العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 29-12-09, 12:41 pm   رقم المشاركة : 16
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

[align=center]الكريمة انسانية : لازلت اقول يجب علينا ان لانغمض عينا ونفتح عينا اخرى

يجب ان ننظر لكلا العينين فلربما راينا جانبا مشرقا يخفي تلك المعالم المشوهة على تلك الجدران البائسة المتشققة

ربما السير على تلك الارصفة المتعرجة اوقع الكثيييرن في الوحل لكن لتنظري عن يمينك فلربما رايت جوانب مزهرة مشرقة تشعل بالامل والنور

كوني بخير دوما [/align]







التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 12:41 pm   رقم المشاركة : 17
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

.
.


راصد جماعته :

أعتذر من الرد الآن

مشاركتك دسمة وتحتاج مني وقفات


.
.







التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 12:44 pm   رقم المشاركة : 18
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندوانا 
   حقيقةً تطربني مقالاتك
لا فض فوك ولا جف مداد قلمك ..
كما اسلفتي بطرحك
انه لمحزن جداً جيل تخلى عن مبادئه وقيمه واخلاقه الإسلاميه .. ينظر إلى الحياء بنظرة تخلف وتقوقع حول الذات
كم هم ساذجون ؟؟

عزيزتي انسانه جداً .. ماوصل إليه حالنا اليوم ماهو إلا نتيجة التحلل الإعلامي الفضيع ونتاج فقدان الدور الأسري التربوي وخاذل المؤسسات التعليمية ..
بإختصار / حال يدعو للخجل والأسى فنحن امة خير البرية وجدير بنا ان نكون اكثر فخراً وسؤددا بدلاً من ان نكون امعة نتبع مايمليه علينا غيرنا ..

.. ورجائي ان يهدي الله الجميع فنعود إلى المجد مجدداً .
حفظك الله يا أ / أنسانه جداً وشكراً على المقال الجميل المحزن بنفس الوقت

تقبلي مروري
جندوانا

سيدتي أسعد الله صباحك


صدقتِ الآن ياسيدتي يخرجون من أطر الدين ويعلنونها صُراحاً هكذا دونما خجل (وكأن الثقافة الدينية جهل وتخلف )


يجب أن نحتمل ترهاتهم بحجة الحرية الشخصية !!



وأن نرضى بآراء مشوبة بسيجار كوبي


.
.






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 12:54 pm   رقم المشاركة : 19
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سدو 
   القابض على دينه كالقابض على إييييييييييييييه ........ !

لاشك أن وجود القلب النابض الحي سيعيد صاحبه ولو بعد حين

هدينا جميعا للحق.

.

اللهم أحيي قلوبنا

.







التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 12:55 pm   رقم المشاركة : 20
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي اخلاق 
   اذا لم تستحي فافعل ماشئت كلام جميل نحن من يهدم عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا الاسلامية اللهم اهدنا جميعا يارب العالمين

.
.
يامرحباً


.
.






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 09:01 pm   رقم المشاركة : 21
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو ذات 
  

أهلا انسانيه ..
.
.
تصارع الخير والشر بشتى مناحيهما ستبقى إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها
واندثار خلق يخلق آخر ربما يكون أفضل وربما يكون أسوأ
ودوام الحال من المحال ..
.
.

كنت أرى فيك ضرب من أمثال الأمل والحياة
فلم التشاؤم !!

لنرى جوانب الاشراق أولاً على ألا نغفل الغروب كي لا يجرفنا بظلمته ..

تحيتي لإنسانيتك ..



يا أهلاً بسمو الذات

سيدتي صحيح أن الخير يغلب لكن الشر هو الغالب

,

نظرتي ليست تشاؤمية بقدر ماهي رصد لواقع مُعايش أراه وترصده عيناي

المجاهرة أصبحت أمراً اعتيادياً وحريات شخصية

.
.






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 11:45 pm   رقم المشاركة : 22
بورش
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بورش






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بورش غير متواجد حالياً

عزيزتي انسانيه
اولا مبارك تميزك وجعل الله ذلك رفعه في درجاتك

...
الم تري ماحصل ببلادنا بدء ببراكين العيص ثم إشتباكات الجنوب
وأخيرا فيضان جده ورعب انفلونزا الخنازير وماتبعها

كل هذابسبب مجاهرتنا بالمعاصي وتهاوننا بأصغر الذنوب
اسأل الله لي ولكم اللطف والستر

وافر احترامــي ..







