العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-09-11, 02:46 am   رقم المشاركة : 1
هـ تـ
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية هـ تـ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : هـ تـ غير متواجد حالياً







اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباراة المطر 
   الا نتحدث عن ملابس النساء وحشيمتهن
لكن هو استشهد بهالحديث على ان اللبس اللي يسمونه عاري حرام
والحديث هذا يتكلم عن صنفين محددين من اهل النار ماشافهم النبي عليه الصلاه والسلام ويبي يخرجون بعد وفاته
وهذا ماله علاقه بتحريم اللبس العاري
والدليل ان العلماء الاوائل ماتطرقو لهذا الحديث ابد عند كلامهم عن عوره المراه امام المراه

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ تـ 
  


فقط أُريد منكَ شرحًا للحديث هذا وما يعني ؟
حسب فهمكَ أنت وقناعاتك التي تعلّمتها من هذا الحديث ؟!




^ ^
هذا مُقتبسّ منّ ردّي الأوّل ,طلبت منك فيه شرحًا للحديث هذا !
ذكرت أنّه ليس له علاقة بتحريم اللبس العاري, إذن علاقته بما تكون ؟!
من هنّ الكاسيات العاريات ؟!












رد مع اقتباس
قديم 04-09-11, 03:04 am   رقم المشاركة : 2
مباراة المطر
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مباراة المطر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ تـ 
  








^ ^
هذا مُقتبسّ منّ ردّي الأوّل ,طلبت منك فيه شرحًا للحديث هذا !
ذكرت أنّه ليس له علاقة بتحريم اللبس العاري, إذن علاقته بما تكون ؟!
من هنّ الكاسيات العاريات ؟!







طيب ابسالك


لو وحده لبست ثوب عاري وطلع منها السيقان ونصف الظهر ونصف الصدر وكل الذرعان (مثل ما هو حاصل عندنا بالزواجات)
لكنها (قاضتن) شعره وهو قصير اصلا ( يعني شعرها مهب مثل اسنمه البخت اللي تكلم عنها الرسول بهذا الحديث)

فهل ينطبق عليها الحديث؟؟؟؟؟؟؟ظظظ






رد مع اقتباس
قديم 04-09-11, 03:11 am   رقم المشاركة : 3
هـ تـ
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية هـ تـ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : هـ تـ غير متواجد حالياً








اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباراة المطر 
   طيب ابسالك


لو وحده لبست ثوب عاري وطلع منها السيقان ونصف الظهر ونصف الصدر وكل الذرعان (مثل ما هو حاصل عندنا بالزواجات)
لكنها (قاضتن) شعره وهو قصير اصلا ( يعني شعرها مهب مثل اسنمه البخت اللي تكلم عنها الرسول بهذا الحديث)

فهل ينطبق عليها الحديث؟؟؟؟؟؟؟ظظظ

مع أنّك لم تقم بإخباري من هنّ الكاسيات العاريات حسب فهمك
لكن سأجيب على سؤالك كما تُريد!
حسب فهمي للحديث المذكور أرى أنّه ينطبق على العيّنة التي ذكرت أنت










رد مع اقتباس
قديم 04-09-11, 08:24 am   رقم المشاركة : 4
مستقل
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مستقل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة علندا 
  
الاخ مستقل وغيره

لاتناقشو امثال هولا

لايعرف كوعه من كرسوعه


اخي علندا شاكر لك الطرح

ولكن الخلاف في الرِأي لايفسد للود قضيه

واخونا مباره ذكي وله نفس في المناقشات

وانا مسامحه من كل قلبي وربما زل بي

القلم وتكلمت عليه (قاتل الله الغضب )

وانا وانت اخي علند واخونا مباره اخوه

وتناقش ويجب علينا قبول اراء الاخرين

بصدر رحب وان نعلم ان اتفاق الناس

امر مستحيل وعلينا ان نبصر ونوعي

الناس هدفي انا اصلاح العقول بالافكار

واصلاح القلوب في سيرها الى علام الغيوب

واصلاح الاجساد بالرقيه

جعلت هذا هدفي في الحياه

اسال الله عليه الاعانه

ارجو ان يتسع صدرك الكريم اخي علندا

ولاتاخذ بخاطرك علي ولا على اخي مباره

جمعنا الله في جنات النعيم وجعلنا اخوه متحابين






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:10 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة