أوفقكِ الرأي
ولكن ألا ترين أن المعلمة
عليها إلتزامات بدأ من نصابها الكثير
الذي متوسطة بين 18 إلى 24
والأعمال الإضافية المسندة
من ريادة فصل وأنشطة
ومناوبة وحصص انتظار
أرى أن تكون هناك إداريات في المدرسة
يقمن بمسك حصص الإنتظار والأنشطة
وكل عملهن يقوم على ابتكار
أمور تنفع الطالبة في وقت فراغها
( محاضرات - عروض - دورات مصغرة للطالبات عن إدارة الذات مثلا ..
تقوية في بعض المواد التي تكون فيها الطالبات ضعيفات ..ألخ )
بهذا تبدع المعلمة في عملها
وتستفيد الطالبة من الأنشطة وحصص الانتظار
ونفتح باب رزق لكثير من الخريجات
وجهه نظر اتمنى من الوزارة أن تقوم بدراستها
شكرا لكِ بسومة
اخواتي الفاضلات
السلام عليكم
اختي مُحبة الجنان ليست المدارس على مُستوى واحد من التجهيزات
ومن كثرة الاعباء المُلقاة على المُعلمات
و هذا ليس مقياس وليس حل ينطبق على الجميع
فهناك مدارس الاداريات فيها تحمل من الهم والاعباء اكثر من المُعلمات
ومدارس العكس تمامآ
لذا ارى إن هذا الامر يأتي بالدرجة الاولى لمرونة وسياسة المُديرة
فلمن تُسند هذة الحصص
وكيف تستثمر هذا الوقت بالمفيد
طرحتي حلول راقية في البرامج وهذا ممتاز
اختي بسومة
إذا كُنتي تُعانين من هذة الحصص بعدم الفائدة منها
فأقترح عليك إنشاء غرفة خاصة للانتظار تكون مُجهزة حسب إمكانياتكم المدرسية
فيها من الاشرطة المُسلية وبنفس الوقت مُفيدة للتربية
وبهذا ارحتي المُعلمات وافدتي الطالبات وقضيتي على الفوضى
فلا نُحمل المُعلمات فوق طاقتهن يا مُديرة
فلا تكوني همآ عليهُن مع الوزارة