العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 28-12-09, 11:18 am   رقم المشاركة : 1
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   [align=center]

صباحك يا الحبيب مليئ بالخير والسعاده والسرور

عوده حميده ياصاح ،،

أبو الشناقيط سأبدأ معك من النافذه لا من الباب وأقول:
( كل شيء خُلِقَ لما هو مقدر له ) ( وكل شيء خلقناه بقدر )
ماهو الشيء الناتج أو الفائده المرْجُوّه من هذا العمل ؟؟؟

أجبني !؟؟حتى أكون معاك على بساط أحمدي ،،

فـ الله لم يخلق شيء لشيء عبث !


ودي ووردي أضعه أمامك ،،
ومرحباً بك مره أخرىـ،،
[/align]

أهلاً بك يارفيق وكل التقدير والاحترام لشخصك الكريم
قلت:-ماهو الشيء الناتج أو الفائده المرْجُوّه من هذا العمل ؟؟؟.. الأمر بسيط جداً الفائدة من هذا الامر هي اباحة التلذذ بكامل حلالك عن محرمات الله وتحقيق السكنى واللذة بالحلال المباح ، هناك من الرجال من يشتهي اتيان الادبار وهذا ثابت بيننا نحن معاشر الرجال فأنت إلم تأتيه بالحلال ستأتيه بالحرام فأي الامرين اصوب؟!






قديم 28-12-09, 12:33 pm   رقم المشاركة : 2
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


أهلاً بك يارفيق وكل التقدير والاحترام لشخصك الكريم
قلت:-ماهو الشيء الناتج أو الفائده المرْجُوّه من هذا العمل ؟؟؟.. الأمر بسيط جداً الفائدة من هذا الامر هي اباحة التلذذ بكامل حلالك عن محرمات الله وتحقيق السكنى واللذة بالحلال المباح ، هناك من الرجال من يشتهي اتيان الادبار وهذا ثابت بيننا نحن معاشر الرجال فأنت إلم تأتيه بالحلال ستأتيه بالحرام فأي الامرين اصوب؟!

وإذا كنت إنسان سادي أشتهي تعذيب الأنثى بعنف وأجد في ضربها العنيف متعه ولذه
فهل يحق لي التلذذ بهذا، طالما انه حلالي //
إذا كان جوابك لا يجوز لأن فيه ضرر لنفس آخرى ...فهل تدرك ان هذه الممارسه تسبب اضرار ومضاعفات للمرأه ،،
ومن منا لايدرك عوارضها أو ينكر آثارها النفسيه والجسديه،
وإن قلت يجوز : فكيف تحلل شيء لشخص فيه ضرر لشخص آخر،،

وإن كان لديك جواب آخر ،،فكلي شوق لرؤيته،،

ملاحظه
قبل أن تجيبني : أدرك كل الإدراك إن الأنثى فتنه من رأسها إلى أخمص قدميها، وكل جزء من جسدها له فتـنته ومتعته ،
ولهذا يجب التعامل مع كل جزء حسب طبيعته ، كالفم للتقبيل ، والعينين للإبحار في بحر الغزل ، والأماكن السبعه للإثاره
،
ومن هنا لايجب الخلط في التعامل مع كل عينه وزجّها في غير ماهي له ، مثل ذلك كالذي يزج بالطعام في الأذن ،،بحجة أنه يطربه،،


نقطه أخرى :
المكان الذي أباحه الله لم يكن للإنجاب فقط بل له منافع كثيره للجنسين ، منها تحصين للإثنين على سبيل المثال وكذلك ندرك علميا ان السوائل المنويه تزيد من أنوثة الأنثى وتغذي جلدها ،ومشاهدة جسم المتزوجه في إختلافه بالليونه والأنوثه عن الغير متزوجه واضح،
هذا جزء يسير من منافع هذا الأمر والكثير في قائمة الكتمان وبهذا أود أن أصل بك إلى أن الله لم يضع شيء لشيء إلا ووجدنا فيه الكثير من المنافع،وهذا دليل على ان الله ماخلق شيء لشيء عبث،
أرجع لنقطتك ..هل في الممارسه التي طرحت منافع جسديه أوروحيه للإثنين،؟؟؟،وضحها لي،


ودي وتقديري،،






آخر تعديل نبض الوريد يوم 28-12-09 في 01:09 pm.
قديم 28-12-09, 02:44 pm   رقم المشاركة : 3
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
  
وإذا كنت إنسان سادي أشتهي تعذيب الأنثى بعنف وأجد في ضربها العنيف متعه ولذه


فهل يحق لي التلذذ بهذا، طالما انه حلالي //
إذا كان جوابك لا يجوز لأن فيه ضرر لنفس آخرى ...فهل تدرك ان هذه الممارسه تسبب اضرار ومضاعفات للمرأه ،،
ومن منا لايدرك عوارضها أو ينكر آثارها النفسيه والجسديه،
وإن قلت يجوز : فكيف تحلل شيء لشخص فيه ضرر لشخص آخر،،

وإن كان لديك جواب آخر ،،فكلي شوق لرؤيته،،


أخي مجرد انسان حتى ولو كنت انسان سادي مع زوجتك وزوجتك راضية كل الرضى ومستمتعة بهذه الممارسة فلا أجد في ذلك أي بأس وأظنك توافقني في هذا الأمر،لأن الناس أخي الكريم يختلفون في طرق الممارسة وكذلك الزوجات كلٌ له طريقته وله اسلوبه في الاستمتاع المهم أن يتحقق مطلب السكنى ويغتني الانسان بحلاله عن الحرام،أمّا حديثك عن الضرر فلا أظن أن هناك ضرر قد يقع من هذه الممارسة وصدقني لن تكون هناك ممارسة بهذا الشكل الا بتوافق وتراضي بين الزوجين،أمّا بخصوص قولك.. ولهذا يجب التعامل مع كل جزء حسب طبيعته ، كالفم للتقبيل ، والعينين للإبحار في بحر الغزل ، والأماكن السبعه للإثاره....إذا كان قولك هذا صحيح فإن الزوجة لايجوز التلذذ بها ولا مداعبتها من أي عضو بل على الزوج أن يبرك على زوجته كما يبرك البعير لأن اعضائها مخصصة ومصنفة ولكل عضو وظيفته الخاصة به !!عموما لدي سؤال بهذا الجانب اتمنى أن تجيب عليه .. أنا انسان متزوج وزوجتي حائض ولدي رغبة لجماعها ولا أستطيع الصبر ماذا افعل؟






قديم 28-12-09, 07:15 pm   رقم المشاركة : 4
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
أخي مجرد انسان حتى ولو كنت انسان سادي مع زوجتك وزوجتك راضية كل الرضى ومستمتعة بهذه الممارسة فلا أجد في ذلك أي بأس وأظنك توافقني في هذا الأمر،



[align=justify]حبيبي أنا لم أقل بأنها راضيه بل قلت أمارس التعذيب بعنف وإن لم يرضيها فلا يهمني رضاها إذا كان هذا حلال حسب المدلول الشرعي الذي أستندت عليه بأنها كلها حرث ، ولي التمتع بكل ما يحلو لي ،،وهنا الطامه التي اريد أن اوصلك لها
أكرر في هذه المسأله هل يجوز لي أم لا يجوز؟؟؟ما زال السؤال قائم،،[/align]

اقتباس:
أمّا حديثك عن الضرر فلا أظن أن هناك ضرر قد يقع من هذه الممارسة وصدقني لن تكون هناك ممارسة بهذا الشكل الا بتوافق وتراضي بين الزوجين،أمّا بخصوص قولك..


[align=justify]ماهو دليلك على أنه ليس فيه ضرر، ومصدرك الموثوق؟؟فأنت أشترطت في بداية الموضوع على الدليل والمصدر الموثوق للنفي أوالجواز حين قلت : لذلك أرجو وأتمنى من كل المحاورين قبل أن يدلوا بدلوهم أن يعتمدوا في نقلهم للمعرفة من مصادر موثوقة ،
جميل إذاً ماهو مصدرك الموثوق على أنه ليس فيه ضرر .؟؟
[/align]

اقتباس:
ولهذا يجب التعامل مع كل جزء حسب طبيعته ، كالفم للتقبيل ، والعينين للإبحار في بحر الغزل ، والأماكن السبعه للإثاره

اقتباس:
....إذا كان قولك هذا صحيح فإن الزوجة لايجوز التلذذ بها ولا مداعبتها من أي عضو بل على الزوج أن يبرك على زوجته كما يبرك البعير لأن اعضائها مخصصة ومصنفة ولكل عضو وظيفته الخاصة به !!عموما

اقتباس:

[align=justify]كيف اقول أن كل مافي المرأه فتنه وكل جزء له متعته وله طريقته ،وهنا عدّدت ونَوّعْت في الطرق والأساليب ، وأنت تجمعها في تبريك البعير ،،أخذت المعنى على غير ماهو عليه وكتبت العكس ![/align]
اقتباس:

لدي سؤال بهذا الجانب اتمنى أن تجيب عليه .. أنا انسان متزوج وزوجتي حائض ولدي رغبة لجماعها ولا أستطيع الصبر ماذا افعل؟

اقتباس:

[align=justify]قد أجابك الله في سؤالك قبل أن اجيبك، ولك الإجتهاد فيه ،،
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ[/align]


من هذه النقطه: فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ:
سؤالي من أين امرنا الله أن نأتيهم ؟؟حدد وفصّل حتى نلبس ما أُمِرْنا به؟؟.

ودي وتقديري






آخر تعديل نبض الوريد يوم 28-12-09 في 07:42 pm.
قديم 29-12-09, 12:51 am   رقم المشاركة : 5
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   [align=justify]حبيبي أنا لم أقل بأنها راضيه بل قلت أمارس التعذيب بعنف وإن لم يرضيها فلا يهمني رضاهاإذا كان هذا حلال حسب المدلول الشرعي الذي أستندت عليه بأنها كلها حرث ، ولي التمتع بكل ما يحلو لي ،،وهنا الطامه التي اريد أن اوصلك لها أكرر في هذه المسأله هل يجوز لي أم لا يجوز؟؟؟ما زال السؤال قائم،،

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
  


أنا إلا الآن لم أفهم جملة ( أمارس التعذيب بعنف ) فإن كنت تقصد أنك تضاجعها رغم انفها فهذا من حقك الشرعي ولكن بعد المناصحة والهجر والتأديب فإن استجابت فكان بها وإن هي امتنعت بدون عذر شرعي ستظل الملائكة تلعنها حتى تصبح ولك الحق في مضاجعتها بالقوة .. إذا دعا الرجل امرأته، فأبت أن تجيء، فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح (متفق عليه)

اقتباس:

ماهو دليلك على أنه ليس فيه ضرر، ومصدرك الموثوق؟؟فأنت أشترطت في بداية الموضوع على الدليل والمصدر الموثوق للنفي أوالجواز حين قلت : لذلك أرجو وأتمنى من كل المحاورين قبل أن يدلوا بدلوهم أن يعتمدوا في نقلهم للمعرفة من مصادر موثوقة ،جميل إذاً ماهو مصدرك الموثوق على أنه ليس فيه ضرر .؟؟


سبحان الله كأنك تريد أن تحرجني بسؤالك هذا!..أخي أنا قلت أظن فإن كان ظني ليس صواباً أرجو تصحيحه وتوضيح الأمر





اقتباس:

كيف اقول أن كل مافي المرأه فتنه وكل جزء له متعته وله طريقته ،وهنا عدّدت ونَوّعْت في الطرق والأساليب ، وأنت تجمعها في تبريك البعير ،،أخذت المعنى على غير ماهو عليه وكتبت العكس !


أنت قلت ولهذا يجب التعامل مع كل جزء حسب طبيعته ، كالفم للتقبيل ، والعينين للإبحار في بحر الغزل ، والأماكن السبعه للإثاره ..وأنا قلت بأن على الزوج أن يبرك على زوجته كالبعير وسبب قولي هذا هو تعجبي من تقسيمك لجسم المرأة وكأنه مخطط سكني!..ياعزيزي عند الممارسة كل شيء يتحرك على طبيعته لايوجد هناك شيء مخصوص لفعل مخصوص والشريعة الاسلامية تركت المجال مفتوح بين الزوجين

اقتباس:
قد أجابك الله في سؤالك قبل أن اجيبك، ولك الإجتهاد فيه ،،
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ



أوردنا الحديث بجواز مباشرة الحائض بشرط العزل فإن كان الدبر فيه أذى فهل نباشره أيضا بالعزل؟




اقتباس:

من هذه النقطه: فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ:

سؤالي من أين امرنا الله أن نأتيهم ؟؟حدد وفصّل حتى نلبس ما أُمِرْنا به؟؟.

أخي الكريم اذا اتيت زوجتك من بين فخذيها فهل أنت خالفت الآية ووقعت في المحظور؟!إذن الأمر بالشيء لا يدل على النهي عما عداه وهذه قاعدة ثابته














قديم 30-12-09, 12:11 am   رقم المشاركة : 6
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
أنا إلا الآن لم أفهم جملة ( أمارس التعذيب بعنف ) فإن كنت تقصد أنك تضاجعها رغم انفها فهذا من حقك الشرعي ولكن بعد المناصحة والهجر والتأديب فإن استجابت فكان بها وإن هي امتنعت بدون عذر شرعي ستظل الملائكة تلعنها حتى تصبح ولك الحق في مضاجعتها بالقوة .. إذا دعا الرجل امرأته، فأبت أن تجيء، فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح (متفق عليه)


[align=justify]ياعزيزي صارت هذه المشاركه الثالثه المقتبسه لنفس الكلام -أمارس التعذيب بعنف ثلاث كلمات
ليس لها دخل في رضى أو عدم رضى الزوجه ، والتعذيب يعني الضرب أثناء الممارسه وإستخدام القوه والصفع وحرقها بالشمع بمالا تحب وإستخدام ماتكره - يا أخي أتلذذ ببكائها وتألمها أو وخزها بالإبر أو ضربها بالسوط أثناء الممارسه، أو إخافتها بما تكره بغض النظر عن رضاها وإن كَرِهَتْ ،،طالما أنت تقول انها حرثي وفيها متعتي - فهل يجوز هذا يا إبن الحلال،،[/align]


اقتباس:


سبحان الله كأنك تريد أن تحرجني بسؤالك هذا!..أخي أنا قلت أظن فإن كان ظني ليس صواباً أرجو تصحيحه وتوضيح الأمر

[align=justify]يا ايها الذين آمنوا إجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم ،،، لا مجال للظن طالما شرطك الأساسي مصارد موثوقه ،،[/align]
اقتباس:

اقتباس:

أنت قلت ولهذا يجب التعامل مع كل جزء حسب طبيعته ، كالفم للتقبيل ، والعينين للإبحار في بحر الغزل ، والأماكن السبعه للإثاره ..وأنا قلت بأن على الزوج أن يبرك على زوجته كالبعير وسبب قولي هذا هو تعجبي من تقسيمك لجسم المرأة وكأنه مخطط سكني!..ياعزيزي عند الممارسة كل شيء يتحرك على طبيعته لايوجد هناك شيء مخصوص لفعل مخصوص والشريعة الاسلامية تركت المجال مفتوح بين الزوجين

[align=justify]هذه النقطه سأوضحها لك برساله خاصه حتى اثبت لك أن كل جزء له تعامله الخاص وإن تعاملت بغير ماهو أهلٌ له فقدت متعته ، فلا ينبغي ان نخلط الحابل بالنابل، لي توضيح أكثر برساله خاصه حول هذا ،،[/align]
اقتباس:


أوردنا الحديث بجواز مباشرة الحائض بشرط العزل فإن كان الدبر فيه أذى فهل نباشره أيضا بالعزل؟

أخي الكريم اذا اتيت زوجتك من بين فخذيها فهل أنت خالفت الآية ووقعت في المحظور؟!إذن الأمر بالشيء لا يدل على النهي عما عداه وهذه قاعدة ثابته

[/center]

[center]

[align=justify]إذا كانت الآيه حسب مفهومك بأنها لا تدل على النهي - فلما لم يكتفي الجلاله بقوله فأعتزلوا النساء في المحيض،،،حتى نقف على كلمة العزل،، فلماذا اضاف ولا تقربوهن،،، لماذا مسكت الآيه بكلمة العزل وتركت ولاتقربوهن ـ،ـ

تحياتي الوديه الخالصه[/align]






آخر تعديل نبض الوريد يوم 30-12-09 في 12:31 am.
قديم 30-12-09, 02:19 am   رقم المشاركة : 7
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
ياعزيزي صارت هذه المشاركه الثالثه المقتبسه لنفس الكلام -أمارس التعذيب بعنف ثلاث كلمات ليس لها دخل في رضى أو عدم رضى الزوجه ، والتعذيب يعني الضرب أثناء الممارسه وإستخدام القوه والصفع وحرقها بالشمع بمالا تحب وإستخدام ماتكره - يا أخي أتلذذ ببكائها وتألمها أو وخزها بالإبر أو ضربها بالسوط أثناء الممارسه، أو إخافتها بما تكره بغض النظر عن رضاها وإن كَرِهَتْ ،،طالما أنت تقول انها حرثي وفيها متعتي - فهل يجوز هذا يا إبن الحلال،،


الآن اتضحت صورة التعذيب بعنف..سؤال هل هذا من الجماع؟ الضرب والحرق بالشموع والضرب بالسوط..الخ!! يا أخي نسائكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم تخص الجماع والاشياء التي ذكرت ليست من الجماع إلاّ ان كنت تجامع بقرة أو جاموسة أمّ مسألة التلذذ فهذا ليس بتلذذ لأنه خارج عن الفطرة وشاذ عن طبيعة البشر

اقتباس:
يا ايها الذين آمنوا إجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم ،،، لا مجال للظن طالما شرطك الأساسي مصارد موثوقه

استشهادك بالآية ليس في محله فالظن المنهي عنه هو أن تظن سوءا برجل ظاهره الصلاح هكذا قال ابن عطية،أمّا ظني الذي ذكرت ولم ادلل عليه بمصدر موثوق فلا اعتقد أن ظن الشخص بشيء يحتاج إلى ذكر مصدر ظنه!!ولكن على الشخص المقابل أن يثبت عكس ذلك الظن وهنا يأتي دور المصدر،فأنت مثلاً إن قلت أنك تظن بأن اتيان الزوجة في دبرها يسبب الايدز مثلاً وجب علينا أن ننفي ظنك بمصدر موثوق لكي نصلح من شأن ظنك وهذا ما أرجوه منك فأن كان ظني في غير محله فأتني بمايخالفه مع ذكر المصدر

اقتباس:
هذه النقطه سأوضحها لك برساله خاصه حتى اثبت لك أن كل جزء له تعامله الخاص وإن تعاملت بغير ماهو أهلٌ له فقدت متعته ، فلا ينبغي ان نخلط الحابل بالنابل، لي توضيح أكثر برساله خاصه حول هذا ،،


ان الله لايستحي من الحق فلماذا تستحي انت من الحق نحن في موضوع للنقاش والهدف من النقاش هو تبين وجهات النظر في مسألة والفائدة للقارئ،فإن كانت هذه النقطة تخدم النقاش فلماذا لاتدبسها هنا بدلاً من تدبيسها في الرسائل الخاصة!

اقتباس:
إذا كانت الآيه حسب مفهومك بأنها لا تدل على النهي - فلما لم يكتفي الجلاله بقوله فأعتزلوا النساء في المحيض،،،حتى نقف على كلمة العزل،، فلماذا اضاف ولا تقربوهن،،، لماذا مسكت الآيه بكلمة العزل وتركت ولاتقربوهن ـ،ـ


أولاً أنا لم أقل لك بأنها لاتدل على النهي وقولي كان نصاً الأمر بالشيء لا يدل على النهي عما عداه وهذه قاعدة ثابته في الاصول تستطيع أن ترجع إليها إن أحببت، أمّا فهمي فقد وضحته بمثل وقلت لك إذا فاخذها فهل خالف الآية !! إذن تحققت القاعدة السابقة،ثم المشرع نهاك عن قرب النساء في المحيض ولك مادون ذلك تتلذذ به وإلاّ كيف تفسر مباشرة الرسول عليه الصلاة والسلام للحائض بعزل اذا كان النهي عن الزوجة نهي مطلق؟!






قديم 28-12-09, 07:51 pm   رقم المشاركة : 8
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


أهلاً بك يارفيق وكل التقدير والاحترام لشخصك الكريم
قلت:-ماهو الشيء الناتج أو الفائده المرْجُوّه من هذا العمل ؟؟؟.. ، هناك من الرجال من يشتهي اتيان الادبار وهذا ثابت بيننا نحن معاشر الرجال فأنت إلم تأتيه بالحلال ستأتيه بالحرام

فأي الامرين اصوب؟!


لا هذا ولاذاك يتبع صوابــ / فشارب الخمر كبائعه ياصديقي!
ماعلينا - النقطه المهمه -هل ورد نصاً أو حديث شرعيا على أن أحد الصحابه رضوان الله عليهم فعلها ؟؟؟
خالص التقدير






قديم 28-12-09, 09:34 pm   رقم المشاركة : 9
River OF Dreams
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية River OF Dreams






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : River OF Dreams غير متواجد حالياً
Unhappy


من يفعل هذا الشيء فهوو مجرم ذو ميول تعذيبية سادية

فمن يرضى أن تصاب زوجته بالبواسير والجروح والآلام في تلك المنطقة الحساسة ..







التوقيع

[a=4]Яiver Oƒ Ḑreamş[/a=6]
قديم 29-12-09, 01:11 am   رقم المشاركة : 10
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة river of dreams 
   من يفعل هذا الشيء فهوو مجرم ذو ميول تعذيبية سادية

فمن يرضى أن تصاب زوجته بالبواسير والجروح والآلام في تلك المنطقة الحساسة ..

على حسب علمي مسببات البواسير لايوجد فيها اتيان الزوجة من الدبر علما بأن البواسير تأتي الرجال والنساء على حد سواء،أمّا قضية الألم فاستشير الصيدلي






قديم 29-12-09, 01:05 am   رقم المشاركة : 11
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   لا هذا ولاذاك يتبع صوابــ / فشارب الخمر كبائعه ياصديقي!


ومن قال لك بأن شارب الخمر كبائعه؟! .. على حسب علمي أن شارب الخمر عقوبته محدده في الشرع ودليل ذلك عن أنس رضي الله عنه:أن النبي صلى الله عليه وسلم: جلد في الخمر بالجريد والنعال.(مسلم) فهل لك أن تجلب لنا عقوبة بائع الخمر حتى نوافق على مسألة المساواة بينه وبين شارب الخمر!
اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَـّردْ إنْسَان 
   هل ورد نصاً أو حديث شرعيا على أن أحد الصحابه رضوان الله عليهم فعلها ؟؟؟

خالص التقدير


نعم عمر بن الخطاب






موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 03:06 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة