نجد ان في هذا القانون ايضا يحتوي على صيغة مبطنة لتقدير اشخاص و فق اهوائهم و ارائهم
يعني سنكون هنا تحت رحمة اراء و تقديرات اشخاص لهم نظرات تختلف فيما بينهم فما بالك بينهم و بين اعضاء بالالف من مختلف اطياف الفكر
هذي زبدة الموضوع ,, وزبدة الزعل والمعارضة ورحيل الأعضاء القدامى ,,
أعتقد ماراح يصلح الحال الا اذا كان القانون اللي يمشي علية المنتدى من الكتاب أو السنة النبوية فقط ,,
غير هذا ماراح يمشي ,, وراح نشوف زعل ومعارضات ورحيل و و و و إلى قيام الساعة ,,
هذي زبدة الموضوع ,, وزبدة الزعل والمعارضة ورحيل الأعضاء القدامى ,,
أعتقد ماراح يصلح الحال الا اذا كان القانون اللي يمشي علية المنتدى من الكتاب أو السنة النبوية فقط ,,
غير هذا ماراح يمشي ,, وراح نشوف زعل ومعارضات ورحيل و و و و إلى قيام الساعة ,,
هلا بالمميزة
ما شاء الله اتاري الكل يعرف زبدة الموضوع
و ما شاء الله اتاري اللي سبقوني كان هذه زبدتهم بعد
اذا لا خلاف ان الكل متفق حول نقطة طيب وش المفروض انة يصير اذا كان الكل متفق
ثانيا ترى الموضوع مهوب صعب وشي تعدل بالصيغة اللي ذكرنها و ذكرها اللي سبقونا و تنتهي الاشكالية
التوقيع
يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..