مرحباً بك :
مجــرد إنســان .
وذاك في متصفحي ، وعلى مكرمتي !!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
لايجدر بك أن تضع هذه الرساله الخاصه في العام ، فمن أرسلها لك كانت الثقه تسبقه ، والثقه مقبرة الأوفياء |
|
 |
|
 |
|
وهل تُراني قد خنتُ الثقة ، فربما مرسلها هو من المتواجدين الأن ، ولم ينبس
ببنت شفة ، ولم يُعارض ، بل ربما سره طرحها ، لأنني استأذنته ، وكان من حقه الرفض ، فالوقت بطوله كان حليفه فبل أن انزل الموضوع برمته ..
وهذا الشخصُ يعلم بأن (واردي) مقبرة الأوفياء كما علم بذلكم غيره ، وإلا لما
كان أرسل هذه المشاعر، ولعلم أنه ربما يتبذلها البعض بمجرد وصولها له .
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
تحليل الحروف وأسلوب الكلام ، وطريقة العرض، |
|
 |
|
 |
|
سبق وأن بينتُ في توضيحي السابق ، أنني لستُ بالساذج الذي يتركُ غفلةً
ما يدل على أنها لأحدٍ بعينه ، فنقحتها ولم أترك فيها ما يدل على أحد ؟
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
إذاً طالما انت مثل البشر فمالذي أزعجك في الرساله حتى ولو كانت غزل؟؟؟؟؟؟ |
|
 |
|
 |
|
الرسالة لم تزعجبني ابداً ، وهذا إن دل إنما يدل على أنك لم تفهم المراد من الموضوع
أبداً ، وإنما انتصبت واقفاً لتعطي دون أن تأخذ ، وهذه عادة البشر وطبيعتهم (خُلق
الإنسان من عجل ) ..
وعلى العكس فقد سعدتُ بها ، ووصلت مشاعر المرسل !!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ثانياً هي لم تقل أنها تحبك ،ولا تعشقك !! بل نادتك بأطهر كلمه وهي آخي: |
|
 |
|
 |
|
وهذه محصلة العجلة ، فأنا لا أحاكمها يا أخي بتاتاً .. هل تفهم ، (
لا أحاكمها بتاتاً )
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ولهذا لايجب أن تتأول الرساله من وجهة نظر واحده ، وتحكم عليها بالموت شنقاً ، وتصلبها على هذا المتصفح،،، |
|
 |
|
 |
|
تناقضٌ مالنا إلا السكوتُ له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونستعيذُ بمولانا من النـــار
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
الإعجاب موجود ، وليس عيباً ولا حراماً ولا جرماً أن يقول شخصاً بأنه معجب بقلمك أو فكرك ، أو خفة دمك ، فلن يعجب به لأجلك ، بل لأنه لامس شيئاً في داخله ، فتقصى أثرك لأجله وليس لأجلك،
أحياناً تكون رسائل الإعجاب ليس للتقرب منك ، بل لكي تزيدك حماس فتزيد من هطول فكرك فينعم بها معجبوك،،، |
|
 |
|
 |
|
وها أنت تجيب على أحد الأسئلة المطلوب منك الإجابة عليها بشكل جميل
وكأني بك بدأت تفهم الموضوع جيداً

.
وكلامك جميل في هذه النقطة وعلى الرأس والعين ، وأعتبره رأيي أيضاً مقدماً!!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
لو الرساله أتت من رجل لما وضعتها هنا،،،إذا لماذا؟؟؟؟؟ |
|
 |
|
 |
|
صدقني لو أنني وجدت رسالة لأحدهم وكانت موافقة للموضوع لما ترددت في وضعها
بعد هذه الرسالة ولجعلتُ لها كلاماً من الموضوع . . ويشهد الله تعالى على ما في النفس !!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ربما أجيب نيابة عنك وأقول لأن العيب ليس بالرساله ، بل في أفكارنا وتحليلاتنا الخاطئه،، |
|
 |
|
 |
|
كلامُ جميل .
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
وهذا هو العيب نفسه ،،ولهذا أرى أن يصلب أخي صُهيل على هذا المتصفح بدلاً عنها،، |
|
 |
|
 |
|
لك ذلك ، لكنك فعلياً قد فعلت ذلك عن قصدٍ أو دون قصد !!
وما أزرى بالخلق إلا ......
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
شوف أخوي صهيل لايمكنك أن تحدد طريقة قرائة موضوعك حسب رغبتك ، فكلاً له طريقته وكلاً له أسلوبه ،وكل ماعليك إلا أن تجد وتجتهد في وصول المعلومه للقارئ، وما تاه عنك أو تاه عن القارئ ، فعليك بالمشاركات لتوضيح ماتريد بكل لين وطيبه ، ولايمكن أن تطرح طرح ، وتقول أتركوا عنكم هذه الجزئيه ، وأعطوني تلك،، فمالا تريد الخوض فيه ، لا تطرحه من البدايه ، وما طرحته فحق على كل قارئ أن يأتيك من حيث يرا !! لا من حيث ترى أنت؟؟ |
|
 |
|
 |
|
أخي قد يكون هذا الكلامُ صحيحاً إذا كانت موضوعات أدبية ، القصد منها النشر
والنقد .. لكن قطعاً لا يكون ذلك في موضوعات النقاش والحوار !!
فهل أنت تناقش في مقدمات المواضيع أو في محاورها !!
هل أنت تناقش في الجزئيات أو العمومات !!
أنا من طرح الموضوع وحددته في نقاط ، فأجب عن هذه النقاط ولا تذهب لغيرها
فيصبح الموضوع متشعباً ..
بل ويصبح الموضوع كأنه قضية جنائية ، وهناك طاولة الإعتراف وعليها الجاني
والمحقق ، وعليه أن يجيب عن كل سؤال ، ويدفع كل دليل موجه ضده ،
وما نحن فيه يعتبر منبراً للحوار والثقافة ، ومن أبجديات الحوار أن تعرف ثقافته
وطريقته !!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ولا أدري مالذي أستفزك،، |
|
 |
|
 |
|
لا وجود لهذا المصطلح في قاموسي ، فأنا يسعني تقبل وجهات النظر ، بل
حتى المتطرفة منها ، إذا كانت قائمة على ثقافة جيدة ، وتطرحُ رأياً !!
ومن الصعب أن تمتدح نفسك علانية ، فلا يفعل هذا الفعل إلا من وجد مهانة في نفسه
لكن أُعلل نفسي بأنه : ربما تجمعنا المجالس في سوم من الدهر ، فتعرفُ المعنى
المقصود
تحية - يفوح عبقها مسكاً ويزدان شكلها ياسميناً - لمقامك..
.
.
.
.