العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 26-02-11, 10:06 pm   رقم المشاركة : 1
الأعرابي
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأعرابي غير متواجد حالياً
أجل أنا على بالك يا فهد ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

ليس في يدكم حل ولكن لعلني أجد السلوى في الكتابة لكم

زرت أحد المستوصفات الأهلية لطب الأسنان عصر يوم الخميس الماضي وتحديداً الساعة الخامسة وربع أو خمس وثلث ، بسبب كسر في الضرس ، ولله الحمد لا أشكو من آلم فقط أريد عمل حشوة للضرس يوقف احتكاك اللسان والجدار الداخلي للخد بالضرس ، دخلت على المستوصف وأنهيت إجراءات الملف لأني فاتح ملف سابقاً ، قالت لي موظفة الاستقبال انتظر قليلاً الدكتور لديه مريض ، انتظرت 10 دقائق 20 دقيقة بدأ الملل يتسرب إلى نفسي خصوصا فرحتي بيومي الخميس والجمعة بسبب أن لدي دوام فترتين وفترة واحدة يوم الخميس ، ومن هم مثلي يعني له شيء الخميس والجمعة منها قضاء المستلزمات وحاجته للراحة وزيارة الأصدقاء والأقارب ، والمشكلة أن دوامي ينتهي مع نهاية دوام المستوصفات وسط الأسبوع ، أخذت أعلل نفسي وأختلق الأعذار لعدم فراغ الدكتور من المريض الذي لم يخرج بعد ، أذن المغرب وذهبت لأقرب مسجد ورجعت وجلست انتظر لانشغال الاستقبال بمراجع وبعد أن انتهى ذهبت للاستقبال وسألتهم ألم يحن دوري ، قالت لي : عنده مريض ثاني . اصبت بالذهول وسألتها كيف يدخل هذا قبلي وأنت تعلمين أني التالي . قالت : لي لديك موعد . قلت : ولصار ماعندي موعد كيف تقولين انتظر ويدخل ذا قبلي . قالت : هو عنده موعد ، قلت : وأنا وش علي عنده موعد وإلا ما عنده . قالت : افهمني . قلت أنا فاهمك ولكن ليس لك حق في أن تضيع وقتي . وسألتها أين الأستاذ فهد ( الأستاذ فهد هو صاحب المستوصف ) . فارتبكت وقالت : غير موجود . فقلت : كيف غير موجود وهذولا عياله ( بنت وولد ) . قالت : هو حطهم وراح مشوار . طلبت منها المدير . وصعدت للمدير . الذي حاول يهدئ الموقف وأخذ مني القصة واتصل على الاستقبال وسألها فأجابته بأنها قلت لي انتظر ويبدو أنها أفهمته بأني ليس لدي مانع أن انتظر وقت أطول مما كانت تظن . قأخذ يبرر لها ويقول أصلا هو كان عنده مريض وكان عنده موعد بعديه وأنت خلاص تدخل بعيدهم . قلت له لماذا لم تخبرني بالأصل كي أقرر هل انتظر أو اذهب لمستوصف آخر أو أؤجل الزيارة مرة أخرى . قال : معك حق أنا كم مرة بنبه عليهم ثم أردف ولا يهمك باشا انتظر وإن شاء تدخل . قلت : أنت بتعطلن مرة أخرى . لما شفت إن ما عنده حل طلبت منه رقم الأستاذ فهد وأعطاني إيه وخرجت . اتصلت ولم يرد .قلت في نفسي لعله من الناس الذين لا يردون على أرقام لا يعرفونها وقررت اكتب له رساله مستفزه ليضطر أن يتصل ولكني أمشي بالسيارة ولم أتمكن أن أكتب الرسالة . فوتوا علي جلسه وقهوة ووقت العصر بجماليته يوم الخميس . وخلال مشواري للاستراحة . اتصل علي السيد فهد . وبعد السلام شرحت له القصه . فقال لي هل لديك موعد . تنرفزت لتكرار الكلمة على مسامعي وكأنهم يحملونني الخطأ . قلت له بغض النظر عن هل عندي موعد ليس أعطل كل المده هذه . قال : ليش تنرفزت أنا أسألك هل عندك موعد أو لا ؟ قلت ليس لدي موعد . الرجل طيب خاطري وانتقد عمل الاستقبال وقال لي : بأنه سعدي باتصالي ومالك إلا اللي يرضيك يوم السبت أحجز لك واتصل عليك بنفسي وأدخل معك للعيادة فقلت بيض الله وجهك ما قصرت . ثم سألني هل هي أول زيارة قلت لها لا . فقال عندي أي دكتور تتعالج في الزيارات التي مضت قلت له عند الدكتور فلان . فقال هل أعجبك عمله . (في الحقيقة أنا لا أملك معايير للتقييم ومن بغى الدح ما قال أح ) قلت هو ممتاز . ختمه بالاعتذر مرة أخرى وأنه سيكون له تصرف مع الموظفه .
ضرسي سوا لي قلق من حكحكته وتحملت الجمعة وجاء السبت وكنت زمل يتصل علي الصبح واطلع من الدوام وعندي ولدي بالروضه صعبه اطلع مرتين .لكن تذكرت إنه إجازة للطلاب ففرحت بذلك فتوقعت يتصل الصبح ولكنه لم يتصل . قلت لعله العصر ولم يتصل المغرب لم يتصل حتى اتصلت أنا على المستوصف أسئلهم متى تسكرون ، وكان في بالي إجراءات من جديد ولكني سألت هل الاستاذ فهد موجود قالت نعم وحولتني عليه . سلمت عليه وقلت له معك فلان . قال هلا حياك الله كنت على بالي وبتصل عليك . قال خلاص تجيء يوم الاثنين المغرب . قلت يا ابو فلان ضرس جرح لساني . قال الدكتور مشغول قوه لكن وينك أنت بعيد . قلت قريب . قال خلاص تعال وانتظر على بال ما يخلص قالت أنا هاج على الانتظار قال مالك إلا تجي يوم الاثنين المغرب . قلت خلاص نجيء يوم الاثنين الشكوى لله .
بصراحة شيء يرفع الضغط بعيد عن أن نتكلم عن الأمور المالية ولمعرفتي بأنهم يبحثون عن الربح وهذا حقهم لكن من حق المراجع الوضوح واحترامه.







رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 11:54 am   رقم المشاركة : 2
بقايا انسان
عضو مميز
 
الصورة الرمزية بقايا انسان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بقايا انسان غير متواجد حالياً

يارجال كل المستشفيات كذا
الله يعين عليهم بس
وماتشوف شر اخوي







رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 12:30 pm   رقم المشاركة : 3
رمز الحياة
" ولد جنيف الشرق "
 
الصورة الرمزية رمز الحياة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رمز الحياة غير متواجد حالياً

المستوسفات الخاصه شعارهم
القريب مضمون والبعيد مرهون
يعني يهتمون كثير بالمراجع اللي يزورهم من اول مره على عكس المراجع اللي يزورهم باستمرار
يعتقدون ان المسأله واقفه عليهم وأن المريض مايعرف غيرهم







رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 01:02 pm   رقم المشاركة : 4
صمتي سر جاذبيتي
عضو نشيط






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صمتي سر جاذبيتي غير متواجد حالياً

شف خذ هانصيحة اذا دخلت وقالولك أنه فيه كم مريض قبلك ...........
رح قض أشغالك ورجع تلقى الطبيب بنتضارك بفارغ الصبر!؟







رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 02:55 pm   رقم المشاركة : 5
| ~ ســمــو ~ |
لَـقِـيّـتْ اَلْـقَـلّـبْ يَـهْـوَآهُـمْ






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : | ~ ســمــو ~ | غير متواجد حالياً

هون عليك يا اخ العرب
لست وحدك !

امس كنت مراجعه عند مستوصف موعدي مع الدكتوره س10 مادخلت عليها الا س1:15 >> طبعا بالليل
لكن مالنا الا الصبر لاننا مضطرين

الله يشفينا وياك هه وتضبط ضرسك باسرع وقت لان زي حالتك ماينفع التأخير ابد !







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:59 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة