 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
هذا مايؤكد ويدلل أنكم تفهمون أن الذي لايؤيدكم في الرأي
فهو (يحرّم)..
|
|
 |
|
 |
|
حكمٌ يُمثل وجهة نظر تفاؤل أحترمه بصرف النظر عن قناعتي
بصحته .
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
ما أكثر مانشاهد علامات التعجب هنا
|
|
 |
|
 |
|
بالتأكيد ومنها مايدعو ( البعض) للكتابة بمعرف نسائي
ويجادل ويسمح لنفسه بأن يقال له أخيتي !!!!!!!
( ولو انها خارجة عن صلب الموضوع . ولكنها تدخل ضمن
علامات التعجب من ناحية , وعن من يجادل وهو مرتكب
حرام صريح من جهة آخرى) <<لعل وعسى تنفع دون
تشهير
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
هل علامات التعجب تدل على التحريم!!!
|
|
 |
|
 |
|
بالطبع لا .. ولكن لكل علامة من علامات الترقيم دلالة
وكثر علامات الترقيم حول مشاركتي أتضح بالمقتبس الأول
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
يعني كل من خالف رأيك هو يعني أنه يحرم عليك
ويجرم؟؟؟ |
|
 |
|
 |
|
بل تجاوز البعض ذلك ووصف بأشد من ذلك وأرتقيت بمستوى
تفكيري عنه وعن مستوى فكره
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
أم لأني أوردت حديث النبي صلى الله عليه وسلم؟
وهل لايكون الاستدلال بالآيات والأحاديث إلا بالتحريم؟ |
|
 |
|
 |
|
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه
وقد يكون لإثبات أمر ما (وكشفه ما بعده)
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
كل ما أعني أنني أتعجب من رأيك في أخينا
المتزن لأن وصفك له لايليق بمشاركاته وفكره
ارجع وانظر الى مواضيعه وآرائه إن كنت لاتعرفه
|
|
 |
|
 |
|
قصدك الأخ الفاضل / المُتزن
نعم . ولم ولن أوفيه حقه مهما كتبت عنه. فأنا من أشد المُعجبين
بمشاركاته وفكره وآرائه بصرف النظر عن معرفتي به من عدمها
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
هدانا الله واياكم |
|
 |
|
 |
|
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين