العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-07-13, 04:32 pm   رقم المشاركة : 136
الكُميت
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكُميت غير متواجد حالياً

منفوحة مشكلتك عقلك مقفل خلاص







التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,7,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
رأى المجنون في البيداء كلبا=فجر له من الإحسان ذيلا
فلاموه على ما كان منه=وقالوا لم أنلت الكلب نيلا
فقال لهم دعوه إن عيني=رأته مرة في حي ليلى[/poem]

رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 04:35 pm   رقم المشاركة : 137
منفوحة
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منفوحة غير متواجد حالياً


معنى اسم كميت

كميت : خمر فيها سواد وحمرة
يعني مسكر
الخمر حرام

كذلك كميت اسم شاعر عربي من قبيلة بني أسد ومن اشهر شعراء العصر الأموي،
واشتهر بالتشيع .






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 04:36 pm   رقم المشاركة : 138
عاشق الخير
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاشق الخير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عاشق الخير غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكُميت 
   عاشق الخير
نعم أنا أوافق وتفضل على الرحب والسعة
دلني على صاحبك صاحب البيان وأنا ممتن لك

نعم يدعي ان لديه بيان لا يريد نشره .. لكنه يثبت فساد مذهبكم وضلالته واعتراف الخميني بذلك .

الا يكفي كلامة وشهادته ..






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 05:49 pm   رقم المشاركة : 139
منفوحة
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منفوحة غير متواجد حالياً

الله سبحانة وتعالى خلقنا واحسن خلقنا

لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (6)

((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْأِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ))

وميزنا عن باقي الخلق

خلق لنا عقول تميز بين الخطاء والصح
وكذلك لنتعرف على كيفية عبادة الله
كما انزله على رسول الله محمد ابن عبدالله

اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا


أكمل تعالى لنا دينَنا، فلا ينحتاج إلى دينٍ غيره،

فمن اين جاء هذا الدين
يقولون لا اله الا الله
ولا يعبدونة

واتمنى من الله العزيز الكريم الهادي للسراط المستقيم ان يهديك

1






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 05:58 pm   رقم المشاركة : 140
منفوحة
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منفوحة غير متواجد حالياً

اخوني
اود ان تتعرفو على دينهم
وان الاسلام منهم براء

نحن ولله الحمد في رمضان

واليكم فتاويهم في رمضان

الجماع في نهار رمضان

يقول الخوئي المرجع الشيعي السابق في كتابه منهاج الصالحين 1/263 (لا يبطل الصوم اذا قصد التفخيذ فدخل في أحد الفرجين من دون قصد . ولو قصد الجماع وشك في الدخول او بلوغ مقدار الحشفة بطل صومه ولكن لم تجب الكفارة عليه ) . واقرأ هذه الفتوى: (من المفطرات تعمد الجماع الموجب للجنابة، ولا يبطل الصوم به اذا لم يكن عن عمد) المسائل المنتخبة للخوئي / مسألة 498 / 168 . ان المصيبة في هذه الفتوى ليس فقط في تدريب القارئ على ان تستسهل نفسه اتيان مثل هذه الامور، وانما في قصرها الإفطار على ما أوجب الجنابة ! .

فهناك جماع يوجب الجنابة، وهناك ما لا يوجب! فتكون اللواطة بالذكر ليست من المفطرات الا على سبيل الاحتياط ؛ لأن الحكم على اتيان الذكر بالجنابة على الاحوط لا على اليقين!! وإذا لم تصدق راجع هذه الفتوى لرئيس الحوزة في زمانه: الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء. (المسائل المنتخبة للخوئي / مسألة ص14-15).و( غير المرأة ) هنا ليس غير الرجل !






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 06:03 pm   رقم المشاركة : 141
منفوحة
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منفوحة غير متواجد حالياً

رمضان واللطم

رمضان موسم تكثر فيه (الملايات) وهن يدرن بين البيوت يقمن حفلات اللطم والنياحة التي يسمونها بـ(القراية) يقرأون ( المقتل ) وبالبكاء والشهيق يتظاهرون . ولا تسل عن العلاقة بين رمضان وهذه الطقوس فذلك سر لا يعلمه الا( الروزخون)، إنها وسائل مربحة لكسب المال، وإصلاح الحال أليس رمضان هو شهر ( الخير والبركة ) ، وهكذا.. عطل القرآن في شهر القرآن ، أزيح هذا ( العائق ) من الطريق ، ووضع مكانه النياحة والبكاء وصار رمضان موسماً لجمع المال وفرصة للاختلاط والاختباط ،هل هذا ما تركنا عليه ( اهل البيت ) حاشا لله ! فقد روت المصادر الشيعية نفسها :






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 06:06 pm   رقم المشاركة : 142
منفوحة
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منفوحة غير متواجد حالياً

اليكم لتشاهدو كيف يصلون التراويح كما يدعون
كل هذا لتعطيل قراة القران

شاهد ولا تضحكك
لكن ادعو لهم بالهداية







الاسلام منهم براء






رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 06:32 pm   رقم المشاركة : 143
الكُميت
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكُميت غير متواجد حالياً

ما شاء الله يا منفوحة
تقبل الله صيامك وقيامك







التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,7,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
رأى المجنون في البيداء كلبا=فجر له من الإحسان ذيلا
فلاموه على ما كان منه=وقالوا لم أنلت الكلب نيلا
فقال لهم دعوه إن عيني=رأته مرة في حي ليلى[/poem]

رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 10:57 pm   رقم المشاركة : 144
وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛
حفيدة عَنِزة
 
الصورة الرمزية وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وَ مَـآذَآ بَعْدّ ♛ غير متواجد حالياً

يسعدلي مساء الجميع

وأسأل الله
ان يتقبل الصالح من العمل
وان يغفر لنا ما كان من زلل


الكُميت


قول الله تعالى في الايه ( عبادكم )
جمع عبد أي خادم الذي يشتريه بماله
وذكرت في الايه ( وانكحوا )
اي تزوجو .. فلا يعقل ان يتزوج رجل امرأه ميته او ان تتزوج المرأه رجل ميت
بمعنى ان ( عبادكم ) الذي ذكرها الله في القرآن هي للأحياء واعيد بقول معناها ( الخدمه) الذي انا وانت نتفق عليه
ثم ان الخدمه تنتفي بموت احد الطرفين
فالحسين رضي الله عنه قد مات
وكيف تخدمه وهو ميت !
ستقول لي ليس المعنى بأني اخدمه اي اقدم له الماء والطعام
بل اوضح سيرته للناس وعن مانسب له من ظلم ..
سأقول لك هذه ليست خدمه لان الحسين رضي الله عنه
ومن تسمى بعبد النبي صلى الله عليه وسلم
ليسو محتاجين لمثل هذا ...
فتقديم الحاجه تعني النفع
واذا قمت بالدفاع عنهم فأنت لا تنفعهم في قبورهم
وان فعلت فانت تخدم نفسك وتنفع نفسك
وليس النبي صلى الله عليه وسلم
او الحسين رضي الله عنه

وفي المقابل اذا قمت بسبهم فانت لا تضرهم بل تضر نفسك
اذا هنا تنقضي الخدمه وتبقى العبوديه بمعنى الاشراك ...

*
ثم لو قلت لك مامعنى عبدالرحمن
لن تقول لي اي خادم الرحمن
بل ستقول لي اي يعبده ويسجد له ويدعوه*
الى اخره من المعاني اللتي تستوجب الخضوع والذل

ولكن عندما اقول لك مامعنى عبد الحسين تقول لي اي خادمه !!

لماذا تغير المعنى بتغير المعبود

واما بعض الروافض يقول لماذا النبي عليه الصلاة والسلام قال (( انا النبي لا كذب انا ابن عبدالمطلب ))

ولماذا افتخر بذلك !!

اولاً النبي عليه الصلاة والسلام لم يقولها على محمل الفخر لانه نهى عن التفاخر بالانساب

وانما قالها للاخبار وليس للاقرار والانشاء لانه معروف بذلك الاسم

ثم ان جد النبي صلى الله عليه وسلم ( عبدالمطلب )
مات وقد كان النبي صغيراً في السن
فهو ليس ملزوماً بتغيير اسماء الاموات الذين عرفو بها

واتحداك يالكميت ان تأتي لي بأسم واحداً من آل البيت
قد تسمى ب عبدالحسين او عبدالنبي او عبد فلان ...







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-07-13, 11:00 pm   رقم المشاركة : 145
قلب أبيض
المشرف العام
 
الصورة الرمزية قلب أبيض






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قلب أبيض غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكُميت 
   ما شاء الله يا منفوحة
تقبل الله صيامك وقيامك


لو سمحت نريد رداً علمياً يحمل المعلومات

و انتظر منك أن تخبرني شيوخك من الشيعة الذين ينتهجون

الاعتدال ونقاء العقيدة فلا يمارسون ماعرفناه عن الشيعة






رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:09 am   رقم المشاركة : 146
درع القصيم
عضو فعال في قسم المجلس
 
الصورة الرمزية درع القصيم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : درع القصيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمقمق 
   اخي درع القصيم احد المشايخ ماهو ربي عشان ارجعلة بفعل

الطيب
فحسب علمي ان الله يقول ... ولا تعتدو...
..... لكم دينكم ولي دين...

...
قوله تعالى
لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم
في
الدين
ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين

بعد هالايات تبيني اسال شيخ

عزيزي نحن لسنا مسيحيين نسلم بقول القس ولا شيعة نسلم بقول المرجع

وإذا كان شيخك ملئ قلبك بالاحقاد وسياسة الكرة بلا سبب إلا الدين واقفلت عقلك

وضللت تردد مايقوله شيخك هذا ليس بذنبي

بعدين لو لقيت مسيحي انت بتدعيه للاسلام يعني تبيله الخير

اللهم طهر قلبي عن الاحقاد والكراهية

ملاحظة لايدخل فيما قلت المعتدين

امثال الاثنى عشرية في سوريا وإسرائيل في فلسطين

على فكرة الحاشي اللي مصور معه حلو جدا

انصحك بمتابعته في هذا الصباح الجميل بدل المنتدى

لي عودة


مهلاً مهلاً يا أخ لاتقع بالخطأ توقع هداك الله

العلماء هم ورثة الأنبياء ، أمر الله تعالى بالرجوع لأهل العلم والفقه عند السؤال واللبس في الأمور وما وجودوا الإ للإيضاح والبيان قال الله تعالى ( فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ).

و قال تعالى ( وإذا جاءهم أنر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطون منهم ) .

وقال الله تعالى (( وجعلنا منهم أئمة يهدون بأمرنا لما صبروا وملنوا بأياتنا يُقنون ))

،والله يقول في الحديث القدسي: "من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب". هذا لمكانتهم عند الله

العلماء هم أهل الخشية لله { إنما يخشى الله من عباده العلماء }


العلماء هم الذين يُبَيِّنون لنا الحق من الباطل ، وهم الذين يفصلون لنا الأمور، وهم الذين ينيرون لنا الطريق، وبدون الرجوع إلى العلماء تتخبط البشريه المؤمنه مع أقوال أهل الردى والجهل مما قد يجعلنا نندرج مع عقولهم التي قد تقودنا إلى غير خير وإلى غير صراط مستقيم ،،



[gdwl]فحسب علمي ان الله يقول ... ولا تعتدو[/gdwl]

نحن لم نقل أن تعتدي عليهم نحن نقول لا تبدي محبه ومشاعر وديه وقلبيه لهم هذا ما نقوله



وإليك باقي الردود مفصله ومُجزئه حتى يسهل عليك وعلى الآخرين الإطلاع على ما أشير إليه






التوقيع

[sor2]http://www4.0zz0.com/2014/03/23/16/363912359.jpg[/sor2]

آخر تعديل درع القصيم يوم 13-07-13 في 02:19 am.
رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:12 am   رقم المشاركة : 147
درع القصيم
عضو فعال في قسم المجلس
 
الصورة الرمزية درع القصيم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : درع القصيم غير متواجد حالياً

[gdwl]ومع اني لا اعادي او اكره احد في جميع اقطاب الارض سواء كانو....
2- مسيحيون
3- يهود
4 هندوس
5- مجوس
الجميع احب لهم الخير والسعادة[/gdwl]



هذا موقع الشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله -
إلا إن كنت أيضاً تتبرأ منه وتعتبره شيخي أنا فقط فهذا شيء آخر
ادخل على هذا الرابط وإطلع على هذه الفتوى .. ولكن بعد ما تقرأ تلخيصي لها أدناه لأن الكلام كثير وأخشى أن أشق عليك .. ومن حرصي عليك

http://www.binbaz.org.sa/mat/8336

هذا نصها ..
يقول الشيخ رحمة الله عليه ( قد دل الكتاب والسنة وإجماع المسلمين على أنه يجب على المسلمين أن يعادوا الكافرين من اليهود والنصارى وسائر المشركين، وأن يحذروا مودتهم واتخاذهم أولياء، كما أخبر الله سبحانه في كتابه المبين الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد، أن اليهود والمشركين هم أشد الناس عداوة للمؤمنين.

قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ[1] إلى قوله سبحانه: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَءاؤا مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ[2]

وقال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[3]

وقال عز وجل في شأن اليهود: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا[5]

والآيات في هذا المعنى كثيرة، وهي تدل دلالة صريحة على وجوب بغض الكفار من اليهود والنصارى وسائر المشركين وعلى وجوب معاداتهم حتى يؤمنوا بالله وحده، وتدل أيضا على تحريم مودتهم وموالاتهم وذلك يعني بغضهم والحذر من مكائدهم وما ذاك إلا لكفرهم بالله وعدائهم لدينه ومعاداتهم لأوليائه وكيدهم للإسلام وأهله، كما قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ هَا أَنْتُمْ أُولاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ ))
ففي هذه الآيات الكريمات حث المؤمنين على بغض الكافرين، ومعاداتهم في الله سبحانه من وجوه كثيرة، والتحذير من اتخاذهم بطانة، والتصريح بأنهم لا يقصرون في إيصال الشر إلينا، وهذا هو معنى قوله تعالى: لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا[8] والخبال هو: الفساد والتخريب. وصرح سبحانه أنهم يودون عنتنا، والعنت: المشقة، وأوضح سبحانه أن البغضاء قد بدت من أفواههم وذلك فيما ينطقون به من الكلام لمن تأمله وتعقله وما تخفي صدورهم أكبر من الحقد والبغضاء ونية السوء لنا أكبر مما يظهرونه،

ومواقف اليهود من الإسلام ورسول الإسلام وأهل الإسلام كلها تشهد لما دلت عليه الآيات الكريمات من شدة عداوتهم للمسلمين، والواقع من اليهود في عصرنا هذا وفي عصر النبوة وفيما بينهما من أكبر الشواهد على ذلك، وهكذا ما وقع من النصارى وغيرهم من سائر الكفرة من الكيد للإسلام ومحاربة أهله، وبذل الجهود المتواصلة في التشكيك فيه والتنفير منه والتلبيس على متبعيه وإنفاق الأموال الضخمة على المبشرين بالنصرانية والدعاة إليها، كل ذلك يدل على ما دلت عليه الآيات الكريمات من وجوب بغض الكفار جميعا والحذر منهم ومن مكائدهم ومن اتخاذهم بطانة.
فالواجب على أهل الإسلام أن ينتبهوا لهذه الأمور العظيمة وأن يعادوا ويبغضوا من أمرهم الله بمعاداته وبغضه من اليهود والنصارى وسائر المشركين حتى يؤمنوا بالله وحده، ويلتزموا بدينه الذي بعث به نبيه محمدا صلى الله عليه وسلم.
وفي قوله تعالى: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا[12] دلالة ظاهرة على أن جميع الكفار كلهم أعداء للمؤمنين بالله سبحانه وبرسوله محمد صلى الله عليه وسلم، ولكن اليهود والمشركين عباد الأوثان أشدهم عداوة للمؤمنين، وفي ذلك إغراء من الله سبحانه للمؤمنين على معاداة الكفار والمشركين عموما وعلى تخصيص اليهود والمشركين بمزيد من العداوة في مقابل شدة عداوتهم لنا، وذلك يوجب مزيد الحذر من كيدهم وعداوتهم.







التوقيع

[sor2]http://www4.0zz0.com/2014/03/23/16/363912359.jpg[/sor2]

رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:21 am   رقم المشاركة : 148
درع القصيم
عضو فعال في قسم المجلس
 
الصورة الرمزية درع القصيم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : درع القصيم غير متواجد حالياً


طيب هذه فتوى ياليت تطلع عليها ..

السؤال: يقول السائل.. ما حكم الشرع في رأيكم في من يدعو إلى التآلف مع اليهود والنصارى والمحبة؟.

الجواب: هذا ضلال، اللي يدعو إلى محبة اليهود والنصارى هذا كفر والعياذ بالله، الله-جل وعلا- يقول: (لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آَبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ)(المجادلة/22).

ويقول-سبحانه وتعالى-: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ....)أي: تحبونهم وتوالونهم(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ......)(المائدة/51)لاحظ قوله: (...فَإِنَّهُ مِنْهُمْ...)الذي يحبهم يكون منهم والعياذ بالله، يكون من اليهود والنصارى، فيجب التوبة إلى الله، وهذا قول باطل والذي يقوله ضال مضل نسأل الله العافية.

وهذا رابط الفتوى
http://www.alagidah.com/vb/showthread.php?t=7476
وغيرها كثير لو بحثت عنها في النت









التوقيع

[sor2]http://www4.0zz0.com/2014/03/23/16/363912359.jpg[/sor2]

رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:26 am   رقم المشاركة : 149
درع القصيم
عضو فعال في قسم المجلس
 
الصورة الرمزية درع القصيم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : درع القصيم غير متواجد حالياً

[gdwl]على فكرة الحاشي اللي مصور معه حلو جدا

انصحك بمتابعته في هذا الصباح الجميل بدل المنتدى[/gdwl]

😃😃
أولاً : هذا مهب حاشي هذا حوار لأنه حديث الولادة

ثانياً : أنا الذي أنصحك بتمسيح سيارتك ونظاراتك الشمسيه كل صباح وأيضاً تغسيل ملابسك الإفرنجيه والتي هي أكبر همك ،، 😉
👍







التوقيع

[sor2]http://www4.0zz0.com/2014/03/23/16/363912359.jpg[/sor2]

رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:58 am   رقم المشاركة : 150
الكُميت
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكُميت غير متواجد حالياً

قال الزمخشري رحمه الله:

إذا سألوا عن مذهبي لم أبح به * واكتمه كتمانه لي أسلم
فإن حنفيا قلت قالوا بأنني * أبيح الطلا وهو الشراب المحرم

وإن مالكيا قلت قالوا بأنني * أبيح لهم أكل الكلاب وهم هم
وإن شافعيا قلت قالوا بأننى * أبيح نكاح البنت والبنت تحرم
وإن حنبليا قلت قالوا بأنني * ثقيل حلولي بغيض مجسم
وإن قلت من أهل الحديث وحزبه * يقولون تيس ليس يدري ويفهم
تعجبت من هذا الزمان وأهله * فما أحد من ألسن الناس يسلم
وأخرني دهري وقدم معشرا * على أنهم لا يعلمون وأعلم
ومذ أفلح الجهال أيقنت أنني * أنا الميم والايام أفلح أعلم






التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,7,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
رأى المجنون في البيداء كلبا=فجر له من الإحسان ذيلا
فلاموه على ما كان منه=وقالوا لم أنلت الكلب نيلا
فقال لهم دعوه إن عيني=رأته مرة في حي ليلى[/poem]

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:58 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة