العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-02-09, 02:34 pm   رقم المشاركة : 1
بريداوي جنتل
عضو مميز






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بريداوي جنتل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا بـريدة 
   قصدك أخي ،،، هذا لا يهم في الموضوع

المهم أختي أننا لا نرضى بهذه المهزلة التي تحصل بمدينتنا الغالية

الي هذا الحد يصل ان تجلس بناتنا على تالأرض، في الصومال لم يجلسوا على الارض فكيف يكون هذا في المملكة العربية السعودية وفي مدينة بريدة!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى ان نصل الى حل لهذه المصيبة!!

على الاقل لو يتم ارجاعهم الى المبنى السابق فهم افضل من هذا المبنى بعشرات المرات.

تحياتي

والله أضحكتني يا أحبك يابريده. لكن ماسر تأكدك من ان المبنى الحالي أقل مستوى من المبنى القديم؟ هل دخلت المبنيين ووقفت بنفسك على الأمر؟ هممم. وماهي المعلومة التي أستندت عليها من أن في الصومال الحال أفضل من هنا؟
عموما أنا أعتقد أن المسألة إدارية بحته لقلة الكراسي المتوفرة وللأعداد الزائده عن حاجة كل شعبة عطفاً على قدرة إستيعاب القاعات للعدد المسجل في كل شعبة. الموضوع يحتاج إلى وقفة من إدارة الجامعة لتقسيم الشعب لأعداد تستوعبها القاعات ولتوفير أعضاء هيئة تدريس لتغطية تلك الشعب.
شكراً للجميع وتقبلوا مروري






التوقيع

[read][type=482002]أكثر الناس حقارةً هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضةِ يده !! [/type][/read]
رد مع اقتباس
قديم 05-02-09, 04:10 pm   رقم المشاركة : 2
أحبك يا بـريدة
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أحبك يا بـريدة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريداوي جنتل 
  
والله أضحكتني يا أحبك يابريده. لكن ماسر تأكدك من ان المبنى الحالي أقل مستوى من المبنى القديم؟ هل دخلت المبنيين ووقفت بنفسك على الأمر؟ هممم. وماهي المعلومة التي أستندت عليها من أن في الصومال الحال أفضل من هنا؟

عموما أنا أعتقد أن المسألة إدارية بحته لقلة الكراسي المتوفرة وللأعداد الزائده عن حاجة كل شعبة عطفاً على قدرة إستيعاب القاعات للعدد المسجل في كل شعبة. الموضوع يحتاج إلى وقفة من إدارة الجامعة لتقسيم الشعب لأعداد تستوعبها القاعات ولتوفير أعضاء هيئة تدريس لتغطية تلك الشعب.

شكراً للجميع وتقبلوا مروري

نعم اخي افضل بكثير

وبامكانك اخي سؤال العمادة ايهما افض في المباني

او سؤالك احد قريباتك من بنات الكلية ، فحتما ستجد الجواب بان المبنى السابق افضل.

او سؤالك لاولياء الامور فحتما ستجد الجواب.

فنحن هنا لم ناتي لكي نبرر اخخطائنا ولكن اتينا لي نجد حل عاجلا لبناتنا، فعلينا ان نبتعد عن المتاهات التي ، هدفها الاصطياد في الماء العكر.

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 06-02-09, 03:00 pm   رقم المشاركة : 3
بريداوي جنتل
عضو مميز






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بريداوي جنتل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا بـريدة 
  
فنحن هنا لم ناتي لكي نبرر اخخطائنا ولكن اتينا لي نجد حل عاجلا لبناتنا، فعلينا ان نبتعد عن المتاهات التي ، هدفها الاصطياد في الماء العكر.

أعتقد بأنني أعطيت رأيي في الموضوع وأقترحت الحلول وأعيدك إلى ما أشرت إليه عن حال التعليم عندنا ومتطلبات الجودة التي تحدد نسب الطلاب أو الطالبات إلى عضو هيئة التدريس أي سعة كل شعبة بحسب المقرر وإلى أقتراحي في التعجيل في توفير الكراسي وتنظيم الشعب بحسب سعة كل قاعة وزيادة أعضاء هيئة التدريس
أي أن المسألة إدارية بحته والمبنى مهما كانت ضيقه يكون كافياً إذا ماتم جدولة المحاضرات بالطريقة السليمة والمدروسة
لكن لم تجب على سؤالي عن معرفتك بحال الكليات في الصومال؟
تحياتي لك






التوقيع

[read][type=482002]أكثر الناس حقارةً هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضةِ يده !! [/type][/read]
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة