ولكن ألا ترين أن المعلمة
عليها إلتزامات بدأ من نصابها الكثير
الذي متوسطة بين 18 إلى 24
والأعمال الإضافية المسندة
من ريادة فصل وأنشطة
ومناوبة وحصص انتظار
انا معك بأن اعباء المعلمه كثيره...
لكن مع التنسيق بين من لديهن مناوبة وانشطه يتحقق الهدف....
واكيد انه ليس جميع المعلمات رائدات فصول...
اقتباس:
أرى أن تكون هناك إداريات في المدرسة
يقمن بمسك حصص الإنتظار والأنشطة
وكل عملهن يقوم على ابتكار
أمور تنفع الطالبة في وقت فراغها
( محاضرات - عروض - دورات مصغرة للطالبات عن إدارة الذات مثلا ..
تقوية في بعض المواد التي تكون فيها الطالبات ضعيفات ..ألخ )
بهذا تبدع المعلمة في عملها
وتستفيد الطالبة من الأنشطة وحصص الانتظار
ونفتح باب رزق لكثير من الخريجات
وجهه نظر اتمنى من الوزارة أن تقوم بدراستها
شكرا لكِ بسومة
احترم وجهة نظرك لكن تخيلي نص المدرسه اداريات...
ممكن تعيين رائدات نشاط متخصصات فقط بالانشطه واستغلال
حصص النشاط حتى لو بشكل جماعي اعني اذا فيه اكثر من فصل
لديهم حصص انتظار تقدم الحصص الاساسيه وتكون جميع
الانتظارات في نفس الحصه يعني تكون الحصص الاخيره وتعتبر