*من قال ان الهلالين راضين عن القسم الرياضي بجريدة الجزيرة -لم افهم ماتقصد..اذآلاتعليق
*سكوتهم على الجزيرة مثل سكوتهم على الرياضي
ومن قبلهاخزامي التي فشلةوتوقفةعن الصدور.
*اذآ متفقين..على هذاالسكوت.. مع الفارق الشاسع
بين جريدة خاصة-وبين جريدة دولة..للجميع؟
* لماذا..انت مستغرب من ان الرموت..يديرالجريدة..
من ادارة الهلال- ماينشرخيربرهان...فقدتكفلت الجزيرة..بردعلى اي موقف..يخص الهلال - نيابه عن
الادارةالهلاليه..تهاجم الحكام-تعترض على قرارة صدرة من الاتحادالسعودي لاتتماشامع الهلال؟
تشن حرب شعوى على اي اداري اولاعب صرح تصريح
يخالف..الهلال -والكثيروالكثيرمن تكفل الجزيرةبذالك؟
*تقر..بتعصب الجزيرة - وتقول:هذاالشي يسويه اي
متعصب..لناديه؟- اذآاتفقنا على هذاالامرولى تعليق؟
*عدم اعتراف الاخرين بالهلال..نادي القرن؟وتعليق..
الصحفي الهلالي..من انكرذالك(فقدباع اخرته بدنياه)
>كان ردك..لاتعليق - لماذالم تعلق..وقدذكرهذالصحفي هذالكلام في قناة فضائية؟
*تريدمني ان اتبرا..من جريدةالرياضي- حتى تعرف انني غيرمتعصب..ولاكذاب؟
*انااتبرامن كل صحيفة..وكل صحفي..غيرامين على مهنت الشرف..وانااحتقركل من يحتقرالقراء...
بتطرفه وتعصبه وكذبه؟
** احيرآلك اجمل تحية واشكرك على مرورك.
الله يهديك خلطت الحابل بالنابل .... ليتك مبين ردي من ردك
المهم ... ليش خصصت الجزيرة بالتعصب ويوم جاء طاري الرياضي تبرأت وعممت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هذا يدل على إنك موافقهم ومتعصب مثلهم ..... لأنك لو شجاع كان قلت رأيك بالرياضي لأني ذكرته بالإسم
أما كلامي لا تعليق على كلام الروقي .... فإن كان الروقي يقصد بهذا الكذب .... بأنه باع دنياه بآخرته بالكذب وهو يعلم الحق في داخله فكلامه سليم وكلنا يعلم حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( وإن الكذب يهدي إلى الفجور ........ )
أما إن لم يكن يقصد ذلك فهو مخطيء خطأ شنيعاً ويجب عليه التوبه
الله يهديك خلطت الحابل بالنابل .... ليتك مبين ردي من ردك
المهم ... ليش خصصت الجزيرة بالتعصب ويوم جاء طاري الرياضي تبرأت وعممت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هذا يدل على إنك موافقهم ومتعصب مثلهم ..... لأنك لو شجاع كان قلت رأيك بالرياضي لأني ذكرته بالإسم
أما كلامي لا تعليق على كلام الروقي .... فإن كان الروقي يقصد بهذا الكذب .... بأنه باع دنياه بآخرته بالكذب وهو يعلم الحق في داخله فكلامه سليم وكلنا يعلم حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( وإن الكذب يهدي إلى الفجور ........ )
أما إن لم يكن يقصد ذلك فهو مخطيء خطأ شنيعاً ويجب عليه التوبه