العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-11-12, 10:36 pm   رقم المشاركة : 16
احمد النجم
عضو قدير
 
الصورة الرمزية احمد النجم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : احمد النجم غير متواجد حالياً

نسرين . بعد هذه المقدمه العاصفه
نريد
1-
2-
3-
عن المأخذ التي _ سجلتيها على خصمك توبي
ووصفتيه بالمخادع وهذا وصف يحتاج توثيق وبعدها لتوبي حق الرد







قديم 06-11-12, 10:38 pm   رقم المشاركة : 17
احمد النجم
عضو قدير
 
الصورة الرمزية احمد النجم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : احمد النجم غير متواجد حالياً

للمره الثانيه
الاخت /نسرين ماتطرحيه اشبه بمفرقعات متطايره

ممكن وضع يدك على جروح توبي؟

فالعبارات التي تطلقيها لا تحمل (أدله ماديه)؟







قديم 06-11-12, 10:40 pm   رقم المشاركة : 18
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة to be 
  



سأجيبك :

اولا المناظرة بيني وبينك فتحدثي عن نفسك

هناك من يفهم كتابات توبي وهناك من تختلف عليهم

قدرة الله في الكون اختلاف القدرات



ذكرتي اهدافي هنا و يدل على معرفتك الي ما يسعى له توبي
اذكري تلك الاهداف ؟


حسنا مازلت تتهرب من الإجابات الواضحة والصريحة

لم أقل أيها الذكي أنني أعرف نوعية أهدافك وإنما أعني أن كل إنسان
لديه أهداف معينة في كل عمل يقوم به أم أنك شخص بلا هدف
وبلا رؤية






قديم 06-11-12, 10:42 pm   رقم المشاركة : 19
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النجم 
   للمره الثانيه
الاحت /نسرين ماتطرحيه اشبه بمفرقعات متطايره

ممكن وضع يدك على جروح توبي؟

فالعبارات التي تطلقيها لا تحمل (أدله ماديه)؟


مازلنا في بداية المناظرة لم الاستعجال سيأتيكم ما أردتم






قديم 06-11-12, 10:44 pm   رقم المشاركة : 20
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النجم 
   نسرين . بعد هذه المقدمه العاصفه
نريد
1-
2-
3-
عن المأخذ التي _ سجلتيها على خصمك توبي
ووصفتيه بالمخادع وهذا وصف يحتاج توثيق وبعدها لتوبي حق الرد


المناظرة بيني وبينه دعوه يتحدث ويدافع عن نفسه كيف شاء






قديم 06-11-12, 10:45 pm   رقم المشاركة : 21
To Be
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : To Be غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ سـ ـرين 
   حسنا مازالت تتهرب من الإجابات الواضحة والصريحة

لم أقل أيها الذكي أنني أعرف نوعية أهدافك وإنما أعني أن كل إنسان
لديه أهداف معينة في كل عمل يقوم به أم أنك شخص بلا هدف
وبلا رؤية


احيانا اوافقك في نقاط

مثل معرفتك لكل انسان اهداف معينة في في اي مكان يتواجد فيه

وانا هنا ليس لي هدف فقط








بل اهداف


في كل موضوع ومشاركة تتم بواسطة حروف توبي تمثل هدف اسعى لتحقيقه





ولا اعلم ماهي الاسألة التي لم افيها حقها






قديم 06-11-12, 10:47 pm   رقم المشاركة : 22
احمد النجم
عضو قدير
 
الصورة الرمزية احمد النجم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : احمد النجم غير متواجد حالياً

^
نسرين
سوف (نطوي) صفحات بتصاريح . وليست بمناظره

طالما لديك شي (خليك)مباشره افضل







قديم 06-11-12, 10:50 pm   رقم المشاركة : 23
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة to be 
  
ما في شك في ذلك

فانا اقدم حق الله ورسوله قبل حقي

وانت تقدمي حقك قبل حق الله ورسوله


للمرة الثانية


كيف أقدم حقي ع حق الله ورسوله؟







قديم 06-11-12, 10:54 pm   رقم المشاركة : 24
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة to be 
  
احيانا اوافقك في نقاط

مثل معرفتك لكل انسان اهداف معينة في في اي مكان يتواجد فيه

وانا هنا ليس لي هدف فقط








بل اهداف


في كل موضوع ومشاركة تتم بواسطة حروف توبي تمثل هدف اسعى لتحقيقه





ولا اعلم ماهي الاسألة التي لم افيها حقها


وهذا ما أردته.. أعني أنك تريد بغموضك وعدم صراحتك الوصول
للشعور بانتصار الذات حتى لو على حساب الحق والحقيقة






قديم 06-11-12, 10:57 pm   رقم المشاركة : 25
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النجم 
   ^
نسرين
سوف (نطوي) صفحات بتصاريح . وليست بمناظره

طالما لديك شي (خليك)مباشره افضل


قلت لكم من قبل آني سأبدأ المناظرة بطريقتي ووافقتم ولم تخبروني
بشروط أو طرح معين






قديم 06-11-12, 10:58 pm   رقم المشاركة : 26
To Be
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : To Be غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ سـ ـرين 
   للمرة الثانية


كيف أقدم حقي ع حق الله ورسوله؟



ساجيبك بعد انتهائك من الاسألة


فانا حضرت لطلبك ليس لما عندي



وممكن اقدم ردي على ردودك بشرط واحد

ان تقرأي هذه الاية الكريمة



( يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما)


اذا قرائتيها اخبريني في ذلك وساوضح لك






قديم 06-11-12, 10:59 pm   رقم المشاركة : 27
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

يبدو أني أناظر نفسي

أين آنت أيها التوبي







قديم 06-11-12, 11:00 pm   رقم المشاركة : 28
To Be
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : To Be غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ سـ ـرين 
   وهذا ما أردته.. أعني أنك تريد بغموضك وعدم صراحتك الوصول
للشعور بانتصار الذات حتى لو على حساب الحق والحقيقة


اعطيني مثالا واحد لحب انتصار الذات عندي على الحق






قديم 06-11-12, 11:09 pm   رقم المشاركة : 29
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة to be 
  

ساجيبك بعد انتهائك من الاسألة


فانا حضرت لطلبك ليس لما عندي



وممكن اقدم ردي على ردودك بشرط واحد

ان تقرأي هذه الاية الكريمة



( يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما)


اذا قرائتيها اخبريني في ذلك وساوضح لك



أسأله فيسألني.. تماماً كما يفعله الشيعة والروافض في مناظراتهم

عندما لا يجدون جوابا يتهربون لطرح الأسئلة


آمنت بالله وبآياته وكتبه ورسله.. هل تقصد أني غير عادلة
مع من يخالفني الرأي والمنهج.. الحمد لله لم أتهمك بالنفاق أو الكفر
أو أقل أنك من المغضوب عليهم..

ربما تكون أقرب إلى الله تعالى وأحب إليه مني

لكني أخالف أسلوبك ومنهجك الغامض ووقوفك ضد كل من يدعو إلى الله
وإلى الحق والخير وتأييدك ودعمك لكل من يخالفهم


فليتك توجه هذا لنفسك وتعمل بما في هذه الآية الكريمة
فإني أراك من حاد عنها كثيرا








قديم 06-11-12, 11:12 pm   رقم المشاركة : 30
نـ سـ ـرين
عضو فضي
 
الصورة الرمزية نـ سـ ـرين





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـ سـ ـرين غير متواجد حالياً


لا أراك تخالف وتنازع إلا كل من كتب موضوعا دعوي
وهذا لا يدل إلا على ثلاثة أحوال:*

إما أنك تنزعج من ذكر الله فحالك حال الشياطين
وإما أن أصحاب هذه المواضيع هم فقط من يخطئ
وإما أنك قد اطلعت على قلوبهم فعلمت زيفهم ونفاقهم

فهل يوجد لديك خيار رابع ؟*







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:48 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة