طيب مارايك فيمن قال لعضو أختلف معه بالميول(أخرج منه مذموما مدحورا).. وهذه الايه الكريمه مقصود فيه أبليـــس................. لله در من قال((عيوبي لا..اراها... عيوب الناس أجري وراها))
طيب مارايك فيمن قال لعضو أختلف معه بالميول(أخرج منه مذموما مدحورا).. وهذه الايه الكريمه مقصود فيه أبليـــس................. لله در من قال((عيوبي لا..اراها... عيوب الناس أجري وراها))
لا لا لا
ظلمة الرجال والله كان يقصد اخرج من الرابطه ولاتنسى أنت من بدأ بقدح النار في تلك الليله عندمآ دخلت لرابطة العالمي وأنت تشجع الهلال ولم تكتفي بذلك وزود قلت يافقراويه ومادري ايش وجاي الآن تحاول أن تحرج صاحب الموضوع مثلآ عجبي منكـ وأمثالكـ
الرجال ينصح و جاي بالخير من المفترض تكون يدكـ سباقه للخير ولاترجع للماضي لإنه سوف يحرجك أنت
التوقيع
[ ضايق ٍ] و أعرف علاج صدري ليا ضاق
|| سورة ٍ || تفرج هم ، ، وتزيد قدري ~
شيلوا القصايد / و الدفاتر / و الأوراق
و هاتوا لي [ القرآن ] لا ضاق صدري ~
طيب مارايك فيمن قال لعضو أختلف معه بالميول(أخرج منه مذموما مدحورا).. وهذه الايه الكريمه مقصود فيه أبليـــس.. لله در من قال((عيوبي لا..اراها... عيوب الناس أجري وراها))
الظاهر ساس كفى ووفى الله يجزاه خير,,
وإذا احد شاك اني غلطت يراجع الشي الرابع,,
وهاذي اللفائده للجميع:
عندما تذم أحد وتقول له: أنت (كبيرهم اللذي علمهم السحر)
ماينظر لمن قيلت في القرأن!!
وألا لكانت غير ذم لأن من قالها فرعون لموسى عليه السلام,,
التوقيع
تمت وفرجها عزيز الجلالي ** فرحت بالطارش وقمت أدعيله
عندما تذم أحد وتقول له: أنت (كبيرهم اللذي علمهم السحر)
ماينظر لمن قيلت في القرأن!!
وألا لكانت غير ذم لأن من قالها فرعون لموسى عليه السلام,,
شوف أخوي :الاقتباس من القرأن الكريم هم أحد سمات الادب العربي شعر ونثر,,لكن اللي حاصل ولست -اقصدك- شخصيا هناك من يستعير ايه من القرأن الكريم في امور الرياضه والمساجلات الاعلاميه .. ولايحتاج أن (أمثل) .. لذلك يجب أن يكون الاقتباس من القرأن الكريم لامور هادقه ونبيله ..لا أن تكون (لضرب) الراي الاخر الذي لايعجبيني!! حتى في ذكرك للايه الكريمه .. كمثال (لتمييع) معنى الاقتباس .. غير صحيح ..فالسحر ..هو شرك أكبر لامجال للخوض فيه للتشبيه بأمور دنيويه باهته..... حتى لو أنك قرأتها أو (سمعتها) فليس كل مايقال ويكتب ملزم بجوازه وصحته!! ..... فحتى لوصدر من أي عضو كلمه ومشاده يجب أن يكون الرد بنفس السياق .لا أن نلجاء لأقتباس ايه من القرأن الكريم .لكي (ننتصر) عليــــــــه..........)) عموما موضوع هام جد ومفيد وجزاك الله خيرا ...... وأختلافي معك . فقط بالفكره .لا بأصل الموضوع
شوف أخوي :الاقتباس من القرأن الكريم هو أحد سمات الادب العربي شعر ونثر,,لكن اللي حاصل ولست -اقصدك- شخصيا هناك من يستعير ايه من القرأن الكريم في امور الرياضه والمساجلات الاعلاميه .. ولايحتاج أن (أمثل) .. لذلك يجب أن يكون الاقتباس من القرأن الكريم لامور هادقه ونبيله ..لا أن تكون (لضرب) الراي الاخر الذي لايعجبيني!! حتى في ذكرك للايه الكريمه .. كمثال (لتمييع) معنى الاقتباس .. غير صحيح ..فالسحر ..هو شرك أكبر لامجال للخوض فيه للتشبيه بأمور دنيويه باهته..... حتى لو أنك قرأتها أو (سمعتها) فليس كل مايقال ويكتب ملزم بجوازه وصحته!! ..... فحتى لوصدر من أي عضو كلمه ومشاده يجب أن يكون الرد بنفس السياق .لا أن نلجاء لأقتباس ايه من القرأن الكريم .لكي (ننتصر) عليــــــــه)) عموما موضوع هام جد ومفيد وجزاك الله خيرا,, وأختلافي معك . فقط بالفكره .لا بأصل الموضوع[/color]
ماخط باللون الأحمر أنا متفق معك مايجوز نقوله,,
بس أنا ذكرتها عشان إذا قيلت لأحد مايرووح للقرآن ويشوف تفسيرهـ ..
زي ماسويت أنت بكلامي لك!!!
التوقيع
تمت وفرجها عزيز الجلالي ** فرحت بالطارش وقمت أدعيله