الجبناء


وراك صار بك روعة ؟
تصدق إني أفشل أرد عليك وأنت تقول تلك الألفاظ ...
أستحي .. يعني ما هيب يم جادة كلامك وتعقيبك ..
والغريب إنك تبحث عن تفشيل نفسك بنفسك على الأقل أستر على روحك ..
أنت تعرف أني وراك ولا خلاك تستعجل إلا الهم والروعة التي تراودك من سوء ما قلت
إنتظر ردي إن شاء الله عندما أستكمل الردود التي قبلك فهم أحق منك
إضافة إلى أن ردي عليك مجرد تأكيد وإلا فالجميع الصورة لديهم واضحة ..
ووضحت لك وأبلغتك لكن يبدو إن النسيان بدأ ينخر في ذاكرتك ..






التوقيع

وكـان اللـه
ولم يكن قبله شـيء
وكـان عـرشـه عـلى المــاء
وكـتب في الـذكـر كـل شـيء
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 07:06 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة