العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-01-12, 02:46 am   رقم المشاركة : 1
غَسَقْ,
عضو مميز
 
الصورة الرمزية غَسَقْ,






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : غَسَقْ, غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطق 
   لقد غاب عنكم امر مهم جدا ..

اثناء التعري الكامل قد يعجب اهل الأرض ..

منظر الفتاة ف يتلبس بها ويدخل بها الجني ..

او العكس للرجل قد تعجب به جنية ف تعشقه وتتلبس به ..

ف الحذر واجب والستر زين والله يعلم ..


بَ هذي صَدقت "سترك يارب"..






التوقيع

ودْقُ إحتِواء,
قديم 11-01-12, 02:57 am   رقم المشاركة : 2
المنطق
مشرفة عامة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المنطق غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَرَفٌ لآ يُعَآنِقُه الجَفَآفْ 
   بَ هذي صَدقت "سترك يارب"..


تخيل وحده خارجه من غرفة النوم ..

ورايحه تجيب ماء من الثلاجه بالمطبخ ..

ولازم تمر من الصاله وهي عريانه تماما ..

الا تخجل وتستحي من الملائكه يشوفونها ..!!






التوقيع

قديم 11-01-12, 03:03 am   رقم المشاركة : 3
طايرتن بوهته
عضو مميز
 
الصورة الرمزية طايرتن بوهته





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طايرتن بوهته غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطق 
  
تخيل وحده خارجه من غرفة النوم ..

ورايحه تجيب ماء من الثلاجه بالمطبخ ..

ولازم تمر من الصاله وهي عريانه تماما ..


الا تخجل وتستحي من الملائكه يشوفونها ..!!


المنطق لادآعي ان تصفي بهذا الشكل المقزز فوالله لإنه المغزى من الموضوع






التوقيع

قديم 13-01-12, 09:43 am   رقم المشاركة : 4
جوهرة
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جوهرة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة طايرتن بوهته 
   المنطق لادآعي ان تصفي بهذا الشكل المقزز فوالله لإنه المغزى من الموضوع



.



وجاء ذكر التعري في الشرع تفضلي



جاء في سنن أبي داود وغيره: " يا رسول الله عوراتنا ما نأتي منها وما نذر قال احفظ عورتك إلا من زوجتك أو ما ملكت يمينك قال قلت يا رسول الله إذا كان القوم بعضهم في بعض قال إن استطعت أن لا يرينها أحد فلا يرينها قال قلت يا رسول الله إذا كان أحدنا خاليا قال الله أحق أن يستحيا منه من الناس" حسنه الشيخ الألباني.
يقول الحافظ ابن حجر:-
" إن ظاهر حديث بهز يدل على أن
التعري في الخلوة غير جائز مطلقاً، لكن استدل البخاري على جوازه في الغسل
بقصة موسى وأيوب عليهما السلام، ووجه الدلالة منه على ما قال ابن بطال- أحد شراح البخاري- أنهما مما أمرنا بالاقتداء به.
وهذا إنما يأتي على رأي من يقول :" شرع من قبلنا شرع لنا". والذي يظهر أن وجه الدلالة منه أن النبي صلى الله عليه وسلم قص القصتين ولم يتعقب شيئاً منهما، فدل على موافقتهما لشرعنا، وإلا فلو كان فيهما شيء غير موافق لبينه، فعلى هذا فيجمع بين الحديثين بحمل حديث بهز بن حكيم على الأفضل. انتهى كلام ابن حجر.

وقد ذهب الشوكاني إلى
حرمة
كشف العورة في حالا الانفراد إلا في مواضع مخصوصة ، فقال :

"الحق
وجوب
ستر العورة في جميع الأوقات إلا وقت قضاء الحاجة وإفضاء الرجل إلى أهله كما في حديث ابن عمر،وعند الغسل على الخلاف الذي مر في الغسل ومن جميع الأشخاص إلا في الزوجة والأمة".

قال العلماء : والتستر بمئزر ونحوه في حال الاغتسال في الخلوة أفضل من التكشف ، والتكشف جائز مدة الحاجة في الغسل ونحوه والزيادة على قدر الحاجة حرام على الأصح ...


؟






التوقيع

أعيش في عالم صنعته بيدي ، احلامي فيه لا تتوقف ، وطموحي للوصول مستمر بحول الله

https://twitter.com/Naw1438
[img2]http://smn1428.googlepages.com/alroo7.gif[/img2]

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:57 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة