مع الأسف الشديد أن تعامل الموظف السعودي جاف إلى حد التبلد في أغلب قطاعاتنا الخدميه ومنها الخطوط السعوديه ولكن موظفيها ليسوا أسوأ بتعاملهم من موظفي بعض القطاعات الأمنيه خاصة رجال المرور والدوريات الأمنيه الذين لايحاولون حتى التفاهم مع المواطن إذاً المشكله في المواطن السعودي نفسه لنفتش عن الأسباب التي تجعلنا غير حضاريين في تعاملنا سواء نحن كمواطنين أو كموظفين . فالواجب أن نهذب أنفسنا ونتعلم من الآخرين البشاشة بالوجه بدل العبوس والغلظه أما من ناحية التأخر في مواعيد الخطوط فحدث ولاحرج والسعوديه تحاول جاهدة أن تقلل من حالات التأخر في الإقلاع والهبوط لطائراتها ولكن قد يحث ملم يكن في الحسبان من الظروف الطارئه وهذا يوجد في جميع شركات الطيران وليست السعوديه هي الوحيده التي يحدث فيها التأخير في المواعيد وقد يكون عندنا بزياده شوي ومعروف أننا شعب لانحب الإنتظار أبداً .