العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 31-08-08, 05:02 am   رقم المشاركة : 1
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً


الشرق الأدنى ,,,

لماذا لم تشر إلى أن المكتوب باللون الأزرق للشيخ القرضاوي !!

في تلك الحال نرد عليك بقص ولصق كما فعلت !

لكم أطيب المنى






رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 09:41 pm   رقم المشاركة : 2
الشرق الأدنى
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الشرق الأدنى





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الشرق الأدنى غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبري 
  

الشرق الأدنى ,,,

لماذا لم تشر إلى أن المكتوب باللون الأزرق للشيخ القرضاوي !!

في تلك الحال نرد عليك بقص ولصق كما فعلت !

لكم أطيب المنى


إفعل حينها سيبدأ النقاش وستظهر الصورة الحقيقية للعضو من خلال النقاش

القضية ليست قص ولزق ، إنما في تبيان القضية بمفهومها الحقيقي ، لقد

بينت ماكتبته انا بلون وما أوردته من حديث ودليل باللون الأزرق في إشارة

واضحة لاتحتاج للبيب ليفك اسرارها ، القضية ليست هنا ، القضية تبين حقيقة

الخلاف وكيف يجب على الامة الإسلامية بكامل طاقمها وطبقاتها أن تستوعبه

وترحب به دون عراك أو إقصاء .


شرفتنا ،






رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 09:55 pm   رقم المشاركة : 3
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرق الأدنى 
   إفعل حينها سيبدأ النقاش وستظهر الصورة الحقيقية للعضو من خلال النقاش

القضية ليست قص ولزق ، إنما في تبيان القضية بمفهومها الحقيقي ، لقد

بينت ماكتبته انا بلون وما أوردته من حديث ودليل باللون الأزرق في إشارة

واضحة لاتحتاج للبيب ليفك اسرارها ، القضية ليست هنا ، القضية تبين حقيقة

الخلاف وكيف يجب على الامة الإسلامية بكامل طاقمها وطبقاتها أن تستوعبه

وترحب به دون عراك أو إقصاء .


شرفتنا ،


انت ظمن كلام القرضاوي مشاركتك دون أن تبين كلام القرضاوي ,,

وأي شخص لم يقرأ كلام القرضاوي سابقاَ سيظن أنه من بنيات أفكارك وأنه بحثك ..

وربما تعد هذه سرقة بقصد أو بغير قصد ..

لأن العرف في الكتباة تحديد المقتبس حتى لايعد سرقة ..

هل تريدني احاورك بما قصصت ولصقت !


لكم أطيب المنى
[/align]






رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 10:09 pm   رقم المشاركة : 4
الشرق الأدنى
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الشرق الأدنى





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الشرق الأدنى غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبري 
   [align=center]


انت ظمن كلام القرضاوي مشاركتك دون أن تبين كلام القرضاوي ,,

وأي شخص لم يقرأ كلام القرضاوي سابقاَ سيظن أنه من بنيات أفكارك وأنه بحثك ..

وربما تعد هذه سرقة بقصد أو بغير قصد ..

لأن العرف في الكتباة تحديد المقتبس حتى لايعد سرقة ..

هل تريدني احاورك بما قصصت ولصقت !


لكم أطيب المنى
[/align]



العلامة القرضاوي لم يأتي بشيء من عنده إنما بين المسألة بالدليل والحديث

ومن المعلوم في الادب أن لا ملامة على الناقل في مسألة الدليل كون هذا

من المعلوم عند الاولين والآخرين ، ماعلينا !


حاورني كما تقولها قناعاتك ( كما قصصت ولصقت ؟ )






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:09 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة