العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-11-10, 07:24 pm   رقم المشاركة : 136
جبل السكر
ورده مدينيه
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية جبل السكر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جبل السكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة البـــbaderـــدر b.d.q 
   هذي لهجه الحجاز وانا اخوك


شوفت كيف ظالميني لساتهم يشكوا بوطنيتي هههه






التوقيع

و إن طال شوق العالمين لبعضَهم ،،، فالشوق نحوك لا يُحاط مداهُ !

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 07:48 pm   رقم المشاركة : 137
قـتـالـه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية قـتـالـه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قـتـالـه غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل السكر 
  

الله يرزقك باسوانيه او تونسيه اموره


او تعزيه خابرتتس تعزينهم






رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 07:54 pm   رقم المشاركة : 138
جبل السكر
ورده مدينيه
عضوة قديرة
 
الصورة الرمزية جبل السكر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جبل السكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـتـالـه 
  
او تعزيه خابرتتس تعزينهم





نفرحهم بهيك دعوات:d

خلاص بخرج دحين انتظرتك باشا
يحسب عدد دخولي للموضوع هه






التوقيع

و إن طال شوق العالمين لبعضَهم ،،، فالشوق نحوك لا يُحاط مداهُ !

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 07:55 pm   رقم المشاركة : 139
تركـي
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تركـي غير متواجد حالياً

ماعرفنا لكم ....... ههههههههههه
واحد يمدح وواحد يسب ..

للي يسبون السعوديات .. طيب انت شايفهم والا مطلع على كل بنات السعوديه عشان تحكم ؟؟؟
واللي يسبون البنات من المغرب والا سوريا نفس السؤال .. لاتعممون ياجماعة الخير ..
واللي عااد مبتلي وينظر لمحيطه
يتحسب ويقول بالجنه ..

طيب لو كانت البنت امها سورية والا مصرية والا لبنانية والا اي جنسية
وش بتحكمون عليها
على انها سعودية والا عرقها مايناسبكم ؟؟







التوقيع

.. ؟؟؟

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:15 pm   رقم المشاركة : 140
مين أصدق
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مين أصدق






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مين أصدق غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنين الصيني 
  




هههههههه

حرام عليك .... شوي شوي

والله اني تخيلت اني بنت .... رحمة نفسي

يا جماعة..... ارفقوا عليهن تراه مزوح تجي وتروح



برد عن صاحب الرد

رح طق بابهم تبي تخطب يعطونك فايل أخضر مليان شروط

وياليت اروح برغبه اخطب ضغط من الوالده الا تبين اتزوج بدون كفايه ماديه والحين اقتنعت ان البيوت مايبون يزوجون بناتهم الا شاب يطق لهم مهر ريال ينطح ريال ولاهو اي مهر اعلى مهر بالعالم وزود على هذا اذا مابغو الشاب عقدوه بالشروط لمن تركهم

مافيه رحمه ياحبيبي والدول الثانيه تزوج بمهور رخيصه هذولا لازم تشد عليهم لمن يزوجونك بمهر رخيص ولا وش الفايده من المقاطعه اللي امر فيها عمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهماولعل النقل هذا يوضح ويبين أكثر لعل اصحاب العقول الصغيره جدا تفقه مايأن منه الشباب


جاء في الأثر أن الناس في زمن الخليفة عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - جاؤوا إليه وقالوا: نشتكي إليك غلاء اللحم فسعِّرْه لنا، فقال: أرخصوه أنتم؟ فقالوا: نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزَّارين، ونحن أصحاب الحاجة، فتقول: أرخصوه أنتم؟ فقالوا: وهل نملكه حتى نرخصه؟ وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا؟ فقال قولته الرائعة: اتركوه لهم.


فدلهم - رضي الله عنه - إلى طريقة سديدة لمعالجة سعر هذه السلعة، وذلك بتركها، فهل يعي المسلمون ذلك ويتركوا ما غلا سعره إلى ما هو دونه؛ كي يعلم هؤلاء المحتكرون أن الناس يمكنهم ترك سلعتهم فيرخصونها؟،


بل إن علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - يطرح بين أيدينا طريقة أخرى في مكافحة الغلاء: وهي إرخاص السلعة عبر إبدالها بسلعة أخرى؛ فعن رزين بن الأعرج مولى لآل العباس، قال: غلا علينا الزبيب بمكة، فكتبنا إلى على بن أبى طالب بالكوفة: أن الزبيب قد غلا علينا، فكتب أن أرخصوه بالتمر؛ أي: استبدلوه بشراء التمر الذي كان متوفِّرًا في الحجاز وأسعاره رخيصة، فيقل الطلب على الزبيب فيرخص.






التوقيع



ان الصلاة بها ثبات القلب عند المحنة و هي العفاف إذا دعيت إلى سعير الشهوة
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:26 pm   رقم المشاركة : 141
فديكا التميمي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
 
الصورة الرمزية فديكا التميمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فديكا التميمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي عسل 
   بعض البنات (تحلم ) بلبناني !! وكل مناقشه تردد هالأسطوانه اللبناني ياملحه ؟

ونبي نتزوجه !! يامسكينه اللبناني مايبيكن واشكالكن 00 يترك البياض والنعومه

والجمال الطبيعي 00 والروائح السنعه 00 والحشمه والنظافه والطبخ الرائع

وياخذ ( شهبا لهبا ) 00 عند الكوفيرات معسكره 00 صبغ ونتف وتتنعيم شعر !!

اللبناني 00 مارا ح يترك الطبخ السنع مقبلات وتبوله وكباب وأكل نظيف 00 ويأخذ

وحده 00 ماغير 00 تفتح هالمعلبات وتحميهن هههههههههههه ( يقاله طباخه ) هع

00 اللبنانيه اذا جت تصحي زوجه 00 الصبح 00 شو عيوني 00 لساتك نايم

أوم ياحبيبي ( ومن هالكلام الحلو ) يقوم وهو نشيط زي الحصان ههه


00 واذا قام لقى هالفطور الزين مع وجه سفر 00


مهب مثل ( بعض الناس ) لاقامت من النوم وإلى بسم الله الرحمن الرحيم


شوشة طايره ( ووجه أشهب ) رايح مفعول المكياج !


وتقعد قدام المراية تصبغ وتلف وذا خلصت 00 يالله تكفي قم أولاه ياشينك عاد !!


وإذا قام زين اذا لقى كوب شاهي هههههه


00 اللبناني 00 مستحيل يترك النعومه والأنوثه وياخذ وحدة 00 شواربه


أطول من شواربه والخافي أعظم !!!!!!!!!!


حتى غرفة نوم اللبنانيه 00 فيها زجاجة عطر وحده فقط والباقي مناظر حلوه


00 بينما غرف ( بعض الناس ) محل عطورات كامل ههههههه وانواع وأشكال مكياج


وصبغات 00 واستشوار 00 ومكاين حلاقة ههههههه


00 أجل تبي لبناني 0000000 تولمي ههههههههه

خخخخخخخ كلهم مصالح بمصالح مثل ماياخذ السعودي اجنبيه تتوقع اخذته لزين هرجه والا لو سامته ...!!!








التوقيع

لآ تخلطْ مَابين شخصيتي واسلوبي

فَ شخصيتيِ هَي مَا اناْ عليه وتحتْ تصَرُفي
واسلوبي يعتمدْ عليكَ انت وتصرفاتكْ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:35 pm   رقم المشاركة : 142
شيخوه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية شيخوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شيخوه غير متواجد حالياً

‏ نصرآوي ‏:‏ ‏
‏ من قالك إننآ متشفقآت اللبنآني ؟
‏ مآفيه أشين من نفوسهم على زوجآتهم..
‏ لو قلت مصري كآن قلناآ مو جمآل لكن سعة بآآل وطيبه ‏‏^‏‏^‏

‏ مين أصدق:
‏ يآقدمك هذآ الكلآم صآر قديم ‏،
‏ والله أغلب الشبآب اللحين كذآ يسمعوون بغلآ المهور
‏ وقآعد مآتزوج ‏،‏ ليش ؟ ‏
‏ غلآء المهور ‏
‏ وهو مآرآح يخطب بس يسمع ‏
‏ والله أعرف بنآت دين وجمآل ومآتتنترك ‏
وأستغرب وين اللي بيخطبن لعيآلهن مآيشوفنها؟
وأعرف اهلها مآيطلبون من الرجال فوق طآقته ومآيهمهم المهر بقد دينه وأخلآقه وسمعته ‏
غلآ مهور؟
‏<‏‏<‏‏<‏
أحد جآب طآري انكم تضحكون على اللي مهره قليل؟؟







التوقيع

مآقلت لگ .. : سآعه معك تسوى هالدنيآآ

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:37 pm   رقم المشاركة : 143
فديكا التميمي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
 
الصورة الرمزية فديكا التميمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فديكا التميمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مين أصدق 
  
برد عن صاحب الرد

رح طق بابهم تبي تخطب يعطونك فايل أخضر مليان شروط

وياليت اروح برغبه اخطب ضغط من الوالده الا تبين اتزوج بدون كفايه ماديه والحين اقتنعت ان البيوت مايبون يزوجون بناتهم الا شاب يطق لهم مهر ريال ينطح ريال ولاهو اي مهر اعلى مهر بالعالم وزود على هذا اذا مابغو الشاب عقدوه بالشروط لمن تركهم

مافيه رحمه ياحبيبي والدول الثانيه تزوج بمهور رخيصه هذولا لازم تشد عليهم لمن يزوجونك بمهر رخيص ولا وش الفايده من المقاطعه اللي امر فيها عمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهماولعل النقل هذا يوضح ويبين أكثر لعل اصحاب العقول الصغيره جدا تفقه مايأن منه الشباب

جاء في الأثر أن الناس في زمن الخليفة عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - جاؤوا إليه وقالوا: نشتكي إليك غلاء اللحم فسعِّرْه لنا، فقال: أرخصوه أنتم؟ فقالوا: نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزَّارين، ونحن أصحاب الحاجة، فتقول: أرخصوه أنتم؟ فقالوا: وهل نملكه حتى نرخصه؟ وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا؟ فقال قولته الرائعة: اتركوه لهم.



فدلهم - رضي الله عنه - إلى طريقة سديدة لمعالجة سعر هذه السلعة، وذلك بتركها، فهل يعي المسلمون ذلك ويتركوا ما غلا سعره إلى ما هو دونه؛ كي يعلم هؤلاء المحتكرون أن الناس يمكنهم ترك سلعتهم فيرخصونها؟،



بل إن علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - يطرح بين أيدينا طريقة أخرى في مكافحة الغلاء: وهي إرخاص السلعة عبر إبدالها بسلعة أخرى؛ فعن رزين بن الأعرج مولى لآل العباس، قال: غلا علينا الزبيب بمكة، فكتبنا إلى على بن أبى طالب بالكوفة: أن الزبيب قد غلا علينا، فكتب أن أرخصوه بالتمر؛ أي: استبدلوه بشراء التمر الذي كان متوفِّرًا في الحجاز وأسعاره رخيصة، فيقل الطلب على الزبيب فيرخص.

ههههههه قايلتن لكم ياخذون من الدين على هواهم مايعرفون الا الاحاديث المتعلقه بالزواااج الله يرحم حالهم
ايه صح نسيت وبدل قبل يقضن عنك






التوقيع

لآ تخلطْ مَابين شخصيتي واسلوبي

فَ شخصيتيِ هَي مَا اناْ عليه وتحتْ تصَرُفي
واسلوبي يعتمدْ عليكَ انت وتصرفاتكْ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:43 pm   رقم المشاركة : 144
شيخوه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية شيخوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شيخوه غير متواجد حالياً

آنآ وشوله أكتب دآم فديكآ موجوده ‏
‏ وآفيه وآفيه فدوكآآ ردك مختصر ووآفي







التوقيع

مآقلت لگ .. : سآعه معك تسوى هالدنيآآ

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:47 pm   رقم المشاركة : 145
فهد عبد الله
عضو مميز
 
الصورة الرمزية فهد عبد الله






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهد عبد الله غير متواجد حالياً

[align=center]

والله يا أنا مال من هالمواضيع ،،،،

والمشكلة تنتهي بمقولة : اتفق العرب على أن لا يتفقو

أحب أناقش لكن مشكله ،،،، قليلا ما تجدي النقاشات في مثل هالمواضيع

،،،،،،،،،،،،،

يقولون شذ إذا قلت لا ،،،، وإمعة حين وافقتهم

فأيقنت أني مهما أردت ،،،، رضى الناس لابد من أن أذم

لكم تحيتي

دمتم بحفظ المولى[/align]







التوقيع


كـنـ كــ الورد كــ ـلما انـ ج ـرح بزخآآآآآآت المطر يفوووووح ع ـطراااا
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:48 pm   رقم المشاركة : 146
مين أصدق
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مين أصدق






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مين أصدق غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديكا التميمي 
  
ههههههه قايلتن لكم ياخذون من الدين على هواهم مايعرفون الا الاحاديث المتعلقه بالزواااج الله يرحم حالهم
ايه صح نسيت وبدل قبل يقضن عنك






هاتي لي شيئ اذا انتي تعرفيني شخصيا اني ماشي عكس احاديث الرسول من السنه او بشريعة الله عزو جل واناي اخذ على هوى نفسي ما اريد

كيف تقولين جايبين الدين على كيفكم لا ماهو على كيفي انا امشي بالصح وانتي ماتعرفيني

لكن المشكله الكبيره لأغلبكن مافيه قناعه بحديث الرسول صلى الله علي وسلم بالتعدد واجرمتو بتهميش هذا الحديث كأنكن أعلم من الرسول صلى الله عليه وسلم ولا اقتنعتو فيه علشان ايش علشان تعيشين على كيفك

لو تعرفين يأختي الكريمه أنا الان اشتغل خاطب للمتزوجين وازوجهم وابحث لهم وادلهم على بيوت ناس كل ابيه اجر لي ولا ارجي مردود مادي مع انه فيه ضغط منهم بأجبار اني آخذ مال لكن رافض والحمد لله .وبدون حلف حياتي تتحسن للأفضل وأحس ابواب الرزق مفتوحه لأني أسوي معروف لرجل يقتدي بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم بالتعدد وبنفس الوقت ادله على بيوت لكن الواحد مايبغى الريا ويقول






التوقيع



ان الصلاة بها ثبات القلب عند المحنة و هي العفاف إذا دعيت إلى سعير الشهوة
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 09:54 pm   رقم المشاركة : 147
شيخوه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية شيخوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شيخوه غير متواجد حالياً

مين أصدق:
‏(تحب أحد يشآركك في خصوصيآتك؟؟؟)‏
‏ حنآ كذآ يالحريم مآنبي أحد يشآركنآ بأزوآجنآ ‏:‏)‏
‏ تذكر الموت عندهن ولآتطري التعدد هع ‏‏^‏‏^‏‏'‏







التوقيع

مآقلت لگ .. : سآعه معك تسوى هالدنيآآ

رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 10:04 pm   رقم المشاركة : 148
فديكا التميمي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
 
الصورة الرمزية فديكا التميمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فديكا التميمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مين أصدق 
  


هاتي لي شيئ اذا انتي تعرفيني شخصيا اني ماشي عكس احاديث الرسول من السنه او بشريعة الله عزو جل واناي اخذ على هوى نفسي ما اريد

كيف تقولين جايبين الدين على كيفكم لا ماهو على كيفي انا امشي بالصح وانتي ماتعرفيني

معين تفهم انت...؟؟؟
انتم ماحفظتوا غيرهن وكأن مابقى لكم الا هالاحاديث وتصيرون ملائكه تمشي على الارض انتم زينوا الواجب عليكم
وتعالوا للسنه انتم مثل اللي يصوم السنه ولايصلي ..

لكن المشكله الكبيره لأغلبكن مافيه قناعه بحديث الرسول صلى الله علي وسلم بالتعدد واجرمتو بتهميش هذا الحديث كأنكن أعلم من الرسول صلى الله عليه وسلم ولا اقتنعتو فيه علشان ايش علشان تعيشين على كيفك


لو تعرفين يأختي الكريمه أنا الان اشتغل خاطب للمتزوجين وازوجهم وابحث لهم وادلهم على بيوت ناس كل ابيه اجر لي ولا ارجي مردود مادي مع انه فيه ضغط منهم بأجبار اني آخذ مال لكن رافض والحمد لله .وبدون حلف حياتي تتحسن للأفضل وأحس ابواب الرزق مفتوحه لأني أسوي معروف لرجل يقتدي بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم بالتعدد وبنفس الوقت ادله على بيوت لكن الواحد مايبغى الريا ويقول

تبي الصدز مادخلت مزاااجي ....!!!
انتم اتركوا السفريااات ولاتخطبون







التوقيع

لآ تخلطْ مَابين شخصيتي واسلوبي

فَ شخصيتيِ هَي مَا اناْ عليه وتحتْ تصَرُفي
واسلوبي يعتمدْ عليكَ انت وتصرفاتكْ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 10:25 pm   رقم المشاركة : 149
فديكا التميمي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
 
الصورة الرمزية فديكا التميمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فديكا التميمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخوه 
   آنآ وشوله أكتب دآم فديكآ موجوده ‏
‏ وآفيه وآفيه فدوكآآ ردك مختصر ووآفي

فديتس...






التوقيع

لآ تخلطْ مَابين شخصيتي واسلوبي

فَ شخصيتيِ هَي مَا اناْ عليه وتحتْ تصَرُفي
واسلوبي يعتمدْ عليكَ انت وتصرفاتكْ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 10:48 pm   رقم المشاركة : 150
يكفيني حنانك
عضو فضي
 
الصورة الرمزية يكفيني حنانك






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : يكفيني حنانك غير متواجد حالياً

انا متفقه مع نفسي اني اقاطع
مثل هالمواضيع

علشان ما نعطيهم وجه

يستمرون








التوقيع

حنا بهالدنيا..نزور ونفترق..

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 04:40 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة