العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 22-04-11, 12:58 pm   رقم المشاركة : 1
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً
رد عاصم عصام الدين على الاسد الذي يقال انه زئر!!!!!


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


خرج علينا رئيس الهلال بنغمه جديده وهي تعرض فريقه للظلم والاتهامات

وانا بودي ان اسأله واسأل من يناصره بمثل تلك التوجهات التي لاتخدم احد

هل من سيسير النادي بوحي قراني يرضى بما قاله رادوي بحق شخص مسلم بغض النظر كان حسين عبدالغني او غيره؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يجعل احدا من لاعبيه يفتري بأتهام الناس علنا كما فعل خالد عزيز مع حسين عبدالغني وحينما طلب للحظور هرب؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يسمح ولا يكون له تعليق على تصريح شيخهم الخطير واستنكاره على الاقل؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني ينكر دخوله على النصر في مفاوضات المحياني وحينما ظهر الداعمون لهذه الصفه نتفاجأ ان غالبيه المبلغ منه ومن موبايلي ومن اخيه وليست من اعضاء شرف كما كان يدعي؟؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يرضى ان يهان رجال الشرطه في المطار على يد اللاعب الاجنبي ويلي؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يقوم بطرد مواطن مسكين كابراهيم الفريان في احدى مقابلاته في موقف استعلائي؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يسمح بحصول فريقه على الالقاب المدفوعه الثمن كما بين لنا عضو شرفهم في مكالمه خطيره مع المدعو قحص؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يتهم اللجان ويهددهم بالعصى؟؟؟

هل من سيسير النادي بوحي قراني يتهم حكم مباراته مع القادسيه ويقول ماباقي الا يلبس شعار القادسيه ويقول ايضا الحكام بدأوا يتجرؤوا على الهلال؟؟؟؟


ناهيك عن امور اخرى تحصل للاعبيهم لايمكن الخوض بها وكتابتها احتراما لذوق القارئ


وبعد كل هذا يكون الضحيه المسكين عاصم عصام الدين ويظنوا انه كغيره سيسكت ويصيبه الهلع ولكن وكي يسحب هذا البطل عاصم النقاش من برنامج خط السته المقاطع من قبله وكي يقفل عليهم الابواب فقد صدح ورد ببيان عبر صحيفه الحياه

وهذا والله قمه الثقه بالنفس وقمه استقلال الرأي فما كان يصوره الهلاليون للجميع ان عاصم وغيره استغلوا مقاطعه الهلاليون لهذا البرنامج الحر وبدأوا بكيل التهم للهلاليون ولكن عاصم اثبت لهم ان العمليه ليست استغلال ونقل المناظره من خط السته للصحف السعوديه كي يستطيع المقاطعون الاجابه عليه والنقاش معه

وبهذا قطع كل السبل وكل الاعذار عليهم فالكره الان ليست بخط السته ولكن في صحافتنا السعوديه وقام بالرد على بيانهم ببيان قوي ومثير استمتعوا به وتمعنوا بالرأي الحر والصادق



نشرت صحيفة "الحياة" اليوم الجمعة توضيحاً تلقته من الكاتب عاصم عصام الدين على بيان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد, وقال أنه كان ينتظر رد رئيس الهلال عبر حلقة خط الستة يوم الاثنين القادم لكي يرد عليه بقصاصة جريدة الرياضية التي انتشرت في المواقع الإلكترونية لتؤكد صحة حديثه في البرنامج, ولكن بيان الرئيس الهلالي وقراره برفع دعوة قضائيه عليه, أجبره على الرد وتوضيح الأمر, حيث أكد على أن المغالطات والتناقضات التي جاءت في بيانه لن يكفيها حلقة كاملة من برنامج خط الستة .
وجاء في توضيحه الذي نقلته صحيفة "الحياة" :
«الحمد لله وبعد، فقد كنت أنتظر مداخلة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حلقة خط الستة القادمة في أجواء أكثر هدوءاً وصفاءً من الحلقة الماضية، جاهزاً بما قد وعدت به المشاهدين من قصاصة لـ (الرياضية) والتي جاء الاستشهاد بأحد عناوينها ضمن سياق استرسالي في حديث كان رأي قائله بشكل شخصي (مسؤول عنه أمام الله) بأن الآيات القرآنية الكريمة والأحاديث الشريفة هي أرفع شأناً وأعلى منزلة من إقحامها في غير مكانها اللائق كتنافس الهلال والنصر وقضية نجران والتعاون أو حتى في خطة رئيس الهلال الإدارية - القرآنية للموسم المقبل! وكان الحديث عاماً ولا يتصل أبداً بحادثة معينة أو يتطرق بالتفصيل لمضمون تصريح بعينه، فضلاً عن البعد التام عن التشكيك والعياذ بالله في عقيدة هذا أو ذاك، أو خطر على بال المتحدث بأن هناك ما يمس اعتقاداً أو نحوه، فكل القضية كانت محاولة - أحسبها فطرية إن شاء الله – وهي أن نسمو بالدين العظيم فوق صغائر الكرة ومتاهاتها الدنيوية التافهة قياساً بآيات محكمات نزلت في أمور كبرى وأحداث عظام. فحدث أن استشهدت كرأي شخصي، بما جادت علي الذاكرة ببعض الأمثلة القديمة والجديدة التي تقحم الدين في الرياضة والتي جاء من ضمنها إنني قرأت عنواناً يقول (سأجعل من الهلال وحياً قرآنياً) وهو ما نفاه الأمير جملة وتفصيلاً، قريباً أو بعيداً، تلميحاً أو تصريحاً من دون أن (يذكر أو يتذكر) سموه عنواناً (مشابهاً!) أو حتى يدور في فلكه فيصححني وأصححه إن حدث (نسياناً) في تركيب جملة ما - لا تعمداً أو افتراءً - وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين!! على رغم أن كلمة (وحي قرآني) وهي بيت القصيد وأكرر (بيت القصيد) وبصورتها البنائية - بالنسبة لي على الأقل - هي كلمة رنانة تطرق السمع لسنوات طويلة وتستحضر في مخيلة بعضنا المباشرة هيئة (الوحي) جبريل عليه السلام وهو يلقي (قولاً ثقيلاً) على (الموحى إليه) صلوات ربي وسلامه عليه، فهل هذه الثنائية بما تحمله من فخامة في القول وقداسة في المعنى صالحة (وهنا أقول رأياً شخصياً جداً) بأن تأخذ عنواناً في صحيفة رياضية ونبراساً في إدارة شؤون كروية الهدف الأساسي منها هو (التسلية) فقط! وهل طبيعي كما يرى سمو الأمير في البيان الهلالي أول البارحة بأن جملة (سأقود الهلال بوحي قرآني) والتي لا يرى فيها مخالفة للدين أو العقيدة، أقول هل من الطبيعي إذاً أن تكتب المؤسسات والشركات، ولا سيما التي تبحث عن دخل إضافي على بواباتها (نحن ندير الشركة بوحي قرآني!) وقس على ذلك من بقالات ودكاكين! وهل عادي أيضاً أن يخرج لنا رئيس نادٍ مثلاً في مؤتمر صحافي قائلاً إنه سيقود ناديه وفق ما جاء في كتاب السنن لابن ماجة! وبالله عليكم، ماذا سيكون انطباع طفل صغير وهو يقرأ مثل هذه العناوين عن ناديه المفضل، ألا تكرس تعصبه ضد من لا تقاد أنديتهم بوحي قرآني؟! ألا تخرج لنا مثل تلك العبارات جيلاً مؤدلجاً يؤمن بفكرة أن الانتصار لأندية الخير والخسران لأندية الشر؟!

أما وقد سبق السيف العذل وقرر الأمير رفع دعوى قضائية وأصدر بياناً ضدي، فقد تحتم علي الرد كتابة على ما جاء في البيان لما حمله لجملة من مغالطات وتناقضات لا يكفي الرد عليها في برنامج فضائي فلذا أقول وبالله التوفيق:

أولاً: لم أكذب والحمد لله، فلقد امتلأت المنتديات بصور الصحيفة المعنية تحت عنوان (سأقود الهلال بوحي قرآني) والشاهد فقد جاء الحق وظهر أن للتصريح مصدراً وأساساً متيناً وليس افتراءً أو وهماً كما ظن الظانون وفرح المترصدون والأهم من ذلك - قانوناً - أن الخطأ في الاستشهاد لا يعد جريمة... فإذا قال البعض إن الجملة التي ذكرتها في البرنامج متشابهة في المضمون مع الجملة الأصلية لقلت بل إن الإشكالية الحقيقية تتلخص في كلمة (وحي قرآني) بغض النظر عن تركيب بقية الجملة، فما هو الفارق مثلاً - ولكي تتضح الصورة - بين القول (سأقود الهلال للبطولات) أو (سأجعل من الهلال فريقاً بطولياً؟!)، وأما من يزعمون بأن الفارق كبير بين المعنيين فلا أعارضهم إطلاقاً، بل أحترم وجهة نظرهم ولكن أقول في ذلك ما قاله زميلي محمد الدويش في مقاله حين ذكر أن أئمة الحرم يخطئون أيضاً وفي كتاب الله وقد يغيرون - بحسن نية بالطبع - المعنى القرآني تماماً فهل هناك عاقل يشك والعياذ بالله في نية الأئمة الأفاضل؟

ثانياً: أما أنني قد دلّست و(تعمّدت) التلفيق أو كما يقول البيان استغللت المقاطعة لأورد نصوصاً محرفة تتفق وتوجهاتي وتحقيق مرادي لتصل إلى حد التجني وتغيير الحقائق بما يمس العقيدة! فعلى رسلك سمو الأمير، فوالله إنها المفاجأة بعينها، بل هي الاتهام الفعلي الخطير بحق، وسواه (أي اتهامي أنني مضلل ومختلق ولا أحمل أمانة للقلم وأتلاعب بالألفاظ وأحرف النصوص ومتجنٍّ وأحاول مس عقيدة إنسان عامداً متعمداً) لا يعدو أن يكون سوء ظن لا أكثر!

فلا أصدق أنك تصدق أنني لفقتها عمداً، ولا أصدق أنك تصدق بأني أريد مس عقيدتك (هكذا ومن أجل هلال واتحاد!) ولا حول ولا قوة إلا بالله، ولا أصدق أنك في بيانك لم تجعل لك مخرجاً واحداً في حسن الظن بالناس، فهل هذا معقول أيها الشاعر الرقيق؟!

وأتساءل: من أجل ماذا، ومن أجل من؟ فأنا أكره النار كما تكرهها يا صاحب السمو، ولست رخيصاً - كما تظن - كي أبيع آخرتي بسبب هلال لا أحبه أو شخص لا تناسبني تصريحاته الكروية! أما من يحكم بيننا في هذا الاتهام المؤلم فهو الذي أنزل (الوحي القرآني) والذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور!

ثالثاً: أتفق مع الأمير جداً في مطالبته للصحف بتحري العناوين بدقة! (فهل أعتبر مطالبته هذه تعزيزاً لموقفي؟!) بل أظن أن العنوان إياه - وإن لم يعترف الأمير صراحة - إلا أنه من ذلك النوع الذي (يحيك في الصدور...)! وأعتقد أن رأيه مثلي تماماً! ولذلك فقد كرر سموه أكثر من مرة بأنه لم يقل تلك الكلمة القضية، وأنه كان اجتهاداً فقط من الصحافي كاتب العنوان وهذا أمر جيد، ولكن ما يثير العجب عدم استنكاره (حينذاك) وطوال هذه المدة لهذا العنوان الذي لو تجاهلنا كل عيوبه لكان أهون ما فيه تزكية النفس بشكل منفّر وأظن (وإني لأحسن الظن والحمد لله) بأن (النسيان) وحده كان السبب ولكن ما يثير العجب أكثر أنه - أطال الله عمره - يريدنا نحن أن نتذكر حتى مضمون تصريحه الذي شبع موتاً بين السطور، بل وحتى ما كان بين الأقواس قبل ستين شهراً فيا للعجب!

رابعاً: يتناقض الأمير، أو لنقل يتناقض البيان، فأخشى أن يقول قائل إن البيان لا صلة له بصاحب السمو!! المهم أنه يستشهد تارة برأي الشيخ في مسألة جواز الاستدلال بالآيات والأحاديث ولكن وبعد ثلاثة أسطر فقط ينكر علي ما ذكرته في قضية اللاعبين الأجانب! فهل كاتب البيان نسي رأي الشيخ بهذه السرعة في تلك المسألة! أم أنه تناقض بطريقة (خذ وخل)! علماً بأن رأيي الحقيقي في مسألة الأجانب مثل رأي البيان تماماً ولا داعي لإثبات رأيي الصريح، وهناك العشرات من المقالات وهذا ليس تناقضاً مني بقدر ما هو ضيق في وقت البرنامج تسبب في عدم وضوح تبيان صيغ المبالغة للاستدلال على صعوبة الجمع بين المثالية المستلهمة من (الوحي القرآني) وذلك حينما ندفع مئات الملايين على اللاعبين والمدربين الأجانب ونتأخر أشهراً في دفع رواتب صغار العاملين! وهذا مثال واحد فقط وأظن أن الأمير يتفق معي تماماً أن (الوحي القرآني) بريء من هذا!

خامساً: يحاول البيان إثبات شرعية الاستعانة بالأجانب ويبدو أنه قد أخطأ العنوان وكان بحاجة إلى توجيه الخطاب للشيخ سليمان الدويش، ومع هذا ولكي أوضح موقفي (المشروط جداً) ولماذا قلت في الحلقة (إذاً لا نحضر الأجانب) أسأل الأمير: أيهما أقرب لـ(الوحي القرآني) كما يرى سموك، دفع نصف مليار على لاعبين ومدربين أجانب، أم تعزيز دور النادي (ثقافياً واجتماعياً) بفتح صالة رياضية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة مثلاً وقسم لحفظ (القرآن الكريم) لأبناء المنسوبين ومكتب لدعم أصحاب العوز من لاعبي الهلال القدامى وقسم لعلاج محبي النادي ونحو ذلك! علماً بأنني لو كنت محله لفعلت مثله من دون مزايدات!

سادساً: يقول البيان: (حري بعاصم ألا يأخذ الكلام على عواهنه ويتحدث في أمور دينية لا شأن له بها) وهي نصيحة أقدرها جداً غير أني أستميحكم عذراً حين لا أستطيع الالتزام التام بالنصيحة، خصوصاً حين يكتب أحد الصحافيين عن خلاف رياضي تافه (أولئك الذين باعوا آخرتهم بدنياهم)! أو يكتب آخر: (من فضل الله على الأهلي أنه لا يخسر أبداً من الاتحاد في رمضان)! أو يصرح مثلاً رئيس نادٍ ما تعليقاً على خسارة فريقه (والعصر، إن الإنسان لفي خسر)!

سابعاً: وأخيراً ألا يشعر الأمير بقليل من حرج وهو يملأ الصفحات الرياضية بأخبار مقاضاتي شرعاً فيما طيب الذكر (رادوي) قال لحسين عبدالغني ما قاله في القضية الشهيرة، علماً بأنه ما زال يتمتع بعلاقة مع الهلال باعتباره «نادياً سعودياً يقاد بوحي قرآني» وما زال يمازح سموكم على رفع المكافآت! ولا أقول هنا إلا ما قاله الأمير في مؤتمره الصحافي الأول (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً)... وأظنها في مكانها الصحيح هذه المرة!







التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:10 pm   رقم المشاركة : 2
ليه يادنيا المحبه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ليه يادنيا المحبه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ليه يادنيا المحبه غير متواجد حالياً

عزيزي جزء من التاريخ قلت لي برد سابق عن هذا الشخص


[QUOTE]


عبدالرحمن بن مساعد يدعي المثاليه والاخلاق العاليه وهو في الحقيقه

يبطن عكس مايظهر شاعر غنائي ممثل بارع متعالي واكبر تمثيله واكبر كذبه وع ماقالوا كذبه

ابريل عندما اخفق الهلال في الوصول للعالميه كالعادة لوح ونطق انا سوف استقيل

ليخفي الفشل والخسائر الفادحه ويطفي غضب الجمهور

وقام كل الجمهور والاعلام المغلوب ع عقله السطحي يتوسل له ليعود

وبكل سهوله يعود اصبح كلام الرجل لاقيمه له تمثيل وزيف وضحك ع الدقون .

ليس العيب ان يخطىء الانسان محد معصوم من الخطاء

ولكن العيب ان تدعي المثاليه وانت تضحك ع الدقون

ثم يقوول ((ساقود الهلال بالوحي القرآني ))

وانا اقول لـه ليتك قدت نفسك بالوحي القراني قبل ناديك

من خلال ادعائك الدين والالتزام وانت من اكبر الشعار الذين يقدمون اموالهم للفنانين

لغناء قصائدهم ولعل آخرهم الفنانه المصريه آمال ماهر التي غنت له قصيدته الركيكه

( احترامي للحرامي ) .


.







رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:12 pm   رقم المشاركة : 3
صاحب السمو
عضو قدير
 
الصورة الرمزية صاحب السمو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحب السمو غير متواجد حالياً

يعني أنا مو فاهم مادامك ماتدرك الفرق بين (سأقود ) و ( ساجعل ) ؟؟ ليش تتكلم
وشتااااااان بين الكلمتين ( سأقود ) هذي مافيها شيء عقائدياً يعني لاتمس عقيدة الامير وهو امر متاح لكل مسلم ان يتكلم بها ..
لكن ( سأجعل ) تمس عقيدة الشخص ولا احد يرضى ان تمس عقيدته او ينتقص من ايمانه
عشان كذا لا احد يلوم الامير بعصبيته ومداخلته ..
وبالنسبه لبيانه اللي المفروض يرد ليش قال ( ساجعل ) هو دخل في أمور ثانيه لف ودار على رادوي يبي يطلع نفسه منها ويقول هل طبق الامير هالمنهج ربي بيحاسب الامير اذا كان قصر تجاه مسؤليته كرئيس نادي او لا ، أنا مسلم وكلنا مسلمين ولله الحمد لكن هل طبقنا الاسلام بحذافيره
والامير قال بتخذ من قوله تعالى : (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً) لانه كان يعبر عن مسؤوليته الكبيره بقيادة نادي كبييييييييير مثل الهلال ..
ما أدري انا اللي فهمته من الاستاذ عاصم انو متضايق ليش الامير يستشهد بايات قرانيه ؟؟ طيب ربي اعطاه نعمة البيان والبلاغه واستشهاده بالايات القرانيه طبيعي لانه انسان حافظ للقران انا احفظ امثله مثلاً واحب الامثال العربيه لو يمر فيني أي موقف باستشهد ببعض الامثال واحيانا تغني عن وصف حالتي او رد انت ياعاصم وش قاهرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لو كان استشهاد سمو الامير بأغاني وأشعار هل راح يكون عاصم باشا مبسوط ؟؟!! وبيسكت ؟؟؟!!!

انا اشوف بيانه ودفاعه عن نفسه ضعيف جداً جداً بحيث أنه ترك القضيه الاساسيه و اتجه لقضايا غيييير
واكتفى انه بعد السنين والاشهر هذي نسى العنوان بالضبط لان ذاكرته خانته مع انو بالبرنامج كان متاكد 1000000000000000% ولا احد يناقشه
ويعاتب الامير ليش تحاسبني على كلام مكتوب بالجرايد من سنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انت اللي فتحت الموضوع
هو لو قال بالبرنامج ان الامير يدعي المثاليه و .. و .. افضل من انه يتهمه بعقيدته ويستدل بمانشيت له اشهر كثييره وشايلها بصدره و استغل الفرصه عشان ينتقص من شبيه الريح لكنها جت على راسه

والله ما نبغى يصير مثل هالاشياء لكن فيه ناس تعتقد انها اذا انتقص من اُناس ذو شخصيه بارزه
والكل يمتدح تصاريحها المتزنه ومن النادر ان تجد عليها هفوات كذا هي المنتصره والبطله وانو انا هتلر زماني

استغرك ربي واتوب اليك وحسبي الله ونعم الله



زبدة الهرررررررج
1
فيـــه فرق بين سأجعل وسأقود
2/
سالفة ليه يالأمير ماحاسبت الصحفي ههههه ذي ماهي سالفتك أنت وش نبشك تنط بشي ماتدري عنه ولا( أنت متأكد منه) ،،تراك ياعاصم مثل الي بالمنتديات يكتبون شي وإذا قلنا الإثبات عطانا ألف حرف مصفوفات بعشرة أسطر كلها (ماتوكل عيش)
3

هــذا ماقاله الأميرر وهذا رد على عصام وعلى المدرعمين معه



نرجع لناقل الموضووووع

بغض النظر عن الي ذكرت وأن الأغلب فيهن بينها وبين الصدق سنه ضوئيه هذا مامعناه أن ماراح يخطي وأنه معصوم عن الخطاء
وإن كنت تعتقد ذلك( ننطلع منها) في الحياة الإجتماعيه بعض المناصب لايملك أحد منصب إلا بعد الحلف على القرآن ومع ذلك يوجد أخطاء هل هم معصومين ولا المقصود أن لاتكون الأمور مقصوده ومخالفة ماعاهدوا الحاكم عليه
السالفه أنني سأعمل جاهدا به يعني صعب أني أدخل بالتوك بالليل وأشبه المسلم بالكافر ومثل هالحركات
وعلى العموم أبو فيصل كلمته واضحه لكن البلالالالاء بالجهل بالبلاغه



*&&&&&&&&&

اعجبتني سالفة


اقتباس:
هل من سيسير النادي بوحي قراني يتهم اللجان ويهددهم بالعصى؟؟؟

تونا ندري أن العصى يهددهم فيها طيب الخاتم والسبحه ممكن تتحفنا ليش أستخدمهم الأمير


من باب الأمانه بما كتبته
بعضه منقول من رد في منتدى آخر

صاحب السموو الهلالي من عالم 51 بطوله








التوقيع

صاحب القلب الطيب
رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:12 pm   رقم المشاركة : 4
الــرزيــن
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الــرزيــن غير متواجد حالياً

كبير ياعاصم


بالتوفيق للصحفي المحايد عاصم ولاعزاء للشاعر







التوقيع



من عام 1414هـ لاتزال هذه الحركة ( الإستهزائيه ) تحرق قلوبهم ياموسيقار آسيا

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:18 pm   رقم المشاركة : 5
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

الاخ العزيز ليه يادنيا المحبه

اشكر تواجدك واتشرف به

حقيقه لانريد ان نقيم الرجل شخصيا فهذا امام الله سبحانه وتعالى

ولكن نناقش بعض المتناقضات والتي نشاهدها ومن رئيس الهلال


بناءا على اثارته لمثل تلك المواضيع والقضايا ومطالبته بتغليض العقوبات على المخطئ

لم نشاهد من سموه موقف حازم من رادوي تجاه ماتفوه به هذا اللاعب ضد شخص مسلم وهو حسين عبدالغني

بل على العكس شاهدنا سموه يزور الهيئات حتى يثبت للجميع ان لاعبه مظلوم!!!!

وصدقني لو ظهرت عقوبه شديده على رادوي من اداره الهلال لقلنا لسموه الحق فيما يقول ولكن يجب عليك قبل ان تطلب من الاخرين محاسبتهم انفسهم او تطلب من احدا محاسبه المخطئين ان تبدأ بنفسك وفريقك وان يشعر المتلقي انك في الاتجاه الصحيح ويتقبل وجهه نظرك


مع شكر وتقديري لك اخير العزيز







التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:24 pm   رقم المشاركة : 6
عسل كامل الدسم
قلم رآقي
 
الصورة الرمزية عسل كامل الدسم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عسل كامل الدسم غير متواجد حالياً

البعـض هـنا يبكـي !!
عبدالرحمن بن مساعد و الزعيم .. ( في أنجاز جديد) ولأنه< مووجع ..
لابد ان يصرخ البعض.!





يـافتى ،،


** الامير عبدالرحمن بن مساعد ..(مدرسة))..
.. والجميع طلابها .. مدرس يعلمك .( الأخلاق ).
و ( الادب والحكمه والدهاء والذكاء)
والأخيرة .. لها ماضي موجع لكل ( فتى جاهل ) ..




** ثقافة البكى( استخدمها أعداء الزعيم) حتى تركوا البطولات و تفرغوا للبكى .

لاكن تبقى ثقافه ..(قديمه@مكشوفه)..



.. للأسف حال بعض الفتيان ( مضحك & مبكي )






التوقيع

هو قلمي ،،
يكتب ما يريد ،،
يعبر عن رأيي ،،
وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ،،
ليس لأي كان سلطة عليه ،،
ليس المهم أن يرضي الناس ،،
الأهم ،، أن يرضي ربي ،،
رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:25 pm   رقم المشاركة : 7
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب السمو 
  
يعني أنا مو فاهم مادامك ماتدرك الفرق بين (سأقود ) و ( ساجعل ) ؟؟ ليش تتكلم

وشتااااااان بين الكلمتين ( سأقود ) هذي مافيها شيء عقائدياً يعني لاتمس عقيدة الامير وهو امر متاح لكل مسلم ان يتكلم بها ..
لكن ( سأجعل ) تمس عقيدة الشخص ولا احد يرضى ان تمس عقيدته او ينتقص من ايمانه
عشان كذا لا احد يلوم الامير بعصبيته ومداخلته ..
وبالنسبه لبيانه اللي المفروض يرد ليش قال ( ساجعل ) هو دخل في أمور ثانيه لف ودار على رادوي يبي يطلع نفسه منها ويقول هل طبق الامير هالمنهج ربي بيحاسب الامير اذا كان قصر تجاه مسؤليته كرئيس نادي او لا ، أنا مسلم وكلنا مسلمين ولله الحمد لكن هل طبقنا الاسلام بحذافيره
والامير قال بتخذ من قوله تعالى : (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً) لانه كان يعبر عن مسؤوليته الكبيره بقيادة نادي كبييييييييير مثل الهلال ..
ما أدري انا اللي فهمته من الاستاذ عاصم انو متضايق ليش الامير يستشهد بايات قرانيه ؟؟ طيب ربي اعطاه نعمة البيان والبلاغه واستشهاده بالايات القرانيه طبيعي لانه انسان حافظ للقران انا احفظ امثله مثلاً واحب الامثال العربيه لو يمر فيني أي موقف باستشهد ببعض الامثال واحيانا تغني عن وصف حالتي او رد انت ياعاصم وش قاهرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لو كان استشهاد سمو الامير بأغاني وأشعار هل راح يكون عاصم باشا مبسوط ؟؟!! وبيسكت ؟؟؟!!!

انا اشوف بيانه ودفاعه عن نفسه ضعيف جداً جداً بحيث أنه ترك القضيه الاساسيه و اتجه لقضايا غيييير
واكتفى انه بعد السنين والاشهر هذي نسى العنوان بالضبط لان ذاكرته خانته مع انو بالبرنامج كان متاكد 1000000000000000% ولا احد يناقشه
ويعاتب الامير ليش تحاسبني على كلام مكتوب بالجرايد من سنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انت اللي فتحت الموضوع
هو لو قال بالبرنامج ان الامير يدعي المثاليه و .. و .. افضل من انه يتهمه بعقيدته ويستدل بمانشيت له اشهر كثييره وشايلها بصدره و استغل الفرصه عشان ينتقص من شبيه الريح لكنها جت على راسه

والله ما نبغى يصير مثل هالاشياء لكن فيه ناس تعتقد انها اذا انتقص من اُناس ذو شخصيه بارزه
والكل يمتدح تصاريحها المتزنه ومن النادر ان تجد عليها هفوات كذا هي المنتصره والبطله وانو انا هتلر زماني

استغرك ربي واتوب اليك وحسبي الله ونعم الله



زبدة الهرررررررج
1
فيـــه فرق بين سأجعل وسأقود
2/
سالفة ليه يالأمير ماحاسبت الصحفي ههههه ذي ماهي سالفتك أنت وش نبشك تنط بشي ماتدري عنه ولا( أنت متأكد منه) ،،تراك ياعاصم مثل الي بالمنتديات يكتبون شي وإذا قلنا الإثبات عطانا ألف حرف مصفوفات بعشرة أسطر كلها (ماتوكل عيش)
3

هــذا ماقاله الأميرر وهذا رد على عصام وعلى المدرعمين معه


نرجع لناقل الموضووووع

بغض النظر عن الي ذكرت وأن الأغلب فيهن بينها وبين الصدق سنه ضوئيه هذا مامعناه أن ماراح يخطي وأنه معصوم عن الخطاء
وإن كنت تعتقد ذلك( ننطلع منها) في الحياة الإجتماعيه بعض المناصب لايملك أحد منصب إلا بعد الحلف على القرآن ومع ذلك يوجد أخطاء هل هم معصومين ولا المقصود أن لاتكون الأمور مقصوده ومخالفة ماعاهدوا الحاكم عليه
السالفه أنني سأعمل جاهدا به يعني صعب أني أدخل بالتوك بالليل وأشبه المسلم بالكافر ومثل هالحركات
وعلى العموم أبو فيصل كلمته واضحه لكن البلالالالاء بالجهل بالبلاغه



*&&&&&&&&&

اعجبتني سالفة




تونا ندري أن العصى يهددهم فيها طيب الخاتم والسبحه ممكن تتحفنا ليش أستخدمهم الأمير


من باب الأمانه بما كتبته
بعضه منقول من رد في منتدى آخر

صاحب السموو الهلالي من عالم 51 بطوله


حياك اخي العزيز


صدقني لم استنبط من كلامك اي شئ مع احترامي لك


زبده الكلام بما انك تحب الزبده

هل من قال سأقود الهلال بوحي قراني عاقب رادوي على قذفه للاعب مسلم؟؟؟؟

وهل هذا الوحي القراني يمنع عقاب من قام بالقذف؟؟

يعلم الله انني لم اكتب هذا الموصوع لتقييم عبدالرحمن بن مساعد او غيره

ولكن كتبته كي نبين المتناقضات الكثيره التي نشاهدها من تصرفات لاعبي وصحافه وبعض جماهير الهلال

وبين من يدعي انه سيسير هذا النادي بوحي من القران

على العموم للجميع الحق في ابداء وجهه نظر وكلها تحترم بغض النظر عن اتفاقنا او اختلافنا معها






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:26 pm   رقم المشاركة : 8
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــرزيــن 
   كبير ياعاصم


بالتوفيق للصحفي المحايد عاصم ولاعزاء للشاعر

تشرفت بمرورك اخي العزيز ونورت المشاركه






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:29 pm   رقم المشاركة : 9
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل كامل الدسم 
  
البعـض هـنا يبكـي !!

عبدالرحمن بن مساعد و الزعيم .. ( في أنجاز جديد) ولأنه< مووجع ..
لابد ان يصرخ البعض.!





يـافتى ،،


** الامير عبدالرحمن بن مساعد ..(مدرسة))..
.. والجميع طلابها .. مدرس يعلمك .( الأخلاق ).
و ( الادب والحكمه والدهاء والذكاء)
والأخيرة .. لها ماضي موجع لكل ( فتى جاهل ) ..




** ثقافة البكى( استخدمها أعداء الزعيم) حتى تركوا البطولات و تفرغوا للبكى .

لاكن تبقى ثقافه ..(قديمه@مكشوفه)..




.. للأسف حال بعض الفتيان ( مضحك & مبكي )


ان كنت انت طالب في تلك المدرسه وتتعلم منها فهذا شأنك ولكن انا ولله الحمد لا اتشرف بالتعلم من تلك المدارس

وانا ولله الحمد متربي على الاخلاق والادب ولا تنقصني تلك الاشياء حتى اتعلم من تلك المدرسه ذلك مثلك

فهنيئا لك بتلك المدرسه واتمنى ان تتحسن اخلاقك وادبك بعد التخرج






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:30 pm   رقم المشاركة : 10
الخيل الاصيل
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الخيل الاصيل غير متواجد حالياً

عزيزي الكرنكوف ..

لنقل ان عبدالرحمن اخطأ في بعض التعاملات والتصرفات مع اللاعبين الذين اخطاوا ..
فهل هذا يعني ويعطي لعادل عصام الدين من التحريف بكلامة وتأويلة بغير المقصود ...

لا يوجد شخص معصوم ولكن لا يعني هذا الشيء التحريف والتأويل بالالفاظ والتصاريح ..







رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:34 pm   رقم المشاركة : 11
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيل الاصيل 
   عزيزي الكرنكوف ..

لنقل ان عبدالرحمن اخطأ في بعض التعاملات والتصرفات مع اللاعبين الذين اخطاوا ..
فهل هذا يعني ويعطي لعادل عصام الدين من التحريف بكلامة وتأويلة بغير المقصود ...

لا يوجد شخص معصوم ولكن لا يعني هذا الشيء التحريف والتأويل بالالفاظ والتصاريح ..


بارك الله فيك اجبت اجابه تغني عن كثير من الكلام

يعني عبدالرحمن بن مساعد يخطئ وهو ليس معصوم

هل هذا لايعني ايضا ان عاصم عصام الدين ليس كبعدالرحمن بن مساعد وانه ليس معصوم؟؟

ولماذا نتقبل خطأ عبدالرحمن بن مساعد ونصنفه على انه خطأ بشري وليس معصوم وعاصم عصام الدين نسل عليه السيوف ونقول انه تقصد ولم يكن مخطئا؟؟






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:42 pm   رقم المشاركة : 12
اتحادي مووووت
رئيس رابطة الاتحاد
 
الصورة الرمزية اتحادي مووووت






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اتحادي مووووت غير متواجد حالياً

لله درك يا عصام ..
وبإذن الله يوم الاثنين القآدم ستظهر الحقيقة
هذا اذا لم يوقف عصام كـ من قبله ...


شكراً لك







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:46 pm   رقم المشاركة : 13
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتحادي مووووت 
   لله درك يا عصام ..
وبإذن الله يوم الاثنين القآدم ستظهر الحقيقة
هذا اذا لم يوقف عصام كـ من قبله ...


شكراً لك

ان غدا لناظره قريب

اشكرك اخي اتحادي موووووووت على المشاركه


وتفضل هالهديه والتي تبين التلاعب من قبلهم بكل شئ وبما انك اتحادي لابد ان تلك الهديه تهمك كثيرا وهي بخصوص نادي العقد فانظر لهذا الحديث من عبدالله بن مساعد عن احقيه نادي العقد ومن المستحق وانظر اين ذهب هذا اللقب من الاتحاد المشبوه

[youtube]






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:49 pm   رقم المشاركة : 14
مجـآزف
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مجـآزف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مجـآزف غير متواجد حالياً

.

بعض آلآعضآء بالردود جلد بالنسخ ولصق ..
آي شي يخص شبيه الريح تلقى نفس الرد
.
بخصوص عصآم ..
هو يقول قريته بجريدهـ ..
وصحفي الجريدهـ " آجتهد " بكلمة سآقود بوحي قرآني ..
ومجمل الكلآم .. آبو فيصل مآقآل هالكلآم جملةً وتفصيلآ ..
.
على العموم .. المدعو " عصآم " بيآكله زي مآآكله المريسيل عندمآ آدعى على نوآف بن سعد " رجل المهمآت الصعبه " :$
.







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:56 pm   رقم المشاركة : 15
جزء من التاريخ
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جزء من التاريخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجـآزف 
   .

بعض آلآعضآء بالردود جلد بالنسخ ولصق ..
آي شي يخص شبيه الريح تلقى نفس الرد
.
بخصوص عصآم ..
هو يقول قريته بجريدهـ ..
وصحفي الجريدهـ " آجتهد " بكلمة سآقود بوحي قرآني ..
ومجمل الكلآم .. آبو فيصل مآقآل هالكلآم جملةً وتفصيلآ ..
.
على العموم .. المدعو " عصآم " بيآكله زي مآآكله المريسيل عندمآ آدعى على نوآف بن سعد " رجل المهمآت الصعبه " :$
.

هذا مانحاربه وهو عدم العدل بين الجميع فالهلاليون يتهموا الناس عيانا بيانا ولم يوقفوا ولم يتجرأ احدا على ايقافهم


هل تم ايقاف الروقي حينما قال عن فيصل بن تركي انه مزور وبعد اتصال فيصل بن تركي ا عتذر وقال كنت اقصد اوراق مزوره؟؟؟

هل اوقف ايضا حينما قال عن البلوي (( بؤره فساد)) في قناتنا الرياضيه


هل اوقف الجاسر وتهكمه على النصر دوما في برنامج الجوله وروتانا وهو يتهم الحكام بمحاباه النصر؟؟؟

هل اوقف العبدي حينما كتب مقالا شهير بعنوان (( انهم يشربون))؟؟

هل اوقف الروقي ايضا حينما قال في عباره مشينه لايقبلها عقل ولا منطق من لم يعتبر بنادي القرن فقد باع اخرته بدنياه؟؟؟


في المجمل هل الايقاف على الهلاليون محرم وغيرهم واجب؟؟؟؟

اتمنى ان نرتقي قليلا فالناس بعقولها ولم تذهب العقول ولكن ان تصل تلك التسهيلات لهلالهم لهذا الحد فنقول على الدنيا السلام






التوقيع

اذا امتدحك الهلاليون فأعلم انك على خطأ واذا انتقدوك فأعلم انك على صواب

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:48 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة