تسلم أخــي وائل ..... تحملني شوي .... فــهذا عنصر من عناصر التشويق لما يقرأ أو يكتب ..... وهو مفيد جــداً في العملية التربوية ....
ــ وأنا بإستطاعتي تكميل القصة الآن ..... ولكن هــذا نوع من التخفيف وجلب اهتمام القارىء .... فإسلوب الكتابة السردية وبدون فواصل يكون أحياناً ممل بالرغم من القيمة الغذائية للقصة أو المادة المكتوبة .... فـهـذا الاسلوب ناجح حتى مع الطلاب ... وهو مساعدة لحب التلاميذ لمعلمهم والحرص على الانضباط داخل الحصة فأحياناً هـذا الأسلوب يفعل بالطلاب فعل السحر فتجدهم كأن على رؤوسهم الطير .... وممكن أحياناً يكون اسلوب عقابي ... كأن تحرمهم اليوم من تكملة القصة بسبب عدم حفظ جدول الضرب هـذا اليوم ... أو تخلف فلان وفلان عن آداء الواجب ..... الكلام كثير وهــذا ليس مجاله