العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 25-08-05, 05:24 am   رقم المشاركة : 1
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً
الفيصلي يُسقط الرائد بهدفين علي ارضه


جرت يوم أمس ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى حيث فاز الفيصلي على الرائد بهدفين دون مقابل وتعادل الشعلة وضمك بهدفين لمثلهما كما تعادل أحد والفتح بهدف لهدف.
الفيصلي - الرائد
* بريدة - سليمان السعوي:
حقق فريق الفيصلي فوزاً مستحقاً على مستضيفه فريق الرائد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى سجل هدفي الفيصلي مهاجمه سليمان السليمان في الدقيقة (11) من ضربة جزاء والدقيقة (40). اللقاء ظهر بمستوى ضعيف من الفريقين مع أفضلية للفيصلي الذي لعب بفريقه الأول كاملا فيما لعب الرائد بالفريق الأولمبي.
الفتح * أحد
* الأحساء - صادق الحرز:
خرج فريق أحد من المدينة المنورة بتعادل أشبه بالفوز عندما خرج بنقطة ثمينة من أمام الفتح من المبرز بالأحساء في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في ثاني جولات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع في شوط المباراة الثاني وفريق أحد يلعب بعشرة لاعبين.
جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من قبل الفريقين والفتح أكثر سيطرة على وسط الملعب واستهله فريق الفتح بهدف مبكر جاء في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط عن طريق ضربة ركنية وصلت إلى المتألق حمدان الحمدان في مواجهة مرمى أحد سددها قوية في حلق المرمى كهدف أول للفتح انتهى به شوط المباراة الأول.
الشوط الثاني من المباراة جاء لصالح فريق الفتح أداء وأضاع مهاجموه العديد من الفرص وخصوصا حمدان الحمدان وهاني الدبيني وفي الدقيقة 40 يخرج حكم المباراة الكرت الأحمر للاعب أحد محمد الزامل نتيجة احتجاجه غير المبرر على حكم اللقاء وواصل الفتح اضاعته للفرص خصوصا أن فريق أحد يلعب بعشرة لاعبين ليحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل ضائع لهذا الشوط ليسجل أحد هدفه في آخر دقيقة من الوقت المحتسب عندما وصلت كرة للاعب سلطان حسين في مواجهة مرمى الفتح سددها قوية أرضية مسجلا هدف التعادل لأحد.
حكم اللقاء منصور الشمري وساعده إبراهيم الشمراني وبدر الشمراني ومحمد الدحيلان حكم احتياط وراقبها فنيا الدولي فهد الملحم وإداريا أحمد الشواف.
ضمك * الشعلة
* أبها - محمد الخيري:
تعادل فريق الشعلة مع ضمك وذلك خلال اللقاء الذي أقيم في مدينة أبها على ملاعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالحمالة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الفريقين الى 4 نقاط حيث بادر فريق ضمك بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب فيصل منيع الذي ترجم السيطرة الضمكاوية للشوط الأول والذي انتهى بهذا الهدف وفي الشوط الثاني واصل فريق ضمك السيطرة حيث سجل اللاعب سعيد الشهراني في الدقيقة 13 من الشوط الثاني ولكن هذا التفوق لم يستمر طويلا وخصوصا عقب تسجيل الشعلة الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق محمد العامر حيث فرض الشعلة سيطرته كاملة ونتج عن هذه السيطرة أن عادل ضمك في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب محمد الشهري وبعد هذا الهدف حاول فريق ضمك إضافة هدف ولكن أداء الشعلة كان أفضل والذي بدوره هدد المرمى الضمكاوي بضراوة ولم يتراجع عن ذلك وكثف منطقة الوسط حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين، وبذلك ارتفع رصيد الفريقين النقطي إلى أربع نقاط لكل منهما.
الجزيرة







التوقيع


مع السلامة,

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 05:10 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة