عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-11, 11:38 am   رقم المشاركة : 6
زين نجد
عضو قدير
 
الصورة الرمزية زين نجد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زين نجد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقل 
   اعاذك الله من السفول يا ابا وسن

( ارجو ان لا اكون من المغضوب عليهم فتحذف مشاركتي ) ارجوك ناقش بتجرد وانت ممن يحب وجهه النظر المخالفه وتؤمن ب ( سأ اقتل حتي تقول ولو كنت غير مقتنع بقولك ) دعنا ( نتحاور ) والجمهور يحكم
أخي المستقبل
لقد حجّرت واسعاً بهذه المقدمة
أخي الإختلاف بالرأي لا يعني أنني ضدك لا والله
بل العكس جميع الأعضاء لهم تقديريهم واحترامهم بغض النظر عن هذا الشيء.



اكره التحيز للاثني بهذه الصوره التي ( سودت بها ) الرجل وجعلته ( برميل من الشر ) و ( صندوق اسود ) ولا اداري هل انت تتكلم عنا ام عن جزيره الوحوش
من قال أن الرجال وحوش
بل الكثير منهم ولله الحمد على خلق ودين.



وليتك تكتب مره اخري بعنوان اخر ( ساكون سافلا ان لم اكتب عنك ) وتكتب عن الرجل المظلوم ايضا واذا كنت لا تري هذا الظلم فنحن نراه ايضا
الرجل هو من يظلم نفسه
ولكن المرأة مستحيل أن تكون ظالمة إلا إن لم تجد رجلاً أمامها.



قضيه تصوير ( ظلم المرأه ) المبالغ فيه دفع ( المرأه ) للتمرد على الرجل حتى صارت دائما تصور نفسها ( حمل وديع في يد جلاد ) وهي ( لبوه او حيه تبن )
المرأة لا تتمرد إلا إذا كانت شخصية الرجل أياً كان أباً أو أخاً أو زوجاً شخصية ساذجة


اكره تصوير العلاقه في مجتمعنا بين الرجال والنساء على انها ضالم ومضلوم الدور يا عزيزي تكاملي وكل هذه المشاهد التي رأيتها نحن رأينا ايضا ظلم للرجال وتضحيه منهم واقول ( عرفت شيئا وغابت عنك اشياء )
ممتاز وهذا ما نريده
دور تكاملي
أما أن يترك الرجل المسئولية كما ذكرت في تلك النماذج فلا يسمى رجلاً.

اما كون غالب النساء مضطهدات من اشباه الرجال فهذا في تصورك اخي الكريم بل العكس اكثر الرجال مضطهدين من اشباه النساء ( المتمردات بالمال وبالسطوه الاعلاميه والتحيز الانثوي لها من المجتمع )

لا أتفق معك هنا
المرأة لا تضطهد الرجل أبداً إلا إذا كان ضعيفاً وكانت هي أيضا امرأة لا خلق لها ولا دين



ثم اين ( سلاح العصمه والقوامه ) هذا يا حبيبي قبل ( عشرين ) سنه اليوم القياده بيد النساء في المسكن والمشرب والسفر وكل شي
سلاح العصمة والقوامة هذا في كلام الله سبحانه وتعالى رضينا أم أبينا.



ارجو ان لاتنظر الى العلاقه بين الرجال والمرأه بعين واحده وهي عين الانحياز للمرأه او كما سماها ( عبدالوهاب المسيري ) حركه ( اللفمينزم ) وهي التمركز حول المرأه انت جعلتها تلد نصف المجمتع وهي المضحيه والباذله والصابره وحقوقها مسلوبه ما اذا ابقيت للرجل
للأسف كنت أتمنى ألا أقول ذلك ولك هذا هو واقعنا المرير.


انا شاب بار بولدتي واقربائي واخواني مكرمين لزوجاتهم من اين هذه المعلومات ولماذا تجعلون مجتمعنا ( صندوق اسود ) وتجعلون الرجال ( برميل من الشر ) اما النساء فهن ( برميل من الخير والموده )
الحمد لله وهذا فضل كبير من الله سبحانه أن من عليكم بإكرام المرأة فقد أوصى عليها رسولنا صلى الله عليه وسلم .
أجل أنت لست من العوائل السبع الذين عرف عنهم إهانتهم للمرأة وعدم المبالاة فيها.


ماريكم ان يعيش الرجال بجزيره والنساء بجزيره ونتخلص من هذا العقوق والترامي والتنابز وكننا في ( صرع بين الرجال والنساء )
ياليت من أجل أن تفتك من شر الرجل.



ولا ادري ما معني قولك ( يري انها عوره ) ورسولنا يقول ( المرأه عوره فاذا خرجت استشرفها الشيطان ) صححه الترمذي

أنا أقول يأن أهلها هم من يقول بأنها عورة وليس عند الأجنبي لأن ذلك معروف.يبدو أنك تعيش في نجد فقط ولم تذهب شمالاً وشرقاً فهناك من هو متمسك بعادات الجاهلية ولدي دلائل وقفت عليها لا يحتاج لذكرها يعلم بتلك العادات والتقاليد.




اما الاستشهاد ب ( شكسبير ) فهو نصراني يصف المجتمع البريطاني الا اذا كان كلامه يجوز الاستشهاد به في كل عصر ومصر وعلى كل شعب فنعطيه صفه العموميه هذا عجيب

وحتى لو كان نصرانياً لأن بر الوالدين لا يقتصر على المسلم فالله سبحانه وتعالى يقول :
" وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما* وصاحبهما في الدنيا معروفاً ".
يعني حتى في حال الكفر يجب على المسلم وغيرة من البر بهما.



اسمح لي القضيه مشتركه فيه حقوق مضيعه بين الرجال والنساء

بدون تحيز لطرف دون طرف

ارجو ان يتسع صدرك الكريم لي
وصدري متسع لك حتى في منزلي إن أردت أن تزورني فأنا مستعد وأتشرف بك وبغيرك.

كما أقدر لك حسن تحاورك
تقديري لك،،،






التوقيع

لو رأيت الكل يمشي عكسك لا تتردد.. امش حتى لو أصبحت وحيدًا، فالوحدة خيرٌ من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك.
- جبران خليل

رد مع اقتباس