نبض القلم
قلت لك بأن حديثي هنا عن العمران محصور بجزئيه واحده فقط تدخل في صلب الموضوع لكنك انت من جر الحديث إلى مسارات اوسع
هنا صاحب الموضوع اتهم اليحيى بأنه سبب الكيد ثم اعترف بأن العمران هو من تسبب بقضية منوه الزمام ومع ذلك يشيد به وينقم على اليحيى وهنا ركزت حديثي عن العمران وسيكون كذلك لو كان عن غيره وقد تمنيت ان تدرك ذلك بنفسك حيث طالبتك بالتعليق على هذه الجزئيه لتفهم مااعنيه بالضبط
إلى هنا يقف حديثي عن العمران بأطار هذا الموضوع اما بالنسبة لسؤالك اللاحق عن سبب ماتسميه تحامل على العمران فالجواب ..
اولاً سأعود الى قولك :
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
وأنت لا تحمل من الأسباب الا ( سالفة منوة الزمام ) فقط !! |
|
 |
|
 |
|
وهذا مخالف للحقيقه التي تعلمها انت اكثر من غيرك حيث سبق ان وقدمت لك بالتفصيل سبب رأيي بالعمران والذي احتوى على اربع قضايا رسميه ضد العمران والكثير من القضايا والقرارات والخطابات وعلى رأسها بديلة الأستاذه منوه الزمام !! لكنك كنت وقتها تتهرب من نقاش هذا الأمر وتطالب بإغلاق الموضوع حوله والتركيز على موضوعك واحترمت رغبتك وتجاهلت الأمر برمته إلا عند الضرورات !!
وحتى لايتحول هذا الموضوع عن مساره تستطيع العوده إلى موضوعك هناك وقرأة كل ماقلته
المعذره نبض القلم لااريد العوده إلى هذا الموضوع وحتى الآن لاارى حاجه ماسه إلى فتح مواضيع مستقله بهذا الشأن مدعمه بالأثباتات القطعيه
لكن تأكد بأن كل شئ قابل للثوران متى مادعت الحاجه لذلك !!
وربما يمكنك استثارة ذلك بفتح موضوع جديد لنقاشه !!
ثم من قال لك بأني لم انظر إلى التويجري بهذا المنظور ؟
رأيي بالتويجري صريح وواضح ومااطالب به الآن بخصوص ذلك ليس إلا بسبب تقاعده وانتهاء اسباب النقد البناء
اما الأحمد فأنا لم انزهه او انفي عنه بل وصلني الكثير من الأراء والشهادات من ناس ثقات حول ماطرح فنقلتها إلى هنا كوجهات نظر مختلفه قد تفتح الآفاق امام القراء ليخرجوا بأراء اقرب الى الصواب من الموضوع ولم اتعامل مع ماوصلني كحقائق قطعيه لأنها بالنسبة لي تمثل الرأي الآخر ولا اكثر من ذلك ولا استطيع ترجيح كفه على كفه لأني لا املك مايجعلني افعل ذلك
وتأكد بأنه لو وصلني مايثبت لي امرا ما سواء مع او ضد فسأعتنقه وبإصرار لأحقاق الحق ولا شئ اكثر من ذلك
تحياتي ,,,