كثيراً مانسمع او نعايش بعض المواقف التي تحدث مع موظفي شركة الإتصالات وكيف يتعرضون لهجوم شنيع من المواطنين تفريغاً لشحنات الغضب المستحقة في وقت لايستطيع فيه الموظف المسكين من الرد بما يتناسب مع الموقف ولا حتى رمي المسئولية على كامل المتسبب بها الحقيقي وهو الشركة التي لاتهتم لتقديم خدمة تناسب ماتقبضه من اموال
هذا الأمر تبادر إلى ذهني وانا اتحدث إلى عدد من موظفي 907 من اجل اصلاح ماطرأ من مشكلة على اتصالي هذا اليوم
ورغم مااكتنزه لحظتها من غضب إلا ان التفكير بما سبق ربما هو ماجعلني اتحامل على نفسي واقدر موقفهم مستشعراً مرارة الحروف بحناجرهم
ورغم قناعتي بصواب تصرفي إلا اني لازلت بحاجة إلى متنفس قبل ان يتفجر الغضب داخلي !!
كيف نستطيع التوفيق بين التنفيس عن غضب في مكانه وبين تقدير وضع موظفين مساكين لاحول لهم ولاقوة ؟
تحياتي وتقديري للجميع ,,,,