التوقيع




/
لم يعد هناك "معنى "..
لأي شيء

رد مع اقتباس
قديم 30-12-09, 12:21 am   رقم المشاركة : 23
صاحـــي لكـ
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحـــي لكـ غير متواجد حالياً

مرحبا

ولما هذا التشائم ؟

لسا الدنيا بخير
لازال هناك ناس بلاهم الله واستترو
سبب تعدد المعرفات وتغيرها من اجل الستر
<<< اذا غلطت يومآ ماء سيتم تغير المعرف من اجل الستر






رد مع اقتباس
قديم 30-12-09, 01:28 am   رقم المشاركة : 24
نسيم السحر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نسيم السحر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نسيم السحر غير متواجد حالياً

إنسانية .. طرح يحتاج لتأمل .. شكرا .. ::

اقتباس:
أودعت قلبي الصغير بين أضلعي يشتكي ماتبثه له عيناي من مشاهد باتت اليوم أشبهَ بالعاديةِ !

تمهلتُ قليلاً في سيري وإذا بي أرانا وقد تكشَّفنا من قيمٍ كانت بالأمس من الشيم

ربما يفهم من يفهم هنا أنّ الأصل فينا تلك القيم .. سيّما وقد كانت في دهاليز الشيم ..
والذي أعتقده هنا أنّ الشيم يجب أن تكون غير الأضلاع ..

اقتباس:
وقفتُ على عتبة دارنا الصغير والمجتمع حولي وأنا أولهم
كل شيء من حولي يدلني على منبع شر , نتن
القيم بدأت تتهاوى عِند : مــن يجاهر في كلِّ مناحي ( الحياة)

قد يوجد من يجاهر ليصل: (( لقد تابت توبة لو قسمت على أهل المدينة لوسعتهم )) !
وقد يوجد من يجاهر ليبيّن نعمة الله عليه بالهداية كـ عمر ..

وإلى هنا مزيد حديث ...

المشكلة السوداء النتنة فيمن يجاهر مجونا .. واستخفافا .. وعنادا ...

اقتباس:
مر وقت وأنا أنظر إلى أن إشعال السيجارة أمام الجميع حرية شخصية ورميها من أشد الكبائر في حق الوطن !
فـتبين لي العكس ، وأن من لايريد أن يصلي في مسجد حيه ويكتفي بالصلاةِ في مصلى زوجته هو حر طليق لاشأن لنا به

من المؤسف هنا أن يُفرّق في الحريات الشخصية بين التدخين والموسيقى والكلام والفحش واللعن وترك الجماعة ومحاولة سرقة الأعراض ...الخ
لنجد من ينكر على من ينكر هو بنفسه يفعل الفعل ذاته لكن في حريّة شخصية أخرى .. !

في وقت سابق وفي مكان بعيد بعض الشيء من القصيم .. اشتهر في مجالسهم أنّ التدخين يعني حرّية مطلقة سواء كان ذاك المجلس مغلقا أم مفتوحا ..
حاولت الإنكار لكن بطريقة ترك تلك المجالس .. لأجده رغم طول التطبيق يعني النجاح في التأثير بترك تلك الحريّة في نفس تلك المجالس .. وبطلب من صاحب تلك الحريّة السابقة !!


اقتباس:
كنت أنظر إلى أن من يحب وينفث آهاته في آذاننا , وطرح مخيلته أمامنا بأنه يشتهي قبلة من حبيب أو وصلاً معه أياً كان هي حرية شخصية مطلقة !
,
وحدث وتحرج من المجاهرة : بالعلاقات , والوقوع في أعراض الخلق , والوقوع في أعراض الحكام والأمراء , وولاة الأمر
العبث في ممتلكات الدولة , رمي النفايات في الطريق و ..و .. و...

إذا لم تصن عرضاً ولم تخش خالقاً / وتستحِي مخل

ومن هنا تأتي فضيلة ستر النفس في حالات الضعف أمام المعاصي والشهوات ..
لو لم يكن فيه إلا أن يصون المسلم نفسه من أكل لحمه حيا لكفى ..!!
وتوضيح هذا : أنّ أكثر أهل العلم يجيز غيبة الفاسق المجاهر بفسقه بشرط ألا يتعدى ما جاهر به دون غيره .

الكلام يطول في المجاهرة التي وردت في الحديث المتفق عليه : ((كلّ متي معافى إلا المجاهرين )) ؛؛ حيث فسّرت بنفس الحديث : ((وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا .. ثم يصبح وقد ستره الله عليه فيقول : يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه .. ويصبح يكشف ستر الله عنه)) !!

والذي يمكن قوله هنا : أنّ الزندقة والنفاق أشدّ جرما من المجاهرة بالكفر !!.. وأما الاستتار والتغطية فأمر مغاير تماما .. ولا ينبغي الخلط بينهما ...!!

لا أعلم حقيقة لمن القول : (إذا بليتم فاستتروا ) .. وهل هو حديث أو قول صحابي أو قول مشتهر وشائع .. والذي يغلب على ظني الآن أنّه ليس لفظا نبويا .. ولا قولا سلفيا .. وإن كنت أعرف لفظا نبويا بحرف : (( اجتنبوا هذه القاذورات التي نهى الله عنها .. فمن ألم بشيء منها فليستتر بستر الله )) .. فربما هو أصله ..

لعلّي استطرد هنا .. وأبيّن فضيلة أن يستر المسلم على نفسه غير ما ذكرته أعلاه مما يمكن أن يستنبط من النصوص

2 - استحقاق ستر الله تعالى في الآخرة .. وهذا ـ والله أعلم ـ هو تأويل ما جاء في البخاري بعد حديث المجاهر مباشرة : (( يدنو أحدكم من ربه حتى يضع كنفه عليه .. فيقول : عملت كذا وكذا .. فيقول: نعم ويقول: عملت كذا وكذا .. فيقول: نعم ..فيقرره ثم يقول : إني سترت عليك في الدنيا فأنا أغفرها لك اليوم..)) فلله درّك ايها البخاري
وهذا هو العرض في الحساب .. نسأل الله تعالى أن يجعلنا من السبعين ألف الذين يدخلون الجنّة بغير حساب ولا عذاب ..

3 - عدم إقامة الحدّ عليه .. وهذا ظاهر في مناسبة حديث : ((اجتنبوا هذه القاذورات)) ..

4- ومن ذلك : وهو من أخطرها عدم انتشار الفاحشة والفسوق في المجتمع .. وذلك أنّ من يستر نفسه بما ابتلي به أدعى لعدم اغترار الناس بطول سلامته ..

5 - ومن ذلك : أنّ المجاهر إذا تُرك على مجاهرته من غير إنكار عمّت العقوبة سائر المجتمع بدءا بصالحيهم ..!

أعود ....

في يوم مضى قبل ثلاثة أسابيع دنوت بالسيارة من حاوية في إحدى محطات الطريق ...

دنوت من أجل رمي بقايا أوراق وقراطيس .. لأتفاجأ بمن يلحظني متبسما ...أهو استغراب من رميها في مكانها .. أم هو اندهاش من كسلي المفرط .. ؟

ترى هل يوجد فعلا الفكر الأول ؟

السلام عليكم ورحمة الله ...






التوقيع

أي فائدة ترجى من المنتديات إذا كنت تراني أخطأت بما لا يحتمل الصواب ثم فضّلت السكوت ؟!!
* موضوع صالح للنقاش وددت لو أجد الوقت لتفصيله في هذا المنتدى تحديدا ، لكن ،،، انتهى المسموح به من حرف التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 31-12-09, 11:10 am   رقم المشاركة : 25
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً
عذراً على التأخير



اقتباس:

لكن انا لي وجهة نظر اخرى في موضوع (المجاهره بالمعصيه او

التستر عليها) انا اجزم ان حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

ان كان ثابتا ومجمعا على ثبوته وهو حديث (كل امتي معافا الا

المجاهرون).....هذا الحديث اسيء فهمه أو ان له تخريجا اخر

غير دلالة ظاهر منطوقه .......لو اننا اخذنا بظاهر هذا

الحديث فقط فهذا تشجيعا (للنفاق الاجتماعي وقبله الديني)

حيث يحبذ بل ويدعوا ان يكون للمسلم حياتان واحده امام

الناس واخرى اذا خلا لنفسه ولشياطينه من الجن والانس ..فهو

يمارس الرذيله والمعصيه ... ولأن الطيور على اشباهها تقع

فان هؤلا الذين اخذوا رخصة هذا الفهم الخاطي لمعنى الحديث

النبوي سوف يتوافدون على بعضهم البعض ويشكلون مجموعه

متجانسه تمارس الرذيله بشرط ان لاتمارسها امام

الناس ...وهكذا تكبر مثل تلك المجموعه وتتزايد اعدادها

بيننا ....... وهذا واقع ماتعيشه مجتمعاتنا الان وماتعانيه

مجتمعاتنا من ازدواج الشخصيه والعوالم السفليه التي يعيش

بها اغلب افراد المجتمع لدينا ... تيمنا

بهذا الفهم القاصر لمعنى هذا الحديث0



من أفهامنا السقيمة حين أعرضنا عن القرآن والسنة اتخذنا الأدلة على مايوافق هوانا
ومايكون حجة علينا لا لنا

,
إذا جاء أحدنا يبرر خطئه استعمل دليلاً حقاً أراد به باطل
,
هناك أثر ولا أعلم هل هو حديث او مقولة لا أعرف بالضبط تقول "(( أوصيك أن تستحي من الله تعالى، كما تستحي من الرجل الصالح من قومك ))

صرنا لكي لا نجاهر نعبد الناس ونتخذ من الأدلة مايتفق مع تسترنا عنهم

,

.






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 02:17 pm   رقم المشاركة : 26
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما عُدتُ أنا 
   [align=center]

" كل أمتي معافى إلا المجاهرون"

ليس إذناًَ مسبقاً للازدواجية..

بل هو مراعاة إلهية للنفس البشرية..

فـ الله خلق الإنسان يخطيء ويتوب..

وليس هناك من هو معصوم..

فهل معنى ذلك أن يجاهر؟؟

أم أن يستر على نفسه..حتى يتوب؟؟


خاتم الأنبياء والمرسلين..

كان يقول : " يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"

لم يقل: " مغفور لي ذنبي"




التكرار ..وطول الوقت..

جعل الأمر اعتيادياً..

أن ننسلخ عن القيم والمباديء..

مجرد طقوس عادية..

لم تعد تؤلم..

" ولا عزاء يا ضمير "

[/align]


ياسيدتي هو ليس إذناً للإزدواجيه , كما هو ليس إذناً للمجاهرة عياناً أمام الملأ





مداخلتك شرفتني
.
.






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 02:20 pm   رقم المشاركة : 27
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة زخات المطر 
  
السلام عليكم


حياكِ الله انسانية جدًا ، طرح واعي بوعي عقلك ..

عَزفتِ هذة المرة على اوتار حساسة ..

فـ فبعض تصرفات جيل هذه الأمُة بعدما كَانت في السابق (مُحرم و عيبً و يُمنع الإقتراب منه ) .. مُخجلة بحق ..


بِتنا ننظر الآن لللإنفتاحية ، بنظرة غبية و بمنظور ( شهواتنا ) ..


فـ ثقافتنا مسها شيئًا من ( الممنوع ) دينياً ..

فظهر شُعراء يتغزلون غزل فاحشْ بـ معشوقاتهم .. و في طيات ذاك الثناء رَغبة واضحة بـعلاقة مَا .. ! حرمها الشرع ، و حدّ لها حدود يُمنع الإقتراب منها الاَّ بشروط ..

و ظهروا ايضاً ..

ممن يَرون انفسهم ( كُتاب ) وَ ( مُثقفين ) ..

فلا تروق لهم الكِتابة إلاَّ على انغام اغنية ماً ، او سيجارة ماً ..

و لا حياء في ان يَذكر ممارساته ، التي نهى عنه الإسلام ، و صنفها ( مُنكرً ) ..!


مُجاهرون ..

و غيرهم الكثير ..


ممن يعترفون بإن لهم سوابق مع علاقات محرمة .. ! اخذه الكِبر و العزّة بالأثم .. و بدى يسرد بطولاته مع الإناث .. فلم يردعه قال الله و قال الرسول ، فنسي تِلك الأبيات : إن الزنا دين إذا أقرضته .. كان الوفا من أهل بيتك فاعلم ..!


هذه بواقعنا النتّي .. امَّا عن واقعنا المجتمعي ..

فحدث و لا حرج ..






ارى كما ترى الكريمة جندوانا ..

سبب انفتاح و تفلت البعض من الدين ، و بيع الحياء ماهي الاَّ رسائل ( إعلامية ) من مسلسلات و برامج فاضحة .. وصلت لـ لجاهلين مِنَّا .. فأُجيب عليها ، فكان رجع الصدى مؤلم بل مُدمرً ..


انسانية .. غصّة بحلقي .. و انا ارى قيمنا تتهاوى امامنا .. بعدما كانت صرًح شاَمخًا يُفتخر بِه ..

فالويل كُل الويل ، لمن سعى لزخرفة الآلآثام بـ مُسمى ( التطور و الإنفتاح ) ..


شكراً من الأعماق .


درسنا قديماً بأن الحركات الإعرابية تُغير لأنها ضرورة شعرية ,

وهم أخذوا حق الإعراب للقيم المضروب بها عرض الحائط


لمحة:
تعريجك على الكتاب كان رائعاً


مرحباً بكِ






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 02:22 pm   رقم المشاركة : 28
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الريش 
   [align=center]كل الحواجز الحمراء الداكنه قديماً تطفو على سطحها كوم من الغبار أن لم يكن التراب بأكمله

فراغ أم بوح طاقه أصبحت ترى كل مايمنعها دينياً وإجتماعياً , يجب أن تبوحها ,, تتعدد الأسباب

عاش اللون الأحمر في وقتنا الحالي تجاوزات عديده لم تكن بالحسبان وكأنه يقول رحل كثير من الأرض يحترم مكانتي والآن يسكن تحت التراب فأنا سوف أحافظ على شرفي وأرحل , فالتجاوزات دكّت خاصرتي ,

شكراً إنسانيه جداً .[/align]


لمَ الصوت النقي الصادق , ييأس بسرعة وينسحب بخيبة ؟


أبو الريش أشم رائحة يأس هنا ؟







التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 02:27 pm   رقم المشاركة : 29
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
   [align=center]الكريمة انسانية : لازلت اقول يجب علينا ان لانغمض عينا ونفتح عينا اخرى

يجب ان ننظر لكلا العينين فلربما راينا جانبا مشرقا يخفي تلك المعالم المشوهة على تلك الجدران البائسة المتشققة

ربما السير على تلك الارصفة المتعرجة اوقع الكثيييرن في الوحل لكن لتنظري عن يمينك فلربما رايت جوانب مزهرة مشرقة تشعل بالامل والنور

كوني بخير دوما [/align]

نظرت إلى الجانب الذي تتحدث عنه فلم أجد سوى أهله متخاذلين , مستسلمين




سيد عجوز: حين نناقش قضية ما تحتاج إلى تنبه أو حل ما لا ننظر إلى إيجابياته بقدر ما ننظر إلى تبعاته ومسبباته
مرحباً بك






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 02:28 pm   رقم المشاركة : 30
دِيم
خربشـــآت نــآعـــمة
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية دِيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دِيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورش 
   عزيزتي انسانيه
اولا مبارك تميزك وجعل الله ذلك رفعه في درجاتك

...
الم تري ماحصل ببلادنا بدء ببراكين العيص ثم إشتباكات الجنوب
وأخيرا فيضان جده ورعب انفلونزا الخنازير وماتبعها

كل هذابسبب مجاهرتنا بالمعاصي وتهاوننا بأصغر الذنوب
اسأل الله لي ولكم اللطف والستر

وافر احترامــي ..

بارك الله بك

,

إلى الله المشتكى






التوقيع


مَطيورة
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:25 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة