بعد الإحتفاء الذي قام به الرائديون يوم أمس الأول بشاعر المليون الاستاذ / زياد حجاب بن نحيت في نادي الرائد وبعد الدعوة التي وجهت للشاعر لدخول شبكة الجماهير الرائدية من قبل الأستاذ صالح الحفيتي نظرا للحب الذي يكنه الرائديون لسفير المملكة ابن نحيت
حيث تم التنسيق مع الشاعر للتواجد بين محبيه في شبكة الجميع ولكن قام أحد المتطفلين بالدخول دون وجه حق بإسم الشاعر زياد بالشبكة بطريقة غير أخلاقية وكتابة موضوع موهما الجميع بأن من كتبه هو زياد بنفسه وقام بتمرير بعض الأهداف الخاصة له والتي لايعرف عنها زياد أي شي لأنها أشياء أقل مايقال عنها أنها توافه ونحن في شبكة الجماهير لانعترف بها ولانلقيها بالآ .
وقام أحد المشرفين بحذف الموضوع للتأكد من صحة كاتب الموضوع لأنه كان فيه شوائب وكلمات غريبة لاتصدر من شخص بقامة ومكانة شاعر المليون ومحبوب الملايين وإبن القصيم والمملكة الذي شرفها على أكبر المحافل زياد بن نحيت وحينها تم نقل الموضوع لقسم الملاحظات لحين التأكد من حقيقة الموضوع والذي كانت فيه كلمات غير لائقة وكلمات سخيفة تدل على عقلية من كتبها والذي يريد تشويه سمعة شاعرنا المميز وإدخاله في متاهات غير عادية .
وبعد الإتصال الذي أجريناه مع الشاعر زياد بن نحيت وعبر مسؤوله الإعلامي الاستاذ عبدالرحمن الجبرين الذي نفى وبشدة حقيقة ماكتب على لسان الشاعر زياد بن نحيت وقال أنه غير صحيح وزياد لم يدخل الأنترنت وقتها وكان وقت كتابة الموضوع للتو وصل من القصيم للرياض وكان على موعد في رحلة أخرى ولم يقم بالدخول أو كتابة أي موضوع !
وقال بالعكس نكن لكل الرائديين وفي شبكة الجماهير الرائدية كل التقدير والاحترام وقدم خلالها شكره على مالقيه الشاعر من حفاوة في بريدة وفي النادي .
::
ونحن في شبكة الجماهير رأينا توضيح للأمر للأعضاء الكرام وأن ماحصل ماهو إلا من توافه بعض الأشخاص الذين ملأ الحقد قلوبهم وجعلوا من شاعرنا المميز ابن نحيت بوابة لبث أحقاهدم والوصول لأهدافهم التي تربوا عليها للأسف !
::
ألف شكر للجميع .. ومرحبا بشاعرنا أبو طارق في شبكة الجميع .. ونورت الشبكة بصورته فهو شرف للملايين من السعوديين .
باعتقادي ان هاذى كافي ان يزيح الرماد من عيونك
التوقيع
من زعم في يوم انه سكري
جاه التحدي واعصره واصبح عبيط
تعال واتفرج لو ما تشتري
التعاون سد والرائــد محيط
انا ما بعيوني رماد
الرماد بعيون واذان ربعك المسيرين
با لرموت كنترول
ولا انا وربعي مواطيهم على الارض تشرف
ولا يمشون بخيانه او النذاله
ولاكن علم ربعك يبرقون بربعهم لمنهم اجتمعو
يكونون حذرين لاان الخيانه دائما تكون من ضمن الموجودين
وعلمهم ان مو كل الحاضرين يحبون النادي
بل يحبون مصالحهم فقط على النادي