هذا الأمر في وجهة نظري انه نتاج عن الأندماج مع ثقافات والأخذ منها ماهو قريب ومحبب لنفس
الذي قد لا يتواجد مع ثقافة هذا الشخص مثل هذا الشي الذي هو معجب به ,,,,
فبل النهاية هابي بارتي تو يو هابي بارتي تو سمر
مثل هذه الأمور في الغالب لا تنطلق من دافع عقائدي أنما الأعمال بالنيات
لا ننسى ان لكل شخص حريته التي كفلها له الدين ومنظمة حقوق الأنسان الدولية
دمت بخير
[align=center]جابر
هذة الامور نتاج عن اندماج ثقافات!!
ممكن تقول لي مع من اندمجنا ومتى وش الشعب اللي جاء لنا واندمج معنا وطلعت هذة الثقافة المندمجة .
هذة اسمها تغريب
التغريب / هو نقل القيم الدينية و الاجتماعية من الغرب ونسخها بالدول الاسلامية والعربية .
تحياتي لك ..
اها نسيت اقولك وين تقع منظمة حقوق الانسان الدولية [/align]
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..
[align=center]الحمد لله على سلامتك
نورت البلاد بطلتك عليها !
هذه الحركات كنت أسويها أيام الثانويه يوم أنا داشر << والحين أنت شو
هي فتره محدده فقط وبعدها تزول
ما يدومون على هذا الشأن كثيرآ
هي طبعآ مظاهر أمام الملاء بالفشخره وبإنهم أعيال كاش
لإن معظم هذه السوايا ما يقوم بها إلا هم ![/align]
[align=center]حياك يا صاحي
اجل ما يسووها الا للفشخرة طيب يعني لزوم الفشخرة اسوي عيد ميلاد طيب ليش ما تصير المناسبة اي شئ ثاني مثلا الحفلة هدية من فلانة لفلانة ...الخ
تروح و تجي بسلامة يا كابتن[/align]
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..
والله يا بعدي بريدة لن تصمد طويلا امام مثل هالحركات خاصة اذا كانت هذة الحركات قد غزت الرياض .
اما اسم المطعم يا بعدي والله تستاهل اعلمك وين
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
مطعم رز بخاري بالثقبة عند اول ملف يمين يسار تلقاه على حجاج برطمك التحتي
وش رايك الوصف واضح [/align]
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..
عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه" رواه الشيخان ..
الله يثبتنا ويصلح ذرياتنا ...
[align=center]احسنتي يا سرى كفيتي و وفيتي [/align]
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..
الغريب بالامر ليش لازم مناسبة للهدية لا و الهدية لأمهم ليش ما اعطيها هدية بدون مناسبة يعني لازم توافق عيد الام .
اشكر اضافتك
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..
أنا أسأل أين أنت ؟؟
والحمد الله على السلامه
(نحن أجود مانكون بما لا يفيد )
شكراً لك
[align=center]اهلا بعزيزي فنتازيا
الله يسلمك من كل شر انا هالحين ابروح ثانية وانت تسأل تقول وين انت اللي وين
سوف اكتب حكمتك بالبنط العريض و اكتفي [/align]
[size=8[align=center]]
(نحن أجود مانكون بما لا يفيد )
[/align][/size]
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..