بنظري أن زواج الأقارب مبني على الحب والعلاقه بينهما !
فأقول لكم قصتي الحقيقية :
أنا أحب بنت عمتي منذ نعومة أظفارنا !! من يوم نحن نلعب (دور) !
حتى بلعب الدور انا الأب وهي الأم >>> ما أجملها من ذكريات!
وكبرنا وكبر حبنا واحترامنا لبعض !
أصبحت بالمتوسطه وبدأت تتخفر حينها أصعب أيامي !
لا أريد أن أفارق محياها ,
كانت اجتماع العائله كل اربعاء ,, أنتظره على احر من الجمر من أجلها ,,
هي كذلك ,, كما كانت تخبرني ..
كانت بالطبع جميله جدا ,,
وأنا كذلك برأيها وكلامها ,, الذي كانت تقوله لي ,,
كنت أقول لها لا تتغطي مازلت صغيره !
قالت : أمي تقول تغطي وتخفري ,, وخاصه فلان فنظراته لك كثيره !!>>عمتي عقلها وفهمها كبير!
قلت اذا أخبرك أنني أحبك ,, قلتها بتردد وكلي وربي حياءً ,,
قالت : أنا أحبك تقولها وهي مطأطأه رأسها ,, كانها الآن أمام ناظري ,,
قلت : بالتوفيق يا أمل ,,
قالت : خذ خاتمي اجعله ذكرى لديك !
فسخت خاتمها وهي تحاول كثيراً لإخراجه لأنه كان ضيق على اصبعها الناعم ..
فأخرجته من اصبعها ,, وعطت الخاتم بوسه حانيه وقالت : خذه هديه فهي ذكرى ,,
تفرقنا ,, بعدها ,, لم أتجرأ أن اتصل بها أو هي تتصل بي ..
وأصبح الخاتم اغلى علي من كل شي ’’
وضعته في مكان آمن ,, خوفا من ضياعه ..
وكانت حلقة الوصل بيني وبينها أختي ,,
التي كانت تكبرها بالسن ,, لكن اختي لم تعرف مابيننا ,,
فقط اذا شفتها اقول : وشلون أمل ؟ وامل تقول لأختي وشلون فلان ؟
استمرينا على ذلك ,,
كبرنا ,, كنت في الجامعه وكنت أريد أن أخطبها خوفا من أن يسبقني أحد ..
فاتحت امي بالموضوع ,, قالت / اصبر توك صغير ,, تخرج الحين وتوظف ويصير خير ,,
قلت : ميخالف بس اريد ان احجزها اخاف يسبقني احد ..
قالت : لو لك نصيب بها لن يأخذها الا انت ..
وقلت في قلبي : وين قلبي أنا وين قلبك يا امي معذوره لا تعرفين مابيننا !
لما أصبحت امل في السنه الثالثه من الكليه :خطبها شخص من عائله أخرى نعرفه ,,
لم أعلم بذلك ,, لكن أحسست بها ,, وأصبحت ألزم امي بأن تكلم عمتي بالموضوع ,,
بعد أيام دق هاتفي ,, لم أعرف رقم المتصل ,,
قلت : نعم
قالت : مرحبا فلان ,,
قلت : حياك الله , من معي
قالت : أنا فلانه أخت أمل , وتكون المتصله أختها الكبيره ,,
حقيقه ارتعشت وزادت خفقان قلبي ,,
لأنها لأول مره تتصل فيني وهي تكبرنا يالسن بكثير ,,
قالت : اسمع أمل خطبت من فلان ,, وهو معروف وسال الوالد عنه كل يمدحه
بس أمل قالت لي: قبل نعطيهم وقبل كل شي .. اتصلي على فلان : وأخبريه لأني أبيه وهو يريدني
ان كان له رغبه يتقدم قبل ما أبوي يعطيهم ,,
قلت : شكرا لك نعم وربي ابيها ,,
ذهبت لأمي كالمجنون : اسرعي امي اخطبي فلانه ,,
قالت : اصبر .. قلت : ترى والله لأروح انا لعمتي ,,
قالت : يوم شافت اني جاد .طيب يا وليدي
كلمت امي عمتي , قالت : عمتي والله امل خطبها فلان من العائله الفلانيه لو انكم متقدمين كل هالسنين وينكم ,, لأن المشكله أبو الولد صديق عزيز لأبو أمل !!
ولا أظنه يرفضه وخاصه انه سأل عنه ,,
قالت : امي وهي لا تعرف اللي بيني وبين امل ,, يالله الدبره المباركه ,,
أخبرتني صعقت ,,
ذهبت مسرعاً لأتصل بأخت أمل الكبيره : قلت لها ماحصل ,
قالت : حتى أبوي اليوم دخل علينا وقال ترى عطيناهم
قالت : امل يايبه تراي ماابيه ماارتحت له ,, واني استخرت ولا ارتحت
قال ابوي : أنا ابخص بك يابنيتي هذا رجل وهو اللي يسعدك
بكت امل امام ابي وخرجت من الغرفه
قلت / طيب وشلون الوضع : قالت أختها : ودي والله فيك لأمل ,, بس ابوي عطاهم وخاصه ان ابو الولد صديق عزيز جدا لأبوي وتعرف الرجال ,,, آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما أصعبهاااااااا على قلبي !!!!!!!!!!
مرضت بعدها اياما ,, طريح الفراش ,, لأني متأمل بها ,,
حتى أنني سافرت لأغير جواً واريح نفسيتي ,,
تزوجت أمل ,,
حتى أنني لم احضر زواجها
سافرت : قبل الزواج حتى يعذرونني لأنها قريبه لي ..
لا أستطيع أن اتحمل حضور زواجها ,, لكن وربي كل الطريق بيوم زواجها ادعوا لها بالتوفيق وعيوني تذرف دمعا ,,
أول مارجعت أخذت خاتمها ورميته ,,
لأنني كنت حافظه لدي ذكرى , ,اريد أن أعطيها من اول يوم بزواجنا ذكرى لمدى الحب الذي بيننا
بعدها لم أعبأ بالزواج ,, وربي يوفقها ,,
حبايبي : آسف على الاطاله ,, لكنها ذكرى وليست مجرد ذكرى !!
ودمتم