 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي الأول
|
 |
|
|
|
|
|
|
من خلال تعاملي لسنوات مع موظفي الدوائر الحكوميه اصنفهم كالتالي
1- موظف فاهم لعمله مبدع حاب عمله متربي يخلص الناس ويضع نفسه مكانهم في تسهيل
مهمتهم ويهمه الانتاج وعدم اعاقة اي مراجع
2-
موظف جاهل بعمله خواف لايعرف ماله وماعليه يعيق اي شي حتى لون كان تافه وهم كثر
ومبتلين بهم ويضع كلمه ذمه وضمير فوق العلم بطبيعه عمله
3-
موظف فوضوي لاهم له الا تضيع الوقت ومستهتر ولايفرق بين العمل والاستراحه همه السوالف
وخاصه محبي البر والصيد والعيال يقولون والعيال راحو
4-
موظف معقد ويخاصم نفسه مع الناس بشكل فض ولايحترم نفسه فما بالك بغيره فاشل بكل معاني الكلمه لايتنتج ويتلذذ بتعقيد الناس
ومرمطتهم لانه مريض بنجاح الاخرين
5-
موظف من نوعيه غريبه وهو المحب للتملك ويظن ان عمله ملك شخصي له وكلمته مثل السيف وكانه بمكتب عقاري خاص به
لكن مع محبيه المعامله تخلص مثل البرق 0
اخيرا-
الموظفين نفسيات وكل ماعرفت احد تسهلت امورك ووضح مشوار عملك وطبيعته بشكل كبير
كلمه اخيره-
مقابلة الجمهور والتعامل معهم تحتاج الى نوعيات خاصه من الناس يتقن اللباقه في الاسلوب
وحسن المحيا واسلوب توصيل المعلومه خاصه لكبار السن والاهم هو فهمه لعمله
تحياتي لطرحك
|
|
 |
|
 |
|
كلام رائع
واذا بحثنا عن اسباب هذه التقسيمات نجدها تعود إلى :
عدم وضوح الانظمة والاجراءات للمراجع .
توزيع المهام على الموظف
لا على الوظيفة .
شكرا للجميع