العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-01-07, 02:09 am   رقم المشاركة : 121
iiigil
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : iiigil غير متواجد حالياً

شي عبار سبيل حياك ويشرفني انك سجلت عشان ترد ....
وزيزو ايضا حياك ويشرفني ان اول مشاركه لك هنا ..
اسود ومملوح وش تقول هذا الي الله عطانا ...
ابعاد يحق لك فالموضوع اصبح شبيه بمجلس كبار فيه بزران ومراهقين .........

لمبه وراشد شكر لكم يا كبار ارفعو عدد الردود ....كنت اتمنى موضوع ردوده فوق 100 ولو كان بسخافة غباء الي يروحن للسوق..







رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:14 am   رقم المشاركة : 122
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

آنسة مطنشة....

صح انتي زعلانة على راشد عشان موضوع الحريم والسوق..بس انا ايش دخلني فيه.. وبعدين يعني انتي استكثرتي عددنا وما استعديتي بكنبات وبيالات وفناجيل كفاية!!!
يا آنسة احنا مانبغى ضيافة وبنقعد في الارض وذاك اليوم طرديني عشان ماعندي تذكرة.. اليوم جيت مع الزحمة ما احد شافني والعسكري رحمني.. ففكيها شوية والا خوذو عضويتكم وخلوني اروح لبيتنا....
نعنبو معرفتك ياراشد







التوقيع

لا إله إلا الله

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:19 am   رقم المشاركة : 123
راشد الصليحان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية راشد الصليحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راشد الصليحان غير متواجد حالياً

اقتباس:
لمبه وراشد شكر لكم يا كبار ارفعو عدد الردود ....كنت اتمنى موضوع ردوده فوق 100 ولو كان بسخافة غباء الي يروحن للسوق..

يا آنســة مطنشه حققنا لك الأمنية !!






التوقيع

ما هو ذنبي إن كنت أزرع الوفاء وامد يد النقاء ..ثم تقطع هذه اليــد وترمى بالعراء ..؟؟


راشـــــد

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:21 am   رقم المشاركة : 124
مرزوق بن فيحان
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مرزوق بن فيحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مرزوق بن فيحان غير متواجد حالياً

ّ






للامانه ياسر قال قصيده ضعيفه جدا ً كـ العاده ..
وزين انه انسحب ارحم لنا وللشعر ..
لكن اللي يميز ( وهو عيب من وجه نظري ) ياسر انه مهايطي .. ولا يستحي ..
واغلب اللي يحبون شعر ياسر يحبونه لأنهم يتوقعون ان الشعر بالصوت مو بشي ثاني ..

اتمنى ان ياسر حصّل اللي يبيه ..
واتمنى انّا نفتك من الشعراء اللي مثله ...

محبتي للجميع ..






رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:31 am   رقم المشاركة : 125
مرزوق بن فيحان
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مرزوق بن فيحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مرزوق بن فيحان غير متواجد حالياً

ّ



للفايده العامّه ولتحسين الذوق العام اقوم بنقل قراءة نقديه لقصيده ياسر




اقتباس:

من خلال معرفتي بالشعر جيداً ومعرفتي بكثير من الشعراء ساتحدث قليلاً عن شعر ياسر التويجر الذي كثر الحديث عنه في الساحة هذه الايام بعد المشاركة في شاعر المليون ..... ياسر شاعر له قصائدكثيرة بها ركاكه واضحه وفي الحقيقة هو يجيد رفع اليد والحماس في اسلوب الالقاء ويهتم بالوزن والقافية .. ويغفل عن المعنى .. فالبناء والتسلسل في القصيده معدوم وبعض القصائد متناقضه في ابياتها........ عند سماعك لأي قصيده له بصوته في المره الاولى قد تنشد لها ولكن عند التكرار والتدقيق تجدها متفككه ضعيفه الاركان ... ولو قرأت قصيده له قراءه دون ان تسمعها لوجدت انها لا تستحق حتى التصفيق ... .. هو في انسحابه كان ذكي جداً لانه لا يريد ان يقلل من الجماهيرية التي حصل عليها لان اللجنه سوف تقول الرأي الحقيقي وقد لا يفوز بالمركز الاول او قد لا يتجاوز المرحله ويخرج من المجموعه التي هو فيها فيصبح موقفه مخجل او قد تفند اللجنه قصيدته وتبين الخلل فيها و ويظهر للجميع ظعف القصيده لن اطيل الحديث وسأستشهد بقصيدته في شاعر المليون لتكون هي المثل للمتناقضات ..
يقول ياسر في مطلع قصيدته

ولدت ساطي ومتغطرس وأحب الخصام

============ ولا أعترف في إدارة طبع والا مدير

أوجدت نفسي من اللاشي والانعدام

============ نبذت فالمجتمع لاني صريح وفقير

لا اعرف كيف ولد ساطي و متغطرس ثم اوجد نفسه في الشطر الثاني من من اللاشي فالذي يولد ساطي يكون شي قبل اللاشي .. ولن اقف عند حديثه عن نبذه من المجتمع .

ويقول

أخذت من مدرسة أحمد عليه السلام

============ ما لا خذيته من مخاوى وزير وأمير

وأخذت من تجربة عبدالعزيز الامام

============ وش يصنع العلم لا خاواه سيف شطير

واخذت من فلسفة هتلرعدم اللالتزام

============ وكسبت نفسي وريحت القلق والضمير

وهذا شتم للوزراء والامراء بما فيهم الشيخ الجالس امامه معنى ان الوزير والامير لا يحلا بأخلاق احمد عليه السلام .. ثم ينتقل الى الملك عبد العزيز ويليه هتلر .. فكيف يصف الني عليه السلام وبعد الملك عبدالعزيز وبعدهم هتلر ..... اذا اخذت من هتلر عدم الالتزام وهو اكيد عدم التزام بوعد ونظام وغيره فماذا اخذت من مدرسة احمد عليه السلام .. وهذا تناقض يكسر جزالة القصيدة

يقول ايضاً

صحيح عندي تحفظ على بعض الأنام

============ مثل معمر وابو مازن وتوني بلير

لكن انا ما احب اقلل الاحترام

============ واذهب ضحية طموح الغرب وانا صغير

قومية المسلمين اللي عليها الكلام

============ راحت معا خالد وعمرو وعلي والزبير

الله ولا ذل والتخوين والانهزام

============ ياعابدين العروش الوضع جدا خطير

عنده تحفظ ولا يحب تقليل الاحترام ويخاف يكون ضحية لطموح الغرب .. ولا شك ان شتم الامير وهو امامه بقوله ان قوميه المسلمين راحت وهذا الامير ولي العهد يسمع .. ولا اعرف من يقصد بعابدين العروش .. من اي حكام ..

حد الثماله اعزه لا علي الحرام

============ اني احبه وحبٍ لودرابه يطير

عليه الحرام من ايش وهو يقول اسمحو لي بتزوج اي انه غير متزوج ...... وعندما يقول لامير مثل محمد بن زايد فهو قلل من حجمه وشتمه ولم يمدحه .. واستدرك معتقداً المديح

يطير مثل الوحش لاضف ريشه وحام

============ وحول على الذايره بالجو مثل المغير

كيف يحول في الجو والذايرة هل هي خصم قوي ام هي عصفور صغير او حمامه

خال الفيصل يقول .. :: ثم جاب صقوركم مثل الحمام << وهنا يكون فرق بين الجزالة

نعود للمدح شتم العرب والعروبة والامير عربي ويمثل منصب قيادي في دولته وهو الامير الممدوح في القصيدة ..

ثم يقول ياسر

شيخ عرفته وتقريبا لي اربع اعوام

============ يومني اجيه لا جاير ولا مستجير

الى

من لايقدر ثباتك مع عكاك الزحام

============ ماهوب والله مقدر ويش معاني جرير

تقريبا عرفته من اربع اعوام وياتيه لا جاير ولا مستجير ليش تجي وهل هذا مدح ام كنت تأتي مسير يعني صداقة فهنا يكون الامر مختلف قبل اربع اعوام لا تعرفه اذا اتيت لحاجه هنا تناقض .. ثم ثبات مع عكاك الزحام هل يقصد عند موت والده او ماذا يعني بالزحام الذي ثبت فيه الامير وما معنى ماهو مقدر وش معاني جرير الحقيقة بيت للقافية فقط وليس له معنى .. جرير شاعر ولكن معانية وش علاقتها ..

يقول

ياراس عيطا يمسك البدء قبل الختام

============ يالنادر اللي على صيد المكارم شهير

مسك البدء قبل الختام ....... وما هو الجديد :: لو قال .. يا مسك البدء ويا الختام .. لكنت افضل اي مسك الوقت كله.. اما البدء قبل فهذا شي طبيعي كل شي بدأ وختام .. لماذا يكون مسك ختام او مسك بدأ

والشعر وان كانه المقصود باول مقام

============ فالله يرحم ابو الطيب ويرحم زهير

روح التنافس وحب الشيخ والانضمام

============ ماهي بتعني لدى الكثرة نهاية مصير

هذا تقليل من حجم البرنامج وحجم الشيخ وانها لا تعني نهاية العالم وانه نهاية مصير الانسان و ماذا يعني اعتقد انه كان يعني شي آخر لكن لم يوفق في الوصف او انها جت كذا على قوله بعض الشعار ..

من حبني رغم تفويتي له الانخدام

============ واللي كرهني فهذا شخص ملعون صير

وشو ... الانخدام ......و هل حمد السعيد هو المقصود في كرهني او يجب على كل الناس ان تحبك او سيصبحون ملعونين ... .

وختم بقوله

قرات فيما قراته من بلوغ المرام

============ اللي ترك شي لله عاضه الله بخير

هل يقال من بلوغ المرام او في بلوغ المرام .. فيقول : قرأت مما قرأته في بلوغ المرام . بكذا تكون اصح .. في الشطر الثاني ليس واضح ما يقصد في هذه الخاتمه هل يقصد ان تركه للبرنامج لله او ما هو الشي المقصود .. و بقول اني سأتزوج ..

اسمحو لي فقد كتبت هذا الموضوع على عجل ولو لدي وقت في التدقيق لوجدنا كل بيت يفسد بيت آخر ويلغيه

ولا ننسى في النهاية الشاعر والمحامي الدكتور احمد التويجر الذي قال في قصيده له ابكت ابن باز ..

دم المصلين في المحراب ينهمر .. و المستغيثون لا رجع و لا أثر

و القدس في قيدها حسناء قد سُلبت *** عيونها في عذاب الصمت تنتظر

الى آخر القصيدة فهذا شاعر من التواجر ولكن شعر ذو معنى قيم

شكرا للجميع



الكلام لعضو اسمه ابن مهيد في موقع الساحات العربية ..

تقديري للجميع حتى ياسر لكن شعره لا والله ..






رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:33 am   رقم المشاركة : 126
راشد الصليحان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية راشد الصليحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راشد الصليحان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرزوق بن فيحان 
  
ّ






للامانه ياسر قال قصيده ضعيفه جدا ً كـ العاده ..
وزين انه انسحب ارحم لنا وللشعر ..
لكن اللي يميز ( وهو عيب من وجه نظري ) ياسر انه مهايطي .. ولا يستحي ..
واغلب اللي يحبون شعر ياسر يحبونه لأنهم يتوقعون ان الشعر بالصوت مو بشي ثاني ..

اتمنى ان ياسر حصّل اللي يبيه ..
واتمنى انّا نفتك من الشعراء اللي مثله ...

محبتي للجميع ..

الأخ مرزوق بن فيحان انت شاعر ؟؟
إن كنت شاعر ارجوك بين الخلل في قصيدة ياسر لأنك تقول كالعادة !!
تراهم يبون يهاجمونك الربع ...بيقولون حاقد !






التوقيع

ما هو ذنبي إن كنت أزرع الوفاء وامد يد النقاء ..ثم تقطع هذه اليــد وترمى بالعراء ..؟؟


راشـــــد

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 02:42 am   رقم المشاركة : 127
مرزوق بن فيحان
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مرزوق بن فيحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مرزوق بن فيحان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
   الأخ مرزوق بن فيحان انت شاعر ؟؟
إن كنت شاعر ارجوك بين الخلل في قصيدة ياسر لأنك تقول كالعادة !!
تراهم يبون يهاجمونك الربع ...بيقولون حاقد !








[align=right]




مرحبا يا راشد
انا ما اقول عن نفسي شاعر ولا يشرفني مسمى شاعر ..
لكني اكتب الشعر واعرف الشعر الزين من الشعر الردئ ..
ووالله العظيم اني مو حاقد على ياسر ولا على اي شاعر بالساحة ..
لكن انا ابديت رأيي واعرف تماما ان فيه كثير ما راح يعجبهم كلامي .. واقول لهم بكيفكم ..
وبالنسبة لنقد قصيده ياسر انا ما اضع نفسي ناقد لكن باستطاعتي افادة اللي يبي وين عيوب قصيدته ..
سواء قصيدته هذه والا غيرها من القصايد ..

لكن اتمنى من الكل اخذ الرأي بصدر رحب من دون الدخول في مهاترات ..

ولكم احتراماتي ..[/align]






رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 03:39 am   رقم المشاركة : 128
iiigil
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : iiigil غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
   قصيدة ياسر التويجري والتي اعلن فيها الإنسحاب !

ونقدها ...ّ
عموما هذه هي الأبيات لمن أراد ...

ولدت ساطي ومتغطرس وأحب الخصام ============ ولا أعترف في إدارة طبع والا مدير

أوجدت نفسي من اللاشي والانعدام ============ نبذت فالمجتمع لاني صريح وفقير

ماكان تفكيري الا كيف أخطف السنام ============ والحمد لله خطفت اليوم كل البعير

إن لم يكن مركزي بالصف الاول أمام ============ ماعاد تفرق معي لو كنت قبل الاخير

الله أكبر ولله البقاء والداوم ============ وهو الاله الاحدوهو السميع البصير

أخذت من مدرسة أحمد عليه السلام ============ مالاخذيته من مخاوى وزير وامير

وأخذت من تجربة عبدالعزيز الامام ============ وش يصنع العلم لاخاواه سيف شطير

واخذت من فلسفة هتلرعدم اللالتزام ============ وكسبت نفسي وريحت القلق والضمير

وابشرك حالتي دايم على مايرام ============ من ركعتين الفجر الين بعد الاخير

صحيح عندي تحفظ على بعض الانام ============ مثل معمر وابو مازن وتوني بلير

لكن انا مااحب اقلل الاحترام ============ واذهب ضحية طموح الغرب وانا صغير

قومية المسلمين اللي عليها الكلام ============ راحت معا خالد وعمرو وعلي والزبير

الله ولا ذل والتخوين والانهزام ============ ياعابدين العروش الوضع جدا خطير

يابو خلف كيف حالك عل حالك تمام ============ انسى القصيدة وهات علوم اخوي الكبير

شيخ عرفته وتقريبا لي اربع اعوام ============ يومني اجيه لا جاير ولا مستجير

يشوقني له نشوق الوسم عقب الحيام ============ في صفرة جوها ماهو بفية هدير

الشيخ ابو خالد محمد عداه الملام ============ اللي يصير من الاصرارمالايصير

حد الثماله اعزه لاعلي الحرام ============ اني احبه وحبٍ لودرابه يطير

يطير مثل الوحش لاضف ريشه وحام ============ وحول على الذايره بالجو مثل المغير

ان الملوك اذا اعطوك حب وغرام ============ خلوك من سائر الخدام يعني خفير

الا انت ياراعي التقدير والاهتمام ============ ياللي رحمت الصغير وشلت هم الكسير

اذا البلاط الامير والكنب والرخام ============ له شاعر يدهله في صبح والا عصير

فانادهلت الثرياوالقمر والغمام ============ وحولت اداهم طرف مشلحك مالي خشير

كفرت بالناقصه والغدر والانتقام ============ وامنت باانك حزامي بالنهار العسير

من لايقدر ثباتك مع عكاك الزحام ============ ماهوبوالله مقدر ويش معاني جرير

يارا س عيطا يمسك البدء قبل الختام ============ يالنادر اللي على صيد المكارم شهير

يالمهدي المنتظر بالحاجتين الجسام ============ المدة المسكته والاخذ بيد الضرير

ياسيدي ودي افهق لك ضلوع العظام ============ واعطيك شي بصدري وانت رجل خبير

اناتراني اعاني نوب من انفصام ============ يوثرعلى البرمجة في راسي المستدير

واصير احس اني البارود والا الحسام ============ في ساحة الشعر من تبوك لاقصى عسير

ممايسبب لبعض اعدائي الاحتدام ============ اللي يحسبون قرض الشعر مثل الشعير

والشعر وان كانه المقصودباول مقام ============ فالله يرحم ابو الطيب ويرحم زهير

روح التنافس وحب الشيخ والانضمام ============ ماهي بتعني لدى الكثرة نهاية مصير

والشاعر اللي معه عزوة خوال وعمام ============ تفداه وايل وترقب مستعدة مطير

والله فلا ينقهروالا يضيق ويضام ============ لاجاء اللززوالملاقى والقبس والنذير

وجمع الدراهم ماهي باكبر طموح الغلام ============ اللي جمع من قلوب الناس شي كثير

من حبني رغم تفويتي له الانخدام ============ واللي كرهني فهذا شخص ملعون صير

دام المعارك صغيره ماعلينا لزام ============ ينوب عن سيفي البتار اصغرجفير

قرات فيماقراته من بلوغ المرام ============ اللي ترك شي لله عاضه الله بخير




في الحقيقة أتمنى أن أجد من يستطيع اقناعي بأن القصيدة موزونة وبأي طريقة كانت فكلنا يبحث عن تعلم الجديد ولكن الوزن لايتماشا حتى مع الانشاد العادي ......

ثم أن لي بعض التحفظات على بعض الألفاظ في القصيدة مثل

1- أوجدت نفسي من الا شيئ والانعدام ( فاستخدام كلمة أوجدت يعتبر نوعا من الفكر الالحادي بدون أن يدرك ياسر هذا الشيء ) وكان يجب عليه أن يحدد نوع الانعدام الذي يعنيه وهو ساحة الشعر مثلا.

2- أخطف السنام ثم قال خطفت كل البعير وهذا خطأ فكان من الأفضل أن يختار جزا يقبل الفصل والسنام لايقبل الفصل عن البعير فلو قال ( اللجام ) وهي تقال للخيل والابل

3- قال: إن لم يكن مركزي بالصف الاول أمام
والأفضل أن يكون مكانه قبل الصف الأول حتى يتناسب البيت مع المعنى والبيت غير موزون.

4- قال: وحولت اداهم طرف مشلحك مالي خشير
وفي هذا الشطر تصوير لقمة التذلل للممدوح

5- كلمة عكاك والأصل عك ولاتوجد علاقة بين الثبات وبين أبيات جرير وألفضل لو تكلم عن نتيجة هذا الثبات

6- كلمة المسكته فهي غير مفهومة الا على مستوى نجد !! حيث سيعتقد القارئ أن في عطاء الممدوح نوعا من التسكيت اي المن والأذى

7-يقول :والشعر وان كانه المقصودباول مقام = فالله يرحم ابو الطيب ويرحم زهير
وهنا يخرج نفسه من قائمة الشعار المبدعين وهذا مناقض لبقية قصيدته

8- كلمة صير : لم أجد لها معنى

وأعجبني هذا البيت
- قرات فيماقراته من بلوغ المرام = اللي ترك شي لله عاضه الله بخير
يعلن في هذا البيت نيته عن ترك المسابقة ..

الناقد الشاعر ((عجيب والله )


الاخ راشد الصليحانيي

القصيده عندما يقرأها مبتدئ في قرض الشعر اوسماعه او كتابته يعرف انها موزونه والعيب ليس في الوزن ولا القافيه ولكن في بعض الالفاظ والمعاني القليله جدا التي لا تؤثر على قوة القصيده وبراعة شاعرها


اما عن قولك انه اوجد نفسه فهذا بلا شك معناه انه استطاع ان يجعل من اسمه وشخصه شئ من لا شئ ببراعته في شعره وجرأته التي لم يسبقه اليها شعراء كبار حتى .

وعن تعليقك على السنام واللجام فهو لم يخطئ ولكنك انت لو اخترت شيئا غير اللجام لكان افضل لأن من خطف اللجام واخذه فقداخذ الدابه كلها لان اللجام محيط برأسها ويقودها وليس كل ما يقول الشاعر يؤخذ على ظاهره بل ان هناك ابيات يموت قائلوها وتبقى سنين طويله يتداولها الناس دون ان يفهموا معانيها.

اما الصف الاول امام فلايلزم ان يقول الشاعرانه يقصدانه في المركز الاول وكلمة الصف انما جائت لضبط الوزن والبيت موزون ومقفى وهذا واضح.

وحولت اداهم طرف مشلحك مالي خشير
وهل تتخيل انه يطبق مايقول بالحرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟الم تسمع من قال اعذب الشعر اكذبه؟؟؟؟؟


من لايقدر ثباتك مع عكاك الزحام ============ ماهوبوالله مقدر ويش معاني جرير
صدر البيت لا غبار عليه اما عجز البيت فقد اضعف معناه بلا شك.


كلمة المسكته هي المسكته بضم الميم وسكون السين وكسر الكاف وليس تشديد الكاف والمعنى في بطن الشاعر .


7-يقول :والشعر وان كانه المقصودباول مقام = فالله يرحم ابو الطيب ويرحم زهير
وهنا يخرج نفسه من قائمة الشعار المبدعين وهذا مناقض لبقية قصيدته ..!

هذا تواضع من الشاعروكلامه صحيح فمن يقارن بين اشعر شعراء هذا العصر وشعر ابو الطيب المتنبي او زهير بن ابي سلمى؟؟ومن يقارن بين الشعر العامي والفصيح؟؟


وتمنيت ان الشاعر انتظر سماع رأي اللجنه حتى لا يترك الفرصه لأي شخص يفهم اولايفهم بالتعرض لقصيدته!!!!!!!!!!!!






رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 05:48 am   رقم المشاركة : 129
ابومروان2005
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابومروان2005






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابومروان2005 غير متواجد حالياً
لي بعض الملاحظات على ياااااسر.بس بدون زعل....


[glow1=330066]1- عدم احترام الآخرين مثل قيامه وجلوسه خلف محمد بن زايد .
2-القاء ياسر أفضل من نص القصيدة . يعني مثل خلف بن هذال
3-يفتقد إلى الإنضباط . .
4-الحب الزائد وخصوصاً يد الشيخ محمد بن زايد أمام الكاميرا إهانه له .....ماله تفسير آخر.
هذا مجرد رأي ...
[/glow1]







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 10:05 am   رقم المشاركة : 130
§¤~^~¤§ شوكلاته مالحه§¤~^~¤§
عضو مميز
 
الصورة الرمزية §¤~^~¤§ شوكلاته مالحه§¤~^~¤§





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : §¤~^~¤§ شوكلاته مالحه§¤~^~¤§ غير متواجد حالياً

للاســـــــف أنكم تعطون بعض الاشخاص والمواضيع أكـــــبر من حجمه!!!!!







رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 03:06 pm   رقم المشاركة : 131
راعي الاوله
عضو محترف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راعي الاوله غير متواجد حالياً
افا ياولد الحمايل ؟؟؟


افا بس ياولد الحمايل..... مهب بس افا .. الا افا وعيب وماتصير ...
الحين تبدى بقصيده تقول فيها انك عمرك مانحنيت لحد وانك اوجدت نفسك من العدم وتاليها تبي تحب ايده .. عمر الرجل ماينحني الا لخالقه .. والكرامه وعزة النفس هي اللي تميز الرجال ...
انا سمعت كلام كثير من ناس تدافع عن ياسر وناس تحط عليه .. بس يوم شفت الفيديو والقصيده واللي بعد القصيده تمنيت اني ماشفت الذل والمهانه متلبسه بثوب رجال ..

اللي ماشاف الحفل . يروح يشوف يوم نزل ياسر يسلم على بن زايد وبعدين صار اخذ ورد بينهم وبعدين انحنى ياسر يبي يحب ايده .. ماهقينا الرجال تنحني عشان تمطيخ الايدين ...

وربي مايسويها عزيز النفس لو فيها عطية الجنه وشلون عاد عشان فلوس...
طيب تقدر الرجال وتحترمه وتعتز فيه مافيها شي بس انك تنذل بين ايديه وشوي وتمطخ ايدينه وتسميه المهدي المنتظر هذي ماسواها احد قبلك ..

الرجال عزه وكرامه ورفعة راس وانا اخوك ماهو كلام يطير بالهوا وذلة نفس وتمطيخ ايدين

ادري فيه منكم يبي يقول وش فيك شاب عليه .. بس قبل لاتقول اي شي ابيك تروح تشوف الحفل وتشوف كيف كان يبي يحب ايده بس بن زايد مارضاها ..
ماقول الا افا ياولد الحمايل .. ماخبرت رجال القصيم فيهم المهانه . خبرتهم رجال ماينحي راسهم الا لخالقهم







التوقيع

كل منا وعنده الم و جروح ***** من في هالدنيا خالي من الجرح

[line]

للتواصل دايما ياهلا بك على :

halabec@hotmail.com

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 03:11 pm   رقم المشاركة : 132
الـمـهـاجـر
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الـمـهـاجـر غير متواجد حالياً

ليتك أوضحت قليلا أخي الكريم .







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 04:05 pm   رقم المشاركة : 133
الملتاعه
أم نــواف
 
الصورة الرمزية الملتاعه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الملتاعه غير متواجد حالياً

فاااارس شفت الزحمه 10 صفحااات

مب عجه هذي إلا أعاااااااااصير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-07, 06:33 pm   رقم المشاركة : 134
iiigil
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : iiigil غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومروان2005 
   [glow1=330066]1- عدم احترام الآخرين مثل قيامه وجلوسه خلف محمد بن زايد .
2-القاء ياسر أفضل من نص القصيدة . يعني مثل خلف بن هذال
3-يفتقد إلى الإنضباط . .
4-الحب الزائد وخصوصاً يد الشيخ محمد بن زايد أمام الكاميرا إهانه له .....ماله تفسير آخر.
هذا مجرد رأي ...
[/glow1]

حياك ورايك يخصك انت فقط ...






رد مع اقتباس
قديم 13-01-07, 08:38 am   رقم المشاركة : 135
iiigil
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : iiigil غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملتاعه 
   فاااارس شفت الزحمه 10 صفحااات

مب عجه هذي إلا أعاااااااااصير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لو هالعجئه عندنا هناك موب ابرك

وبالرغم منها ماتلاحظين ان الاخ راشد مأعجبه الرد حول الدفع عن القصيده ؟؟؟؟






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:27 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة