العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 13-01-13, 12:58 am   رقم المشاركة : 1
تركـي
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تركـي غير متواجد حالياً

ندى الورد ......

غريب أمرك ..
الى آمس وآنتي لا تعرفي من هي المنطق ..
ولا جنس المنطق ...
والآن .. تؤكدين أنها هي المعرف والمشرف السابق .. العمده / مشقاص ..
من خلال توآرد الأفكار بينهم ..
علما بأنه لا يوجد أي تشابه بينهم ...
وكان المشرف السابق الله يذكره بالخير / مشقاص ..
الذي كان موجود مشرف آيام المشرف السابق الله يذكره بالخير / نجــداوي ..
وكان طرح مشقاص .. يختلف بــ 180 درجه عن أسلوب .. المنطق
المشرف / مشقاص .. كان حااد الطبع .. عندما يتعرض له آحد بالغلط ..
ولا يفوت ذلك الشيء .. مع أنه كان عضو له بصمته وأسلوبه ..
بينما .. المنطق .. بالرغم من تجاوزات البعض عليه وأولهم أنتي ..
لازالت متسامحه .. وهذا ماشهد لها فيه الاعضاء ..

ياندى ..
سهل أن نرمي الكلام جزافا ..
لكن صعب ان نقنع غيرنا بوجهة نظرنا ..
لا بد وانتي التربوية الفاضلة .. اللتي سيتخرج آجيال تحت يديك ..
وذات الثقافة العالية .. أن نقيس الآشياء بمنظارها قبل أن نتهم أو نقاتل من آجل إثبات .. شيء .. بمجرد كلام أو حروف بدون شواهد ..

لست هنا لكي آدافع عن المنطق
أو آكتب معلقات فيها ..
لكن وبشهادة الاعضاء لم نرى منها الآ كل خير
وكونها آستلمت مهام الأشراف .. في القسم ..
فهذا .. شيء نفتخر فيه كما نفخر في الاعضاء .. عندما نحفزهم مثل التميز وعمادة المنتدى .. أو أي لون في المنتدى ..
نحن ننتظر من المنطق .. رؤية تتعلق في التعامل والحوار والنقاش والفكر
والتجديد والتطوير .. في إختصاص معين ..
ولا يعنينا .. كون جنسه أنثى أو ذكر .. فهذا شيء يخصه
وكما .. ذكرت مالم يتعارض مع قوانين المنتدى ..
إذا لماذا .. الركض نحو .. تبريرات .. لا طائل منها ولا تقدم أو تؤخر ..
نحن هنا .. آخوة .. ونستسقي الفائدة .. من مشاركاتنا وطرحنا ..
من تجارب وثقافات وفكر الاعضاء .. تحت مبدأ القناعة العامة ..
وليس بمبدأ القناعات الشخصية ..
اللتي ينتهجها ممن فقط .. يشارك لمجرد المشاركة
أو من هم فقط .. مجرد .. معززين .. حتى لو آضطرو أن يعززو لأنفسهم ..

تركي قالو عنه أنك .. العضوه / سجى .. وقالو عنه العضوة / جندوانا ..
وهناك طرق .. عديدة .. لأقحام أي معرف .. بأي إتهام
لكن .. هل فكر تركي توقف عند .. معرفة المعرفات من يكون ووشهو من لحية .. ؟؟





ابواحمد .. الرحــال ..

تراني نسيت ..
وآآبشر بيظهر عندك ..


الزنقب ..

بارك الله فيك وبعلمك ياباعمر ..
ونفع فيه المسلمين .. والأمة الأسلامية ..
لكن ..
يبغى لك .. من وجهة نظر .. شخصية ..
أن تثق بما تطرح .. حتى لا تحاول إقناع نفسك .. قبل الآخرين
بأن ماتكتبه متناقض .. تبدأ بدآية معروفه وتنتهي بنهاية مختلفه .. ..
ياباعمر ...
هناك بعض المفاهيم .. تنقصك ..
ويجب عليك أن .. تدخل الى جميع الأفكار بداية من الصغير ونهاية بالشيخ المسن وجميع الأفكار من الجاهل الى البرفيسور وهذا كله ..
ينشأ عن الآحتكاك .. والتجارب .. وليس بقرأة سيرة سيد قطب .. أو غيره .. كنظريات
يمكن .. عدد من الشيوخ .. والعلماء .. ينزلون الى الشارع ..
ويبنون أفكارهم على آحتكاكهم مع العامة ..
مثل الشيخ .. / سلمان العودة والدكتور / محمد العريفي ..
يجب أن تجلس معهم ..
وايضا .. الشيخ / سليمان العلوان ..
لكي يكون فكرك مستقل بذاته وغير .. متشتت ..
ويجب أن يكون للشخص .. هدف محدد وتخصص معين ..
مايكون الشخص .. كل شيء يبخص الناس فيه .. وانه هو فقط العارف بالأمور ..
يجب أن يشارك الآخرين .. أفكارهم .. ويستفيد ويفيد ..
وأنت ليست غائبة عنك .. تلك الأمور ..

وفقك الله لما تحبه وترضاه ..


الفتى السمنسي ..

رؤية الموضوع تختلف عن سيره شخصية .. أو سرد مناقب
آرجع للفكرة بمضمون الموضوع ..
ستجد أن .. المنطق .. أننا نترك الهدف ونتمسك بالعنوان ..


الدبلوماسيه ..

آرجعي الى فكرة الموضوع
ستجدين أن إقحام بعض الردود .. اللتي آخذتي فيها ردك ..


وفي نهاية الأمر ..

نحن هنا .. يجمعنا .. مبدأ الأخوة ... مهما حدث بيننا من نقاشات وحوارات
قد نختلف مع بعض وقد نصيب وقد نخطيء
لكن بنهاية الأمر .. يجمعنا صرح كبير لا يتعدى الكلام ابوابه ..







التوقيع

.. ؟؟؟

قديم 13-01-13, 01:20 am   رقم المشاركة : 2
الـــفـــ@ــــد
أبو محمد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الـــفـــ@ــــد غير متواجد حالياً

الاخ تركي

لن ينتهي النقاش العشوائي الغير منضبط المائل للتجريح بدوافع الغيرة من المنطق وامكانته ووزنه في المجلس وقلوب الاعضاء الذين يعرفون المنطق من خلال قلمه الرائع واخلاقه النبيلة

الا بكبت هذا المتصفح الذي بنظري يحتاج الاعضاء 50 سنه قادمة حتى ينضجو فكريا بكيفية التعامل مع هكذا متصفح

اعتذر من المنطق بالاصالة عن نفسي ونيابة عن الاعضاء عن ما حدث في هذا المتصفح من مهاترات لا ترتقي للذوق العام






التوقيع

سامحت كل من جرحني وبحته......... الله يبيحه .. ما أبي منه تبرير !
واللي معه قصّرت و إلا جرحته........ ياليت يسامحنيْ على كل تقصير !
قديم 13-01-13, 02:12 am   رقم المشاركة : 3
المنطق
مشرفة عامة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المنطق غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــفـــ@ــــد 
  
الاخ تركي



لن ينتهي النقاش العشوائي الغير منضبط المائل للتجريح بدوافع الغيرة من المنطق وامكانته ووزنه في المجلس وقلوب الاعضاء الذين يعرفون المنطق من خلال قلمه الرائع واخلاقه النبيلة

الا بكبت هذا المتصفح الذي بنظري يحتاج الاعضاء 50 سنه قادمة حتى ينضجو فكريا بكيفية التعامل مع هكذا متصفح


اعتذر من المنطق بالاصالة عن نفسي ونيابة عن الاعضاء عن ما حدث في هذا المتصفح من مهاترات لا ترتقي للذوق العام




ايها الفهد ..




لا عليك ..




في هذا المتصفح ..





وضعت الأحقاد احمالها ..







وجرت خيبة الأمل اذيالها ..







لا عليك ايها الفهد ..




استمتع وأنتشي ..






بليلي الشتاء الأجوائها ..





لن يبقى الا صفاء النفوس ..




وراحة بالها ..






اااه يا لفهد ..






لوتشوف قطتي الجميلة ..







تلعب مع عيالها ..













التوقيع

قديم 13-01-13, 11:58 am   رقم المشاركة : 4
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركـي 
   الزنقب ..

بارك الله فيك وبعلمك ياباعمر ..
ونفع فيه المسلمين .. والأمة الأسلامية ..
لكن ..
يبغى لك .. من وجهة نظر .. شخصية ..
أن تثق بما تطرح .. حتى لا تحاول إقناع نفسك .. قبل الآخرين
بأن ماتكتبه متناقض .. تبدأ بدآية معروفه وتنتهي بنهاية مختلفه .. ..
ياباعمر ...
هناك بعض المفاهيم .. تنقصك ..
ويجب عليك أن .. تدخل الى جميع الأفكار بداية من الصغير ونهاية بالشيخ المسن وجميع الأفكار من الجاهل الى البرفيسور وهذا كله ..
ينشأ عن الآحتكاك .. والتجارب .. وليس بقرأة سيرة سيد قطب .. أو غيره .. كنظريات
يمكن .. عدد من الشيوخ .. والعلماء .. ينزلون الى الشارع ..
ويبنون أفكارهم على آحتكاكهم مع العامة ..
مثل الشيخ .. / سلمان العودة والدكتور / محمد العريفي ..
يجب أن تجلس معهم ..
وايضا .. الشيخ / سليمان العلوان ..
لكي يكون فكرك مستقل بذاته وغير .. متشتت ..
ويجب أن يكون للشخص .. هدف محدد وتخصص معين ..
مايكون الشخص .. كل شيء يبخص الناس فيه .. وانه هو فقط العارف بالأمور ..
يجب أن يشارك الآخرين .. أفكارهم .. ويستفيد ويفيد ..
وأنت ليست غائبة عنك .. تلك الأمور ..

وفقك الله لما تحبه وترضاه ..



..



تركي الله يرحم والديك

ويجعلك في الجنه ..

انت الان تنقل الموضوع من المنطق الى الزنقب .. وهذا مصيبه

كيف تخفي عليك ..



نحن الان نناقش قضيه المنطق ام نناقش قضيه الزنقب


انتقادك لطرح الزنقب له محله ... في مواضيعه .. ادخل

وقل لي انت متناقض في الجزئيه الفلانيه .. وناقشني

في مواضعي .. وقل لي اخطاءت في المسأله الفلانيه

وتناقضت في الفكره الفلانيه

اما ان تحكم على فكر الزنقب عموما بأنه متناقض ومشتت

فوالله اني ارباء بك عن امثال هذا التعميم الذي لا يخدمك


نحن هناء نتعلم منك ادب الحوار باعتبار انك القائد لنا

ومن ادابه ان التعميمات ادلة الضعفاء والعاجزين

ومن ادابه عدم تشتت المواضيع ونقل النقاش خارج الموضوع

انا احدثك عن موضوعك .. وانت تحدثني عن الزنقب ..

وانه مشتت ومتناقض ..


السؤال لك يا عميد


بالله عليك هل هذا اسلوب ..؟؟

هل خرجت عن البحث او عن نقطه البحث ؟؟

ما حكم التعميم والاحكام الصاروخيه التى لا خطام لها ولا زمام ؟؟

لك الحق ان تقول انا اختلف مع الزنق

لك الحق ان تقول انت منتافض في الفكره الفلانيه

ولكن في مواضعي وفي كلامي ..


نحن الان يا عزيزي ننقاش موضوعك عن المنطق ..


السؤال

لماذا تقدم شهادة حسن سيره وسلوك للمنطق ؟؟


مالذي تريد ان تصل اليه بالضبط ؟؟


هذا السؤال ايقرقع براسي ...

اذا كان عندك له جواب .. اعطني

اذا لم يكن عندك جواب .. فمن حقي ان اتوقع

ان المساله جس نبض ومحاوله تبرير اختيارك

وأقول لك وبكل ثقه

ان امامك احد ثلاث خيارات اعتقد انها اختيارت

كل اداري في العالمين اجمعين ..



الاول ان تستشير الاعضاء

الثاني ان تثق برأيك وتقبل المناقشه فيه

الثالث ان تفرض رأيك ولاتقبل المناقشه فيه



اما ان تفرض رأيك (( وهو من صلاحياتك )) كمدير

ثم تطالبنا بالتصفيق له وتأييده

فهذا غير منطقي .. وغير عقلاني ..

العجيب يا اخ تركي

انك وضعت نفسك في موقف لا تحسد عليه

انت الان تحاول ان تثبت قدر طاقتك على ان جنس المنطق

انثي .. حتى انك تصفق لكل معرف يقول انثي وتمدحه

بل عنونت الموضوع ب (( هاء )) التأنيث فقلت ((المشرفه ))






موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 06:29 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة