العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-04-10, 04:28 am   رقم المشاركة : 1
ماجد محمد
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ماجد محمد غير متواجد حالياً

السؤال الثاني من الفتوى رقم ( 8487 ) :

س2: هل يجوز أن نعتقد كفر النساء الكاسيات العاريات لقول النبي صلى الله عليه وسلم: صحيح مسلم اللباس والزينة (2128) ، مسند أحمد بن حنبل (2/440) ، موطأ مالك الجامع (1694). لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها... الحديث؟


ج2: يكفر من اعتقد حل ذلك منهن بعد البيان، والتعريف بالحكم، ومن لم تستحل ذلك منهن ولكن خرجت كاسية عارية فهي غير كافرة، لكنها مرتكبة لكبيرة من كبائر الذنوب، ويجب الإقلاع عنها، والتوبة منها إلى الله، عسى أن يغفر الله لهـا، فإن ماتت على ذلك غير تائبة فهي تحت مشيئة الله كسائر أهل المعاصي؛ لقول الله عز وجل: سورة النساء الآية 48 إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ
وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد، وآله وصحبه وسلم.












والسؤال هنا ///


هل هناك من كاسيات عاريات لايعرفن بحرمة التبرج والسفور ؟


الجواب ////


لا .... اذا مالحكم فيهن ؟


الكفر .... بالدليل ومن رأى غير هذا فالحجة بالحجة .







رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 09:44 pm   رقم المشاركة : 2
المتزن
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المتزن غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
   السؤال الثاني من الفتوى رقم ( 8487 ) :

س2: هل يجوز أن نعتقد كفر النساء الكاسيات العاريات لقول النبي صلى الله عليه وسلم: صحيح مسلم اللباس والزينة (2128) ، مسند أحمد بن حنبل (2/440) ، موطأ مالك الجامع (1694). لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها... الحديث؟


ج2: يكفر من اعتقد حل ذلك منهن بعد البيان، والتعريف بالحكم، ومن لم تستحل ذلك منهن ولكن خرجت كاسية عارية فهي غير كافرة، لكنها مرتكبة لكبيرة من كبائر الذنوب، ويجب الإقلاع عنها، والتوبة منها إلى الله، عسى أن يغفر الله لهـا، فإن ماتت على ذلك غير تائبة فهي تحت مشيئة الله كسائر أهل المعاصي؛ لقول الله عز وجل: سورة النساء الآية 48 إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ
وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد، وآله وصحبه وسلم.












والسؤال هنا ///


هل هناك من كاسيات عاريات لايعرفن بحرمة التبرج والسفور ؟


الجواب ////


لا .... اذا مالحكم فيهن ؟


الكفر .... بالدليل ومن رأى غير هذا فالحجة بالحجة .


فهمك هذا للإسلام سيوصلك إلى تكفير كل من يختلف معك في الرأي .

ولهذا أسألك :

ما حكم قاطع الرحم هل هو في النار " لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة قاطع رحم " ؟؟!!

وما حكم النمام , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة نمام " ؟؟!!

وما حكم كل من يصبغ بالسواد , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " يكون قوم يخضبون في آخر الزمان بالسواد لا يريحون رائحة الجنة " ؟؟!!


إن قلتَ إنهم في النار , فأنت من الخوارج ولستَ من أهل السنة والجماعة ..

وإن قلتَ إنهم ليسوا في النار , فيلزمك أيضاً أن لا تقول بكفر كل كاسية عارية كما فعلت في تعليقك أعلاه .


أما إن بدأت تختار على كيفك وتضع هذا بالجنة وهذا بالنار , فأنت جاهل صاحب هوى .


ولك تحياتي ,,






التوقيع

في المجتمع المريض الاستشهاد بالرجال أولى من الاستشهاد بالأدلة والأفكار !!

رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 11:01 pm   رقم المشاركة : 3
تفاؤل
عضو فضي
 
الصورة الرمزية تفاؤل





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تفاؤل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتزن 
  
فهمك هذا للإسلام سيوصلك إلى تكفير كل من يختلف معك في الرأي .

ولهذا أسألك :

ما حكم قاطع الرحم هل هو في النار " لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة قاطع رحم " ؟؟!!

وما حكم النمام , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة نمام " ؟؟!!

وما حكم كل من يصبغ بالسواد , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " يكون قوم يخضبون في آخر الزمان بالسواد لا يريحون رائحة الجنة " ؟؟!!


إن قلتَ إنهم في النار , فأنت من الخوارج ولستَ من أهل السنة والجماعة ..

وإن قلتَ إنهم ليسوا في النار , فيلزمك أيضاً أن لا تقول بكفر كل كاسية عارية كما فعلت في تعليقك أعلاه .


أما إن بدأت تختار على كيفك وتضع هذا بالجنة وهذا بالنار , فأنت جاهل صاحب هوى .


ولك تحياتي ,,

أخي المتزن نصيحة من أخت لك في الله تريد لك الخير وتخشى عليك
لاتجادل في الدين بدون علم.. الأخ صاحب الموضوع يتكلم بواقع علمه
وفهمه للأحكام الشرعية أما أنت فتتكلم بناء على فهمك الخاص






رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 11:37 pm   رقم المشاركة : 4
ماجد محمد
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ماجد محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
فهمك هذا للإسلام سيوصلك إلى تكفير كل من يختلف معك في الرأي .


فهمي للإسلام !!




اقتباس:
ما حكم قاطع الرحم هل هو في النار " لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة قاطع رحم " ؟؟!!




بعد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصريح والواضح والمفهوم .. يسأل المتزن عن حكم قاطع الرحم ؟ لوقلت ماجزاء قاطع الرحم لكان السؤال في محله لكن ماحكمه ؟ مسلم كافر منافق ... الخ !


اقتباس:
وما حكم النمام , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " لا يدخل الجنة نمام " ؟؟!!


وما حكم كل من يصبغ بالسواد , هل هو في النار لأن الرسول عليه السلام قال : " يكون قوم يخضبون في آخر الزمان بالسواد لا يريحون رائحة الجنة " ؟؟!!



كـ سابقه !


اقتباس:
إن قلتَ إنهم في النار , فأنت من الخوارج ولستَ من أهل السنة والجماعة ..


وإن قلتَ إنهم ليسوا في النار , فيلزمك أيضاً أن لا تقول بكفر كل كاسية عارية كما فعلت في تعليقك أعلاه .


أما إن بدأت تختار على كيفك وتضع هذا بالجنة وهذا بالنار , فأنت جاهل صاحب هوى .



ولك تحياتي ,,



وهل قلت انهم في النار ام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. مشكلتك انك تبحث عن مخرج يوافق هواك


قاطع الرحم والنمام ..الخ تنظر على انهما من المعاصي المجردة دون تفكير لأبعاد النهي والوعيد من سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. اظنك تفكر بمنطق ضيق ومحدود وهنا لايسعني إلا ان ادعو لك بالتوبة النصوح








رد مع اقتباس
قديم 08-04-10, 08:01 pm   رقم المشاركة : 5
المتزن
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المتزن غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
  
فهمي للإسلام !!






بعد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصريح والواضح والمفهوم .. يسأل المتزن عن حكم قاطع الرحم ؟ لوقلت ماجزاء قاطع الرحم لكان السؤال في محله لكن ماحكمه ؟ مسلم كافر منافق ... الخ !




كـ سابقه !




وهل قلت انهم في النار ام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. مشكلتك انك تبحث عن مخرج يوافق هواك



قاطع الرحم والنمام ..الخ تنظر على انهما من المعاصي المجردة دون تفكير لأبعاد النهي والوعيد من سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. اظنك تفكر بمنطق ضيق ومحدود وهنا لايسعني إلا ان ادعو لك بالتوبة النصوح



هالحين انت جاوبت ؟؟!!

طيب أسألك مرة ثانية وبصياغة أخرى :

ما حكم قاطع الرحم والنمام وصابغ شعره بالسواد .. هل هم كفار عندك أم مسلمون ؟؟!!


وتقبل دعواتي لك بالهداية والصلاح ..
المتزن






التوقيع

في المجتمع المريض الاستشهاد بالرجال أولى من الاستشهاد بالأدلة والأفكار !!

رد مع اقتباس
قديم 08-04-10, 11:40 pm   رقم المشاركة : 6
ماجد محمد
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ماجد محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتزن 
  
هالحين انت جاوبت ؟؟!!


طيب أسألك مرة ثانية وبصياغة أخرى :

ما حكم قاطع الرحم والنمام وصابغ شعره بالسواد .. هل هم كفار عندك أم مسلمون ؟؟!!


وتقبل دعواتي لك بالهداية والصلاح ..

المتزن


مادام ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد توعد قاطع الرحم والنمام وصابغ شعره بالسواد فهنا نسأل /

لماذا كل هذا التمرد على اوامر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... وعليه اقول /

كل من فعل هذا الفعل المحرم فهو مستحل له سواء انكر ام لا .. ولامكان للسان والقلم وعليه فهو كافر

وإن كفر أهل الأرض جميعا






رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 12:07 am   رقم المشاركة : 7
المتزن
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المتزن غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
   مادام ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد توعد قاطع الرحم والنمام وصابغ شعره بالسواد فهنا نسأل /

لماذا كل هذا التمرد على اوامر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... وعليه اقول /

كل من فعل هذا الفعل المحرم فهو مستحل له سواء انكر ام لا .. ولامكان للسان والقلم وعليه فهو كافر

وإن كفر أهل الأرض جميعا

طيب وش رايك بقول سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في الصحيحين : " ما من عبد قال لا إله إلا الله ثم مات على ذلك إلا دخل الجنة " قال أبو ذر للنبي عليه السلام : وإن زنى وإن سرق ؟! قال النبي عليه السلام : " وإن زنى وإن سرق " كررها ثلاثاً ثم قال في الرابعة : " على رغم أنف أبي ذر " . فخرج أبو ذر وهو يقول : " وإن رغم أنف أبو ذر " ؟؟

هل تستطيع أن تقول : ما دام ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد قال إن المسلم إذا قال لا إله إلا الله ثم مات على ذلك دخل الجنة ؟؟

هل تستطيع أن تقول ذلك ؟؟!!

أم أنك ستتمرد على قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟!!


جاوب


ولك تحياتي ,,






التوقيع

في المجتمع المريض الاستشهاد بالرجال أولى من الاستشهاد بالأدلة والأفكار !!

رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 12:58 am   رقم المشاركة : 8
ماجد محمد
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ماجد محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
طيب وش رايك بقول سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في الصحيحين : " ما من عبد قال لا إله إلا الله ثم مات على ذلك إلا دخل الجنة " قال أبو ذر للنبي عليه السلام : وإن زنى وإن سرق ؟! قال النبي عليه السلام : " وإن زنى وإن سرق " كررها ثلاثاً ثم قال في الرابعة : " على رغم أنف أبي ذر " . فخرج أبو ذر وهو يقول : " وإن رغم أنف أبو ذر " ؟؟


هل تستطيع أن تقول : ما دام ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد قال إن المسلم إذا قال لا إله إلا الله ثم مات على ذلك دخل الجنة ؟؟

هل تستطيع أن تقول ذلك ؟؟!!

أم أنك ستتمرد على قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟!!


جاوب



ولك تحياتي ,,




اصلح الله سريرتك آمين .. توقعت ان تأتي لي بهذا الدليل الذي يورده جامية العصر عند كل مناسبة نناقشهم فيها !! فالله المستعان على هذا الفهم السقيم المريض والله حسبي واليه المشتكى جل جلاله ..


يقول الله جل جلاله ( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا . يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا . إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا )

عندما قال سيدنا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام ( وإن زنى وإن سرق ) فهذا يعني لا يزني الزاني وهو مؤمن اي /

يدخل الله المسلم التائب الى الجنة وإن زنى وإن سرق وكررها ليبين للناس عظمة التوبة ومكانتها عند الله تعالى ولذلك اشار سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في اول قوله مامن عبد قال لاإله إلا الله ( ثم ) مات على ذلك إلا دخل الجنة .. ليؤكد لنا حبيبنا معنى لاإله إلا الله ومايترتب عليها من عمل عظيم ..

فـ لاإله إلا الله ليست كلمة عابرة وحسب بل هي اكبر من النطق بها






رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 11:31 pm   رقم المشاركة : 9
سمو ذات
▌▌ سليلة أفـراس ▌▌
عضــوة قديرة
 
الصورة الرمزية سمو ذات






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سمو ذات غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
  
والسؤال هنا ///


هل هناك من كاسيات عاريات لايعرفن بحرمة التبرج والسفور ؟


الجواب ////


لا .... اذا مالحكم فيهن ؟



الكفر .... بالدليل ومن رأى غير هذا فالحجة بالحجة .



اخي الكريم بارك الله فيك وفي علمك
واشكر لك غيرتك على الدين وحرصك على بنات المسلمين
ولو أن ذلك لايحتاج لشكرك لأن ذلك الواجب الديني والفطرة الألهيه تحتم ذلك
ولكن ان تتهم فتيات غفلن عن طرحك بالكفر البواح وحيث أن الذي يكفّر المسلمين قد عرّض نفسه للوقوع في الكفر، كما ثبت في الحديث
عن عبد الله بن عمر رضي الله تعالى عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما ))








التوقيع

يآ عآزف آلنـــآي قصر بحّة آلنبره‘,, صحيت [جفـنْ] آلحزن من مـَده آنفاسك !


رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 11:59 pm   رقم المشاركة : 10
ماجد محمد
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ماجد محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو ذات 
  
اخي الكريم بارك الله فيك وفي علمك


واشكر لك غيرتك على الدين وحرصك على بنات المسلمين
ولو أن ذلك لايحتاج لشكرك لأن ذلك الواجب الديني والفطرة الألهيه تحتم ذلك
ولكن ان تتهم فتيات غفلن عن طرحك بالكفر البواح وحيث أن الذي يكفّر المسلمين قد عرّض نفسه للوقوع في الكفر، كما ثبت في الحديث
عن عبد الله بن عمر رضي الله تعالى عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما ))




لم يعد في وقتنا الحاضر من تجهل امور دينها .. فلو سألنا إحداهن عن الحجاب لأجابتك وبدون تردد عنه .. اذا لاعذر لها وخصوصا اننا في عصر يسهل فيه إيجاد المعلومة وطلب العلم والوسائل المتاحة متوفرة بارك الله فيك ..

بالنسبة لي اقول .. انها متمردة على الدين عاصية لأوامر الله عالمة بشرعه سبحانه ولكنها متبعة ومقدمة لهواها الشيطاني على اوامر الله ونواهيه .. هنا ماحكمها ...

علينا ان نراجع امور ديننا .. فلو طبقنا شرع الله لما وجد التكفير له محل بيننا ..






رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 09:54 pm   رقم المشاركة : 11
سمو ذات
▌▌ سليلة أفـراس ▌▌
عضــوة قديرة
 
الصورة الرمزية سمو ذات






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سمو ذات غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
   لم يعد في وقتنا الحاضر من تجهل امور دينها .. فلو سألنا إحداهن عن الحجاب لأجابتك وبدون تردد عنه .. اذا لاعذر لها وخصوصا اننا في عصر يسهل فيه إيجاد المعلومة وطلب العلم والوسائل المتاحة متوفرة بارك الله فيك ..

بالنسبة لي اقول .. انها متمردة على الدين عاصية لأوامر الله عالمة بشرعه سبحانه ولكنها متبعة ومقدمة لهواها الشيطاني على اوامر الله ونواهيه .. هنا ماحكمها ...

علينا ان نراجع امور ديننا .. فلو طبقنا شرع الله لما وجد التكفير له محل بيننا ..


اتق الله في نفسك غيّرت شكل العباية ومسكت جوال احدث موديل ولبست برقع كفرت بنظرك ؟؟!!
طيب انا بقولك جوالي من هالنوعية واصور فيه إذا شفت شي عجبني فمكان عام
وألبس العباية بأكمام وألبس البرقع يعني على هذا بتكفرني ؟!!
واعيد واكرر لك الحديث الشريف ..
يقول النبي صلى الله عليه وسلم : "إذا كفَّر الرجلُ أخاه فقد باء بها أحدُهما"
وفي رواية : "أيُّما امرئ قال لأخيه : يا كافر . باء بها أحدهما ، إن كان كما قال وإلا رجعت عليه"
وفي رواية : "من دعا رجلاً بالكفر أو قال : عدوَّ الله . وليس كذلك إلا حار عليه" أي رجع (رواها مسلم)
وحديث أسامة بن زيد رضي الله عنهما : أنه قتل رجلاً شهر عليه السيف فقال: (لا إله إلا الله)
فأنكر عليه النبي صلى الله عليه وسلم أشد الإنكار، وقال: أقتلته بعدما قال: (لا إله إلا الله)؟ فقال: إنما قالها تعوذا من السيف؟ فقال: هلا شققت عن قلبه؟!
ونُسب إلى الإمام مالك ـ رضي الله عنه ـ أنه قال : من صدَر عنه ما يَحتمل الكفرَ من تسعة وتسعين وجهًا ويَحتمل الإيمانَ من وجه حُمل على الإيمان

ولأن يُخطئ الإنسان في العفو خير من أن يُخطئ في العقوبة










التوقيع

يآ عآزف آلنـــآي قصر بحّة آلنبره‘,, صحيت [جفـنْ] آلحزن من مـَده آنفاسك !


رد مع اقتباس
قديم 10-04-10, 04:47 am   رقم المشاركة : 12
نوره الجمعه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نوره الجمعه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نوره الجمعه غير متواجد حالياً



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا ناس أتقوى الله لماذا إرهابي ماذا فعل
وجد ما يحزن قلبه المؤمن ولم يستطع السكوت عن إنكار المنكر
المنكر هوا ما يخالف قول الله ورسوله
ولم يمنع خروجهن
ولكن خروجهن بهذه الحالة ووجود رجال ومزاحمة لهم هذا الإنكار بعينة
فليس لها حاجة سوى المزاحمة .
فل تخرج المرأة مع وليها وتسافر وترتاد المطاعم ولكن بحدود لا إفراط ولا تفريط وخير الأمور أوسطها وعليها بالالتزام بالحجاب الشرعي
في حال خروجها من منزلها
ولا تتجاهلوا أن النساء في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كانت تلبس القفاز
لتستر يديها أم هذه لا وجود لها أيضاً في قاموسكم
أي يعني هذا أن خدودها أوجب بالستر فالنقاب هوا نقب لتنظر المرأة من خلاله طريقها
وليس فتحه يظهر وجنتيها وجفونها والعينان ومحيطهما بأكملهما وزينتها بالكحل وخلافه لينظر لها الرجال
فمفهوم النقاب لدى العامة منافي للنقاب الصحيح
فهل أصبح من ينكر المنكر في هذا الزمان إرهابي
لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
صاحب الموضوع لك ولأمثالك دعواتنا في أواخر أليل بالثبات والفلاح

تحياتي


نوره الجمعه






التوقيع


سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك

رد مع اقتباس
قديم 10-04-10, 06:49 pm   رقم المشاركة : 13
خن بط
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خن بط غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الجمعه 
  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا ناس أتقوى الله لماذا إرهابي ماذا فعل

ذكر النبي صلى الله عليه وسلم أن في آخر الزمان يضطهد (المستضعفون من أمتي) والذين تمسكوا بكتاب الله وسنتي ويتعرضون للسب والقذف والضرب أحيانا من رعاع القوم ورويبضاتهم .
مأجور أخوي ماجد






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:48 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة