لكن مع التنسيق بين من لديهن مناوبة وانشطه يتحقق الهدف....
واكيد انه ليس جميع المعلمات رائدات فصول...
احترم وجهة نظرك لكن تخيلي نص المدرسه اداريات...
ممكن تعيين رائدات نشاط متخصصات فقط بالانشطه واستغلال
حصص النشاط حتى لو بشكل جماعي اعني اذا فيه اكثر من فصل
لديهم حصص انتظار تقدم الحصص الاساسيه وتكون جميع
الانتظارات في نفس الحصه يعني تكون الحصص الاخيره وتعتبر
نشاط اضافي تجمع الفصول التي لديهم انتظار...
شكرا لك اختي محبة الجنان...
أختي بسومة
لو عينت الوزارة ثلاث إدريات لم يكن هناك
عبء على الدولة
فرواتبهن لن تكون كبيرة
ثم أن جود ثلاث أو اربع أداريات
ليس عدد كبير
ويمكن لا ستفادة منهن حتى
في وقت الاختبارات
في مراقبة اللجان
أختي بسومة
أنا مع الأستاذ الهرم
فوجود غرفة أو غرفتين لمصادر التعلم وتجهيزها
بكامل معداتها
من إجهزة عروض وشاشات تلفزيون
وسبورة ذكية وغيرها
ولكن لابد أن تكون هناك مسؤولتين للمصادر
هن من يدخلن الطالبات للغرف
ويقدمن لهن البرامج النافعة
دمتم جميعا بود
التوقيع
من سوء الأدب أن تنسب جهد غيرك لنفسك ..
لا أحلل من يقتبس من موضوعاتي وردودي ثم ينسبها إلى نفسه .
أختي بسومة
لو عينت الوزارة ثلاث إدريات لم يكن هناك
عبء على الدولة
يعني ثلاث اضافيات مع الموجودات لان اغلب المدارس الان يوجد بها مديره ومساعده ومراقبه وكاتبه والمجمعات مساعدتين ومراقبتين...يعني بتكون زحمه..
لكن قولي ممكن اشراك الاداريات بحصص الاحتياط وهذا ماتفعله بعض المدارس...
اقتباس:
فرواتبهن لن تكون كبيرة
ثم أن جود ثلاث أو اربع أداريات
ليس عدد كبير
ويمكن لا ستفادة منهن حتى
في وقت الاختبارات
في مراقبة اللجان
أختي بسومة
أنا مع الأستاذ الهرم
فوجود غرفة أو غرفتين لمصادر التعلم وتجهيزها
بكامل معداتها
من إجهزة عروض وشاشات تلفزيون
وسبورة ذكية وغيرها
ولكن لابد أن تكون هناك مسؤولتين للمصادر
هن من يدخلن الطالبات للغرف
ويقدمن لهن البرامج النافعة
دمتم جميعا بود
وهذا ماحصل فجميع المدارس يوجد بها غرف نشاط ومصادرتعلم لكن المشكلة بعدم استغلالها وليس بعدم وجودها...