العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 15-07-06, 07:34 pm   رقم المشاركة : 1
كان ياماكان
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كان ياماكان غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة رواد هذا المنتدى

العتب على العقلاء الذين جاروا اصحاب المصالح الشخصيه اصحاب العقول و النفسيات المريضه . و مثلي مثل غيري سادلي بدلوي مع سلامه عقلي و نفسيتي ولله الحمد من بعض الامراض التي يشكيها البعض . نقد التعليم او لنقل .. فاطمه اصبح لدى ( اصحاب الكراسي كما تطلق عليهم نقد التعليم ) تيقن بمن خلف هذا المعرف . فقد كشفت شخصيتها بنفسها اما عن طريق ابو محمد الذي من الجائز ان يكون ذو صله بنقد التعليم من منطلق ( اقرب من الخطر تامن ) و ( بيدي لابيد عمر ) و تلويحها باسماء معينه لتركز الاضواء و الانتباه على قضيه اخرى تنسي ماهيه نقد التعليم . و نقد التعليم ليست بالسهله لتنسحب كما انسحبت بعض الاسماء وتترك الامور معلقه بل برعت في تضخيم نقد التعليم ثم فجرت هذه الفقاعه بيدها بكل ذكاء . و مالوحت و نعقت به من الصواعق المرسله لاتعدو كونها فقاعه اخرى اطلقتها في الجو لتشغل المتابعين عن حقيقتها التي بدات تنكشف . واتحداها ان تحضر شيئا فللاصلاح ابوابا و اساليب يبدو ان نقد التعليم عاجزة عن اداركها .
هذا مالدي والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا الكريم.







قديم 03-08-06, 11:45 pm   رقم المشاركة : 2
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان ياماكان 
  
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة رواد هذا المنتدى

العتب على العقلاء الذين جاروا اصحاب المصالح الشخصيه اصحاب العقول و النفسيات المريضه .


إيه صح عليك
خاصة مرضى ( انفصام الشخصية ) اصحاب ( 99 يوزر ) واللي يدخلون بغباء ( على أنهم جدد ومجهولي الهوية ) إما لتلميع انفسهم بطريقة ( مخلصة ومتفانية وأنانية ) عبيطة ومكشوفة ، أو للنيل ممن ( أكـْلـّوهم التبن ) بيوزراتهم الأصلية !
فيلجأون ( بالمشاركة رقم 1 ) لشن ّهجوم ( قديم ، تقليدي ، هستيري ) يجعلهم ياخذون خصومهم بالصوت ( ضربناهم .. جلدناهم .. أدبناهم .. كشفناهم ) ثمّ في النهاية ( وبعد إنجلاء غبار الهوشة ) يكتشفون تورطهم ( وفضحهم لأنفسهم أومن أنتدبوهم للدفاع عنهم ) بعد تجاوزهم ( الخطوط الحمراء في الغباء ) اللي جابت العيد فيهم من حيث لايعلمون !

النبرة واحدة .. والملامح واحدة .. واهداف ( المقاصد والأهواء ) واحدة مهما تغيرت اليوزرات ، فالناس ليسوا كما هم البارحة ، فقد تعلموا أن مصادقتهم ( للذئاب ) تجعلهم يهيئون فؤوسهم لدق اعناقها إن عوت وخادعت واختبئت خلف اليوزرات ( ذات الوجوه العدوانية ) !!

والحوار يختلف إذا كان مكتوباً ..
لذا ( يامعاشر التسذوبين )
ينبغي التريث قبل إطلاق ( الكذبات النرجسية ) خاصة من هم منكم ( ضعيفي الذاكرة ) !!
لأن الخصم العنيد – الذي يحاور بوعي - يستطيع قلب الموازين من أي كلمة – خاصة إذا كان ذكي وذو قدم راسية وخبرة في الحوار -



و مثلي مثل غيري سادلي بدلوي مع سلامه عقلي و نفسيتي ولله الحمد من بعض الامراض التي يشكيها البعض .


عاد من زين هالدلو اللي نصـّـه ( شبا ) والنص الثاني ( طين ) !!!
واضح جداً سلامة عقلك ونفسيتك.. والدليل أول مشاركة ( جاي تتبجح على نقد ) فيذا
أو كلما احترق كرت ( يوزر ) جاء آخر ؟!!

وبعدين مايحتاج ( تزكيات للنفس ) دع القراء يكتشفون منهم ( أصحاب النفسيات المريضة ) وأصحاب ( اليوزرات الإنتحارية ) العاجزة عن المواجهة !




نقد التعليم او لنقل .. فاطمه اصبح لدى ( اصحاب الكراسي كما تطلق عليهم نقد التعليم ) تيقن بمن خلف هذا المعرف .

ترفق بس ( لايعثر ) لك طرف ( البشت ) يــ د. العمر !!
ووووه تكفووون ..
هذا ( مبلغكم من العلم ) ياأمينة اليحيى وليلى المقبل وخوياتهم هيلة الجديعي وسراب ....الخ الخ

اصلاً مامن شاف ادلتكم الخرابيط ( قالت أول متوسط - ردت بموضوع مدرستنا - قفلتوا الموضوع حتى مانرد .... ) رجا منكم ( عمق ) و ( لكاعة ) فلاتتعبون انفسكم .. ترى حدكم من ( سخافات ) أبو محمد وانت مدحدر !!



فقد كشفت شخصيتها بنفسها اما عن طريق ابو محمد الذي من الجائز ان يكون ذو صله بنقد التعليم


طواااااعين
بعد لزقتوا ( أبو محمد الدبشة ) فيني !!
قضينا من ( فاطمة ) وجينا ( لأبو محمد ) !!!!
لالالالا ماارضى ... مابقى غيرها ( تلزقون فيني ذا النصاب المتخلف عقلياً )

طيب ( إذا كان ولابد من التلزيق ) فـ شوفوا أي واحد ( ثاني ) اهون من هالصتيمة ( أبو محمد ) حتى لو تحطوني ( الرمادي = نقد التعليم حالياً )

تكفين ( يامشرفة ) جيبي مهفتس الخوص وهفي عليّ
لقد انمخش كبرياء ( ذهانتي ) وجتني كتمة وغامت في قلبي
( حتى ليخيّل لي إني اتنفس حدر شلال ماء في احد جبال السودة )
إنني اشعر بالإنكسار كــ حال طاووس منتوف ريشه ( التركوازي ) الذي هو رأس ماله ومصدر غروره
( يعني معقولة آخرة هالحوارات الشرسة أصير ذات صلة بالسبهه أبو محمد )

ومعقولة إن ( الكذب والبهتان ) يوصل لدرجة ( نفي التصرفات الشخصية ) ورمي ( داء نتائجها ) على ( الآخرين ) لتوريطهم بكل وقاحة ؟!!
اول مرة اشوف احد يكذب ثم يكذب ويكذب حتى ( ملّ ) الكذب من كذبه !!!


ينفع ( اباهل ) إني منيب أبو محمد << ادمنت من كثر مايبلونها بكذباتهم !!

من منطلق ( اقرب من الخطر تامن ) و ( بيدي لابيد عمر )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلكم تسمعون بالأمثال – الله يصلحكم -
طبعاً هذا ( تهويش ) يهدف إلى إيصال إن أبو محمد مهب حنـّـا !!،
ونظراً لأنه ( انقفط ) قفطة أليمة بجرم ( النصبة المشهورة ) وورط اصحابه ( بمتخرماته الفاضحه )
فقالوا ما فيه مانع ( نلزقه ) في ( نقد ) مثل مالزقناها ( بفاطمة ) !
والله ياهي مهب تعوق ( التلزيقة ) عندهم ، يشمّعون الدنيا ويمشون !!

من جد شكلكم تعانون من فائض الشطرطونات ( اللي باقية عقب ازمة الخليج ) قلتم نصرّفها على ( نقد ) ونلزق بلاوينا فيها !!

طيب ورى ماتلزقون ( براطمكم ) وتصمغونها بباتكس أزين ، وتلزمون ( ماكم بلزاكم )
لأن كل رد يخلف وراءه غلطة أشنع من اللي قبلها !

ياحليلكم ........
وبس مير ؟؟؟؟؟
يوم اتضح للناس إن أبو محمد ( خراط مشمش ) وتوهقتوا حطيتوه أنا ؟؟
والحجة ( العلمية ) الداجة ( أقرب من الخوف تامن )

والله ياأنتم تسمعون بتوظيف ( الأمثال ) من خلال ملامسة حيثياتها لعقل ( القارئ ) وبالتالي اسقاطها على ماتوّدون ايصاله منها !!

إييييييييييييييه قالوها في الأمثال ( حدث العاقل بما لايليق ...... ) !!

تكفون صدقوهم ياناس وريحوا ملايكتهم .. ماعقب ذا ( الكوارث العقلية والمنطقية ) شي !!!
( ماتسوى عليهم هالعطلة انقلبت نكد وغثاء وغرابيل ) !!


تدرون ( معاشر القراء ) ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأن اللي ستر عيبه عن الناس بهدومه .. وش يستره لا صار عيبه كلامه ؟

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
له ألف وجه بعدما ضاع وجهه .. فلم تدرِ فيها أي وجه تصدق !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأنهم بإمكانهم أن يخدعوا كل الناس بعض الوقت .. ويستطيعون أن يخدعوا بعض الناس كل الوقت .. ولكن ليس بإمكانهم أن يخدعوا كل الناس كل الوقت !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
وغير التقيّ يأمر الناس بالتقى .. طبيب يداوي الناس وهو عليل !

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأن الذي يمارس ( اللعب بالنار ) بهدف الإشغال والتحوير عن ( تجاوزات أمينة اليحيى ) التي اتخذ بها ( قرارات ) من أصحاب الكراسي .. في النهاية ستحترق اصابعه وتشتعل ( فضائح ) خبايا ماقدمت يداه !

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأن الفعل إذا لم يكن ( أميناً ) فإنه يخون ( صاحبه ) .. ومن لم يكن ( يحيى ) على مستوى صحة ( الأحداث ) يصبح محور كل ( حديث ) !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأن الموضوع تحوّل بقدرة قادر إلى ( غمط الحق ) وتسويّغ تجاوزات ( بنت اليحيى ) وزوجة أخوها بإستخفاف للعقول بلغ حدّ الغثيان !

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لإقالة عثرات ( ابنائهم ) من اليوزرات الإنتحارية ( المشبوهة ) واللي جت تبي تكحلها واعمتها .. فطفقوا مسحا بالحق والمصداقية !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لحفظ ماء وجوههم .. وستر ( عورة ) صنيع عيوبهم - عندما عجزوا عن المجابهة ومقارعة الحجة بالحجة – فلجأوا إلى طريقة أخرى ( غبية ) من خلال ترديد ( اسطوانة ) اللغط المتكلف بأن ( أبو محمد ) هو ( نقد ) كما قالوا من قبل بأن ( نقد ) هي ( فاطمة ) !
وقال من شاهدك ياابا الحصين !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأنهم توقفوا في ( حضرة المنتدى ) حيث تتعرى ( الحقائق المرّة ) بين يدي كل عابث ومتلاعب ليعرف حدوده وإمكاناته في القدرة على التزييف والمكر وخديعة الناس !!

تدرون ليش صار أبو محمد أنا ؟؟
لأن الكذب زمالة ردية .. والمصيبة عندما يتبـّدى ( مقترفه ) بمظهر الواثق ، فإذا ماانفضح ، طرح ( وليده ) ونفاه بعدما جلب له عار ( الكذب ) في زمن تبيّن فيه من هم ( دعاة الإصلاح ) و ( أدعياء المصالح ) على حقيقتهم !

لذا لاتعجبوا إن قالوا بأني فاطمة أو أبو محمد أو سراب أو حتى نبض القلم بكبره !!



و تلويحها باسماء معينه

قصدكم تلويح يوزركم ( أبو محمد ) بأسماء امينة اليحيى وزوجة اخوها هيلة الجديعي !!


لتركز الاضواء و الانتباه على قضيه اخرى تنسي ماهيه نقد التعليم .

اللي يسمعك يقول طاقين ( برنت سكرين ) لــ ( خشة نقد ) وهي ( ترد ) بمريول خويتكم ( فاطمة )
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الظاهر لنا ( ثلاث شهور ) وحنا نتناقش حول ( ماهية ) نقد التعليم بدءً بــ ليلى المقبل وانتهاء بــ أبو محمد المدفوع بدعابيس ( بعض الناس ) ولاحصلتوا إلا الضعوي !!
بس فرق ( أبو محمد ) إنه وسـّع دائرة النقاش ( بطريقة غبية ) تجاه شخوص آخرين متورطين في ( التلاعب بالأنظمة ) وفضحهم ( ايضاً ) بأنهم خلف ( الإتهام ) لــ ( فاطمة ) بأنها ( نقد ) !
يعني ( وضـّح ) لنا انهم حشفاً وسوء كيلة !!!!

وكالعادة يوم استوعبتوا هالشي ( بعد فوات الآوان ) حاولتوا تلزقون ( أبو محمد ) فيني بطريقة سامجة وغبية !!

عموماً .... خبز خبزتوه يالرفلان أكلوه
وخلوا اللي مايشتري يتفرج !!!

وخله ينفعتس ياأمينة اليحيى إنك تثقين بيوزرات ( ماتدرين وش أصلها وفصلها ولاقدراتها في الحوار ) وتخلينهم يتكلمون بألسنتكم !! الين طربقوها فوق روسكم بأنسجة الدباشة المزروعة في عقولهم .. وكله في سبيل إنهم ينتقمون لأنفسهم من ( نقد ) على حسابكم !

يوزر ( أبو محمد ) يصفي حساب ( الدعابيس ) من يوزر ( نقد التعليم ) على حساب أمينة اليحيى وزوجة أخوها مستغلاً سيوف ( سوء ظنكم ) بخويتكم فاطمة ، مما كبـّـل ( اسمائكم ) بمزيد من الخطايا !

فأبو محمد هو اللي ( زج ) بأسمائكن وفضحكن إنكن ورى تلزيق ( فاطمة ) بنقد وإلا كنا غافلين عنكن ( فلوموه ولوموا أنفسكم ولاتلومون ) !!

فــ كيف يقفوا الأثر من ( فقد البصيرة ) وقاده ( أعمش البصر ) بضلالة !!

وفي النهاية ( يوم انكشف المستخبي ) جايين تتمليحون ( بيوزر جديد ) تبون تنقذون الموقف بزعمكم ، وتبحثون عن مخرج ( للمأزق ) بعد أن فضح ( يوزركم أبو محمد ) من يختبئون خلف ( ستائر الصمت ) فأصابكم في ( مقتل ) وخيبة أمل ، بعد أن عاد لكم بخفيّ حنين ( أوسعتهم سبـّاً وساروا بالإبل ) !!

قد أتيتم ( والصوت نفس الصوت وإن اكتنفه السكون ) لترقــّعوا ( ماشقــّـه ) يوزركم ( أبو محمد ) من ستر ( أثواب ) قلوبكم التي تنازع الحقد والحسد المتلظي بمسامات عروقها ، في سبيل الحصول على شي ماغدا لكم ولاحقّ لكم فيه !

أتيتم لترموا ( حصى الكلام ) بأن نقد هي ( أبو محمد ) بعدما أرتد عليكم ( اتهامكم ) بأن نقد هي ( فاطمة ) طوباً أوسدكم تراب الأرض !

ولو لم يكن ماورد بــ رد ( نقد ) صحيحاً في خاصرة الحقّ وجبين الحقيقة - وأن امينة اليحيى وزوجة اخوها وراء تلزيق فاطمة بنقد - لما تكلفتم ( التسجيل بيوزر آخر ) في سبيل التبرؤ من ( أبو محمد ) وتلزيقه ( بنقد ) بطريقة توافق مدارككم البدائية ،
ولما تجشمتم عناء الدفاع عن الأسماء الواردة ( برد أبو محمد ) بسراج غير وهاج ،
ولما حاولتم ( صرف النظر ) عن ( عظيم جرم مااقترفتموه بحق النظام ) من خلال محاولة يائسة مكشوفة لــ ( تزيين قبيح افعالكم ) واظهار أنفسكم بمظهر ( المظلوم ) بسياق هشّ ( بيّـن ) مايعتلج ( آنية قلوبكم ) من جمر قهر ( انكشاف كذباتكم واتهامكم للناس ) - والتي لم تقوَ على مقاومة لهيب الحقائق المحرررقة - فأنكرتموها غيلة !!


حطوها حلقة في ( ودانكم )
بأن الشجاعة ليست في أن نقول كل مانعتقده .. بل في أن نعتقد كل مانقوله !!
وهذا هو ( المحكّ الرئيس ) لقوة المبادئ وصلابتها وثباتها والبقاء عليها للرمق الأخير !!

وللأسف خانتكم شجاعتكم في اعتقادكم بقول ( أبو محمد ) .. والدليل التبرؤ منه ولفظه !!

وأشين شي إن فيه ناس تورطوا بالسالفة واصبحوا ( اطراف ) بأسمائهم الحقيقية فخرسوا !!

وحتى أدلتكن عبارة عن اجتزاءات متقاطعة .. وعبارات ( مرهمّة ) فارغة .. مالها راس ولاساس في مضمار الحقيقة ،
بالعكس ( لم يكن ) سوى أن أهتزت صوركن ( بزيادة ) في رصيد المصداقية ابتداء بالتلاعب بالنظام وانتهاء باتهام الناس .. ومع ذلك لازلتن تواصلن ركضكن بلا راية .. ربما لتمارسن مزيد من السقوط من قبيل ( هي خاربة خاربة خلينا نعميها ) !!


وفي الأخير جايين ( بكل سعة وجه ) وتقولون ببلادة إن نقد تبي تشغل الناس عن ماهيتها !!
طيب وجلاميد ردي اللي فوق شلون رجعتوا منها خالين الوفاض دون أن تناقشوها !!
رديت إني منيب خويتكم ( فاطمة ) الين تشقق حلقي .. ومع ذلك كأني انفخ في قربة مشقوقة !!

بئس العيون المثقوبة التي لاترى سوى ( سلال ) كذباتها المبنية على الشك ّ والتوقع !!

بالله وش تبون انتم الحين .. ؟؟

يعني هل تبحث أمينة اليحيى عن ( فئة تنصرها ) بالأنترنت في الوقت الذي لم تستوعبها فيه الأنظمة واقصاها الرؤساء ؟
وإلا القصد من هــ ( الهيلمة ) ذات الحروف الرديئة أن ( تدافع ) عما اقترفته من ( خطأ ) ازيلت غشاوته ( هنا ) فأبصرته عيون المسئولين بالجرم المشهود !
وإلا تبون ( تحقنون ) بعقول القراء المزج ( غير المنضبط ) في كون نقد التعليم هي ( فاطمة ) وكون أمينة اليحيى لاعلاقة لها ( بأبو محمد ) وإن هيلة الجديعي مالها دخل في ( سراب ) المتوسطة الثانية ؟!

عفواً فعقول القرّاء وقناعاتهم لاتتشكل بتمثيليات فاشلة هرمة مترهلة غير محبوكة وبمخرج فاشل !
فما تنفونه عن انفسكم سينفيه ايضاً غيركم عن نفسه من باب أولى .. !!

يالــ أحاديتكم وأنتم تسترشدون بأصواتكم المنزوية تحت ( جنحة الأكاذيب الثابتة عياناً بياناً ) لتبحثوا خلالها عن ضالتكم في توريط من تكرهون ، وفي نفس الوقت تصادرون ( حق ّ ) الآخرين في الدفاع عن انفسهم لدرء ( ضحالة ) معطيات اتهاماتكم !!

فأمينة اليحيى ليست أول من زُج بإسمها هنا .. ولن تكون الأخيرة !!
وكان عليها بدلاً من أن ( تحفل ) بمن وراء يوزر نقد .. أن تجعل أكبر همها آلا تكون مستحقة ( لسهام نقد ) وغير نقد !!

قبلها كانت أمل التويجري والتي رُميت بأبشع التهم ( ودافعت ) برغم أن الحروف كانت تموج عليها ناراً .. وفي النهاية خرجت بطريقة : الإنسحاب الجيّد خير من المقاومة السيئة !!

فأول مواجهة يجب أن تكون مع انفسكم وليس مع الناس !!!
ابدأ بنفسك فانهها عن غيّها .. فإذا أنتهت عنه ، فأنت عظيم
مهوب تجون تلاحقون اطياف الأنترنت ليش تتكلمون بنا برغم إنكم مخطئين !!

عاد كونكم تبرأتوا من يوزر ( أبو محمد ) أو ماتبرأتوا ، هذا مايغني عن الحقّ شيئاً ، وإن نقد قدرت ( تلجمكم ) وترد على ( ادلتكم السطحية الفشيلة ) وقدرت تستوعب ( نصبات أبو محمد ) اللي في الرد وقدام العالم .. مما ضربت به على ( الوتر الحساس ) وخلاكم ( تترنحون ) ويسقط بأيديكم فلجأتم إلى تلزيق ( أبو محمد ) بنقد بطريقة تبعث على الشفقة !

لاتحسبونكم تتعاملون مع قراء ( كمخ ) تملون عليهم مايستنتجون !

صاجيننا لكم دهور .. وإن نقد هي فاطمة
وآخرتها ادلتكم ( حضور إجتماع – كلمة أول متوسط – ردت بموضوع بمدرستنا )
الين جت على ( مندوب ) روسكم !!



و نقد التعليم ليست بالسهله لتنسحب كما انسحبت بعض الاسماء وتترك الامور معلقه

أولاً / ماأحد ضربهم على إيديهم وقال انسحبوا ..
الموضوع لازال مفتوح للجميع ( وكل شخص وظروفه ورؤاه وقناعاته اللي تحتم عليه البقاء من عدمه )
ثانياً / وشدراك إن بعض الأسماء انسحبت ( غير ليلى ) ؟!
وإلا من باب ( صفـّوا صفين .. قالوا حنـّا واحد ) !!




بل برعت في تضخيم نقد التعليم ثم فجرت هذه الفقاعه بيدها بكل ذكاء . و مالوحت و نعقت به من الصواعق المرسله لاتعدو كونها فقاعه اخرى اطلقتها في الجو لتشغل المتابعين عن حقيقتها التي بدات تنكشف .

إنا لله ياحقيقتي اللي بدت تنكشف !!
هماكم حطيتوا كل ادلتكم وطلعت ( من جنب القدّة )
وش باقي بعد ؟!

ميخالف تراني مقدرة صعوبة وضعكم وحرج ورطتكم وتخبطكم ذات اليمين وذات الشمال بعد نكبة يوزر ( أبو محمد ) !!

بالأول روحوا ردوا على ردي ( #655 ) همن تعالوا نتفاهم على ( الصواعق المرسلة ) !!




واتحداها ان تحضر شيئا فللاصلاح ابوابا و اساليب يبدو ان نقد التعليم عاجزة عن اداركها .

من متى المعرفة حتى تتحدى ياراعي المعارض ؟!
اعتقد ان ذا مهوب شغلك .. ولاامتد الحوار بيني وبينك لدرجة إنك تتحدى !!
شكلك نسيت إنك يوزر ( جديد ) ياهذا



هذا مالدي والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا الكريم.





[/align]






موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:40 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة