للأسف لازلت ثقة التعاونيون في هذا المشيقح عمياء ، فهو - يحفر - لسراح و هم في تلميع و بهرجة حوله ..
على التعاونيون أن يقفوا مع السراح ضد المشيقح
إن كانوا بالفعل يتحدثون من منطلق - حب التعاون - و لا أظن ..!
جزاك الله كل خير على هذا التنبية ..
فليس كل رياضي فاهم دينياً ..!
كن بخير[/align]
التوقيع
لن يُفلح إعلامنا الرياضي وهو يُدار بأيدي زرقاء خائنة ..
و لن نستمتع بأنديتنا إعلامياً و بيننا نادي يعشق التسلق على الأوراق
و يُعاني من الطمع و الأنانية ..!
للأسف لازلت ثقة التعاونيون في هذا المشيقح عمياء ، فهو - يحفر - لسراح و هم في تلميع و بهرجة حوله ..
على التعاونيون أن يقفوا مع السراح ضد المشيقح
إن كانوا بالفعل يتحدثون من منطلق - حب التعاون - و لا أظن ..!
جزاك الله كل خير على هذا التنبية ..
فليس كل رياضي فاهم دينياً ..!
كن بخير[/align]
على التعاونيون أن يقفوا مع السراح ضد المشيقح شكلك مخلص للتعاون
شكل المشيقح مسبب لك قلق كل يوم موضوع
ترى موضوع السبت الجاي لاتنام الصبح انتظر العمود ونزل لنا موضوع ياعمييييييييييييييييييييييييد
للأسف لازلت ثقة التعاونيون في هذا المشيقح عمياء ، فهو - يحفر - لسراح و هم في تلميع و بهرجة حوله .. على التعاونيون أن يقفوا مع السراح ضد المشيقح
كن بخير[/align]
يبدو أن هناك أمور شخصية بينك وبين الكاتب/ أبويزيد فلا أدري ماسبب توصيتك لجماهير التعاون للوقوف مع السراح ضد أبويزيد
هل حباً منك للتعاون أم ماذا ؟
فلا زلت أوصي باستقطابك لنادي التعاون كمتنبأ للنادي .. فأنت تنبأت بأنه ستظهر مشاكل في منتصف دوري زين بسبب أبو يزيد والآن تتنبأ بأن أبو يزيد يحفر لأبو ريان (السراح) ..
آخر تعديل الغـــــــــالي يوم 21-06-10 في 02:13 am.
[align=center]المشيقح هداه الله اغلب كتاباته لمجرد الكتابة فقط ومن دون ان يفكر تجده يطلق العنان لقلمه فتجده دائما ينتهج بإسلوبه طريقة اللامعقول ممايجعله يشطح في بعض الاحيان وبمجرد ان تحمل نفسه على احد يسارع بالهجوم من دون ان يفكر بصحة مايكتب اوحتى بتقبل القاريء لطرحه [/align][align=center]
هذا هو عبد الواحد منذ ان عرفته ينفذ كل ما يدور في رأسه بإعتقاده انه على صواب وإن الاخرين سيوافقوه بذلك ومتحمسين لما يكتب وسيأخذون به ولكن الواقع الغائب عن عبد الواحد ينافي ذلك وبعيدا عنه
اسأل الله الهداية للجميع
شكرا شداد[/align]
يامشرفنا العزيز نريد أمثلة على ماذكرت بأن المشيقح يشطح في بعض الأحيان وأنه ينتهج الأسلوب اللامعقول وإلا كلامك مردود عليك !!
كلام الكاتب يحتمل أمرين:
الاحتمال الاول: ان التعاون اكتفى بما عنده من لاعبين واعتمد على اسلوب (اعقلها وتوكل) وهذه برأي الكاتب لاتؤكل عيش في هذا الزمن ..
(ولا يوجد خطأ في كلامه)
الاحتمال الثاني: اطلاق كلمة (اعقلها وتوكل) على عموم التوكل وعمل الادارة وهذه خطيره ..
وهو فقط من يفسر كلامه ولا اظن انه يشك بالتوكل!!
أخوي كيرلا أنا أجزم بأن أبو يزيد يقصد الأمر الأول ومن يضع الأحتمال الثاتي هم شداد وشاطئ وغيرهم ممن يختلفون مع أبو يزيد بأمور شخصية أو إنتمائية أندية .
وهذا خبر مشهور من حديث أنس بن مالك رواه الترمذي بسنده وفيه قال الراوي:" سمعت أنس بن مالك يقول: قال رجل يا رسول الله أعقلها وأتوكل أو أطلقها وأتوكل؟
قال: اعقلها وتوكل.
