العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 08-11-07, 07:47 pm   رقم المشاركة : 11
نـدى الـورد
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية نـدى الـورد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـدى الـورد غير متواجد حالياً



[align=center]للأسف أخ الناقد لقد وضعت نفسك في قالب محرج ازال عنك الوقار الذي كان يصطبغ معرفك

قبل ان تدخل الى هذا المتصفح

اخوتي انظروا كيف يناقشنا هذا الرجل يلتفت الا اخطاء الأعضاء الكيبورديه كمال

اقتباس:
نحن نرد السلام وليس السلا .... عليك السلام

يعني هقوتك انه مايعرف الفرق بين سلا ... او سلام؟

وانت الي جاي هنا تهز طولك وتفهمه؟

ماعلينا

انظروا هنا اين سار به عقل حتى انه قال

اقتباس:
بناخيتك أريج

ترا فيصل من قبيلة المطران اذا منت داري وليس لانه اتفق معي على بعض النقاط

يكون ابن اخي ههه

اقتباس:
حتى لا تسهبون في جاهليتكم وشتائمكم ،

اي جاهليه واي شتائم تقصدها؟
اذا هناك شتائم ف قلمك هو منبعها واذا هناك جاهليه ف هو مانت عليه الأن

اقتباس:
وبنفس الوقت تحقّرونني بملء أفواهكم

اذا كان هناك حقران لشأنك ف انت السبب لانك وضعت نفسك في هذا الموضوع المخزي

اقتباس:
أنا من أقرر أين ومتى أضع ردودي ، وفق المصلحة التي أقدرها أنا في مساحتي الانتدائية الممنوحة بلا فضل منك ولا وصاية
أطروحاتي هنا مش عشان نزعتي الدينية ، بل عشان جهالتكم بالدين ، ولعلمك النزعة الدينية وحدها غير كافية للنقاش في المسائل الشرعية
أما مسألة أن يكون لي بصمة في كل مكان ، فهذا قرار شخصي راجع لي ، وأنا من اقدر أمر ردودي وليس جنابك
ثم إني لست ملزما " ومتعذّر عليّ أيضا " التواجد والرد على كل من أخالفه " لا يكلف الله نفسا إلا وسعها " ، وليتك ناقشتي الفكرة دون أن تقرري " بكل بجاحة " أن أضع الردود كما تريدين !

نعم لك الحق في هذا الشي وفق المساحه الإنتدائيه التي منحت لك

ولكن ليس لك الحق ب أن تقول لنا اننا فسرنا ونحن لم نفسر واننا نشتم ونحن

براء من اي شتائم وتقول اننا نملك نزعه قبليه وهذا غير صحيح

وهذا ان دل يدل على جهلك لما وجد في هذا المتصفح ولقد قمت بمساعدتك

وقدمت لك جميع ردودي حتى تفقه موقفك السخيف الذي وضعت نفسك فيه

ولكن يبدو انه لافائده وانك تحتاج الى دعم اكبر او لنقل حصص اضافيه

كا الذي يأخذها الطلاب في حال اخفاقهم في اي ماده

اقتباس:
أما مسألة أن يكون لي بصمة في كل مكان ، فهذا قرار شخصي راجع لي ، وأنا من اقدر أمر ردودي وليس جنابك

نعم قرارك الخاص ولاشأن لي به وما رأيته وفق الصداقه حتى لو لم تقتنع فيما تفعل

اقتباس:
أي رؤيا الله يصلحك ؟
هل تحدثت هنا عن الرؤى والأحلام ! ... أحد جاب طاري ابن سيرين مثلا !

انظروا كيف يستوعب الأمور حضرت الناقد هه

ماعلينا اكمل..

اقتباس:
حسنا

هات الحسن من القول واترك القبيح لانه لايزيدك الا سؤ

اقتباس:
مسألة إني طرت بالعجة

هاا..!!

اقتباس:
أحيطك علما أني كنت متابع لجاهليتك التي تنقليها معك أينما حللت ، منذ عصبيتك في متصفح أبو أميرة " الذي لم يسلم من الزلل " إلى إعلان تركك المنتدى ، ثم نقضك وعد الرحيل في اقل من 24 ساعة ، فأضفت متصفح حذف ، وأظن بعده آخر أيضا حذف ، حتى استقر الأمر على متصفحك الأخير ، ثم بعد ذلك رحت تنفثين جاهليتك في بقية المواضيع !
بعد متابعتي كل هذا ارتأيت أن تكون مداخلتي هنا، أبعد كل هذا التروي أكون كما وصفت

هههه ارأيت يا الناقد انك جاهل... جاهل... جاهل

وانني ارأف بحالك ووضعك الأن

هل تريدني ان اوضح لك ماذكرته؟

برغم انه لن يفيد هذا الموضوع ولكن سوف اجاريك في قولك واكون معك خطوه

خطوه حتى تستوعب مأزقك

اقتباس:
منذ عصبيتك في متصفح أبو أميرة " الذي لم يسلم من الزلل

موضوع ابو اميره بشهادة الأغلبيه من قبل الطاقم الإداري بمختلف

مستوياته اعلن مدى خطأه فيما اعلنه في ذاك الموضوع

اقتباس:
إلى إعلان تركك المنتدى ، ثم نقضك وعد الرحيل في اقل من 24 ساعة

يبدو انني اهمك حتى تتابعني لهذه الدرجه هه

نعم اعلنت رحيلي ولكن ماذا افعل ببريدي ومع الكم الهائل من الرسائل من قبل اعضاء لهم قدرهم ووزنهم هنا

التي تطالب ببقائي وان رحيلي لن يفيدني بشي..!!

وكنت في وضع محرج للغايه عند رفضي لطلبهم لذلك بقيت

تخبر بنت الهيلا... ماترد من يطلبها
اتريد ان اعلن الأسماء لك؟

هل بقائي يزعجك؟

ماعلينا اكمل

اقتباس:
فأضفت متصفح حذف ، وأظن بعده آخر أيضا حذف

حذف بطلبي لانني لستُ من الاعضاء امثالك يزرع الفتنه بين القبائل

فما ان رأيت تخبط الأعضاء ك مثل تخبطهم في مثل هذا المتصفح

طالبت الإداره إغلاقه ... ها هل عندما طالبتهم إغلاقه يدل على جاهليتي

ب التعصب؟؟؟


مع انه كان عباره عن خبر مفرح لأبناء قبيلتي ولكن كانت المصلحه العامه تهمني

لذلك اغلقنااه

ارأيت انك جاهل؟

اقتباس:
اقتباس:
كل هذا ارتأيت أن تكون مداخلتي هنا،


هنا تثبت لنا مدى جاهليتك في رؤيتك للأمور

وانت تخبرنا انك متابع ..!!

اذا انت متابع بشكل صحيح كان رأينا لك تعقيبات بعكس مارأينا هنا

وكان استفدنا من قلمك بدل ان نسخر منه

وكان احترمنا قدومك بدل ان نضحك عليك

هم ماعلينا اكمل ايها الرجل..

اقتباس:
لاحظي انك أقحمتي نفسك هنا ، فقلت بصفة الجمع " ذمنا " وأدخلت نفسك معهم حسب هذا التوصيف ، يعني أنت بشجاعة الحميا أقحمتي نفسك في مساوئ غيرك علاوةً على سوءاتك ، وبغباء مطبق رحتي تقتبسين ردودك من جديد ، وليتك قرأت ردود من نسبتي نفسك إليهم تحت نزعة الحميا ، قبل أن تقحمي نفسك معهم في مذمة تسوء كل منصف

الا بغابائك وإستعجالك في التعقيب علينا وشملتنا ب صفة الجمع
وكونك لم تحدد ب الإسم ف انت تعني الأغلبيه في هذا القول
وهذا بناء على قولك هنا
اقتباس:
بل حتى قبيلة عنزة لم تسلم من ذمهم

لم تسلم منهم..

منهم ............ تدل على الجمع

ارأيت مدى خطأك العظيم في شمولية الجميع بقولك وإتهامك الجاهل؟

اكمل ايها الرجل اشووف

اقتباس:
طيب بما أنك نافحت وهايطت كل هالمهايط
ليش ما عطيتي نفسك فرصة لقراءة ردود من انضممت لهم بصفة الجمع قبل أن تهاجمي العبد الفقير لربه " الناقد1" بكل هذا الهجوم
كتب أحد طابوركم تلك الشتيمة ، ونسختها مرة أخرى ، وبقي الأصل حتى عهد قريب ، واقتباسي للكلام مازال باقيا ، ومع ذلك أعماك التعصب أو الجهل عن تمييزها ، ولا عجب في هذا

هذا نص الإساءة التي أساء بها صاحب المعرف " لعيووونك " لعشيرته قبل غيرهم !
( لكن هو يحاول يثير النعرات على قبيلة عتيبه بالذات .. يحسب أعيال أعتيبه مجدعين بالشوارع مابيدهم حيله لهذه المناوشات
ما يدري انه تخصصهم هذا الشيء والله ان يورونك النجوم بعز القايله بردودهم
حاول تدور قبيله غيرهم الله يعافيك
شف العنوز ولو أنهم خوالي ترا ما عندك احد ولا عنهم حميه لقبيلتهم .. كلهم خرطي بخرطي
حط حيلك بهم هذا إذا بك حيل يا شايب نمر تو )

غريب امرك ايها الرجل

وهل سوف يتعبك الأمر عندما تخاطب كل واحد على حده وتنقده بمسماه

على خطأه الذي ارتكبه من وجهة نظرك؟

هل الجمع هو طريقتك في مخاطبة الأعضاء؟

قيل ان اسلوب الجمع هو اسلوب الحمقى

عندما تشمل الجميع بخطأ يرتكبه عضو هل تراه صائب؟

اقتباس:
يجب عليك أنت أن تميزي بين الحديث وبين تعليقك وتباعدين بينهما بوضوح ، لا أن تحشريه ضمنا في سطورك وتعقبي بنفس النمط ثم تنفين هذا ، فليكن هذا
لنقل أني أخطأت في فهم هل هو تفسير له أم لا ، طيب وماذا بعد شرح ابن العربي له ، أنا سلمت بصحة الحديث فأوردت تفسيره ، أفلا فنّدت هذا الحديث قبل أن تستدلين به على جاهليتك ؟

هنا اقول حلو ب إعترافك للخطأ

لان الإعتراف ب الخطأ فضيله وحلو انك فهمت نقطة جاهليتك

انتهينا من هذي النقطه لنرى غيرها

اكمل..@@

اقتباس:
هه ... طيب
قلت لك أعلاه أني تتبعت أسطرك سابقا

مصيبه هذا ردك ورأيك بعد تتبعي لان رؤيتك ليست صحيحه للأسف
ماعلنا


اقتباس:
لكن مسألة أنك لم تتعصبين هذه كذبة أفاك أشر ، وإن أردت نماذج " كثيرة " منها فسأقتبسها ، وللناس أن تحكم من خلال ما تبقى ولم يحذف من ردودك وتعليقاتك
للناس عقول تفرق بها بين الزبد الذي يذهب جفاء ، وبين ما ينفع الناس ، فكفاك وصاية على عقول خلق الله ، حاولي أن تهتمي بحجتك علـّها تستطيع النهوض أمام حجة مخالفيك

نعم الناس لها عقول تميز بين الصاحي والمجنون

وتميز بين أريج والناقد

اذا قصدك موضوع الهيلا .. ف اخبرك واخبر غيرك تابعوا الموضوع منذو بدايته

انه مجرد موضوع يحكي ويصور ويعرض مهرجان الهيلا ... لا اخفيك علماً انني

كنت من اشد المعجبين بهذا المهرجان حتى لو انني لم انتمي لهذه القبيله

لان حسناته وفخامته تجبر الجميع ب الإعجاب ...وكان خالي من اي عصبيه قبيليه

كان مثله مثل موضوع خاص عن التمور التي تعلن هنا ... ولكن انصدمت بتواجد

اصحاب العقول الصدأه التي بدأت ب الظهور لتعلن حقدها الدفين وحسدها

المريض ضد اي نجااح يذكر... ولا اخفيك امراً ارسلت لي رسائل كثيره

تخبرني عن الأسباب لهذا الشي بعد ان ارتسمت في وجهي علامات

إستفهامات .. وتعجبات جراء هذه الأفعال

عندها طبيعي ان اغير المحور واخذ على عاتقي الدفاع عن قبيلتي وهذا بعد

ما رأيته انها اصبحت مقصوده من قبل العقول المريضه لأسباب نوعاً ما اجهلها


واكبر دليل لك ولــ شكلاتك من الاعضاء القله القليله لاني اشك بكثرت الجاهلين هنا

هذا المتصفح كيف وجدتني فيه؟

هل وجدتني ادافع وان بي حميه ونعره قبيليه؟

ما الذي يمنعني ان اسطر التاريخ المشرف لقبيلتي هنا؟

ارأيت انك جاهل ورؤيتك عقيمه





اقتباس:
بعد مئات الردود والمشاركات توك تنصدمين !
ياخيبتـــك ياشييييخه
على فكره تراني ما انصدمت فيك أبدا لأني تابعت ما تكتبين لفترة وجيزة وأدركت حقيقتك ، فهكذا مستوى منك لم يكن غريبا علي

اهاا هذا لاني محور إهاتمام من قبلك

ولكنني انا لم اهتم بما تكتب ولم اتابعك ولم اكلف نفسي في قضاء بعض الوقت فيما تعلن

ولكن وعندما كنت اقرأ لك ب الصدف بعض ما تطرحه كونت لك صوره ادركت انها

الأن غير صائبه لانني لا ارى الا عضو جاهل يكون لعبه سهله للخضوع عند

اي رغبه من يريده حتى لو كلفه الأمر تشويه معرفه

ويااااااخبتك ياااشيخ وهذا ماشفته عنك هنا ههه

اقتباس:
لكن فعلا لابد أن أحفظ نفسي عن هذا الكم من الشتائم التي لا تسيء إلا لقائلها ولا تعكس إلا ثقافته هو

ويش عقبه ماقصرت ولكن رغم هذا اشكرك

لانك وضحت لي من يكون النااقد هه

اقتباس:
اقتباس:
ليس هذا المضمون ، هذا عارض أمطرتمونا بسببه


عاد هنا انظروا لناقدكم يتهاون من عنوان الموضوع الذي هو واجهة الموضوع

ولايريد ان يقول رأيه لاسباب نجهلها قال ايه قال ناقد ون ... يبه روووح عنا بس ههه ماخذن اسم اكبر من حجمك وهذا ما وضح لي في هذا المتصفح

عاشق بريده

اقتباس:
المشرف المتحجر من حذف ردي لانني وضحت لاختي اريج من شتم قبيلة عنزه !

وانا اختك وراك ماسويت خير ووضحت هذا الشي للناقد الجاهل لامره

ينووبك ثواب وتبصر عيونه على الي قاعد يصير


راشد الصليحان

انت هنا

تشبهه البدو ب الهندوس؟

وماهو وجهه الشبه بينهم

ولا تقارن البدو ب الهندوس؟

وما هو وجهه المقارنه بينهم

معليش وضح اكثر علشان الاعضاء يفهمون اكثر


:


اخر قولي

بارك الله في تعقيبات توضح لنا نوعية العقول


.
[/align]






 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:31 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة