سبحان الله كلام غريب
ما الفايده يعني من كشف المراه وجهها
انا بتعجب والله
خليهم مغطيات ومالا ترضاه لاهلك لاترضاه لبنات الناس
ثم ان الادله كثيره
ابن مسعود قال المراه كلها عوره وابن عباس ترجمان القران
هؤلاء قال النبي فيهم عليكم بسنه وسنه الخلفاء الراشدين
ثم ان زوجات النبي كلهن كن منتقبات لا خلاف في ذلك
والحديث قال النبي( لاتنتقب المحرمه ولا تلبس القفازين)
يعني الاصل ان الحرمه منتقبه وعند الاحرام لاترتديه
اما الحديث الذي احتج به البعض(ياعائشه ان المراه اذا بلغت المحيض لا يرى منها الا هذا وهذا مشيرا الى الوجه والكفين
فحديث فيه علل اقلها ان المتن منكر
النبي صلى الله عليه وسلم اعلم الناس باللغه العربيه
هل سيقول الا هذا وهذا؟؟؟؟
هل اليدين يقال عنهم هذا؟
ام هاتين؟؟؟
ثم ان فيه علل في الاسناد
والله المستعان