|
اقتباس: |
|
|
|
|
|
|
|
|
أهل (ديرتنا) بالذات عارضوا كل شي بدون تمحيصه وهل سبب معارضتهم هي نابعة من كتاب أو سنة أو شي واضح التحريم فيه
لا وألف لا تربوا على المعارضة وصد كل جديد بدون أي سبب أو حتى تكليف أنفسهم وبحثه هل هو صالح أو لا
والأدهى والأمر هو مرور فترة وجيزة وتجد أهل(ديرتنا) هم من أيدوا وطبقوا ما عارضوه بالأمس
وش سالفتنا ليس لنا عقول أو تم تخديرنا وتصديق أنفسنا حينما نذهب لكل مدينه ويقال أنتم أهل الخير والمطاوعة ولهذا أي شي لابد أن نعارضه ليعلوا صيت تلك المقولة وتصديق مقولتهم
أخبروني هل نحن متناقضين أم أم الواحد منا كـ الأمعة أم حب المعارضة وعدم التجديد أم رفض الأشياء
وتعليق كل شي بالدين والدين براء منهأهل (ديرتنا) بالذات عارضوا كل شي بدون تمحيصه وهل سبب معارضتهم هي نابعة من كتاب أو سنة أو شي واضح التحريم فيه
لا وألف لا تربوا على المعارضة وصد كل جديد بدون أي سبب أو حتى تكليف أنفسهم وبحثه هل هو صالح أو لا
والأدهى والأمر هو مرور فترة وجيزة وتجد أهل(ديرتنا) هم من أيدوا وطبقوا ما عارضوه بالأمس
وش سالفتنا ليس لنا عقول أو تم تخديرنا وتصديق أنفسنا حينما نذهب لكل مدينه ويقال أنتم أهل الخير والمطاوعة ولهذا أي شي لابد أن نعارضه ليعلوا صيت تلك المقولة وتصديق مقولتهم
أخبروني هل نحن متناقضين أم أم الواحد منا كـ الأمعة أم حب المعارضة وعدم التجديد أم رفض الأشياء
وتعليق كل شي بالدين والدين براء منه |
|
|
|
|
|
هل ديرتنا مع مقولة مع الخيل ياشقراء
يرفضون كل جديد مع بداياته بدون معيار
ديني ثابت واذا بحثت عن السبب قالوا محرم
بدون دليل.. لكن اعتقاداً منهم بذلك. المؤيد منهم
لابد وان يجامل معهم لكي يحصل على الثنى
والمعارض ينعتونه بالعلمانية ..ولوسالته ماهي العلمانية
قال لك مادري لكن علماني وبس
كلامي هذا لايشمل الكل ولكن هم لم ياخذو
معلومه لو من عامة الناس يطبقونه خاصة اذا كانت
من صالحهم....
اما بالنسبة لاشجرة العنب والكويت والكلام
اللى حوله فقد اراك بالغت فيه وبزياده
تحيتي لك