عبدالله الحلوة
مع أني مازلت متمسك بالرأي أن التظليل مرفوض قطعياً سواء من صحفي مبتديء كصحفي الرياض أو صحفي متمرس كصاحابك الصحفي الإقتصادي أو مسؤل مهرجان كزميلك في مهرجان المليارات ـ لكن الموضوع بدأ يظهر بشكل آخر حيث بدت تظهر مواضيع سابقة عن نفس الإحصاءات وتجاهلتها ياعبدالله جميعاً وجعلت تركيزك مسلط على طرف دون آخر رغم أن الخطأ مشترك من عدة أطراف ويمكن أن البقية استقو المعلومة من مصدر أخطأ في البداية
وبذلك تكشف أن في نفسك شيء ماء على صحيفة الرياض أو الصحفي
كان يجب عليك ياعبدالله أن تفرد الموضوع وتوجه التهمة لمن سبقو كاتب الخبر الصحفي في جريدة الرياض مثل وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة رغم أن مقرها قريب منك . أوتجعل التهمة توجه نحو صحيفة القصيم نيوز ومالكها ليس من عنيزة بدل أن تتمسك برأي واحد وتسلط التهمة والسهام نحو جهة واحدة
حينها نجد لك العذر ونحسن الظن بموضوعك وأن موضوعك ليس فيه انتقائية
*************
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الرمة
|
 |
|
|
|
|
|
|
أبو فهد
|
|
 |
|
 |
|
وادي الرمة
مادليلك ياشاطر أن أهل عنيزة قالو ذلك
أما هات الدليل >أن أحد أبناء عنيزة قالها وإلا<
"خل الهذر والقرقر عند أهلك "من يخطئ التعبير مسؤول عن نفسه ولكن خطاءه لاينسب لغيره
ومع هذا لايمنع من تثقيفك
ياوادي الرمة يمكن خلطت وخلط أبو نوره بين الشاعر المتنبي والشاعر مالك بين الريب الشاعر الذي كان كافراً قاطعاً للطريق وأسلم وحسن إسلامه وقاتل مع جيش المسلمين وقيل أنه استشهد وكانت منازله في عنيزة حيث قال في مرثيته المشهورة
ألا ليتَ شِعري هل أبيتنَّ ليلةً * بجنب الغضَى أُزجي الِقلاصَ النواجيا
فَليتَ الغضى لم يقطع الركبُ عرْضَه * وليت الغضى ماشى الرِّكاب لياليا
لقد كان في أهل الغضى لو دنا الغضى * مزارٌ ولكنَّ الغضى ليس دانيا
ألم ترَني بِعتُ الضلالةَ بالهدى * وأصبحتُ في جيش ابن عفّانَ غازيا
إلى أن قال
إذا عُصَبُ الرُكبانِ بينَ (عُنَيْزَةٍ)
و(بَوَلانَ) عاجوا المُبقياتِ النَّواجِيا