ابشركم فقد وصلني الآن رد من شركة موبالي بالأيميل على استفسار بعثته إليهم بتاريخ :
Sent: Tuesday, June 02, 2009 12:37 PM
( 9 / جمادي الثانية / 1430 )
والرد بتاريخ :
تاريخ الإرسال: 17/جمادى الثانية/1430 01:00:40 م
وقت قياسي للرد على رسالة ايميل لم يستغرق سوى ثمانية ايام 
رسالتي تضمنت استفساراً عن سبب فصل الخدمة رغم السداد فكان الرد من حضراتهم :
نشكر لك تواصلك مع موبايلي ,و إنّه لمن دواعي سرورنا أن تكون أحد عملاء موبايلي المميزين.
عزيزنا العميل نعتذر منك عن التأخر في الرد و بخصوص استفسارك عن سبب فصل الرقم ××××××××× فنود التوضيح بأنه تم الفصل بتاريخ 2-6-2009 لتجاوز الحد الائتماني .
و نرجو منك عميلنا العزيز أن تكون متأكداً أننا سنقوم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لنضمن لك جودة خدماتنا واستخدامها بشكل أفضل دائماً.
إذا كانت لديك المزيد من الاستفسارات أستاذ عبدالله أو ترغب في معرفة معلومات أكثر لا تتردد في الاتصال بنا نحن مركز خدمات عملاء موبايلي على الأرقام (1100) من موبايلي و (0560101100) من أي هاتف آخر.
نحن دوماً نتطلّع لخدمتكم.
فبعد جهد فسروا الماء بالماء 
تحياتي