قال عمرو بن علي: قال يحيى: وهذا عندي حديث منكر.
قال أبو عيسى: وهذا حديث غريب من حديث أنس، لا نعرفه إلا من هذا الوجه، وقد روي عن عمرو بن أمية الضمري، عن النبي صلى الله عليه وسلم نحو هذا" [سنن الترمذي 4/668 (2517)]، وقد حسنه بعض أهل العلم من حديث أنس كالألباني وأياً ما كان، فقد صححه ابن حبان وحسنه غيره لكن من حديث عمرو بن أمية الضمري .
قال بعضهم: فما وجه التوكل بعد العقل؟
قيل: لأنه يعقلها ولم يستغن عن حفظها، فقد يحل العقال من أراد وينجو؛ وإنما أراد عليه السلام أن لا تبقى على صاحبها بقيةٌ من أسباب النّدم ولا حال تبعث اللائمة عليه، ولكن يبلي العذر، وينتظر القدر، ويتبع الأثر والخبر.
اقتباس:
فالتوكل مطلوب وبذل الأسباب مطلوب فمن رام أمراً من الأمور ليس الطريق في تحصيله أنه يغلق بابه عليه ويفوض أمره لربه، وينتظر حصول ذلك الأمر، بل الطريق أن يشرع في طلبه على الوجه الذي شرعه له فيه، وأسوته في ذلك نبينا صلى الله عليه وسلم.
قال
اقتباس:
ابن عباس رضي الله عنهما : كان أهل اليمن يحجُّون ولا يتزودون ، ويقولون : نحن المتوكلون فإذا قدموا مكة سألوا الناس ، فأنزل الله تعالى : ( وتزودوا فإن خير الزاد التقوى ) . رواه البخاري
اقتباس:
اقتداءً برسول الله صلى الله عليه وسلم فإنه خير المتوكلين، وكان يأخذ بالأسباب الأخرى المناسبة مع
كمال توكله على الله تعالى، فمن ترك الأسباب الأخرى مع تيسرها واكتفى بالتوكل فهوا مخالف لهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم
ويسمى توكله: عجزًا لا توكلًا شرعيًا(2)فتح الباري لابن حجر (9/ 31.(1
مما ذكر بعالية تبيان لصاحب الموضوع ومن صادقة وتماشى مع نهج موضوعة دون علم ودراية
فيجب ع الإنسان التحري والتفكر فيما يكتب لكي لايقع في إحراج ....؟؟؟
هذا للعلم ولكي نثبت بأن أبايزيد المشيقح لم يخطئ ......@!@
والله الموفق
&& من كاتم الصوت للكرينكوف &&
** توثقوا قبيل الكتابة فأنتم أمام أسوود تعاونية **
مما ذكر بعالية تبيان لصاحب الموضوع ومن صادقة وتماشى مع نهج موضوعة دون علم ودراية
فيجب ع الإنسان التحري والتفكر فيما يكتب لكي لايقع في إحراج ....؟؟؟
هذا للعلم ولكي نثبت بأن أبايزيد المشيقح لم يخطئ ......@!@
والله الموفق
&& من كاتم الصوت للكرينكوف &&
** توثقوا قبيل الكتابة فأنتم أمام أسوود تعاونية **
تشكر على التوضيح لمن يجهل ذلك مع العلم ماكتب هذا الموضوع إلا لتصيد الزلات ولوكان كاتب الموضوع صادقاً همه الدين لتواصل مع الكاتب مباشرة لإيصال ما أشكل عليه ... لكن تبقى النفوس ....
للأسف لازلت ثقة التعاونيون في هذا المشيقح عمياء ، فهو - يحفر - لسراح و هم في تلميع و بهرجة حوله .. على التعاونيون أن يقفوا مع السراح ضد المشيقح إن كانوا بالفعل يتحدثون من منطلق - حب التعاون - و لا أظن ..!
جزاك الله كل خير على هذا التنبية .. فليس كل رياضي فاهم دينياً ..!
كن بخير[/align]
اخوي شاطئ الراحه
اقراء الردود وثق ثقة تامه ان اغلب عقليات الاشقاء يشطح فيها الميول عن الواقع ويريدون تظليل القراء بكلام ليس مقنع والشمس ما تغطى منخل واذا اخطئ الشخص يجب ان يقال له اخطئت فليس من المعقول ان نساير خطاه على حسب اهوائنا وميولنا