العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 23-11-11, 11:28 pm   رقم المشاركة : 1
محبة الجنان
& أســيــرة الغ ــربة &
 
الصورة الرمزية محبة الجنان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محبة الجنان غير متواجد حالياً

نقاط مضيئة في فهم الموضوع

اقتباس:
لو دار بخلد نادف القطن الدمشقي ماسيحدث فوق تلك المستطيلات الوثيره

اقتباس:
التي يصنعها لأولاها عنايه اكبر ونفخ فيها من روح الألفه التي يمتاز بها
قاطنوا ضفاف البحر المتوسط وشاربوا مياهه |


هنا تلميح على ما يحصل على فراش الزوجان .. ومدح وثناء لأهل البحر المتوسط أنهم أكثر ألفه منا .
اقتباس:
نلتم هناك .. لتكتوي الأدمه بحرارة اللقاء ونفترق بغير اشباع ..,
يلتقي كل شي إلا الأرواح تبقى نافره قابعه بزاويا الخيال ..


هذا تعبير واضح عما حصل بين زوجين ونهما أتما ذلك دون الوصول للذروة
والمتعة الجنسية .. وهو كناية أيضا عن التوسع بالخيال وقت الممارسة .. وإقحام امرأة أو رجل أخر في المخيلة

اقتباس:
مفارش مضيئه ,
عُصيات سوائلها براقه وسط الظلمه.. تراق لتؤشر حيث تقطن الحاجه


اكلها أمور تحصل في داخل غرفة النوم وأي حاجة ؟؟ لحاجة للمتعة والمعاشرة بلاشك وأيضا قصدت معنى أكبر من ذلك .

اقتباس:
نمارق فواكه مهدره ومعصوره لدفع المؤشرات للأعلى,
روائح زكيه كتب على عُلبتها ( لليل بهيم دونما نهار )


تكمله لبعض الفنون التي تمارس بقصد الإغراء ومع ذلك لا آثر للمتعة .
اقتباس:
اجساد تغمس بكل ماهو حلو وزلق ,



قصدت جل النكهات والمزالق الخاصة وغيرها
إذا فالموضوع عن ؟؟

اقتباس:
وبالنهايه لا إشباع
الأرواح مازالت جائعه وأنينها ضج به الجسد
هل تغيير عتبة الباب حل ؟


سحقا لمن كان همه الشهوة والجهر بها على مرأى ومسمع من الخلق .
الرجل يغير عتبة بابه ويتزوج بأخرى والمرأة ماذا تصنع
لشبع تلك الروح الجائعة والآنين الذي ضج به الجسد؟؟؟؟؟
اقتباس:
ام تغيير ثقافة مجتمع بأسره حول العشق وحتمية الاقتران بمن نحب ؟


وهل المحبين والعشاق يصلوا لتلك المتعة ؟؟

اقتباس:
يا كبسولات العالم يكفي عبثاً بجيوب الرجال فرضتي وصايتك وتركتي البوح متجلدآ بالجليد |
ويانساء المؤمنين اتقين الله بعقود كتبها شيخ ملتحي ..
افعلي ماتؤمرين وأنحني . .
دفء الشتاء أكبر من دثار مخملي بروائح المسك ..!


لديك مشكلة ؟ وليس بالضرورة أن يكون الكل يعاني منها
وهل تريدين لك دواء وحل لتلك المعضة من الأعضاء؟؟

هنا علىيك التواصل مع مستشاريين نفسيين وأطباء لحل تلك المشكلة
وإذا لم ينفع فعليك بالشيخ الملتحي ليقرأ عليك تعويذة لعل ما بك تلبس من جان أو شيطان وعشق أبدي من أحدهما .
هذا الموضوع لا يصلح للنقاش وهناك منتديات متخصصة له .
هل عرفت يا عزف الحقيقة
أفهم الموضوع قبل أن تصفنا بقله الفهم أو ثقافة القطيع
وقبل أن تصفقوا لها ولألفاظها التي بين طياتها السم الزعاف .
لماذا حذفتوا رد السمنسي وهو في صميم الموضوع
هل تذكر موضوعها حين قالت فيه لا أكتب إلا لأنال أعجاب الأعضاء الرجال .
اتمنى يفهم الجميع ما دونته الكاتبة أو الكاتب وهو الأقرب .
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد
احترامي للجميع






التوقيع

من سوء الأدب أن تنسب جهد غيرك لنفسك ..
لا أحلل من يقتبس من موضوعاتي وردودي ثم ينسبها إلى نفسه .
قديم 24-11-11, 03:37 am   رقم المشاركة : 2
جبران
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جبران غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الجنان 
   نقاط مضيئة في فهم الموضوع

هنا تلميح على ما يحصل على فراش الزوجان .. ومدح وثناء لأهل البحر المتوسط أنهم أكثر ألفه منا .

هذا تعبير واضح عما حصل بين زوجين ونهما أتما ذلك دون الوصول للذروة
والمتعة الجنسية .. وهو كناية أيضا عن التوسع بالخيال وقت الممارسة .. وإقحام امرأة أو رجل أخر في المخيلة


اكلها أمور تحصل في داخل غرفة النوم وأي حاجة ؟؟ لحاجة للمتعة والمعاشرة بلاشك وأيضا قصدت معنى أكبر من ذلك .


تكمله لبعض الفنون التي تمارس بقصد الإغراء ومع ذلك لا آثر للمتعة .


قصدت جل النكهات والمزالق الخاصة وغيرها
إذا فالموضوع عن ؟؟


سحقا لمن كان همه الشهوة والجهر بها على مرأى ومسمع من الخلق .
الرجل يغير عتبة بابه ويتزوج بأخرى والمرأة ماذا تصنع
لشبع تلك الروح الجائعة والآنين الذي ضج به الجسد؟؟؟؟؟

وهل المحبين والعشاق يصلوا لتلك المتعة ؟؟


لديك مشكلة ؟ وليس بالضرورة أن يكون الكل يعاني منها
وهل تريدين لك دواء وحل لتلك المعضة من الأعضاء؟؟

هنا علىيك التواصل مع مستشاريين نفسيين وأطباء لحل تلك المشكلة
وإذا لم ينفع فعليك بالشيخ الملتحي ليقرأ عليك تعويذة لعل ما بك تلبس من جان أو شيطان وعشق أبدي من أحدهما .
هذا الموضوع لا يصلح للنقاش وهناك منتديات متخصصة له .
هل عرفت يا عزف الحقيقة
أفهم الموضوع قبل أن تصفنا بقله الفهم أو ثقافة القطيع
وقبل أن تصفقوا لها ولألفاظها التي بين طياتها السم الزعاف .
لماذا حذفتوا رد السمنسي وهو في صميم الموضوع
هل تذكر موضوعها حين قالت فيه لا أكتب إلا لأنال أعجاب الأعضاء الرجال .
اتمنى يفهم الجميع ما دونته الكاتبة أو الكاتب وهو الأقرب .
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد
احترامي للجميع


انظرو ايه الاخوه الى نقد الاخت محبه الجنان

هو نقد واضح بين وجهة نظرها من كافه زويا الموضوع

باي حق يأتي احد ويقول هذا حسد وقلة فهم

مدرسه النقد البنيويه تري ان النص ليس له علاقه بصاحب الموضوع

وانه ينبني على فكره واحده تسمي ( الصوتيم ) اي الفكره الرئيسيه في النص

الاخت محبه الجنان تري ان الصوتيم هو الفراش

وربطت الموضوع كله بذالك

يأتي اخر ويقول غير ذالك

يحلل مثلما حللت محبة الجنان ونحن نري

ربما يكون لنص الاخت بنت العاصي اكثر من تفسير


لو اخذنا برأي المدرسه التفكيكيه التي تري ان النص عباره عن

اجزاء متفككه لاعلاقه لكل واحد منها بالاخر

وجاء دارس لهذا المدرسه ورأي ان النص فيه فراش وعفه

وثقافه

انظر الى هذه الامور المختلفه ومع ذالك تري المدرسه التفكيكيه

انها صحيحه لانها تري ان النص مملؤ بافكار لايلزم ان تكون مترابطه

لان الكاتب يكتب بشعوره ولا شعوره وربما كانت افكاره صراعيه

بين قوي الضمير وقوي الرغبات النفسانيه

هكذا تري

باي حق يا عزف تقول هذا حقد وحسد ولمبه مظفر !!!!






موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:20 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة