طاب مسائك أخي الكريم...
بحكم أنني من خريجي المجمع قبل ما يقارب الثلاث سنوات وعلى إطلاع تام بما يجري حاليا هناك عدة نقاط أود أن أوردها ليس دفاعا عن التويجري وليس لي مصلحه في ذلك:
أولاً: بالنسبة لتغيير طريقة الدراسه وجعل المنهج من أول ورقه إلى آخر ورقه يعني بالعامي -من القطاعه للقطاعه- فأرى ذلك أنه من مصلحة الطالب.
حينما كنا طلاب لا أذكر في يوم أن المدرس قام بحذف ورقه واحده من أول ثانوي إلى نهاية ثالث ثانوي أيام الوزارة..
قد تكون في غاية السعاده حينما يحذف شيء من المنهج لكن خلال دراستك الجامعيه إن كنت تريد التخصصات العلميه فهو مضر لك ولا ينفع الندم..
على سبيل المثال السنة الماضية أحد مدرسي الرياضيات في المجمع في الصف الثالث ثانوي قام بتبسيط باب التكامل وحصره في التكامل البدائي مع العلم أن هذا الباب مفتاح لدراسة الهندسه بحكم تخصصي ومفتاح للدراسه في كلية الحاسب والعلوم.. فهل ترضى بالضرر.؟؟
ثانيا: بالنسبه لتغيير النظام من القاعات والرجوع إلى الطريقه التقليديه: كنت في زياره من وقت قريب إلى المجمع ورأيت قمه في التسيب حين الانتقال من قاعه
إلى أخرى ورأيت كيف الوكلاء تبح أصواتهم لكي يدخل الطلاب القاعات وهذه العمليه ربما تستغرق ما يقارب عشر دقائق كم بقي من الدرس.؟؟؟
الأمر الآخر أستغرب على اعتراض أن الأسئله من مدرس آخر..
ما المشكله وما العارض في ذلك أجل لو ترجع أسئلة الوزارة وش تقولون؟؟؟
بالنسبه لتفريق الفصل فأنا لا أعلم الأسباب والدوافع لتفريقه لكن أتمنى منك أن تذكر الأسباب التي دعت لتفريقه حتى نناقشها بإسهاب...
تحياتي لك
تقبل مروري بود