العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 20-01-10, 01:28 am   رقم المشاركة : 361
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سينm 
   عز الاسلام...انا عندي سؤال ديني...جاوبني عليه..

ابي اعرف انا من اهل الجنه او النار؟^ـ^
لاني الله يسلمك اشوفك..حاسبت خلق الله...وبديت تتحكم بالجنه وبالنار!

ابشرك فاتح مكتب خطوط
الارض - جهنم
ذهاب بدون عودة بـ 290 ريال
سعر خاص للشيعة
جميع الرحلات مجاناً







قديم 20-01-10, 01:32 am   رقم المشاركة : 362
نور سينM
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نور سينM






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نور سينM غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


ابشرك فاتح مكتب خطوط
الارض - جهنم
ذهاب بدون عودة بـ 290 ريال
سعر خاص للشيعة
جميع الرحلات مجاناً


لااااااااااااااااا ليه جهنم....

طيب عزو انا مامعي فلوس اصلو فلوسي خلصت كلهاا باحتفالات عااشوراء

ابيك تبشرني بالجنه....خلااص؟






التوقيع

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

قديم 20-01-10, 01:34 am   رقم المشاركة : 363
القطيفي
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القطيفي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــز الإســلام 
  
بالصلاة على محمد وآل محمد مولانا , علي قسيم الجنة والنار

شو كيف ما يبي يدخل المواليه

كل الموالين بالجنة حتى يهودي دخل الجنة لأنه يؤمن بولايه علي .

سلوووووووووووووووووووووات

جاوب وأترك عنك توزيع صكوك الغفران طبعة قم


ارجع للصفحات وأترك عن اللف والدوران

علي عليه السلام فعلا قسيم الجنة والنار.

صحيح مسلم/كتاب الإيمان/ باب الدليل على أنّ حبّ الأنصار وعليّ رضي الله عنهم من الإيمانعن زرّ قال قال عليّ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنّه لعهد النّبيّ الأميّ صلى الله عليه و سلم إليّ أن لا يحبّني إلاّ مؤمن ولا يبغضني إلاّ منافق ).

وهذا الحديث دلالة واضحة على ان عليّا عليه السلام قسيم الجنّة والنّار بقرينة من أحبّه فهو مؤمن والجنّة مأواه، وعدوه كافر والنّار مثواه./انتهى

** ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق والمعجم الكبير للطبراني واللفظ للأول عن علي ابن أبي طلحة مولى بني أمية قال:حج معاوية ومعه معاوية بن حديج، وكان من أسبّ الناس لعلي، فمر في المدينة، والحسن جالس في جماعة من أصحابه، فأتاه رسول، فقال: أجب الحسن. فأتاه، فسلم عليه، فقال له: أنت معاوية بن حديج؟ قال:نعم قال: فأنت السابّ عليا رضي الله عنه؟ قال:فكأنه استحيى. فقال: أما والله لئن وردت عليه الحوض - وما أراك ترده - لتجدنه مشمر الازار على ساق، يذود عنه رايات المنافقين ذود غريبة الإبل، قول الصادق المصدوق(وقد خاب من افترى).ونقل الرواية بأختلاف يسير الحاكم في المستدرك وقال هذا حديث صحيح الأسناد./انتهى

ومعاوية بن حديج من الصحابة !!!

** تاريخ مدينة دمشق ايضاً: ... محمد بن داود الحداني قال: سمعت عيسى بن يونس يقول:ما رأيت الأعمش خضع إلا مرة واحدة فإنه حدثنا بهذا الحديث" قال علي أنا قسيم النار" فبلغ ذلك أهل السنة فجاؤوا إليه فقالوا:تحدث بهذا بأحاديث تقوي بها الرافضة والزيدية والشيعية؟ فقال سمعته فحدثت به، فقالوا:أو كل شيء سمعته تحدث به؟ قال فرأيته خضع لذلك اليوم./انتهى

** المعجم الوسيط عن أبو حرب بن أبي الأسود الدؤلي قال: حدثني عبد الله بن إجارة بن قيس قال: سمعت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وهو على المنبر يقول:" اني أذود عن حوض رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي هاتين القصيرتين الكفار والمنافقين كما يذود السقاة غريبة الإبل عن حياضهم لصرفها"./انتهى

** تاريخ المدينة لابن شبة النميريعن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال:أخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم أناسا من المسجد وقال:"لا ترقدوا في مسجدي هذا. قال:فخرج الناس، وخرج علي رضي الله عنه، فقال:لعلي رضي الله عنه(ارجع) فقد أحل لك فيه ما أحل لي، كأني بك تذودهم على الحوض، وفي يدك عصا عوسج"./انتهى

** [ مجمع الزوائد عن أبي هريرة:أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال:" يا رسول الله أيما أحب إليك أنا أم فاطمة؟ قال:فاطمة أحب إلى منك،وأنت أعز علي منها، وكأني بك وأنت على حوضي تذود عنه الناس، وان عليه لأباريق مثل عدد نجوم السماء، وأني وأنت والحسن والحسين وفاطمة وعقيل وجعفر في الجنة إخوانا على سرر متقابلين، أنت معي وشيعتك في الجنة- ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلمإخواناً على سررٍ متقابلين) لا ينظر أحد في قفا صاحبه". رواه الطبراني في الأوسط وفيه سلمى بن عقبة ولم أعرفه، وبقية رجاله ثقات.]انتهى

** مجمع الزوائد(عن أبي هريرة وجابر بن عبد الله قالا: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"علي بن أبي طالب صاحب حوضي يوم القيامة فيه أكواب كعدد نجوم السماء وسعة حوضي ما بين الجابية إلى صنعاء".رواه الطبراني في الأوسط وفيه ضعفاء وثقوا/انتهى.



** مجمع الزوائد عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"يا علي معك يوم القيامة عصا من عصى الجنة تذود بها المنافقين عن حوضي"./انتهى








قديم 20-01-10, 01:35 am   رقم المشاركة : 364
سيف وفيصل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سيف وفيصل






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سيف وفيصل غير متواجد حالياً
إلى العقلاء


إخواني أهل السنة والجماعة
أهلا بكم
أنتم تتعاملون مع مشركين،
والمشركون لا لقاء معهم في مذهبهم المشرك،،
ولسنا هنا في نقاش معهم حتى يقنع أحدنا الآخر،،
إنه علينا مناصحتهم عن شركهم
ما استطعنا،،
لم يترك القصيمي
شاردة ولا واردة في مذهب الشيعة
إلا وذكرها
وهي كلها وثنية وذلك في كتابه
الصراع بين الوثنية والاسلام على جزأين،
وقد لحقه القفاري وغيرهم
في البحث والتقصي عن هذا المذهب الفاسد،،
لذلك لا لقاء فكري بين سني وشيعي
أو حتى تقارب أفكار
فالمسافات الفاصلة
باطلة وشركية
وهذا يستحيل على المرء المسلم الاقتناع بها،،
فالشيعة مشركون وليسوا مسلمين،،
فالخلاف عقديا وليس فقهيا ،،
والشرك إذا دخل العبادة أفسدها،،
والرسول صلى الله عليه وسلم قاتل المشركين مع إيمانهم بتوحيد الربوبية،،،
فأرجو من الأخوان
وخاصة عز الإسلام أن لا ينجر خلفهم ليقلبوا الفكر على أساس أنه خلافيا ،،
للمعلومية الشيعة
يفرحون أشد الفرح عند مناقشتهم في أمور قد يختلف تفسيرها بين هذا وذاك،،
هم مشركون
أصغر طفل سني
يعرف بطلان وشرك مذهبهم،،،
تحيتي






التوقيع

قديم 20-01-10, 01:35 am   رقم المشاركة : 365
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــز الإســلام 
   أخي عبد الله

هل النساء اللتي طلقهن النبي صلى الله عليه وسلم يكن من أهل بيته ؟ طبعاً لا

وهذا معنى قول زيد رضى الله عنه : إن المرأة تكون مع الرجل العصر من الدهر . ثم يطلقها فترجع إلى أبيها وقومها .

يعني من لم تطلق ؟ فهي من أهل بيته . لأن زوجاته صلى الله عليه وسلم يكن من أهل البيت بالتبعيه . يعني لأنهن زوجات فإنهن من أهل البيت فإن لم تكن زوجته صلى الله عليه وسلم فهي ليست من أهل البيت .

أرجوا أنني أوضحت الصورة لك , وإن لم تتضح فأخبرني

قسماً بالله انت ياهندي يا انك تاكل اكل اهنود
من هم الاشراف؟







قديم 20-01-10, 01:36 am   رقم المشاركة : 366
بئى تسذا
عضو محترف
 
الصورة الرمزية بئى تسذا





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بئى تسذا غير متواجد حالياً

[align=center]الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي فاتح لكم المراعي والهضاب ترتعوا ياروافض الحق
[/align]







قديم 20-01-10, 01:40 am   رقم المشاركة : 367
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطيفي 
   علي عليه السلام فعلا قسيم الجنة والنار.

صحيح مسلم/كتاب الإيمان/ باب الدليل على أنّ حبّ الأنصار وعليّ رضي الله عنهم من الإيمانعن زرّ قال قال عليّ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنّه لعهد النّبيّ الأميّ صلى الله عليه و سلم إليّ أن لا يحبّني إلاّ مؤمن ولا يبغضني إلاّ منافق ).

وهذا الحديث دلالة واضحة على ان عليّا عليه السلام قسيم الجنّة والنّار بقرينة من أحبّه فهو مؤمن والجنّة مأواه، وعدوه كافر والنّار مثواه./انتهى

** ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق والمعجم الكبير للطبراني واللفظ للأول عن علي ابن أبي طلحة مولى بني أمية قال:حج معاوية ومعه معاوية بن حديج، وكان من أسبّ الناس لعلي، فمر في المدينة، والحسن جالس في جماعة من أصحابه، فأتاه رسول، فقال: أجب الحسن. فأتاه، فسلم عليه، فقال له: أنت معاوية بن حديج؟ قال:نعم قال: فأنت السابّ عليا رضي الله عنه؟ قال:فكأنه استحيى. فقال: أما والله لئن وردت عليه الحوض - وما أراك ترده - لتجدنه مشمر الازار على ساق، يذود عنه رايات المنافقين ذود غريبة الإبل، قول الصادق المصدوق(وقد خاب من افترى).ونقل الرواية بأختلاف يسير الحاكم في المستدرك وقال هذا حديث صحيح الأسناد./انتهى

ومعاوية بن حديج من الصحابة !!!

** تاريخ مدينة دمشق ايضاً: ... محمد بن داود الحداني قال: سمعت عيسى بن يونس يقول:ما رأيت الأعمش خضع إلا مرة واحدة فإنه حدثنا بهذا الحديث" قال علي أنا قسيم النار" فبلغ ذلك أهل السنة فجاؤوا إليه فقالوا:تحدث بهذا بأحاديث تقوي بها الرافضة والزيدية والشيعية؟ فقال سمعته فحدثت به، فقالوا:أو كل شيء سمعته تحدث به؟ قال فرأيته خضع لذلك اليوم./انتهى

** المعجم الوسيط عن أبو حرب بن أبي الأسود الدؤلي قال: حدثني عبد الله بن إجارة بن قيس قال: سمعت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وهو على المنبر يقول:" اني أذود عن حوض رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي هاتين القصيرتين الكفار والمنافقين كما يذود السقاة غريبة الإبل عن حياضهم لصرفها"./انتهى

** تاريخ المدينة لابن شبة النميريعن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال:أخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم أناسا من المسجد وقال:"لا ترقدوا في مسجدي هذا. قال:فخرج الناس، وخرج علي رضي الله عنه، فقال:لعلي رضي الله عنه(ارجع) فقد أحل لك فيه ما أحل لي، كأني بك تذودهم على الحوض، وفي يدك عصا عوسج"./انتهى

** [ مجمع الزوائد عن أبي هريرة:أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال:" يا رسول الله أيما أحب إليك أنا أم فاطمة؟ قال:فاطمة أحب إلى منك،وأنت أعز علي منها، وكأني بك وأنت على حوضي تذود عنه الناس، وان عليه لأباريق مثل عدد نجوم السماء، وأني وأنت والحسن والحسين وفاطمة وعقيل وجعفر في الجنة إخوانا على سرر متقابلين، أنت معي وشيعتك في الجنة- ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلمإخواناً على سررٍ متقابلين) لا ينظر أحد في قفا صاحبه". رواه الطبراني في الأوسط وفيه سلمى بن عقبة ولم أعرفه، وبقية رجاله ثقات.]انتهى

** مجمع الزوائد(عن أبي هريرة وجابر بن عبد الله قالا: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"علي بن أبي طالب صاحب حوضي يوم القيامة فيه أكواب كعدد نجوم السماء وسعة حوضي ما بين الجابية إلى صنعاء".رواه الطبراني في الأوسط وفيه ضعفاء وثقوا/انتهى.



** مجمع الزوائد عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"يا علي معك يوم القيامة عصا من عصى الجنة تذود بها المنافقين عن حوضي"./انتهى




أظن أن هذا ليس سؤالي

ماشاء الله تعبت نفسك

سؤالي هو / ماحكم من كفر أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة ومعاوية وحكم عليهم بالنار ؟

وهل الأئمة والمقداد وسلمان وأبو ذر في الجنة ؟

هذا هو سؤالي

وأظنني كررته عدة مرات

فلا أريد إستغباء

مزعجني من أمس تبي تحاور تبي تحاور وتسأل وتتدخل بالحوار وإذا حاورتك بديت تتهرب .

جاوب ولا قل ماعندي إجابه






قديم 20-01-10, 01:41 am   رقم المشاركة : 368
نور سينM
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نور سينM






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نور سينM غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كافي لاتيه 
   [align=center]الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي فاتح لكم المراعي والهضاب ترتعوا ياروافض الحق
[/align]

حبيبتي..عز الاسلام..ايدخل الجنه الي يحب..والي ايخالفه الرراي..ايخليه من حطب جهنم...يعني بالله عليك كيف تبين نقاش مع هذا الشخص؟!!!!






التوقيع

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

قديم 20-01-10, 01:41 am   رقم المشاركة : 369
القطيفي
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القطيفي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وفيصل 
   [center]إخواني أهل السنة والجماعة
أهلا بكم
أنتم تتعاملون مع مشركين،
والمشركون لا لقاء معهم في مذهبهم المشرك،،
ولسنا هنا في نقاش معهم حتى يقنع أحدنا الآخر،،
]

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..من وين طلعت لنا انت بعد. تعقل يارجل لا تكفر..






قديم 20-01-10, 01:43 am   رقم المشاركة : 370
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

نور سين

هل دين محمد بن عبد الوهاب غير دين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم ؟

أنتظر جوابكِ







قديم 20-01-10, 01:44 am   رقم المشاركة : 371
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

القطيفي

لاتتهرب

جاوب

أجل ماتبي طائفية يا مكفرة الصحابة ويا من تأخذون دينكم ممن كفرهم .

جاوب تهربك مضحك







قديم 20-01-10, 01:44 am   رقم المشاركة : 372
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وفيصل 
  
إخواني أهل السنة والجماعة


أهلا بكم
أنتم تتعاملون مع مشركين،
والمشركون لا لقاء معهم في مذهبهم المشرك،،




اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وفيصل 
  
لم يترك القصيمي

شاردة ولا واردة في مذهب الشيعة
إلا وذكرها
وهي كلها وثنية وذلك في كتابه
الصراع بين الوثنية والاسلام على جزأين،



خطابك الديني هذا جداً متناقض
كيف تستشهد بـ ملحد
(القصيمي)
وأنت تخاطب اهل السنة والجماعة؟






قديم 20-01-10, 01:45 am   رقم المشاركة : 373
القطيفي
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القطيفي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــز الإســلام 
   أظن أن هذا ليس سؤالي

ماشاء الله تعبت نفسك

سؤالي هو / ماحكم من كفر أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة ومعاوية وحكم عليهم بالنار ؟

وهل الأئمة والمقداد وسلمان وأبو ذر في الجنة ؟

هذا هو سؤالي

وأظنني كررته عدة مرات

فلا أريد إستغباء

مزعجني من أمس تبي تحاور تبي تحاور وتسأل وتتدخل بالحوار وإذا حاورتك بديت تتهرب .

جاوب ولا قل ماعندي إجابه

ياقلبي يا عيوني...جاوبتك ...انظر المشاركة رقم 337 . الظاهر السهر أثر عليك. أصلحك الله.






قديم 20-01-10, 01:47 am   رقم المشاركة : 374
بئى تسذا
عضو محترف
 
الصورة الرمزية بئى تسذا





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بئى تسذا غير متواجد حالياً







قديم 20-01-10, 01:47 am   رقم المشاركة : 375
طمووح انثى
عضو مميز
 
الصورة الرمزية طمووح انثى





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طمووح انثى غير متواجد حالياً

اللي ماعندهم فهم كافي بامور العقيده والدين ..لايقراء كتابات الروافض الشيعه ..فقد يشككونك في مذهبك ودينك؟؟
فلا يناقش الا اصحاب الحجه والمتحصن بالدين وكتاب الله وسنته..شكرا لكم







التوقيع


أجمل مافي حرية الانترنت أنها في غيبة الرقيب...سوى الله جلا في علاه..تعطيك الفرصه لتعرف حصتك من نبل ونصيبك من طهاره


اضغط هنا

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 06:27 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة