 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقل
|
 |
|
|
|
|
|
|
لنا في النظر الى هذه القضيه ثلاث اسس تخرجنا من زاويه العاطفيه
في التعاطي مع الاحداث الى زاويه الموضوعيه والعقلانيه
الاول ان الانسان ليس معصوم من الخطاء فالصحابه حصل لهم ماهو معروف
الثاني اننا عند النظر الى الانسان يجب علينا ان ننظر اليه من زاويه حسناته
وسيئاته قال الحسن مامن شريف او عالم الا وله زله
واذا بلغ الماء القلتين لم يحمل الخبث ومن ذا الذي ماساء قط ومن الذي له
الحسني فقط
الثالث لابد من معرفه حيثيات الحكم والادله وكيف تمت ادانه الشيخ
وعلى اي اساس ؟؟ وهل اعترض او طعن في الحكم ؟؟
وهل الحكم نهائي ؟؟
اي لابد ان ننظر الى القضاء الاعلامي بشي من الموضوعيه بدلا من الانجراف
خلف العواطف
بهذه الامور الثلاثه نحكم على القضيه بموضوعيه وانصاف
|
|
 |
|
 |
|
وهل السرقه خطأ
ليه انتم محامين لأمور لاتعرفونها
خلوكم مع الحق
او لأن سلوى مب مشهوره , لازم الواحد يصير مشهور علشان لو اخطا تقولون كلن يخطي مع انه فرق بين الخطا وبين مايفعل اي شخص مثله
ملينا وحنا نغض عن الاخطاء حتى اتضحت للعيان
ماذا لوكانت سلوى هي من اختلست
ماعاد اقرا كتب صار الكل يسرق ويضبط وينقح من افكار غيره وحنا نصفق له صدق سذاجه
الله يوفقك سلوى