العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-12-07, 03:42 pm   رقم المشاركة : 16
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Smile نبارك لمدير التعليم منصبه الجديد


[align=center]
وليد ......
وانا وراي مالي ردود مثل غيري ؟!
<< بدينا بالنغر والمجاكر من هالحين !!


*

ع العموم يشرفني احط هالردين ( على السريع ) تحت نظر مدير التعليم ..

http://buraydh.com/forum/showpost.ph...9&postcount=93

http://buraydh.com/forum/showpost.ph...&postcount=100

تكفون قولوا للمدير العام لايدقق ببعض ( خطماتي ) اللي ماادري وش تبي !!


*


*

ولو يبي ( سعادة المدير ) اكتب له مجلدات واشخص له مكامن الخلل ( ماعندي مانع لوجه الله ) لأن تعليم البنات اصبح ( تركة مريضة ) واخشى أن ( تكسر ظهره ) !!


صاحبة السمو / ماعليك زود ياقلبي .... !




اذا لقيت وقت سأكتب رسالة ( جامعة مانعة ) لمدير التعليم ............................ وسأستدعي كل قدراتي ومهارتي في العرض !





اسأل الله أن ينفع به .. فنحن متفائلين به لدرجة الهذيان




[/align]







رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 03:50 pm   رقم المشاركة : 17
عبدالله القيعاني
مشرف عام
علاقات واعلام
 
الصورة الرمزية عبدالله القيعاني






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله القيعاني غير متواجد حالياً



نبارك للدكتور / عبدالله الركيان

على هذه الثقة الغالية ادعوا الله له العون على حمل المسئوليه وان يعينه على حمل الآمانه

الله يوفق الدكتور الركيان لكل خير ويعينه فالأمانة كبيرة والحمل عظيم نرجو ان نرى لمساته على هذا الصرح الغالي .



دمت بكل الوود والاحترام عزيزي على الخبر السار ..






التوقيع

ALAGiANY
سناب شات
رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 03:55 pm   رقم المشاركة : 18
وليد الطريقي
ابوعبدالله
مشرف رحلات العجاجي
 
الصورة الرمزية وليد الطريقي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وليد الطريقي غير متواجد حالياً

نقد التعليم تحري المصداقية كما تعودنا منك ولتكن الحقيقة والامانه هي السمه للطرح

هي رسالة تذكير لا اكثر

تحياتي







التوقيع

رحلات العجاجي

القصيم الرياض جدة المدينة الدمام حائل

055152111
رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 07:24 pm   رقم المشاركة : 19
صاحبة السموالفكري
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحبة السموالفكري غير متواجد حالياً

واااااااااااو

يا سلااااااااااااااااااااام جت نقد التعليم

عاد نحتري نبض القلم وبيكتمل الموضوع تمام التمام بس قسم بالله اني متخوفة من العقليات المنغلقة لا تبدأ تحفر من هالحين بسبب هالموضوع !

الا ما يقدر يعلن عن الموضوع بأسلوب سري ؟! <<<<< وش تبي ذي ؟! لا تلومونن من الفرحة بديت بالهذيان والا وشلون سري ويعلن ؟!!

المراد اني اتمنى انه يستعين على قضاء حوائجه بالكتمان وعساه يسلم بعد <<<< عردز الجحادة لازم يطلع بس قسم بالله انه حكمة بأكثر الاوقات !







رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 07:36 pm   رقم المشاركة : 20
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Smile


[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الطريقي 
   نقد التعليم تحري المصداقية كما تعودنا منك ولتكن الحقيقة والامانه هي السمه للطرح

هي رسالة تذكير لا اكثر

تحياتي


شكراً على التذكير ( ولو إني ماارتحت له )
لأنني ببساطة اثق ( بمصداقية ) قلمي والرؤى ( العميقة ) التي تنضوي تحت مزودته ......
ومنيب أحب ( تجديع ) الكلام حتى لو كان ظاهره الرحمة !!

وبعدين أنا قلت ( رسالة لمدير التعليم ) .. قلت ......: رسالة
( فهل لنا بالفاكس او الإي ميل لسعادة المدير العام ؟)

فلدي مااود قوله لمن ( أنصت لنا ) خاصة أننا على مشارف ( تحول كبير ) يتطلب من سعادته ( تحركاً بعدة اتجاهات ) ..
فالتخطيط ( للإصلاح ) سيكون مرتبط ( بالمؤشرات ) و ( الإستطلاعات ) التي ( يلتقطها ) الساعي للتطوير ( من نبض الميدان ذاته ) ......


فالميدان يحتاج لــ خطط واستراتيجيات وترتيبات واولويات ترأب الصدع وتزيل الفجوة بين ( مفاصل ) المؤسسة التربوية الممثلة بإدارة التعليم والميدانيين !!


نريد تحريك وتنشيط ( للكسالى ) غير المنتجين .. والذين يتهربون من ( التجديد ) لأن ( التغيير ) يتطلب المزيد من بذل ( الجهد ) مما ليس لديهم استعداد لبذله .. فكانت النتيجة أن وقفنا على ( حافة الجمود ) والتقوقع !!

نطالب ( الاقسام والادارات ) بالتواجد بالميدان من خلال ( بناء وتفعيل الخطط ) للتطوير الميداني بشكل ملموس وواقعي ( مش حبر على ورق ) ..

كذلك نطالب برفع ( كفاية العمل ) داخل الميدان وحث الاقسام ( ذات العلاقة ) بمتابعة تنفيذ الخطط والتوجيهات والاجراءات ( ميدانياً ) بطريقة صحيحة وموحدة ( لأننا للأسف ماشين بدون دستور .. كل واحد يشرّع من راسه ) !!

نريد النظر بعين ( الأولوية ) للبرامج والمشاريع التي تعنى بالعمل داخل المدارس بصورة ( مباشرة ) وأن تــُـسخر الإمكانات لما يعود على الميدان واهله بالنفع !

نريد ( مراجعة ) وايقاف ( الهدر ) في تكليف شاغلات الوظائف التعليمية بغير ( التدريس ) لأن ذلك ادى ( للعجز ) في ( الكادر التعليمي ) داخل المدارس !



نريد ونريد .........................
نحن اصحاب الشأن وشركاء العمل القابعين في دهاليز الميدان والمصطلين بناره !






وسأنتظر مع زمرة المنتظرين .................







[/align]






رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 07:57 pm   رقم المشاركة : 21
زهرة البراري
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زهرة البراري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقد التعليم 
   [align=center]


شكراً على التذكير ( ولو إني ماارتحت له )
لأنني ببساطة اثق ( بمصداقية ) قلمي والرؤى ( العميقة ) التي تنضوي تحت مزودته ......
ومنيب أحب ( تجديع ) الكلام حتى لو كان ظاهره الرحمة !!

وبعدين أنا قلت ( رسالة لمدير التعليم ) .. قلت ......: رسالة
( فهل لنا بالفاكس او الإي ميل لسعادة المدير العام ؟)

فلدي مااود قوله لمن ( أنصت لنا ) خاصة أننا على مشارف ( تحول كبير ) يتطلب من سعادته ( تحركاً بعدة اتجاهات ) ..
فالتخطيط ( للإصلاح ) سيكون مرتبط ( بالمؤشرات ) و ( الإستطلاعات ) التي ( يلتقطها ) الساعي للتطوير ( من نبض الميدان ذاته ) ......


فالميدان يحتاج لــ خطط واستراتيجيات وترتيبات واولويات ترأب الصدع وتزيل الفجوة بين ( مفاصل ) المؤسسة التربوية الممثلة بإدارة التعليم والميدانيين !!


نريد تحريك وتنشيط ( للكسالى ) غير المنتجين .. والذين يتهربون من ( التجديد ) لأن ( التغيير ) يتطلب المزيد من بذل ( الجهد ) مما ليس لديهم استعداد لبذله .. فكانت النتيجة أن وقفنا على ( حافة الجمود ) والتقوقع !!

نطالب ( الاقسام والادارات ) بالتواجد بالميدان من خلال ( بناء وتفعيل الخطط ) للتطوير الميداني بشكل ملموس وواقعي ( مش حبر على ورق ) ..

كذلك نطالب برفع ( كفاية العمل ) داخل الميدان وحث الاقسام ( ذات العلاقة ) بمتابعة تنفيذ الخطط والتوجيهات والاجراءات ( ميدانياً ) بطريقة صحيحة وموحدة ( لأننا للأسف ماشين بدون دستور .. كل واحد يشرّع من راسه ) !!

نريد النظر بعين ( الأولوية ) للبرامج والمشاريع التي تعنى بالعمل داخل المدارس بصورة ( مباشرة ) وأن تــُـسخر الإمكانات لما يعود على الميدان واهله بالنفع !

نريد ( مراجعة ) وايقاف ( الهدر ) في تكليف شاغلات الوظائف التعليمية بغير ( التدريس ) لأن ذلك ادى ( للعجز ) في ( الكادر التعليمي ) داخل المدارس !



نريد ونريد .........................
نحن اصحاب الشأن وشركاء العمل القابعين في دهاليز الميدان والمصطلين بناره !






وسأنتظر مع زمرة المنتظرين .................







[/align]

وما عليك زود يا نقد التعليم






التوقيع




زهرة البراري

رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 08:15 pm   رقم المشاركة : 22
وليد الطريقي
ابوعبدالله
مشرف رحلات العجاجي
 
الصورة الرمزية وليد الطريقي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وليد الطريقي غير متواجد حالياً

نقد التعليم ...

الفاكس والاميل سوف يعلن عنهما قريباً ...

اقتباس:
لأنني ببساطة اثق ( بمصداقية ) قلمي والرؤى ( العميقة ) التي تنضوي تحت مزودته ......
ومنيب أحب ( تجديع ) الكلام حتى لو كان ظاهره الرحمة !!

وهذا هو المطلوب المصداقية ونقل الواقع لا غير ذلك ...






التوقيع

رحلات العجاجي

القصيم الرياض جدة المدينة الدمام حائل

055152111
رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 02:04 am   رقم المشاركة : 23
صاحبة السموالفكري
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحبة السموالفكري غير متواجد حالياً

هاه بشروا

ماهنا جديد







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 02:19 am   رقم المشاركة : 24
صاحبة السموالفكري
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحبة السموالفكري غير متواجد حالياً

نقد

وش دعوى عاد

تكفين حطي رسالتك هنا وفرحينا برؤاك وعلومك الي تسر القلب

تكفيييييييييين طلبناك طلبه







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 02:26 am   رقم المشاركة : 25
بدرالوابلي
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بدرالوابلي غير متواجد حالياً

اولا نشكر الأستاذ وليد الطريقي على مجهوده عامة في منتدى بريده وعلى هذا الموضوع بالذات .... ثانيا بأذن الله الدكتور عبدالله الركيان يكون خير خلف لخير سلف وهذا المعهود من مربي الأجيال كلهم فيهم الخير والبركه ....تقبلوا تحياتي وسلامي وعلى الود والخير نلتقي .







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 11:48 am   رقم المشاركة : 26
ضي القمر
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ضي القمر غير متواجد حالياً

مرحبا" بككككككككككككككك ، على فكرررررررررررررررررره فيه كثيرررررررررررررررر عندهم مصداقيه لكن تنحذف مشاركاتهم ، والبعض الآخرررررررررررررررتبقى مشاركاته ولاتحذف على رغم انهاتحتوي على نقدلاذع واسماء ورموووووووووووووز الخ ماسبب ذلك الله اعلم ارجو ان لا تكمم الأفواااااااااه فالحق بائن واضح كشرووووووووووق الشمس وضياؤها وياليت ياليت ياليت اول قررررررررررررار يتخذه الدكتووووووووووور تدويررررررررررر القيادات من قمة الهرم الى <<<<<<<<<<<<<<<القاعده لكن بهدوء ودراسة وعدم إستشارة اوالرجووووووووع للقيادات الموجوده ؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 12:12 pm   رقم المشاركة : 27
طخطيخ الشمال
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية طخطيخ الشمال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طخطيخ الشمال غير متواجد حالياً

الكرسى دوار

الدنيــــــــــا دواره


مبرووووووووووووك للركيان


حيـــــــــا الله الحاضــــــــــــــر

ماقصـــــرت يا العمــــــــــــــــــر


شكراً للماضـــــــــــــى البعيـــــد

بلا تطبيل للرجل والايام قادمــــــــــــــه


يكفيــــــــــه شـــــر المطبليـــــــــــــــــــــــن

والمطلـــــــــوب النقد البناء بدون تجريح لشخصه







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 03:46 pm   رقم المشاركة : 28
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Smile


[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السموالفكري 
   واااااااااااو

الا ما يقدر يعلن عن الموضوع بأسلوب سري ؟! <<<<< وش تبي ذي ؟! لا تلومونن من الفرحة بديت بالهذيان والا وشلون سري ويعلن ؟!!

المراد اني اتمنى انه يستعين على قضاء حوائجه بالكتمان وعساه يسلم بعد <<<< عردز الجحادة لازم يطلع بس قسم بالله انه حكمة بأكثر الاوقات !

تحفر على من ؟ مدير التعليم ..... !
هدئي من روعك .. لأن ( الإصلاح ) مرتبط بالشفافية .. والأزمات يمكن تجاوزها ( بالمصارحة ) ولاادل على ذلك مايكتب في ( منتدى وزارة التربية والتعليم ) .. فالتواصل مع ( الرؤساء ) واطلاعهم على ( الحقائق ) لم يعد معضلة تتطلب العبور مع ( الابواب الخلفية ) .. !

التطوير ضرورة ملحة .. والحرية ( الفكرية ) مطلب ، وقائد المنظومة قادرٌ لوحده احتضان هذه الحرية ومنحها الشرعية التي تحميها !

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السموالفكري 
   نقد

وش دعوى عاد

تكفين حطي رسالتك هنا وفرحينا برؤاك وعلومك الي تسر القلب

تكفيييييييييين طلبناك طلبه

عادي مو مشكلة احطها .. بس تدرين وش العائق ؟!

انها تشمل على ( وثائق ) ليس هناك مصلحة من نشرها إلا لدى صاحب الشأن .. !

طبعاً كلها تصبْ في كون مدير التعليم يتلمس الخلل لدى موظفيه ، ويتعرف على جوانب القصور لديهم ، ويدرك ضعف ( الجوانب المهنية ) التي يعانون منها .. لعله يعمل على ( رتق ) ماتمزق من ثياب جهلهم ( خاصة إنه فاهم صح ) !

والله ثم والله إن بعض ( التوجيهات ) اللي كانت تجي من الإدارة ( وخاصة بعض الأقسام النسائية ) تفشّـل وتطيّح الوجه بسبب مابلغوه من جهل وتأويل للأنظمة !!

سأروي لكم ( طرفة ) على الطاير .......
قسم محترم ( داخل الادارة ) توصل لقرار فريد من نوعه وهو ( رفض الالتزام بالقواعد التنظيمية لمدارس التعليم العام )
طيب وش السبب ؟؟؟
لأن من قام ( بتكييفها ) هي الادارة العامة لشؤون الطالبات والاختبارات .. متمثلة في ادارة نشاط الطالبات !
طيب ماالعلة في ذلك ؟
العلة / أن من قام بتنسيقها ( قسم النشاط ) وليس ( الجهة المختصة ) لكل ادارة !
طيب أنتم تقولون ( من قام بتنيسقها ) وليس من ( قام بتشريعها ) يعني دورهم تلخص في ( الجمع والتنسيق ) فقط فكيف ترفضون !!!


تدرين عاد ؟؟؟؟؟

أول كنا نتكلم بصوت مسموع ( هنا ) لكون ( آذان ) المسؤولين في الادارة يعتليها ( الوقر ) عما نقول .. او ربما قدرات بعضهم ( المحدودة ) لاتستوعب مانطالب به !

أما الآن فمادام ( رأس الهرم ) يصغي ويستمع .. فلنتوجه اليه مباشرة بدون وسيط .. ولنرَ ماهو كائن !

لنبدأ من الصفر .. ولننسى مافات .. ولنكن شركاء في تطوير تعليم البنات بالمنطقة ( كلٌ بحسبه ) .. ولنأخذ الخبرة من غيرنا
............................ هذا هو المفترض


*

*

طبعاً مع بداية كل عام .. المفروض تستنفر ( جميع الأقسام ) طاقاتها لتوجيه العمل داخل الميدان .. سواء بإجتماعات أو نشرات دورية أوتعاميم ( لإرساء القواعد التنظيمية والتعليمات لدى الميدانيين بصورة واضحة ) !!

خلونا نشوف وش عند ( ادارات التعليم في المناطق الثانية ) الرس ( مثالاً )


نشاط الطالبات :
يشمل حلقات تنشيطية وزيارات .......




طبعاً كل هالحلقات التنشيطية وتبادل الزيارات ( خارج نطاق التدريب التربوي ) يعني من القسم ذاته ..

ادارة التغذية والمقاصف :

في الوقت الذي جعلت ادارة التغذية والمقاصف شغلها الشاغل في كون أمينة الصندوق ( المساعدة ) هي المسؤولة الوحيدة عن اعداد جميع سجلات لجنة الصندوق المدرسي نجد ( اقسام التغذية ) في الادارات الاخرى تهتم بتأمين التجهيزات اللازمة للمقاصف وفق المواصفات الصحية !!


كذلك التوجيهات ( الدورية والسنوية ) والتذكير بالتعاميم الهامة .. له نصيب من جهود هذا القسم في ادارة تعليم الرس .......



وحتى لانهضم الزميلات حقهن فقد تم اعداد ( دليل المقاصف 1426 ) اظنه صادر من ادارة النشاط او ربما ادارة التغذية ( مااذكر بالضبط ) يشمل اهم التعاميم والتعليمات الخاصة بالمقصف والصندوق المدرسي .. لكن مشكلته إنه يتوقف حيث تمت طباعته ( من حيث مايستجد ) خاصة فيما يتعلق ( بالتعاميم ) التي تحدّث كل عام .. وهذه المستجدات تحتاج لتعاميم ( دورية ) للتذكير بها !

ياربيييييييييييه يوضع سره بأضعف خلقه .....
حتى هالقسم ( التغذية والمقاصف ) له ( حلقات تنشيطية ) عند الناس اللي تشتغل صح وتمتلك مهارات تكتيتيكية تخفف عن المشرفات مسؤولية ( نقل الخبرة ) !


وحدة المتابعة :
مممممممممم ( وحدة المتابعة ) هل هي فقط للتحقيق والجزاءات ؟؟؟

ادارة الرس تقول غير كذا .......



وبرضه يوجد لدي دورة تدريبية متكاملة عن ( تعليمات وانظمة الدوام ) من اعداد / وحدة المتابعة النسائية بجدة 1427/ 1428هـ

ادارة الاختبارات والقبول :
قسم مهم جدا .. وله علاقة مباشرة بالطالبات ووليات الأمر ( من اهم الأقسام التي تتطلب تعليماته وانظمته تطبيقاً حرفياً ) !!

على الهامش / تصدقون إني اثناء مراجعة ( ملف الاختبارات بالمدرسة ) اشكل علي الكثير من التعليمات والتعاميم .. هل تم الغاؤها بناء على اللائحة المحدثة أم انه لازال العمل بها سارياً ؟!

من جد / نريد فهرس يشمل اهم ( تعاميم ) الاختبارات المعمول بها حالياً بناء على آخر المستجدات !!


المهم هذا القسم ( بإدارة تعليم الرس ) له عدة ادوار منها ......:

عقد الاجتماعات لتوضيح النقاط المهمة حول قبول وتسجيل الطالبات والبيانات المطلوبة ..


توحيد ( نماذج ) اعمال السنة وكيفية العمل بها بين المدارس :


حتى برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي وخطته التشغيلية ( اللي ماامداه يجينا ) تم عقد اجتماع له بتعميم صادر من ( التخطيط والتطوير التربوي ) !


مركز الحاسب الآلي والمعلومات
تم تشكيل ( نادي له ) يختص بالدورات التدريبية لمنسوبات التعليم .. وشخصياً سمعت عن هذا القسم الكثير






تعبببببببببت وانا انبش فيذا التعاميم !

هذا بالنسبة للأقسام ( الغير منهجية ) فما بالكم بالاقسام ( الحيوية ) المرتبطة بالتحصيل الدراسي المباشر ؟؟

لاابالغ اذا قلت بأنه وصل الأمر ببعض ( مشرفات المواد ) إلى وضع ( حلقات تنشيطية صورية ) في ملف المادة وهي لم تعقد بالأصل للمعلمات !!

لم اصادف - لحد الآن - أن واحدة من ( مشرفات المواد ) طلبت الاطلاع على ( الدورات التدريبية ) لمعلماتهن .. او وجّهت بالدورات التدريبية التي تحتاجها المعلمة .. وكأن مهمة الدورات التدريبية مقتصرة على الترشيح للأعمال الإدارية والاشرافية فقط !!

سجل النمو المهني .. من المسؤول عن متابعته ومدى تحديث بياناته في المدارس ؟!

البيانات الوظيفية ( التي لاتوجد احياناً ) في ملف المعلمة من المسؤول عن متابعة اكتمالها في المدارس ..؟!
ولكم أن تسألوا ( مدير شعبة الملفات بالإدارة ) ماهي ( الربكة ) التي يعانيها في كل سنة عند ( حركة النقل الخارجي ) وكيف أن معلمات ( داخل بريدة ) لاتوجد لهن ( بيانات وظيفية ) في ملفاتهن المدرسية بالرغم من ورودها للمدرسة في حينه !!

و ............ و ............. غيرها من البديهيات التي ( يُفترض ) أن تعرفها الموظفة ( بالفطرة الوظيفية ) !

ايييييييييه يازمن اول .. عندما كنَّ منسوبات التعليم ( يحفظن التعليمات واللوائح والانظمة ) .. ولعلي لحقت على ذلك الجيل في آواخره فاكتسبت منه الحرص والخبرة .. كم انا مدينة لهن بالفضل برغم قسوتهن !


اذاً نحن نريد ....... أن تكون الادارة مثل ( خلية النحل ) الكل يعمل ويجتهد بمقتضيات القسم الذي يمثله ....... بحيث توّجه جميع الخبرات والاهتمامات للميدان ولاشئ غير الميدان !


ارجوا أني اوصلت المعنى للمعني !


وقبل اشطـّـب / اتمنى من مدير التعليم يشكل لجنة نسائية من المشهود لهن بالنزاهة والخبرة تحت أي مسمى ( لجنة استشارية - تطويرية ...... ) اي شي .. المهم انهن يشكلن ( جهة محايدة ) لتقويم العمل داخل الميدان وبقية الادارات .. لاتقولون المتابعة ( ترى مالي خلق اضحك )
يمكن التقويم الشامل ؟ ........ ماادري .. مالي خبرة بهكذا هيكل تنظيمي !

اقتباس:
والبعض الآخرررررررررررررررتبقى مشاركاته ولاتحذف على رغم انهاتحتوي على نقدلاذع واسماء ورموووووووووووووز

هلا بك ضي القمر ....
عسى منيب المقصودة بكلامك بعض الردود اللاذعة ؟ << كاد المريب !!

اقتباس:
ياليت اول قررررررررررررار يتخذه الدكتووووووووووور تدويررررررررررر القيادات من قمة الهرم الى <<<<<<<<<<<<<<<القاعده لكن بهدوء ودراسة وعدم إستشارة اوالرجووووووووع للقيادات الموجوده ؟؟؟؟؟؟؟

التدوير والتنحية ليس حلا .. بالعكس يخلق جوّ من المشاحنات والمصادمات
واظنك تذكرين قصة المساعد السابق عندما نحّى احدى الموظفات << هاه ؟ كذا كويس نتكلم بالرموز ؟!

معليش يعطيهم فرصة مرة وثنتين = يشغلهم ويحركهم + توجيهات + تنبيهات ( للي مايستجيب ) ...... وليته يدقق بالمرة على تحقق شروط التكليف ( يمكن يحتاجها مستقبلاً ) خاصة في ظل وجود صاحبات الشهادات العليا !
وبعدين عاد يجي دور ( ماتقتضيه مصلحة العمل بالتنحية ) يعني لازم يكون ( حكيم ومتدرج ) بهالشي لأن البعض يستطيع التشكل بحسب توجهات المدير العام ويمكن يجيهم نشاط وحماس لإرضاء سعادته ......( الحيّ يحييك )
يعني بدري على هكذا قرارات !

اهم شي يخطط ويتابع التنفيذ .. وراح يتبين له كل شي !!




وه ..... اخيراً خلصت من هالرد
<< من الصبح وانا كل مافضيت دخلت وكتبت شوي ( من قل الفضوة )





brb






[/align]






رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 05:24 pm   رقم المشاركة : 29
السواح 1
عضو نشيط






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السواح 1 غير متواجد حالياً

بارك الله في جهود الجميع

ثم إني أهدي الدكتور وجهة نظر إن أخذ بها وإلا فالدولاب يتسع للكثير
أتمنى ألا يستعجل بقراراته ويعد الناس بشياء لن يستطيع تحقيقها مهما عمل
فمثلا البريد الآلي أو الناسخ سيأتي فيهما الكثير من الشكاوي فهل سيستطيع هو التفرغ لهذا المشروع
إني أرى أن يتريث قليلا ثم يبدأ فعليه أولا التفرغ الداخلي ويصلح ما كان من خلل داخل الإدارة ونسحب سابقه الدكتور عمر مجتهد ولكل مجتهد نصيب ولكن يقبى الخطأ من طبيعة البشر فيا سعادة الدكتور ما الفائدة من ترميم البيت من الخارج وهو متهالك من الداخل ولم أر أي عملية ترميم إلا وتبدأ من الداخل إلى الخارج أسأل الله لك العون والسداد
باقة ورد أهديها لك من القلب ولجميع الذين يجتهدون







رد مع اقتباس
قديم 06-12-07, 05:33 pm   رقم المشاركة : 30
السعلوووه
Registered User






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السعلوووه غير متواجد حالياً

نقد التعليم

صراحه ملمه مشالله عليك







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 02:21 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة