العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 27-02-04, 09:31 am   رقم المشاركة : 1
عطـــر
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عطـــر غير متواجد حالياً
أنت أبوالثرثرة وآخرإنجازاتك الهبوط!!


أنت أبوالثرثرة وآخرإنجازاتك الهبوط"
بهذه العبارات يمكن أن نردعلى الربدي وإدعاءاته ولكن ولأن نوايانا حسنة تجاهه ولمكانته العاليةلدينا فسنأخذ آراءه رأياً رأياً ونفندها ونردعليها
يرى الربدي أن الإدارة غيرمنطقية ولا واقعية لأنها وضعت خطة تقودالرائدإلى المربع والعربية والرائد بمنطق الربدي حده الصعود ثم الهبوط ولايمكن في يوم من الأيام أن يدخل المربع وهذا التفكيرللربدي هو الإنهزامية وتقزيم الفريق والحط من قدره وبهذا التفكير لن يتجاوز الفريق الأولى وستكون لجنة الإ نقاذ هي العلامة والإنجاز في كل سنة من سنواته !
تصور الربدي تدخل الجماهير واجتماعها باللاعبين بعزلة عن الإدارة أن هذا إثبات لفشلها وكره الجماهيرلها وهذا تصورفي غيرمحله لأن الجماهير
لم تقصدهذا بل أرادت تحسيس اللاعبين بأهمية دورهم ووقوفهم يداً واحده في ظل إبتعادأعضاء الشرف! وقدفعلت ذلك إبان رئاسة الربدي ولم يقل أحد بأن هذا إفلاس إداري!
يرى الربدي بأن صعودالفريق قبل موسمين لم يكن للإدارةدور فيه لوجود الدعم المادي من العبودي والبليهد وهوبهذا يشيرإلى المشرف في ذلك الوقت والرئيس الحالي السعيدان كيف بمفلس وجاهل في كرةالقدم يصعد بالفريق لوجودالمادةوحدها؟ أظن هذا أمرغريب ومعجزة يمتلكها السعيدان!
يطالب الربدي السعيدان بكشف الأسماء التي تسعى لهدم الرائد وأناأجيبك بها الأسماء هي التي لا تحضر المباريات إن لم تكن على رأس العمل ولا تدخل النادي إطلاقاً إذا لم تكن ضمن الطاقم الرسمي في الإدارة والتي تمارس الهجوم عبر الصحافة وبعيداً عن الأنظار وعبر"أبواق" متخصصة في يصال أصواتها !
يقول الربدي إنه حذر من فشل الإدارة في بداية الموسم وهاهويتحقق ماتوقعه
ونحن نقول أنك ومن معك لم تتركوالإدارة في حالها بل سعيتم إلى إسقاطها بماأتيتم من قوة بعزل أعضاءالشرف عنها وتحريض الصحافةعليها!
نسي الربدي أنه قطف ثمرة جهودالإدارة عندماصعدت بالفريق إلى الممتاز تحت ذريعة الإنقاذ وكل ذلك خوفاً من نجاحها فأعادالفريق إلى الأولى وهرب كي يتفرغ للهجوم والتأليب لأنه لايرى الرائد يمكن أن يصل للمربع أويشارك في بطولات عربية فهوأقزم من أن يصلها!
إتهم الإدارة بالثرثارة والباحثةعن الترزز وكأن الربدي في الرائدجندي مجهول لايخرج من النادي ولايألوجهداً في خدمته ويحضرجميع مبارياته !
وإلا كيف بإدارة محاصرةإعلامياً ولا تملك أبواقاً لها تكون باحثةعن الترززوالشهرة !!
طالب الربدي الجماهيربالحضوروالمؤازرة في مباراةأحد وهوالذي يجلس في الخفاء بعيداً عن الفريق بإنتظارإتصال الجماهير عليه ليثبت لهاأنه الوحيد القادرعلى قيادته والشهرةوالترزز لا تصلح إلا له !!
في الأخير أرجوأن تصفوقلوب الرائديين ويقفومع الإدارة ويرتقو بعقولهم وأفكارهم عن سفاسف الأمور ويتطلعو إلى رفع ناديهم ودفعه إلى ساحة المنافسة المحلية والعربية فهوأهل لها وأدعوالربدي والمتعاطفين معه إلى زيارةالنادي وحضورالمباريات والمساهمة في بنائه بعيداً عن الأنانية وحب الذات والمصالح الشخصية فبالعمل الجماعي يمكن أن يصلوبه إلى منصات التتويج !







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 05:09 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة