العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 18-07-09, 09:47 am   رقم المشاركة : 1
لسعة شقاوه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لسعة شقاوه غير متواجد حالياً
Question


اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
ارسلي برقية للملك قوليله يبيعهم على قطر..!! المُلك يا عزيزتي لايقبل القسمة على اثنين والقبائل إلِّ تتكلمي عليها اصحاب فتن ولو فيها خير صدقيني الدولة ماحتقصر معاها لأن العالم إلِّ اصلاً مو من البلد عندهم جنسيات فمابالك بالعالم إلِّ تتكلمين عليهم، وبيني وبينك أنا قابلت منهم عينات في الحج وهم اشبه بالبلطجية.

والله الملك مش أعرف مني بذي الأشياء , لكن ,
ماتحس إنك تطاولت على قبائل عريقة , لأن أكثر البدون عنوز وشمامرة الله يرضى عليك , واللي قابلتهم في الحج أنت سائلهم أنتم بدون أو لا, لو ضبطت لسانك ياخوي يمكن كنت باحترم رأيك لكن ؟






التوقيع

والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب
حتى غدوا ربعـي يحدونـي علـى الضيـق أشكـره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الخـوي اللـي تثـق فيـه أحـذره

رد مع اقتباس
قديم 18-07-09, 11:03 pm   رقم المشاركة : 2
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة شقاوه 
  
والله الملك مش أعرف مني بذي الأشياء , لكن ,

ماتحس إنك تطاولت على قبائل عريقة , لأن أكثر البدون عنوز وشمامرة الله يرضى عليك , واللي قابلتهم في الحج أنت سائلهم أنتم بدون أو لا, لو ضبطت لسانك ياخوي يمكن كنت باحترم رأيك لكن ؟


يعني انت مايهمك الا هذولي القبايل إلِّ ذكرتيهم ..!! الناس الثانية المدرجه تحت مسمى بدون تنحرق لأنهم مش من شمر أو من عنزه ..!!عزيزتي إذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل أنا أول مره فحياتي اسمع انه فيه بدون " شمري / عنزي " انت وين عايشه لايكون في الكويت ..!!!.أمَّا بخصوص مسألة التطاول فماهي من عادتي اني اطاول على مخلوق مصنف انه بشري لكن فوق كذا ربك قال الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًاوَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَىرَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{التوبة: 97} وتفسير تلك الآية هو أن الأعراب أشد جحودا لتوحيد الله وأشد نفاقا من أهل الحضر في القرى والأمصار وذلك بسبب جفائهم وقسوة قلوبهم وقلة مشاهدتهم لأهل الخير فهم لذلك أقسى قلوبا وأقل علما بحقوق الله.

شكرا لك







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:14 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة