[align=center]المشكله هنا يا أبو الريش ...
أن بعض االناس يرى بـ أن المعلم أذا كان متخصص في الدين فهو منزهـ عن الأخطاء ...
وألا أنا أرى بـ أن التاس سواسيه ....
فـ أذا كان مخطئ ,,, يقال له أخطأت ...
وأذا أصاب ,,,, يقال له أصبت وجزاك الله خيراً ...
أما الدفاع المستميت عن الأشكال وترك الأهداف و المبادئ فـهذا أراهـ هو قمة التخلف
والغلـــو اللذي أزهق الوطن و المواطن ...
بـ النسبة للموضوع :
نجد أن أسلوب المعلم فيه غلضة و شدهـ أفقدت الطالب الحس للتعليم و الدراسه ...
ونرى كثيراً من أشكال هـ المعلم ... تجدهـ لا يتكلم ألا بـ العصى ...
و لا يتفاهم ألا بـ الضرب أو الطرد من الفصل ...
وكأن النقاش ليس له محل في مخـــه المقفل ...
في أيام الدراسه المتوسطه في ما يقارب سنة 1414 هـ ...
كان عندنا معلم دين ,,, لا يعرف شيئاً عن التعليم ...
ألا كتابة أسم المادة في السبورهـ ....
وألا باقي الدرس ... تهزئ بـ الطلاب ,,, وتوعد و تهديد لهم ...
كأنه هو مالك المدرسه ...
فمرت علينا السنه الدراسيه كلها لم نستفد منها شئ ...
فقط كنا نحفظ لنتقي شرهـ ...
وألا هذا اليوم وأنا أتمنى أن أشاهدهـ في الشارع ...
(( جامع له كلام وودي أكبه بـ وجهـــه ))
الله يعين الطلاب على هـ النوعيات من المعلمين ...[/align]