العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 21-08-09, 04:55 am   رقم المشاركة : 1
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   [align=justify]من الممكن يا سمنسي أن يتمتع الرجل برجولته وتتمع النساء بأنوثتها دون أن تدخل الساديه بينهم ، ماهو شرط أن لا تعترف المرأه بالرجل الاّ بالضرب والتعذيب والإذلال[/align][align=justify]
لعلمك ترى الساديه ليست بهذا المعنى:
الساديه رغبه داخليه تخص الشخص نفسه بغض النظر عن من يسيدها،،هي رغبه جامحه تجدها في نفسها ،،ولربما صارت المرأه ساديه كأنتقام من نفسها لسبب نفسي ،وليس لأجل تشعر بالرجل،، وهذه نقطه مهمه[/align]

ربما يقع هذا

ليس بالضرورة ان تتلذذ به لكنها تخشاه وربما خضعتن ولم يحصل منها مايوجب ضربها لكنها في داخلها تدرك رغبتها في الضرب

ان المعنى حسي اكثر منه معنوي

لكن كثير من النساء يتملكها جنوح للعصيان وحب في عدم الطاعة ولهذا اوجب الضرب عليهن حتى يستقمن

ولانهن لايستقمن الا بالضرب فقد امرنا به كحل من الحلول لاستقامة الاعوجاج في بعض النساء






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 04:59 am   رقم المشاركة : 2
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
   ولهذا اوجب الضرب عليهن حتى يستقمن ولانهن لايستقمن الا بالضرب فقد امرنا به كحل من الحلول لاستقامة الاعوجاج في بعض النساء

الضرب هنا له شروط اسلامية بالكاد يكون بالمسواك
مو اتمحطها بلعقال كنها بهيمة أو اتمد يدك عليها







رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:02 am   رقم المشاركة : 3
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
الضرب هنا له شروط اسلامية بالكاد يكون بالمسواك
مو اتمحطها بلعقال كنها بهيمة أو اتمد يدك عليها

وهل هناك تحددي بالقران لحدود الضرب

نعم قرأت هذا الكلام لكن لكل انسان قناعته

والنص في القران يوحب الضرب ولم يوحي بتحديده

وانا افهم النص على انه الضرب الذي يؤدب المرأة حين نشوزها باي كيف وباي قوة

اما مسواك ومامسواك فهذا كلام اجده مع تقديري لمن قاله مجاملة للمرأة على حساب النص






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:25 am   رقم المشاركة : 4
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  
وهل هناك تحددي بالقران لحدود الضرب

نعم قرأت هذا الكلام لكن لكل انسان قناعته

والنص في القران يوحب الضرب ولم يوحي بتحديده

وانا افهم النص على انه الضرب الذي يؤدب المرأة حين نشوزها باي كيف وباي قوة


اما مسواك ومامسواك فهذا كلام اجده مع تقديري لمن قاله مجاملة للمرأة على حساب النص

فيه من السنة إلاَّ إن كنت لاتعترف بقال الرسول ..!!‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏‏عبد الله بن زمعة ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏قال ‏ ‏لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد ثم يجامعها في آخر اليوم.( رواه البخاري في باب النكاح ) وهذا دليل واضح على رد شبهتك حول ماتسميه نساء ساديات .فقد ورد عن ابن حجر في تفسيره لقوله ( ثم يجامعها ) ..فليكن التأديب بالضرب اليسير حتى لا يحصل النفور فأين السادي واللحم المقلقل والمرقوق من هذا وأنت تقول بأنهن يستمتعن ..!!










رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:30 am   رقم المشاركة : 5
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
فيه من السنة إلاَّ إن كنت لاتعترف بقال الرسول ..!!‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏‏عبد الله بن زمعة ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏قال ‏ ‏لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد ثم يجامعها في آخر اليوم.( رواه البخاري في باب النكاح ) وهذا دليل واضح على رد شبهتك حول ماتسميه نساء ساديات .فقد ورد عن ابن حجر في تفسيره لقوله ( ثم يجامعها ) ..فليكن التأديب بالضرب اليسير حتى لا يحصل النفور فأين السادي واللحم المقلقل والمرقوق من هذا وأنت تقول بأنهن يستمتعن ..!!





جيتوا على كلامي ،،، ياحبيبي الساديه لها وقت معين ياولدي،، ولها زمن محدد يابعدي،،تراك بوادي والسمنسي بوادي،،
ولا لها دخل بالعقاب ،،السمنسي كلامه صحيح فقط أخطأ بالعموم،،وأنت كلامك صحيح ولكنك خلطت مابين الساديه والعقاب ،،، ففرق مابين مصارعتك لزميلك ومصارعتك للي ما تعرفه،،






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:36 am   رقم المشاركة : 6
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
  
ياحبيبي الساديه لها وقت معين ياولدي،، ولها زمن محدد يابعدي،،تراك بوادي والسمنسي بوادي،،






متى وقتها من زوال الشمس حتى شروق الشمس ..!!يا اخي مافيه شيء اسمه انثى سادية هذا مصطلح غربي همجي العرب مايربطهم فيه شيء ونسائنا الحمد الله مستورات فبيوتهم ولو وحده منهم فعلت فعل مع زوجها فغرفة نومها هذا الشيء يخصهم ومن البذاءة ان الشخص يقذفهم بانهم ساديات.






رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:49 am   رقم المشاركة : 7
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
   متى وقتها من زوال الشمس حتى شروق الشمس ..!!يا اخي مافيه شيء اسمه انثى سادية هذا مصطلح غربي همجي العرب مايربطهم فيه شيء ونسائنا الحمد الله مستورات فبيوتهم ولو وحده منهم فعلت فعل مع زوجها فغرفة نومها هذا الشيء يخصهم ومن البذاءة ان الشخص يقذفهم بانهم ساديات.[/center]

[align=justify]ابو الشناقيط ، لاتحجب الشمس بمنديل ،وليس عيباً ان نسمي الامور بمسمياتها، ولعلمك الساديه موجوده ، وليست تهمه ، بل صُنّفت على أنها مذاق خاص لعقول معينه، ولا تدخل من ضمن الأمراض ، وإن شذت عن الفطره والمألوف ، ولا توجد بكل النساء ، أصابعك ماتستوي صحيح أنا معاك ، لكن بالواقع هذا شيء حاصل،،وفي الرجال صُنّفت علمياً بأنها مرض ، لأن سادية الرجل تختلف ،وتصير كالجنون،،[/align]






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:32 am   رقم المشاركة : 8
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
فيه من السنة إلاَّ إن كنت لاتعترف بقال الرسول ..!!‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏‏عبد الله بن زمعة ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏قال ‏ ‏لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد ثم يجامعها في آخر اليوم.( رواه البخاري في باب النكاح ) وهذا دليل واضح على رد شبهتك حول ماتسميه نساء ساديات .فقد ورد عن ابن حجر في تفسيره لقوله ( ثم يجامعها ) ..فليكن التأديب بالضرب اليسير حتى لا يحصل النفور فأين السادي واللحم المقلقل والمرقوق من هذا وأنت تقول بأنهن يستمتعن ..!!







صدق الرسول الكريم

لكن ومن قال اننا نريد جلد العبد ؟

هل تعرف معنى ان يجلد العبد ؟

المرأة يكفيها كم عصوين حارات

لا اريد تمزيق الجسد

وين حنا فيه بمسلخ ياشنقيطي؟

قلتها في احد الدود هنا كلها كم طراق تمشيها بالعدال






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:46 am   رقم المشاركة : 9
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  



قلتها في احد الدود هنا كلها كم طراق تمشيها بالعدال

عجيب ..!! انا ماني قايلك ان تفسير الضرب كما قال ابن حجر انه يكون لين لايستوجب النفور ..!!وانت هنا تقولي اديها كم طراق امشيها عدل ..!! يا اخي عندنا مثل شنقيطي يقول " هي خادم بوك ولا خادم امك " وهذا يقولوه الناس اذا واحد بس غلط على حرمته أوجرح مشاعرها بكلمة مو اذا ضربها وانت تقول اديها طراق اخليها تمشي عدل ..!! يا اخي اضعف الايمان امساك بمعروف او تسريح باحسان والرسول عليه الصلاة والسلام عمره فحياته مامد يده على حرمه .. المهم ترى السادي يمدحونه عند الجاوا
[/CENTER]






رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 04:43 am   رقم المشاركة : 10
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
عجيب ..!! انا ماني قايلك ان تفسير الضرب كما قال ابن حجر انه يكون لين لايستوجب النفور ..!!وانت هنا تقولي اديها كم طراق امشيها عدل ..!! يا اخي عندنا مثل شنقيطي يقول " هي خادم بوك ولا خادم امك " وهذا يقولوه الناس اذا واحد بس غلط على حرمته أوجرح مشاعرها بكلمة مو اذا ضربها وانت تقول اديها طراق اخليها تمشي عدل ..!! يا اخي اضعف الايمان امساك بمعروف او تسريح باحسان والرسول عليه الصلاة والسلام عمره فحياته مامد يده على حرمه .. المهم ترى السادي يمدحونه عند الجاوا

يعني مثل الشناقطة هو الدليل والتفسير للحديث ؟

ربي يشفيك يارب

قسم فيك عاهة بعقلك

مايصلح لك الا واحد بالخبوب عنده ملاعيط مع العلباة ترد عقلك وتحرق الخنافس اللي براسك






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:11 am   رقم المشاركة : 11
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


الضرب هنا له شروط اسلامية بالكاد يكون بالمسواك
مو اتمحطها بلعقال كنها بهيمة أو اتمد يدك عليها


[align=justify] يابو الشناقيط لازم تفرقون مابين العقاب والساديه ،هذا شيء وهذا شيء ثاني ،،،ماله علاقه لا من قريب ولا من بعيد،، إذا وقفنا على سادية النساء بطريقه علميه،
فإذا كان العقاب جزء من الساديه ، فلماذا النساء تطلب الطلاق ويحصل بسبب الضرب ،،وين التلذذ بالعقاب ، كيف طار مع الريح،،،،وهذا دليل على ان هناك فرق كبير ما بين العقاب والساديه وإن كان وجه الشبه بالظاهر ولكنه يختلف في الباطن ،
[/align]






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:06 am   رقم المشاركة : 12
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  

ربما يقع هذا

ليس بالضرورة ان تتلذذ به لكنها تخشاه وربما خضعتن ولم يحصل منها مايوجب ضربها لكنها في داخلها تدرك رغبتها في الضرب

ان المعنى حسي اكثر منه معنوي

لكن كثير من النساء يتملكها جنوح للعصيان وحب في عدم الطاعة ولهذا اوجب الضرب عليهن حتى يستقمن

[gdwl]ولانهن لايستقمن الا بالضرب فقد امرنا به كحل من الحلول لاستقامة الاعوجاج في بعض النساء[/gdwl]

[align=justify]هذه ليست ساديه،، يا الغالي راح أعطيك مثال:
أخ لك يمازحك ولو فرضنا رفسك برجله ، راح تستقبلها بضحك، ولا كأن شيء حصل،،
وعندما يأتيك شخص لا تعرفه ، ويعطيك نفس الرفسه ، لن تقبلها لو تُقطع رقبتك مع أنها نفس الرفسه،وربما اقل ، ولهذا نفس المثل يطبق على المرأه:

فالعقاب للمرأه يختلف عن الساديه ،،كما تختلف تلك الرفسه من الصديق والغريب ، فالعقاب لا تقبله المرأه لأن إحساس الساديه في الداخل غير متواجد ، ولهذا ربما تكون عواقب عقابك وخيمه ،،،فلا تخلط العقاب بالساديه ،، الساديه أنت تتعممها بكل الاوقات ، وتعممها على كل النساء ، بينما هي لها اوقات معينه فقط ،،ولها زمان محدد فقط ، ولا تدخل من ضمن العقاب أبد،،[/align]






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-08-09, 05:11 am   رقم المشاركة : 13
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   [align=justify]هذه ليست ساديه،، يا الغالي راح أعطيك مثال: [/align][align=justify]
أخ لك يمازحك ولو فرضنا رفسك برجله ، راح تستقبلها بضحك، ولا كأن شيء حصل،،
وعندما يأتيك شخص لا تعرفه ، ويعطيك نفس الرفسه ، لن تقبلها لو تُقطع رقبتك مع أنها نفس الرفسه،وربما اقل ، ولهذا نفس المثل يطبق على المرأه:

فالعقاب للمرأه يختلف عن الساديه ،،كما تختلف تلك الرفسه من الصديق والغريب ، فالعقاب لا تقبله المرأه لأن إحساس الساديه في الداخل غير متواجد ، ولهذا ربما تكون عواقب عقابك وخيمه ،،،فلا تخلط العقاب بالساديه ،، الساديه أنت تتعممها بكل الاوقات ، وتعممها على كل النساء ، بينما هي لها اوقات معينه فقط ،،ولها زمان محدد فقط ، ولا تدخل من ضمن العقاب أبد،،[/align]

انا احدد السادية في الشخصية العامة
رجاء افهمني يارجل مالكم كيف تحكمون

اتكلم عن سادية الرجل وشخصيته العامة في بيته ولدى نسائه

فهل من المعقول ان تكون السادية كلها ضرب بضرب ؟

هل من المعقول ان تكون حياة الرجال من دخوله لبيته كلها يضرب هذا ويفتك بهذا ؟

ليس من المعقول طبعا هذا المنطق

عندما نتحدث عن هذا المعنى فانا اتحدث به بشكل عام في شخصية الرجل في بيته وقوتها وانجذاب المرأة اليه واستمتاعها حينما تخطئ بعقابه لها بوسيلة الضرب حتى وان كانت ه او مزمجرة






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 03:20 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة