.
.
ليس بالضرورة أن أتفق معكـ
أو أختلف .. وإن كنت طروباً
في أغلب وقتي ..
لدي تعقيبات على بعض ردودكـ
لاعتقادي أنكـ جاوبتي في أول
موضوعكـ على تسائلكـ في آخره ..
وكأنكـ تصادرين أراء الأخرين
قبل طرحها ..
الحياة مدرسة
وليس من العيب تعلم الكبير من الصغير
ومن نقيض العلم أن يعتقد الشخص
أنه أعلم من البقية ،،
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
وهو ثبت عنهـ ثبت من أنس رضي الله عنه { أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يحدى له في السفر ، وأن أنجشة كان يحدو بالنساء |
|
 |
|
 |
|
من باب عدم تأويل الأحاديث
لتوافقها مع معتقداتكـ أردت التوضيح :
ورد في الحديث أَن النبي،صلى الله عليه وسلم، قال لأَنْجَشةَ وهو يَحْدُو بالنساء: رِفْقاً بالقَوارير؛ أَراد،صلى الله عليه وسلم، بالقوارير النساء، شبههن بالقوارير لضعف عزائمهن وقلة دوامهن على العهد، والقواريرُ من الزُّجاج يُسْرِع إِليها الكسر ولا تقبل الجَبْرَ، وكان أَنْجَشَةُ يحدو بهن رِكابَهُنَّ ويرتجز بنسيب الشعر والرجز وراءهن، فلم يُؤْمَنْ أَن يصيبهن ما يسمعن من رقيق الشعر فيهن أَو يَقَعَ في قلوبهن حُداؤه، فأَمر أَنجشَةَ بالكف عن نشيده وحُدائه حِذارَ صَبْوَتِهن إِلى غير الجميل، وقيل: أَراد أَن الإِبل إِذا سمعت الحداء أَسرعت في المشي واشتدت فأَزعجت الراكبَ فأَتعبته فنهاه عن ذلك لأَن النساء يضعفن عن شدة الحركة.
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ومن منظوري آنآ ./,
الفطره أي حآجه يحتآجهآ الإنسآن وترتقي بذآئقته الحسيه >>تعريف أنآ مألفته |
|
 |
|
 |
|
المعرف لايعرف
وتعريفكـ ليس تأليف
هو أقرب مايكون تعريف لمعنى ( الرغبة )
وشكراً ..
.
.